القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات OnePlus 10R



سعر ومواصفات OnePlus 10R

أحدث هواتف سلسلة هواتف ون بلس الجديدة وهو الـ OnePlus 10R التي أطلقته الشركة الأم بالكثير من المميزات الجديدة وبسعر مناسب جدا في تلك الفئة السعرية التي تناسب فئة كبيرة من المستخدمين .





مميزات ون بلس  one plus 10 r

أما المميزات التي يقدمها الهاتف الجديد فنجد :
١. الشاشة التي تأتي من نوع Fluid AMOLED تتميز بحجمها الكبير.
٢.وثاني أقوى تلك المميزات المعالج القوي جدا والجديد أيضا من شركة ميدي تيك الغنية عن التعريف من نوع Dimensity 8100-Max.






ما هي الخامات المستخدمة في هاتف ون بلس 10r

الخامات المستخدمة التي تقدمها الشركة في هذا الجوال OnePlus 10R  :
ظهر الهاتف :
ظهر الهاتف من البلاستيك وكذلك الإطار وهو صعب الكسر ويتحمل بعض الصدمات. مما يعطي قوة ومتانه للهاتف ويزيد من عمره الإفتراضي نوعاً ما.



الشاشة:

شاشة هاتف oppo OnePlus 10R ذات ألوان زاهية عن غيرها، وهذه هي إحدى أقوى المميزات التي هي نوع الشاشة القوي جدا والتي تأتي من نوع Fluid OLED التي تقدم الكثير من المميزات التي أهمها زوايا الرؤية الجيدة والألوان الزاهية الواقعية، كما تعطي راحه للعين أيضاً .



ماذا عن مساحة الشاشة؟ مساحة الشاشة كبيرة وتصل إلى 6.7 بوصة بالإضافة إلى أن دقتها FHD والتي تقدم تفاصيل رائعة بالإضافة كثافة البكسلات الرائعة 394 بكسل لكل بوصة من الشاشة.



هل الشاشه محمية في اوبو ون بلس r10؟ الشاشة تحتوي على طبقة حماية من نوع كورنينج جوريلا جلاس الإصدار الخامس والتي تقدم حماية ودعم للشاشة.



ماذا عن سرعة التاتش (اللمس) والاستجابه؟ تردد الشاشة ممتاز وهو أقوي الترددات في تلك الفئة السعرية 120 هرتز والتي تساعد في سهولة وسلاسة الاستخدام وخصوصا في الألعاب التي تحتاج إلى أداء رسومي جيد.
معدل اللمس في الشاشة 360 هرتز ويدعم زيادة هذا المعدل إلى 720 هرتز من خلال النظام.




معالج هاتف oppo OnePlus 10R

يستخدم الجوال معالج جديد وفريد من نوعه، من شركة ميديا تيك من نوع Dimensity 8100-Max بتقنية تصنيع 5 نانو متر ومعالج رسومي من نوع Mali-G610 MC6 وهذا المعالج  لم يستخدم في الكثير من الجوالات سوي فقط الـ Oppo Reno 8 Pro Plus والـ OnePlus Ace.






تقييم أداء موبايل أوبو  ون بلس 10r

يقدم الموبايل أفضل أداء ممكن سواء في التنقل ما بين التطبيقات العمل اليومي العادي أو الألعاب الخفيفة التي لا تحتاج إلى رسوميات كبيرة .أكثر من ممتاز مع مساحة الذاكرة العشوائية ومعدل تردد الشاشة الـ 120 هرتز يجعلها سلسلة للغاية.




أداء الرسوميات ممتاز..... فمثلاً  تقدر تلعب PUBG و Call Of Duty بأعلى إعدادات للجرافيك ممكنة وبكل سرعة وسلاسة. إبسط يا عم.
كما يمكنك لعب لعبة Call Of Duty بـ 60 إطار في الثانية وبحسب اللعبة تستطيع استخدام عدد الإطارات التي يعمل بها الهاتف فتجربة الألعاب ستصبح ممتازه. (برضو إبسط يا عم)



امكانيات الذاكره في oppo OnePlus 10R

هاتف اوبو ون بلس الجديد يدعم نسختين من الذاكرة التخزينية 128 أو 256 جيجا بايت من نوع UFS 3.1.
نسختين من الذاكرة العشوائية 8 أو  12 جيجا بايت.



المعالج يساعد كثيرا في أداء الكاميرات الجيد فالكاميرا الرئيسية في الإضاءات القوية أو ضوء الشمس نهاراً جيد فتوزيع الضوء ممتاز والألوان مشبعة بشكل كبير وهذا بسبب المعالجة القوية.



وتحتوي على قدر كبير من التفاصيل، فتبلغ دقتها 50 ميجا بكسل بمستشعر قوي من نوع Sony IMX766.
تأتي كذلك الكاميرات داعمة إلى التقريب مرتين تقريب رقمي فتفقد معه بعض التفاصيل، بالنسبة للتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، تقدم الكاميرا أداءً استثنائيًا بفضل دعم الهاتف لوضع التصوير الليلي. يعني هتهيص تصوير يوتيوب وتيك توك وكواي وإي تاني؟؟؟




مواصفات الكاميرا الاماميه في اوبو ون بلس 10r

الكاميرا الأمامية جيدة في تلك الفئة إلا أنها ليست الأقوى فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل وتقدم أداء جيد جدا في الإضاءات القوية من حيث التفاصيل.

تصوير الفيديو بموبايل أوبو ون بلس r10

إحدى المميزات القوية التي تقدمها شركة ون بلس في هذا الجوال هي التقاط الفيديوهات ولكن بوضع التصوير الليلي الـ Video Nightscape لمساعدة الكاميرات على التقاط فيديوهات جيدة في الإضاءات الضعيفة.




4k في oppo OnePlus 10R

الكاميرا الخلفية تدعم تصوير الفيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية، ويدعم التصوير بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 في الثانية كما يدعم التصوير الـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية.

الهاتف oppo OnePlus 10R يدعم التقاط فيديوهات بطيئة بجودة الـ FHD بمعدل التقاط 240 إطار في الثانية كما يدعم التصوير بجودة HD بمعدل التقاط 480 إطار في الثانية.





بصمة الإصبع والأمان في اوبو ون بلس r10

مستشعر البصمة في الجوال مدمج في الشاشة ويقدم أداء جيد حيث انه مستشعر بصري وسرعته ممتازة ولن تجد معه مشاكل في الاستخدام.(عد الجمايل)
ويدعم كذلك خاصية فتح الهاتف من خلال الوجه وتعمل من خلال الكاميرا الأمامية وتقدم أداء سريع جدا.



الصوت والسماعات او speaker

السماعات الموجودة في الجوال ممتازة فهي استريو مجسمة وتحتوي على قدر كبير من التفاصيل حتى وان ارتفع مستوي الصوت وتساعد في تحسين تجربة الألعاب.
تدعم سماعات الأذن ولكن من نوع Type-C.





البطارية في هاتف اوبو ون بلس r10

بطارية الجوال ممتازة تأتي بسعة 5000 مللي أمبير والتي تصمد لفترات طويلة بسبب السعة الكبيرة والمعالج القوي الموفر في البطارية وقد تصمد إلى يوم ونصف من الاستخدام المتوسط.يعني هتستحمل المرمطه.


وتقدم الشركة المصنعه أحد أفضل الشواحن في تلك الفئة السعرية فيأتي بقدرة 80 واط ومن خلاله يمكنك شحن البطارية بالكامل من 0% حتى 100% فيما يقارب الـ 32 دقيقة فقط وهو رقم جيد جدا وقوي.






ما هي عيوب موبايل OnePlus 10R

الخامات المصنوع منها الجوال بالكامل من الظهر والإطار من البلاستيك لذلك من العيوب الأكثر شيوعا :
  1. سهل الخدش
  2. ويتغير لونه بسبب الاستخدام والتعرق،
  3. ولابد من استخدام الجراب للحفاظ على ظهر الهاتف من الانكسار والإطار من تغير لونه.
  4. لم يتم الإعلان رسميًا عن وجود مقاومة للماء والغبار ومن الأفضل عدم تجربته مقاومته حفاظا على الضمان.
  5. بصمة الإصبع منخفضة جدًا في الجزء السفلي من الشاشة، لذا سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً لحفظ المكان.
  6. الهاتف لا يدعم منفذ السماعات 3.5 ملم.
  7. لا يدعم الشحن اللاسلكي أو حتى الشحن العكسي.
  8. الكاميرا الثالثة وهي الكاميرا الخاصة بالتصوير القريب، هي عبارة عن كاميرا لا تعدو كونها مضيعة للمال، ليس لأنها 2 ميجا بكسل فقط.
  9. دقة الكاميرا الخاصة بالتصوير الواسع رديئة 8 ميجا بكسل على جوال بهذا السعر لا يجعله الأفضل في تلك الفئة السعرية على الإطلاق.
  10. الكاميرات لا تدعم التقريب البصري، وعند التقريب الرقمي تبدأ الصور في فقدان بعض التفاصيل، وكلما زاد التكبير، ضاع المزيد من التفاصيل في الصور، كما أن الكاميرا تحتاج إلى أن تكون مثبتة بشكل جيد فإذا تحركت فلن تبدو الصور جيدة.
  11. لا يدعم زيادة المساحة عن طريق منفذ ذاكرة خارجي فقط شريحتي اتصال.





محتويات علبة التليفون اوبو ون بلس r10 عند الشراء

موبايل OnePlus 10R
رأس شاحن بقوة 80 واط
سلك الـ USB من نوع Type-C
جراب لحماية الهاتف
أداة لاستخراج شرائح الاتصال
كتيب الاستخدامات وضمان الهاتف





سعر وان بلس 10R في مصر

متوقع أن يكون سعر ون بلس 10R في مصر على موقع أمازون نون جوميا 9500 جنية.

سعر اوبو ون بلس 10r في السعودية

سعر الجوال بالمملكة العربية السعودية “ 1,700 ريال سعودي ”.





سعر ون بلس 10 r في الصين

سعر العدة بالصين يبدأ من 410 دولار أمريكي.
هذه هي الأسعار المتوقعة وفور إصدار الأسعار الرسمية سنقوم بتحديثها. تابعونا بقا.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات