القائمة الرئيسية

الصفحات

فلل وعقارات جولف هومز المرابع العربية

فلل وعقارات غولف هومز المرابع العربية

حول غولف هومز



غولف هومز هي جزء من المرابع العربية، المعروفة أكثر باسم المرابع. وكان المجمع السكني الكبير الذي تبلغ مساحته 6.67 مليون متر مربع أول مشروع للتملك الحر في الضواحي في المدينة. وإلى جانب ملعب للجولف في البطولة، تضم المنطقة عدداً من وسائل الراحة الأخرى.

تم إطلاق جولف هومز في غرب المرابع العربية في عام 2012 من قبل إعمار. إنه مجتمع فرعي صغير يقدم 18 فيلا متميزة في ثلاثة أنماط مختلفة. تم بيع الفيلات في أي وقت من الأوقات بعد إطلاقها. يقع Golf Homes في قلب ملعب الغولف العربي للمرابع.

  •     يقدم عددا من وسائل الراحة
  •     يقع في ملعب الغولف العربي
  •     الفلل لها ثلاثة أنماط متميزة

نظرة عامة على المجتمع في
غولف هومز
جولف هومز هي واحدة من أكثر المجتمعات الفرعية المرغوبة في المرابع العربية. يحتوي المجتمع الفرعي على ثلاثة أنماط من الفلل وهي هاسيندا وكاستيا وسونكاديا. توفر كل فيلا إطلالة على المناظر الطبيعية لملعب الغولف العربي للمرابع. 


 الميزات الرئيسية لغولف هومز هي:

  • القرب من المناطق السكنية الرئيسية الأخرى
  •     تم بناء الفلل على العمارة الإسبانية
  •     يتمتع بموقع متميز في المرابع العربية 
  • الحي هو الأنسب للعائلات التي تفضل العيش في مكان هادئ وهادئ.

مميزات عقارات غولف هومز:

تتراوح العقارات في Golf Homes من 5 إلى 7 غرف نوم فيلا راقية في أنماط مختلفة. Hacienda يغطي حوالي 7000 قدم مربع، كاستيا لديه مساحة مغطاة من 8,270 قدم مربع في حين تغطي المنازل Suncadia ما يقرب من 9,000 قدم مربع. المشترين المهتمين سوف تجد الكثير من الفلل للبيع في غولف هومز.

تبلغ مساحة الفيلا المكونة من 5 غرف نوم في Golf Homes من 6,006 إلى 8,924 قدم مربع. يمكن للمرء أن يجد ستة حمامات وغرف النوم لديها المدمج في خزائن. تحتوي هذه الوحدات على منطقة معيشة/طعام كبيرة مع باب زجاجي مزدوج منزلق. هناك غرفة خادمة وغرفة السائق مع مدخل منفصل. تحتوي الفيلات على مرآب ومساحة واسعة لوقوف السيارات.

شراء فيلا من 5 غرف نوم يكلف حوالي 7M إلى 7.6M الموجهة

فيلا من 6 غرف نوم تحتل مساحة من 8700 إلى 11522 قدم مربع. تحتوي غرف النوم على حمام ملحق وخزائن مدمجة في حين يمكن استخدام حمام إضافي واحد كحمام للضيوف. تحتوي الفلل على مطبخ كبير في الطابق الأرضي مع جميع التجهيزات والتجهيزات اللازمة. يتوفر تراس مع إطلالات على ملعب الغولف. غرف الخادمة وغرفة السائق ومنطقة التخزين هي جزء من الفيلا. تحتوي شرفة الفيلا على أرضيات من الفسيفساء.

سعر فلل للبيع المكونة من 6 غرف نوم هو 11.5 مليون و12.9 مليون دولار

تبلغ المساحة المغطاة فيلا كبيرة من 7 غرف نوم من 9000 إلى 20767 قدم مربع. وقد تم تجهيز الحمامات مع رؤساء دش ضباب الجسم. هناك ثلاث غرف معيشة وغرفة نوم للضيوف في الفيلا. تضم الفيلا المكونة من 7 غرف نوم مجلسًا ضخمًا وغرفة خادمة وغرفة غسيل وغرفة لعب. تتوفر منطقة لتناول الطعام تطل على حمام السباحة. وتشمل المواد المستخدمة في الفيلا البرازيلي الأزرق ماكاوباس الجرانيت وروزوود الأبواب والخزائن. هناك مرآب للسيارات لسيارتين. تحتوي الحديقة على مسبح للمياه المالحة مع 6 نوافير ويتم التحكم في درجة حرارة المسبح.

تبلغ مدة استئجار الفيلا المكونة من 7 غرف نوم حوالي 475 كيلو دولار في السنة.
    شراء وحدة من 7 غرف نوم يكلف حوالي 13M الـ 13.
المواصلات ومواقف السيارات في غولف هومز:

إذا كنت تتحدث عن وسائل النقل في Golf Homes، فإن عددًا من محطات الحافلات تقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. أقرب هاوها هي Mirador La Coleccion 1 و 2 مواقف الحافلات في 2 دقيقة بالسيارة. حافلة J-02 خدمات كلا يتوقف. كما يتم خدمة محطات الحافلات في حتان وبوابة ساهيل 1 بواسطة نفس الحافلة وكلاهما على بعد 4 دقائق. أقرب محطة مترو هي بنك أبوظبي الأول، على بعد 13 دقيقة من جولف هومز.

هناك الكثير من أماكن وقوف السيارات في Golf Homes ويمكن للمقيمين استخدام المساحات المتاحة داخل الفيلا. يمكن للزوار ركن سياراتهم خارج الفلل.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من غولف هومز

لشراء البقالة، هناك عدد من محلات السوبر ماركت بالقرب من جولف هومز. الدائرة K هي الأقرب في 4 دقائق بالسيارة. وهي سلسلة بقالة في الولايات المتحدة تقدم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الاستهلاكية. كما تقع SPAR Express وBlue Mart على بعد 5 دقائق. يقع Fresh Choice Minimart وSpinneys وZoom بالقرب من موتور سيتي على بعد 8 دقائق بالسيارة.
المساجد بالقرب من غولف هومز

يقع فندق Masjid Salam في أقرب مكان على بعد 5 دقائق بالسيارة في المجتمع الفرعي، كازا. يقع مسجد الإيمان على بعد 6 دقائق بالقرب من مدينة دبي للاستوديوهات. وتقع المساجد الأخرى بالقرب من غولف هومز على بعد أقل من 10 دقائق من المنطقة السكنية. وتشمل هذه المرابع مسجد العربية، مسجد مسجد ومسجد شربتلي ومسجد العدل.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من غولف هومز:

سيجد السكان الذين يرغبون في زيارة كنيسة قريبة كنيسة الإمارات المعمدانية والزمالة: كنيسة في دبي على بعد 18 دقيقة بالسيارة. تقع كنيسة السبتيين والكنيسة المسيحية المتحدة في دبي وكنيسة القديس مينا القبطية الأرثوذكسية ومركز كنيسة دبي الإنجيلية وكنيسة القديس فرنسيس الكاثوليكية على بعد 20 دقيقة من غولف هومز.

يقع معبد جاين وشري كريشنا هافيلي ومعبد شريناث جي ومعبد شيفا على بعد حوالي نصف ساعة من جولف هومز. شيردي ساي بابا ماندير على نفس المسافة.
المدارس القريبة من غولف هومز

يمكن للوالدين الاختيار من بين واحدة من رياض الأطفال ذات الموقع القريب لأطفالهم. قائمة دور الحضانة بالقرب من جولف هومز تشمل ما يلي:

  • حضانة رافلز
  •     حضانة الإمارات البريطانية
  •     مدرسة الروضة الذكية

وتقع بعض المدارس الابتدائية والثانوية ذات الشهرة الطيبة بالقرب من Golf Homes على بعد أقل من 10 دقائق. هذه هي:

  • مدرسة جيمس متروبول
  •     مدرسة رانشز الابتدائية
  •     مدرسة الصفا المجتمعية

تقدم مدرسة GEMS Metropole المناهج الدراسية الوطنية في إنجلترا من طلاب الأساس إلى الصف الثاني عشر. ويقع على بعد 6 دقائق بالسيارة من المنطقة. تقع مدرسة رانشز الابتدائية ضمن مجتمع المرابع العربية الذي يتبع المنهج الوطني في المملكة المتحدة. تقع مدرسة الصفا المجتمعية على بعد 9 دقائق وتستند إلى المنهج الوطني في إنجلترا. كما تحتوي المدرسة على قسم رياضي للطلاب يحتوي على ملعب لكرة القدم وحمام سباحة ومضمار جري وحفرة الوثب الطويل.

العيادات والمستشفيات بالقرب من غولف هومز


تشمل المستشفيات القريبة من جولف هومز بعض ًا من أفضل مراكز الرعاية الصحية الثالثة في دبي. على بعد 10 دقائق، يمكن للمرء أن بقعة ما يلي:

  • ميديكلينيك – المرابع العربية
  •  مركز مستشفى الإمارات للجراحة اليومية والطبية
  •  مركز ميدكير الطبي

ميديكلينيك العربية المرابع هي منشأة للرعاية الثالثة وتعمل وفقا لأعلى المعايير الطبية الدولية. لديها مرافق سريرية متميزة ومجهزة بقسم تشخيص متقدم. مستشفى الإمارات – مركز جراحة اليوم والطب هو مركز طبي عالي الجودة. ويقع على بعد 7 دقائق بالسيارة من Golf Homes.
المناطق المجاورة:

بعض من المجتمعات السكنية الأكثر بناء والمخطط استراتيجيا في دبي قريبة من جولف هومز. الجيران المجاورون هم:
  • مدينة دبي للاستوديوهات
  • المرابع العربية 2
  • موتور سيتي

تم إطلاق مدينة دبي للاستوديوهات في عام 2005 كمجتمع أعمال عالمي لتسهيل البث والنشر ودور الإعلام. المرابع العربية 2 على أساس موضوع مماثل مثل المرابع العربية هو أحدث تطور من قبل إعمار.
نمط الحياه
التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية

مراكز التسوق بالقرب من غولف هومز


توفر مراكز التسوق خيارات ترفيهية متميزة للعائلات. مراكز التسوق في دبي، على وجه الخصوص، هي أفضل مكان ترفيهي للزوار. بعض مراكز التسوق بالقرب من جولف هومز هي:

  • سوق المرابع 
  • سيتي سنتر مكارم
  •  مول المجتمع القروي

سوق المرابع هو مركز تجاري صغير داخل المرابع العربية. ويقع سيتي سنتر مكارم على بعد 15 دقيقة. وهو مركز تسوق موجه نحو المجتمع. يضم المركز التجاري سوق كارفور هايبر ماركت وعيادة في وسط المدينة ومركز ترفيهي عائلي - ماجيك بلانيت.
مطاعم بالقرب من غولف هومز

يتم تقديم مجموعة متنوعة من المأكولات في المطاعم القريبة من Golf Homes. من الإيطالية إلى الآسيوية، يمكن العثور على جميع أنواع الأطباق على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. وتشمل بعض المطاعم المنتشرة بشكل وثيق ما يلي:

  • مطبخ تاجداو المكسيكي
  •     بيتزا الحرية
  •     باليرمو
  •     طماطم وباسيليكو
  •     مطعم العرب
  •     الشواء المسرات

يقع مطبخ تادودو المكسيكي على بعد 4 دقائق من جولف هومز. وهو مطعم مكسيكي يقدم البوريتوس والكويساديلا والسلطات والتاكو. كما يحتوي المطعم على قائمة خاصة للأطفال. تحتوي Freedom Pizza على مجموعة من البيتزا والسندويشات والسلطات في القائمة.

الطماطم وباسيليكو هو مطعم إيطالي في 7 دقائق بالسيارة. يقدم المطعم المعكرونة والبيتزا والحساء والحلويات. يقع مطعم العراب على بعد 9 دقائق. يقع Barbecue Delight على بعد 8 دقائق ويحتوي على واحدة من أفضل المأكولات في جنوب آسيا. وهو يقدم الطعام الباكستاني والأفغاني والهندي الشمالي.

الشواطئ بالقرب من غولف هومز


شاطئ جميرا هو واحد من أكثر الشواطئ زيارة في دبي. ويقع على بعد 24 دقيقة من جولف هومز. يقع شاطئ مارينا بالقرب من جولف هومز على بعد 22 دقيقة بالسيارة. أقرب شاطئ هو شاطئ السفوه، على بعد حوالي 20 دقيقة. على نفس المسافة هو أم Suqeim الشاطئ العام مع عدد من الاستحمام وتغيير مقصورات. كما يتوفر ملعب للأطفال ومسار للركض وممشى للمشاة كجزء من الشاطئ.

الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

المرابع العربية هي مجتمع صديق للمشاة. ويحتوي على الكثير من مسارات الركض والمشي في جميع أنحاء الحي. يقع نادي المزرعة العربية للغولف ضمن المجتمع الأم للمرابع العربية. وهو 18 حفرة قدم المساواة 72 ملعب غولف التوقيع التي صممها إيان بيكر فينش الذي يمتد أكثر من 7658 ياردة.

المعالم الأخرى بالقرب من جولف هومز تشمل:
  • نادي الفروسية والبولو في المرابع 
  • دبي أوتودروم
  • حديقة دبي المعجزة

ويقع نادي بلانتيشن للفروسية والبولو على بعد 8 دقائق. وهي وجهة ترفيهية فاخرة تم إطلاقها في عام 2006. ويحتوي على الكثير من خيارات تناول الطعام والترفيه والترفيه المبنية على الطراز الإسباني. دبي أوتودروم هي أول منشأة ترفيهية متعددة الأغراض متكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة على بعد 11 دقيقة بالسيارة من جولف هومز.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

يمكن للمقيمين الاستمتاع بوقت فراغهم في عدد من المتنزهات المنتشرة في محيط جولف هومز مثل حديقة ألفارادو ومنتزه كاستون وحديقة جاتون وإيستلاندز بارك. هناك ملعب لكرة السلة بالقرب من نادي المزرعة العربية للغولف. يقع نادي دبي للبولو والفروسية على بعد 6 دقائق.

بعض من أفضل الصالات الرياضية بالقرب من جولف هومز مدرجة أدناه:
  • اللياقة البدنية المثلى
  •  بوفورت جيم
  • باتياتون جيم

هناك عدد قليل من مراكز التجميل بالقرب من جولف هومز للسيدات مثل:

  • سبا الأظافر
  •  صالون الشعر سرادق
  • لوفت - الجادة الخامسة

وتستند بعض صالونات التجميل في موتور سيتي مثل صالون صالون صالون، فقط أنت صالون وصالون لوتس للسيدات الأبدية وسبا. يمكن للرجال العثور على صالون Black Stallion Gents في المجتمع المجاور لمدينة موتور سيتي في 10 دقائق بالسيارة.
فعاليات المجتمع في
غولف هومز
وتعقد بعض المناسبات المجتمعية في مناسبات مختلفة مثل ديوالي والعيد وعيد الميلاد. تحدي حديقة المجتمع ، السنة الصينية الجديدة ، معرض التعليم والهوايات ، عيد الهالوين ومهرجان الأضواء هي بعض الأحداث المقرر ة لعام 2019.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات