القائمة الرئيسية

الصفحات

ما لا تعرفه عن مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك



1- يعاني مارك من عمى ألوان للونين الأخضر و الأحمر ، و لذلك اختار اللون الأزرق لموقع فيس بوك .

2- سعت شركة Microsoft و شركة AOL لتوظيفه أثناء دراسته الثانوية بعدما رأتا برنامجه Synapse و الذي كان مصمماً لتعليم الناس كيفية الاستماع للموسيقى !


3- دائماً ما يرتدي مارك نفس الـ T-shirt الموجود بالصورة لأنه مشغول جدا و يوفر له ارتداء هذا الـ T-shirt بعض الوقت في الصباح .


4- في عام 2009 ، أثناء الركود الاقتصادي العالمي ، و بالرغم من اعتياده ارتداء الملابس الكاجوال ، كان مارك يرتدي يوميا رابطة العنق في العمل ليثبت أن فيس بوك جاد بخصوص الأزمة المالية .


5- مارك زوكربيرج نباتي و يقول : لن آكل اللحم أبدا إلا لو قتلت الحيوان بيدي ، و لكنه معجب بصفحة مكدونالدز و In-N-Out Burger على فيس بوك .


6- على حسابه بتويتر ، يتابع مارك 330 ألف متابع على الرغم أنه غرد 19 تغريدة فقط و سوف نقوم بوضع روابطه الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتشاهد بنفسك .


7- في أكتوبر 2010 قام مارك بأخذ مجموعة من العاملين بفيس بوك إلى السينما لرؤية فيلم the social network ، و لم يعجبه الفيلم بسبب الصورة التي رُسمت له بالشخص الذي أنشأ الفيس بوك فقط ليكسب الوجاهة الاجتماعية .


8- يملك مارك كلبا اسمه Beast ، و يبلغ عدد الإعجابات بصفحة الكلب على فيس بوك أكثر من مليونين من المعجبين و سوف نقوم بوضع رابط صفحة الكلب .


9- في حفل ، أهدى مارك زوجته عُقدا من الياقوت بقيمة 25 ألف دولار بالرغم من ثروته التي تبلغ 19 مليار دولار .


10- إذا كتبت @ ثم [4:0] في تعليق على الفيس بوك و ضغطت enter سيظهر إسم مارك زوكربيرج بالتعليق.


الروابط الرسمية :
مارك على الفيسبوك عبر الضغط  هنا



مارك على تويتر عبر الضغط  هنا




الكلب الخاص بـ مارك عبر الضغط هنا

زوجة مارك عبر الضغط هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات