القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمه بمواقع النصب على الإنترنت وكيفية عملها

  

مواقع النصب

كيف أعرف أن الموقع نصاب ومحتال؟ 

  1. جميع مواقع النصب امتدادها .xyz. 
  2. ينتهي اسمه ب money
  3. أيضاً ينتهي اسمه ب job

قائمة بمواقع النصب التي انتشرت  مؤخراً 

Npumoney.xyz نصاب , 

Xxlmoney.xyz نصاب

, Gmmoney.xyz نصاب ,

 Hijob.xyz نصاب

, Spljob.xyz نصاب

, 2money.xyz نصاب

, Himoney.xyz نصاب

, Nmmoney.xyz نصاب

, Aihmoney.xyz نصاب

, Iukmoney.xyz نصاب

, Supjob.xyz نصاب

, Xlmoney.xyz نصاب

, Hgmoney.xyz نصاب

, .Csmoney.xyz نصاب .

Mtmoney.xyz نصاب

, Bstmoney.xyz نصاب

, Mdmoney.xyz نصاب

, Fstmoney.xyz نصاب

, 4money.xyz نصاب

, Aekmoney.xyz نصاب

, Ymmoney.xyz نصاب

, Dsamoney.xyz نصاب

, Apumoney.xyz نصاب

, Uzmoney.xyz نصاب

, Clamoney.xyz نصاب

, Aexmoney.xyz نصاب 

, Igemoney.xyz نصاب 

, .Flymoney.xyz  نصاب





Aonmoney.xyz نصاب

, Ulymoney.xyz نصاب

, Telmoney.xyz نصاب

, Orimoney.xyz نصاب

, Ismoney.xyz نصاب

, Pkamoney.xyz نصاب

, Eifmoney.xyz نصاب

, Olimoney.xyz نصاب

, Yummoney.xyz نصاب

, Awomoney.xyz نصاب

, Aqomoney.xyz نصاب

,Zfamoney.xyz نصاب






Uzemoney.xyz نصاب

, Wfamoney.xyz نصاب

, Skemoney.xyz نصاب

, Ltymoney.xyz نصاب

, Ohamoney.xyz نصاب

, Mkomoney.xyz نصاب

, Uuxmoney.xyz نصاب

Rcymoney.xyz نصاب

, Yrimoney.xyz نصاب

, Fxumoney.xyz نصاب

 Kgumoney.xyz نصاب






Hafmoney.xyz نصاب

Esomoney.xyz نصاب

Ahymoney.xyz نصاب

Dvumoney.xyz نصاب

, Vaivmoney.xyz نصاب

Agamoney.xyz نصاب

Uqomoney.xyz نصاب

, Gnumoney.xyz نصاب

Sehmoney.xyz  نصاب

Wvimoney.xyz نصاب

, Zgamoney.xyz  نصاب

Uivmoney.xyz نصاب

, Vlimoney.xyz نصاب

 Ogymoney.xyz نصاب

 Uovmoney.xyz نصاب

Mkjob.xyz نصاب

, Pemoney.xyz  نصاب

Isimoney.xyz نصاب

Omjob.xyz نصاب

, Yzojob.xy نصاب

 Ylujob.xyz  نصاب 

Xvumoney.xyz  نصاب

Owmoney.xyz نصاب

Ekjob.xyz  نصاب

Ogimoney.xyz نصاب

, Iehmoney.xyx نصاب

Orjob.xyz نصاب

 Jupmoney.xyz نصاب






والآن سنأخذ موقع واحد فقط منهم ونشرح لك لماذا هو محتال. ولكن لماذا اخترنا موقعاً واحداً فقط؟ الاجابه ببساطه لأنهم جميعاً فكرتهم واحده تماماً، حتى نفس الأسماء التي تكتب تعليقات في موقع هي نفسها التي تكتب في باقي المواقع حتى نص التعليق نفسه هو هو، والردود هي هي. إذن الأمر واضح وكن دعني اشرح كيف. 





 مقدمةبسيطه

أهلاً ومرحبا بكم في موقعنا على الانترنت 'عز دوت كوم '. نأمل ونتمنى أن تكون أنت وعائلتك بخير وبصحة جيدة. نفحص معا موقع Bcmoney هنا لحل اللغز هل هو موقع نصاب؟ 

من المعروف ان  الناس في جميع أنحاء العالم يبحثون عن الدخل عبر الإنترنت.

وهناك العديد من المواقع على الانترنت موجودة بالفعل وتدعي أنك يمكن أن تكسب بسهولة على موقعهم. ولكن المواقع التي تقدم طرقا سهلة لكسب على الانترنت تبين أنها نصابه  فيما بعد .

ولذلك، فإن الهدف والدافع وراء مراجعةموقع Bcmoney هي لشرح، لماذا  هو موقع نصاب؟ تزدادالكتابة يوميا عن مواقع الإحتيال ونحن نعلم أن Bcmoney هو موقع احتيال.





نحن نريد أن يصبح الناس على بينة من طبيعة مواقع النصب . إذا كنت تعلم شيئا عن هذه المواقع يرجى مشاركتها مع الآخرين بهدف التوعيه.

الناس يريدون بشدة أن يكسبوا الأموال بسهوله ولذلك فهم يتتبعوا بشكل أعمى مواقع احتيال ويشعر بعد ذلك بالندم. علينا جميعاً أن ننبّه أكبر عدد ممكن من الناس بهذا الخطر. 

إذا كنت تستخدم موقع Bcmoney ، عليك قراءة المقالة التالية لاتخاذ الخطوة الصحيحة التالية: ماذا تفعل عندما يتم النصب عليك؟





ما هو موقع Bcmoney؟

Bcmoney هو الموقع الذي يقدم للناس على مستوى العالم للعمل  وكسب بالدولار. العمل بسيط جداً، أي أن عليك عرض الوحدات الإعلانية وتجذب المزيد من الإحالات.




المبرر الذي تعطيه لنا  مواقع الاحتيال هو أن الشركات التي تنفق المال على إعلاناتها على منصات مختلفة تقدم المال مباشرة للناس لمشاهدة إعلاناتهم وكسب المال.

كما أننا نؤمن بمنطق أننا أيضاً في حاجة إلى كسب المال. المحتالين يتبعون هذا النوع من التفكير لأنهم يعرفون أن العديد من الناس في جميع أنحاء العالم في حاجة ماسة لكسب المال.





كي نفهم لماذا نقع في فخ المحتالين هنا. المحتال يقدم لك العمل السهل والمال الجيد. إذا لم يفعلوا ذلك لن يجدوا أحداً يزور  موقعهم على الانترنت.

وفقا لموقع Bcmoney ، يمكن للمرء أن يكسب 50 دولارًا إلى 300 دولار للعمل 3-4 ساعات في اليوم. فمن المستحيل كسب مثل هذا المبلغ من المال هذا في العالم الحقيقي من خلال مشاهدة الإعلانات كما ذكر في هذا الموقع.






المفتاح لمعرفة ان  الموقع نصاب أم لا هو بسيط جدا. فقط حاول ان تعرف ما إذا كان العمل الذي يقدمونه على أساس أي مهارة والمعرفة أم لا. إذا كان الجواب لا ثم 99٪ من الوقت، والموقع هو عملية احتيال.





اسباب تجعلك تتأكد من انه نصاب

أولاً :لا تتوفر المعلومات المتعلقة بالمالك على موقع Bcmoney على شبكة الإنترنت . أيضاً لا تتوفر معلومات على الموقع. يجب على المواقع التي يتم فيها مشاركة الأموال مشاركة معلومات المالك لزيادة الشفافية.




نعلم اننا جميعاً في حاجة ماسة لكسب المال. وكلما رأينا فرصة جيدة لكسب عبر الإنترنت نسعى خلفها ، ونحن للأسف لا نكلف أنفسنا عناء القيام بالتحقق من مصداقية الموقع وشفافيته . 




المحتالين يستغلون جهلنا. مواقع احتيال مثل Bcmoney، لا يشاركون أبدا  المعلومات الخاصة بهم. نتلقى العديد من رسائل البريد الإلكتروني والشكاوى من القراء حيث لا يمكنهم الحصول على أموالهم من هذه المواقع. يسألوننا عن الطريقة، ولكن لا توجد طريقة. ستتوقف مواقع مثل Bcmoney عن الاستجابة بعد مرور بعض الوقت. عندئذ لن يكون لديك أي طريقة لحل المشكلة.





لا يوجد مصدر للدخل

  ثانياً لا يوجد لدى موقع Bcmoney أي عمل حقيقي. إنهم يقدمون مهام الإحالة للناس ولا شيء أكثر من ذلك.يتم استخدام طريقة الإحالة من قبل الشركات الحقيقية لتعزيز أعمالهم. مثلاً شركة أوبر توفر  اعتمادات أو رحلة مجانية عندما تستخدم الإحالة تطبيق أوبر.عمل أوبر معروف للجميع و يتم استخدام الإحالة للدعاية من الأعمال التجارية. أما في Bcmoney ، يتم استخدام الإحالة لجلب المزيد من الإحالات ولا شيء آخر.





سرقة البيانات

 ثالثاً :موقع Bcmoney ليس حقيقيًا ولن يدفع لك أي مال . وهي مفتوحة لجمع المعلومات. المعلومات هي وقود الفضاء الإلكتروني ولا تعتقد أنها نقطة خفية للغاية حيث أن الوصول إلى الموقع عالمي يعني متاح للجميع الدخول عليه ومن ثم يجمعون عنك بيانات تخص عمليات الاستهداف الإعلاني.و يتحول تراكم البيانات إلى بيانات كبيرة تستخدم  العديد من التقنيات الجديدة مثل الذكاء الاصطناعي وغيرها.





إن الغرض الرئيسي من المحتالين وراء جمع المعلومات هو إما لبيع المعلومات أو إساءة استخدامها. أصحاب موقع Bcmoney المحتالين يمكن استخدام كلا الأسلوبين لصالحها.




لن يدفعوا أموالاً لأي شخص

رابعاً :لا أعتقد أن (bcmoney.xyz ) دفعت أي مال لأي شخص لا، لم يفعلوا ذلك.فكر لثانية واحدة أنه إذا كان كسب المال بهذه السهولة، فإن حكومة كل دولة توفر نفس فرص العمل لمواطنيها.

أي موقع الذي يوفر كسب سهلة 99٪ من الوقت يتحول إلى عملية احتيال.




ليس الذئب الوحيد

خامساً ، لا يعمل موقع Bcmoney بمفرده. يمكنك أن ترى العديد من المواقع مشابهة لBcmoney كما ذكر أعلاه. لديهم جميعا نفس الصورة المميزة مع اسم مختلف فقط. وكثير منهم لديهم نفس الأعضاء.



قارن المحتوى الموجود على مواقع الويب المختلفة المذكورة أعلاه. سوف تجد محتوى مماثل مع مختلف المواضيع اللون ولكن العمل هو نفسه. لا تقع في عملية احتيال Bcmoney.

ملاحظة أخيره عن مواقع النصب

في الختام، Bcmoney هو موقع احتيال فلا تستخدمه . مواقع احتيال مثل هذا كسب المال جيدة عن طريق بيع البيانات الخاصة بك على شبكة الإنترنت المظلم deep web .





هؤلاء الناس يستخدمون طريقة التصيد للحصول على المال من الناس مباشرة من حساباتهم المصرفية مما يجعل الضحية شريكهم. يجعلونك تقوم ب تقديم البيانات الخاصة بك باختيارك.

لا نريد أن نخلق الخوف بين الناس. إنه لا فائدة منه. يرجى فهم ذلك فقط قليلا من الوعي يمكن أن تساعدك على إنقاذ نفسك من المحتالين والنصابين.





المحتال أو النصاب لا يمكن أن يضر بنا حتى نساعدهم. 

  تعلم حرفة كسب المال بطرق مشروعه وليس عن طريق هذه المواقع المشبوهة. ليس من المستحيل كما يفعل العديد من الناس. 




إذا كان لديك أي شك حول هذا الموقع فيمكنك أن تطلب منا. للحصول على إجابة من بعض الخبراء ثم يمكنك استخدام خدمة التعليقات بالأسفل.

يرجى التعليق  في مربع التعليق أدناه. تعليقك يبقينا دوافع للعمل على مدار الساعة والكتابة عن مواقع الاحتيال وحفظ أكبر عدد ممكن من الناس.

 إذا أفادتك مقالتنا عليك نشرها على منصة وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك ووسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وغيره

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات