القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط الاستعلام عن حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي وتعديل البيانات

رابط الاستعلام عن حجز شقق الإسكان

 يبحث المواطنون في الوقت الحالي عن رابط الاستعلام عن حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي وتعديل البيانات، وخاصة الشباب والأسر ذات الدخل المتوسط حيث ترتفع عمليات البحث في الوقت الراهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث على الإنترنت على موقع "جوجل" من قبل المواطنين الراغبين في التقديم على شقق الإسكان الاجتماعي عن الاستعلام عن رابط الاستعلام عن حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي وتعديل البيانات.


وتقدم ادارة موقع عز دوت كوم تقرير شامل يمكن للمواطن منه معرفة رابط الاستعلام عن حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي وتعديل البيانات.


وتعمل الدولة المصرية إلى توفير المسكن الملائم للمواطنين الذى دخلهم منخفض ومتوسط، وأصحاب محدودى الدخل، وفقا لإمكانياتهم المالية المحدودة من خلال طرح شقق الإسكان الاجتماعي بما يحفظ لهم آدميتهم وكرامتهم الإنسانية، بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.


رابط الاستعلام عن حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي وتعديل البيانات


1 - يجب على المتقدم الدخول على رابط موقع صندوق الإسكان الاجتماعي للحصول على وحدة سكنية وذلك من خلال هذا الرابط الإلكتروني من هنا مع مراعاة ان الموقع عليه ضغط قد يؤدي إلى عدم تحميل الصفحه من أول مره. 


2 - يقوم المواطن باختيار الأيقونة الخاصة بالاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، وذلك بعد تسجيل الدخول موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل الاجتماعي للحصول على وحدة سكنية.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات