القائمة الرئيسية

الصفحات

اتجوزي اللي غزالته رايقه لهذه الأسباب

 

الغزاله رايقه

خمس أسباب تجعلكي تتجوزى راجل رافع شعار "الغزالة رايقة"


تتفاوت مواصفات فتى الأحلام أو الزوج المثالى من امرأة لأخرى، فبعض الفتيات ينجذبن إلى الرجل الجاد جدًا ويشعرن معه بالأمان والالتزام والجدية في العلاقة وأنه متحمل للمسؤولية، بينما تفضل أخريات الرجل المرح خفيف الظل الذي يميل إلى تجنب الصراعات والخلافات ويفضل أن يستقبل الأمور ببساطة.

ولهذا النوع من الرجال الكثير من المميزات وفقًا لما دونته الكاتبة الأمريكية المتخصصة في العلاقات ليندساي ديتويلر على موقعها الرسمي.


ليه لازم تتجوزى من راجل رافع شعار "الغزالة رايقة"؟

 

بيهون عليكى مشاكلك

يساعد الزواج من رجل مرح ومحب للضحك الزوجة على عدم الشعور باليأس والألم أيضاً لأنه يحول كل شىء صعب لنكتة ساخرة، سواء كانت المشاكل متعلقة بعملها أو بحياتها الأسرية، مما يجعل الزوجة تشعر بالسعادة التى تدفعها لإيجاد حلول مختلفة ومبتكرة لمشاكلها.


 


مش بيعمل من الحبة قبة

عندما تتسبب الزوجة عن غير عمد أى تلف فى الأجهزة الكهربائية، أو تفسد أى وصفة طعام أثناء الطهى، قد يصبح هذا الأمر مشكلة كبيرة بالنسبة للرجل العصبى، لكن يتقبل الرجل المرح الأمر بصدر رحب وقد يحوله لمزحة يتذكرها فى الاجتماعات العائلية.


 زعله مش بيطول

الرجل المرح مثل أى زوج يتشاجر مع زوجته أحياناً بسبب مشاكل ناتجة عن سوء تفاهم بينهما أو لأسباب أخرى، ولكنه يختلف عن غيره بأنه لا يطيل فى خصامه مع زوجته بل يبادر بالصلح بمزحة طريفة حتى يجعل الشجار وكأنه لم يكن.


 


أهلك هيحبوه

 

يتمتع الرجل المرح بشعبية كبيرة من المحيطين به، وذلك لروحه المرحة وإتقانه للنكات الكوميدية فى أحلك اللحظات وطيبة قلبه، لذلك فهو يكون محبوب من عائلة زوجته وأصدقائه.


 


يغير لك مودك للأحسن 

يساعد الرجل المرح على تحسين الحالة النفسية لزوجته، من خلال إطلاقه للنكات الطريفة، وقدرته على ابتكار وسائل مختلفة للترفيه مما يساعد فى القضاء على الشعور بالملل داخل المنزل، مثل اللعب مع زوجته وأولاده أو اصطحابهم لأى مكان ليستمعتوا لبعض الوقت.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات