القائمة الرئيسية

الصفحات

أسرار مدينة العاشر من رمضان

 

خريطة العاشر من رمضان

احياء مدينة العاشر من رمضان

العاشر من رمضان مدينة من المدن العمرانية الجديدة جاري تنفيذ المزيد من المشروعات بها وتحتوي العاشر من رمضان على الكثير من الأحياء، وتتميز هذه الأحياء بسهولة الانتقال منها إلى العاصمة الإدارية وكافة المناطق الأخرى بكل سهولة وهناك عدد من الأحياء الجديدة بالعاشر من رمضان كذلك، كما تتوفر بها مجاورات العاشر من رمضان ومن أشهر الأحياء بالعاشر ما يأتي:


حي الكير هاوس

من أفضل أحياء العاشر من رمضان توفر تلك المنطقة أفضل اسعار الشقق في مدينة العاشر من رمضان، لأنها تحتوي على الوحدات السكنية ذات السعر الاقتصادي المميز المناسب لكل الفئات المتنوعة.


حي الأردنية

يوجد بها عدد سكان محدود والتي تتسم بأنها غير مزدحمة ولا يوجد به أي تكدس سكاني، فضلًا عن أن أسعاره متوسطة بشكل ملائم.


حي الأندلس

بالرغم من أنها من أرقى الأحياء التي توجد في المدينة إلى أنها أيضًا سعرها في المتناول، وهي أكثر ارتفاعًا في القيمة السعرية بالمقارنة مع غيرها، وبه أكثر من وحدة سكنية للبيع

حي صيدناوي

من أرقى احياء العاشر من رمضان ويعد هذا الحي من المناطق التجارية المميزة، والتي توجد بها الكثير من المحلات التجارية والمولات وبالرغم من ذلك فإن أيضًا أسعارها ليست مرتفعة.


الحي الثاني

يحتوي على الكثير من الخدمات من بينها النوادي والأماكن الترفيهية المختلفة، كما أنه قد تم إنشائه على مساحة 15 فدان وبه الكثير من المساحات الخضراء، وتتوفر به أكثر من وحدة سكنية للبيع.


الحي الحادي عشر

يوجد به كمبوند جرين فيو وبه أفضل الوحدات السكنية المميزة ومن بينها هذا الكمبوند المميز وتم بنائه على مساحة 42 ألف متر مع عدد وحدات تصل إلى 688 وحدة.


الحي الثاني عشر

يشمل الكثير من الكمبوندات والوحدات السكنية والتجارية الفريدة من نوعها والتي من بينها كمبوند واحة الزهور وهو من الأحياء التي تعد من المناطق الاستراتيجية الفريدة من نوعها.





مطاعم مدينة العاشر من رمضان

العاشر من رمضان مدينة بها العديد من المطاعم، استمتع بأفضل الوجبات المميزة في مطاعم العاشر والتي من بينها:


مطعم الشبراوي

متوفر أكبر مجموعة من المطاعم المميزة في المدينة والتي من بينها مطعم الشبراوي الواقع في الحي الأول في وسط المدينة بجوار المعهد العالي التكنولوجي العالي مع أكثر من فرع آخر للشبراوي.


مطعم حضرموت الحلبى

تقع في الأردنية تحديدًا في المرحلة د في منطقة أمام محطة الأوتوبيس في عمارة 2 عمارات الأردنية والذي يقدم الوجبات الشرقية المميزة.


المطاعم البحرية

من بين تلك المطاعم البحرية هي البلتاجى للمأكولات البحرية يقع في الحي الأول في المجاورة الأولى خلف مجموعة محلات النساجون الشرقيون.




أماكن ترفيه في مدينة العاشر من رمضان

جارى تنفيذ المزيد من المشروعات الخدمية والعاشر من رمضان مدينة تحتوي على مناطق ترفيهية كالآتي:


يمكنك الاستمتاع بمميزات موقع مدينة العاشر من رمضان، التي من بينها :

  •  إمكانية قضاء أفضل الأوقات في المولات والأماكن التجارية والمحلات لأفضل الماركات العالمية.
  • وكذلك ملاهي بالعاشر من رمضان التي بها الكثير من الألعاب التي تناسب كل المراحل العمرية.
  • ليس هذا فحسب بل متوفر الحدائق العامة والنوادي والأماكن الترفيهية المختلفة التي تناسب الأطفال والكبار على حد سواء.




تنفيذ مشروعات خدمية بالعاشر من رمضان

جارى تنفيذ الكثير من المشروعات بالمدينة بهدف توفير كافة أنواع الاحتياجات للمواطنين:


جاري العمل على تنفيذ مشروعات خدمية بالمدينة، وتصل تكلفتها إلى 53 مليون جنيه كما تم التأكيد أنه جارى تنفيذ مشروع حضانة في الحي الخامس وقد يصل إجمالي تكلفة هذا المشروع في الحي الخامس إلى 29 مليون جنيه.




جارى تنفيذ مشروع سوق تجاري في الحي السادس عشر وقد يصل إجمالي تكلفة هذا المشروع في الحي السادس عشر إلى 23 مليون جنيه كما أكد أنه جارى تنفيذ الكثير من المشروعات الخدمية، وتم التنبيه على كافة الشركات المنفذة بسرعة الانتهاء من كافة المشروعات طبقًا إلى الجدول الزمني المحدد. 







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات