القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الاماكن لشراء شقة فى رأس الخيمة

شقه فى رأس الخيمة  

اسباب اختيار مدينة رأس الخيمة عند شراء شقة

 تقع مدينة راس الخيمة الاماراتية شمال الامارات العربية كما يشير اسم راس الخيمة الى المبانى والمنشآت الموجوده على طول الساحل الاماراتى . توجد منطقتين رئيسيتين على جانبى الخور كما تحيط به جبال الحجر . تتكون امارة راس الخيمة من عدة مدن جميلة بداخلها . ولقد انتشرت التطورات الشاملة حول مدينة راس الخيمة . المدن الداخلية تشمل : مينا العرب وقرية الحمراء والرمس . أكثر ما يميز مدينة راس الخيمة هى تربتها الخصبة , وذلك بسبب مصدرين اساسيين للمياه العذبة وهما مياه الامطار والمياه الجوفية  ومصدرها جبال الحجر .
شقق متاحة للبيع فى مدينة راس الخيمة 
الكثير من الناطق السكنية تم بناؤها فى امارة راس الخيمة , هذا بالاضافة الى المكاتب والمبانى التجارية. ومن الجدير بالذكر ان مدينة راس الخيمة لمعت وبرزت كمقصد سياحى ياتى اليه السياح من مختلف الانحاء على المستوى العربى والعالمى .وتكتظ هذه المدينة الرائعة بالفنادق الخمس نجوم ذات الخدمة الفندقية المتكاملة التى نالت رضا الجميع ممن اقاموا بها وجربوها . وتشمل فنادق ومنتجعات هيلتون وبانيان ترى او روتانا . استمتع بعدد من الفنادق الاقل تكلفة مثل فنادق خدمة 3 او 4 نجوم  ارضاء لجميع الميزانيات . الشقق المطروحه للبيع فى راس الخيمة تتنوع ما بين شقق الاستوديو والشقق المكونة من غرفة نوم واحده او غرفتين نوم ثم 3 غرف نوم وحتى 4 غرف نوم , هذا بالاضافة الى مساحات متنوعه ومختلفة تتيح لك حرية الاختيار .

اسعار الشقق فى راس الخيمة 

245.000 درهم اماراتى لشقق الاستوديو .
355.000 درهم اماراتى للشقق المكونة من غرفة نوم واحده .
510.000 درهم اماراتى للشقق المكونة من غرفتين نوم .
 999.000 درهم اماراتى للشقق المكونة من 3 غرف نوم.
2.200.000 درهم اماراتى للشقق المكونة من 4 غرف نوم .
ما هى افضل منطقة لشراء شقة فى راس الخيمة ؟
تتنوع وتتعدد الشقق المعروضة للبيع فى امارة راس الخيمة من حيث الحجم والمساحة . ايضا تنتشر هذه الشقق فى عديد من المناطق داخل مدينة راس الخيمة . اماكن تواجد اهم العقارات وافضل الشقق فى راس الخيمة فى : جزيرة المرجان ومينا العرب وقرية الحمرا ومناطق عديدة اخرى .فما هى مميزات جزيرة المرجان ؟ تتميز هذه المنطقة باسعارها المعتدلة كما تتميز الشقق المعروضة للبيع بها بتنوع مساحاتها واحجامها .اما الشقق المتاحه للبيع فى قرية الحمراء تتميز بالوفرة وتنوع الاختيارات وهذه الشقق السكنية والوحدات العقارية تتنوع ما بين شقق الاستوديو حتى تصل الى شقق سكنية بحجم 4 غرف نوم .
وصف تفاصيل الحياه فى امارة راس الخيمة :
ان دين الاسلام والثقافه العربية الكلاسيكية هما المحور الذى تدور حوله ثقافة دولة الامارات العربية المتحده . ولقد كان لهذا تاثير عظيم على شتى مجالات فن العمارة والطعام والموسيقى والملبس ونمط الحياه بوجه عام . كما هو معلوم بطبيعة الحال ان الغالبية العظمى من سكان الامارات قادمون من باكستان والهند ودول اخرى كثيره . ولقد تم افتتاح اول حديقة مائية فى ايس لاند وذلك لتوفير اقصى درجات الترفيه للميقيمين والزوار. وجارى العمل حاليا لاستكمال كم كبير من المشاريع السياحية العملاقه تهدف لاثراء الجانب الترفيهى للسكان فى المنطقة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات