القائمة الرئيسية

الصفحات

ازاي اعمل التخاطر


 التخاطر يحدث أحيانا لكثير من الأشخاص وهو ما يعرف بتوارد الخواطر، حيث يحدث شيئ مشترك بحيث إننا نتصل ببعضنا في نفس الوقت أو نكتب رسالة أو نفكر فى بعض فى نفس الوقت فما تفسير هذا؟ وقد لفت نظري سؤال احد الشباب الذي يقول ازاي أعمل تخاطر للكراش؟ إقرأ هذا المقال ستجد الإجابه. 


كم مدة التخاطر؟

تخّيل حبل الصلة الذي يجمع بين المتحابيَّن وبصورة واضحة لا تشوبها شائبة. محاولة إلقاء الرسالة وطاقة الحب التي تم تجميعها في القلب، ثمّ إرسالها عبر حبل الحب الذي تم تصوّره. الاستمرار على ذلك مدّةَ عشر دقائق على الأقلّ؛ للسماح للطاقة بالتدفق بأكبر قدر ممكن، وأكبر أريحية ممكنة. 



توجد بعض التمارين القائمة على تجارب حقيقية حدثت وناجحة بالفعل في العصر الحديث ، فنجحت تلك الطرق مع أشخاص كثيرين بممارسة التخاطر بتلك التمارين وتكرارها لضمان نجاحها بشكل متكرر، ويمكننا أن نرسل رسائل ذهنية لبعض الأشخاص الذين انتهت علاقتنا بهم ظاهريا لكن العقل الباطن مازال مشغول لهم، ومازلنا نشعر بهم ونفكر فى بعضنا البعض.


ازاي اعمل تخاطر؟ كيف تمارس التخاطر وتقرأ الأفكار؟


نحن جميعاً بمن فيهم أنت وأنتِ نمتلك تلك القدرة الخارقه وهى قدرة التخاطر وبعث رسائل ذهنية تضمن مساعدة أو طلبا أو تنبيه، وأيضاً يمكن لنا جميعا ممارسة التخاطر بكل سهولة، ولكن يجب أداء بعض التمارين لضمان تحقيق ونجاح التخاطر _ إذا اتبعت أى تمرين من بعض التمارين اللازمة لممارسة التخاطر فسوف تنجح في عمل التخاطر.




إن التخاطر منتشر جداً بين الأشخاص الذين بينهم ما يسمى بــ "تآلف الأرواح "الأصدقاء أو الأقارب أو الإخوة أو الزوجين أو التوأم أو المحبين، لذلك نلاحظ أن المحبين هم أكثر قدرة على التخاطر خاصة لأن أرواحهم تآلفت. يقول الرسول -صلى الله عليه وآل و سلم-: "الأَرْوَاحُ جُنُودٌ مُجَنَّدَةٌ، فَمَا تَعَارَفَ مِنْهَا ائْتَلَفَ، وَمَا تَنَاكَرَ مِنْهَا اخْتَلَفَ"، إذن عند تآلف الأرواح تكبر الفرصة بوجود التخاطر.




ومن أمثلة التخاطر ما نراه من الصلة الروحية بين التوائم، حيث يصابان معا بالمرض حتى ولو كانت المسافة شاسعة بينهما. وقد سمعنا كثيراً ان التوائم تربطهما علاقة وطيده هذه العلاقة هي التخاطر بمفهومه في العصر الحديث. إذاً كيف تمارس التخاطر؟



 


شرح طريقة التخاطر:

قد تكون عفوية بدون أي تمرين فتصل الفكرة إلى المرسل له بدون بذل أي مجهود، وتوجد تمارين دقيقة جدا أحب ممارستها ألا وهى: - 

  1. استرخي وحيداً في مكان هادئ وخذ نفسا هادئا عميقا.
  2. - استحضر فكرة معينة تود إيصالها للشخص الذي تنوي التخاطر معه.
  3. -استحضر الشخص أمامك أو تخيله حتى تراه، وإن لم تستطع تخيله أو رؤيته فقط اشعر به "عيش اللحظه بكل ما فيها" .
  4. - خذ نفسا عميقا وأرسل الفكرة المحددة، بكل إيجابية وبكل أريحية وبكل ثقة بوصولها.
  5. - اجعل الفكرة تدور في رأس المرسل له وكأنه يحدث بها نفسه وستأتيك إجابة منه أو ردة فعله واستشعرها.
  6. - خذ نفسا عميقا وابتسم واشكر ربك ثم نفسك على تعاونها واشعر بسعادة أنك حققت شيئا جميلا.




كيف تعرف ان عملية التخاطر نجحت؟

بعد أن ترسل رسالة التخاطر له يجب عليك أن تخرجها تمامًا من عقلك ولا تفكر فيها مرة أخرى. هكذا تكون قد وصلت رسالتك بالتخاطر إلى الطرف الأخر وعليه انتظر أن يستقبلها ويرد عليك. وعندما يرد عليك تعرف تمامًا بانه قد وصلت الرسالة وستشعر شعورًا في جسدك يدل على أنها وصلته. 



ما هو التخاطر الروحي؟


التخاطر يحدث بشكل غير واعي دائمًا وباستمرار، ولكن سواء كنت شخص واعي طاقيًا وتمكنت من اختبار التخاطر أو كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع أو تقرأ عنه، فيمكنك من خلال طريقة التخاطر الروحي أن تنمي قدرتك على القيام به بشكل واعٍ





ومن الممكن ممارسة التخاطر في أي وقت، لكن المستحب أو المفضل أن يكون بعد نصف الليل لأن الهدوء يكون أكبر، ولأن الممارسة تكون أهدأ، ومن المعروف أن هالة الإنسان متكونة من الطاقة الحيوية وذبذبات تتمدد في الليل، وهذا يساعد على التخاطر بشكل كبير بين العقول البشرية أو اللاوعي لدى الإنسان يكون أقوى في الليل خلال فترة المساء.





ما سبب عدم نجاح التخاطر؟

  • 1.موروث سلبي : يتعلق الأمر بالأشخاص الذين يولدون بقصور ذهني، وهؤلاء لا يمكن فعل الكثير من أجلهم. وهو السبب الوحيد من الأسباب الثلاثين التي لا يمكن معالجتها بسهولة من طرف الضحية. 
  • 2. عدم وجود هدف محدد في الحياة : لا يوجد أي أمل في نجاح من ليس لديه هدف محدد بدقة. 








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات