القائمة الرئيسية

الصفحات

طرح وحدات سكنية بعدد من المدن الجديدة



 قال اللواء مهندس وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إن يونيو المقبل سيشهد طرح وحدات سكنية بنظام التمويل العقاري بفائدة 3%، بمدينة العاشر من رمضان، وعدد من المدن الأخرى.





طريقة التقديم 

للتقديم إضغط هنا








وقال البارودي خلال تصريحات تلفزيونية، اليوم الخميس، إن الهيئة ستطرح وحدات سكنية بعدد من المدن الجديدة؛ القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والسويس.




وأضاف أن الهيئة ستطرح كراسات التقديم على الوحدات السكنية الجديدة يوم 10 يونيو المقبل، مشيرًا إلى أن الوحدات ستكون بنظام القرعة، والتقسيط سيكون بين 3 سنوات حتى 7 سنوات وتصل إلى 30 سنة، والمقدم سيكون ما بين 40% و50%.



 وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان إلى أن الوحدات السكنية التي ستطرح قريبًا، ستكون «نصف تشطيب».



وبين البارودي أنه من حق أي مواطن التقدم للحصول على الوحدات السكنية دون أي قيود أو شروط مسبقة، حتى حال حصوله على وحدات سكنية مدعمة من الدولة من قبل.


وأوضح اللواء وليد البارودي، أن الوحدات الجاري طرحها للمواطنين قريبًا ستكون كاملة التشطيب.




شقق الأوقاف 2024 

لمعلومات عن شقق الأوقاف إضغط هنا




وأضاف البارودي، أن الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بصدد توقيع بروتوكول تعاون مع بنك الإسكان والتعمير لتمويل الفائزين بالوحدات السكنية بمدينة العاشر من رمضان، بفائدة تصل لـ3 % وتسهيلات فى السداد حتى 30 عامًا .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات