القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب عمد مصر سنة 1935 pdf

كتاب عمد مصر سنة 1935


تحميل الدليل الكامل لعمد القرى في عام 1935  بصيغة pdf 




تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الدليل الكامل لعمد قرى الجمهورية عام ١٩٣٥، في العهد الملكي، نسبوها إلى صفحة المنتج حسام علوان.





ونشر عدد كبير من «رواد فيس بوك»، على صفحاتهم الشخصية، أسماء عمد قراهم في هذا التوقيت تحت عنوان «اعرف عمدة قريتك عام ١٩٣٥.. اعرف تاريخك»، وبدأ الكثير منهم يتفاخر بأن عمدة قراهم في ذلك من أقاربهم أو عائلاتهم.


لمعرفة أسهل طريقة لإزالة الروائح الكريهة في سيارتك اضغط هنا







ورد المنتج حسام علوان على تساؤلات المتابعين عن كيفية الحصول على هذه الوثيقة الهامة، بأنه حصل عليها من الدليل العام لمصر والذي كان يصدر بصفه سنوية في مصر من سنة 1920 تقريبا، ويضم أسماء كل موظفي الدولة والتجار والصناع وأصحاب المهن.





تحميل كتاب عمد مصر سنة 1935 pdf 

لتحميل كتاب عمد مصر سنة 1935  اضغط هنا











المساحة 20 ميجا 

الصيغه pdf 

السيرفر جوجل درايف 




هذا وقد تصدر هاشتاج عُمد مصر، محركات البحث لمواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع فيسبوك، وحقق فاعلية كبيرة بين رواد السوشيال ميديا.




والمفاجأه : تحميل كتاب دليل الحيران في معرفة اسماء الحارات والشوارع والبلدان pdf للتحميل اضغط هنا






هاشتاج عُمد مصر، من إنشاء الكاتب والمنتج السينمائي حسام علوان، ويستهدف التعريف بعمد مصر عام 1930، 1935، عن طريق نشر صورهم في صورة دليل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مما حقق رواجًا كبيرًا بين رواد ومستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي.

لتحميل الكتاب pdf   اضغط هنا










وتعتمد فكرة هذا الدليل، على ذكر أسماء عُمد مصر منذ ما يقرب من قرن، الأمر الذي جذب انتباه الكثيرين ولفت أنظارهم، حيث كان الفضول من نصيبهم لمعرفة هذا الدليل وما يحويه من أسماءٍ لـ عُمد، عندما كانت مصر عبارة عن مديريات.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات