القائمة الرئيسية

الصفحات

الطعام الوحيد الذى ينظف الرئتين كليا من اثار التدخين

 


إليكم الطعام الوحيد الذى ينظف الرئتين كليا من اثار التدخين ..تعرفوا عليه !





لمن يريد أن ينظف الرئتين لديه من تأثير التدخين الذى يدمر الرئة.. فاليكم الحل مع هذا الطعام الذى سيحول حياتكم وصحتكم إلى الأمام ،تعرف عليه معنا !!!





اظهرت الدراسات الحديثة أن الكبد هو الطعام الوحيد الذى ينظف الرئة كليا وذلك لانه يحتوى على مادة السيلينيون بكمية كبيرة وهو معدن يقضى ويحارب على اورام الجهاز التنفسى ومضاد للاكسدة ،ولذا ينصح بتناول قطعة من الكبد اسبوعيا .






بما أن المدخن لا يستغنى عن السيجارة ،فيجب عايه أن يعرف الفوائد التى ستعود عليه من تركها وهى سيتمتع بصحة افضل لان التدخين يدمر القلب والرئة و يعرضك للاصابة بالسرطان ،ستوفر الكثير من المال ويوفر عليك استخدام معطر للفم بدل من رائحة السجائر الكريهة ،ستحمى نفسك من الموت لان اغلب المدخنين يموتون قبل وصول مرحلة الشيخوخة .






وهناك بعض الاطعمة التى تساعد فى الاقلاع عن التدخين مثل الفواكه كالبرتقال والكيوى والخضار واللبن ،والحبوب الكاملة تخفض اعراض الاقلاع عن التدخين وشرب الكثير من المياة ،و افضل طريقة هى الصّوم . ونتجنب أكل اللحوم الحمراء بكثرة و والمشروبات الغازية و القهوة لانهم يجعلوا طعم السجائر فى الفم مستحب ومرغوب فيه





أطعمة ومشروبات تنظف الرئتين من آثار التدخين


تساعد الأطعمة مضادة للأكسدة مثل الخضروات والفواكه وبعض المكسرات والفاصوليا على عدم تراكم المخاط التي تتسبب في مشاكل في الرئتين والتي يتم تكونها من التدخين كما تساعد على تقليل الالتهابات والكحة.





الشاي الأخضر 

الشاي الأخضر من أكثر المشروبات التي  تحتوي على فوائد عديدة لصحة الإنسان ويعد مصدرا قويا لتقليل الالتهابات في الرئتين، فضلًا عن غنى الشاي الأخضر بالمركبات التي تحمي أنسجة الرئة من آثار استنشاق التدخين الضارة.





عصير الليمون 

يعتبر عصير الليمون مطهر طبيعي للجسم و يساعد على التخلص من  سموم الجسم التي يسببها التدخين.





الزنجبيل 

يساعد  الزنجبيل على التخلص المخاط الذي يسببها التدخين و يحتوي الزنجبيل على مضادات للأكسدة التي تعمل على طرد السموم.






هل اعجبك الموضوع :

تعليقات