القائمة الرئيسية

الصفحات

حسام بوجي يدخل مجال اعلانات العقارات

 

حسام بوجي


تفاصيل إعلان حسام بوجي الجديد لإحدى شركات العقارات: «الدنيا ضحكتله»


«بوجي» من التنمر إلى واجهة إعلانية

وعانى «بوجي» على مدار السنوات الماضية من تنمر عدد كبير من الأشخاص الذين يشاهدونه، سوى بعض المقربين الذين وقفوا بجانبه وعلى رأسهم صديقه المقرب وشريكه في مقاطع الفيديو التي يقدمها على منصات السوشيال ميديا.


وسرعان ما تغير حال بوجي من التنمر على شكله، ليصبح واجهة إعلانية تساعد الشركات على الترويج لعملها، بعد أيام معدودة من تداول قصته في مواقع التواصل الاجتماعي ، وسط حالة من الدعم الكبير من المشاهير على رأسهم أمير كرارة وأحمد العوضي ومؤدي المهرجانات عمر كمال، بالإضافة للعديد من رواد السوشيال ميديا.


لا للتنمر حسام بوجي




خضع حسام بوجي، لجلسة تصوير لصالح إحدى شركات التسويق العقاري ليكون الواجهة الإعلانية لمعرضها «الإقليمي للعاصمة»، الذي تنظمه يومي الجمعة والسبت 7 و8 يناير في مدينة الفيوم، لتظهر الصورة الإعلانية على لافتات تغطي شوارع مدينة الفيوم.


حسام بوجي: «حققت حلمي»

وأعرب حسام الدين حسين، الشهير بـ«بوجي» عن سعادته الشديدة للشركة التي حرصت على أن تكون الأولى في التعاقد معه، بعد انتشار قصته عبر  مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: «الحمد لله أنا حققت حلمي وأتمنى أكون شرفتكوا».




ووقع اختيار الشركة على حسام بوجي كواجهة دعائية للمعرض، نظرًا لدعمها مبادرة ضد التنمر والعنصرية ضد أي شخص باختلاف شكله أو لونه أو عرقه أو دينه، وأن الشركة التفتت لفكرة مساعدة حسام للدخول في مجال الدعايا والإعلان، لإثبات أن الفرص للجميع، وليست مقتصرة على مقاييس معينة للشكل.


والتقط «بوجي» صاحب الـ31 عامًا، مجموعة من الصور مع رؤساء مجلس إدارة الشركة الذين أعربوا عن سعادتهم بالتعاون مع حسام متمنيين له التوفيق فيما هو قادم.








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات