القائمة الرئيسية

الصفحات

شراء شقه فى الشارقة وكيف تستثمر

شراء شقه بالشارقة

 ما هى الشقق المتاحة للبيع فى الشارقة ؟
 يوجد فى الشارقه خيارات متنوعه لراغبى السكن فى شقق يشترونها او يستثمروا فيها . حيث حيث تتنوع الشقق المتاحه مابين الاستوديو وحتى 4 غرف نوم . بعض من هذه الشقق يطل على مياه الخليج والبعض الاخر يطل على بحيرة خالد . كما تطل بعض الشقق ايضا على الشوارع المميزه لمدينة الشارقة . كل الشقق هناك تنعم بالمساحات الواسعة , كما تحظى بتصميم بنائى ومعمارى ذى جودة عالية وفق اجود المعايير العالمية . 
لماذا تستثمر فى الشارقة بالذات ؟
كما هو معروف لدى الجميع فإن مدينة الشارقة بالامارات هى امارة صناعية من الدرجة الاولى - كما تعتبر مركزا اقتصاديا وتجاريا قوى فى الامارات . تقع هذه المدينة على الحدود الشمالية لمدينة دبى . ولا شك ان امارة الشارقة تعتبر بيئة مزدهرة بالتطوير المستمر  . كما تعتبر الشارقة عاصمة ثقافية وعاصمة لتراث دولة الامارات . فهى نعكس مفهوم المدينة التقليدية , وفى نفس الوقت مشبعة بالحداثة العصرية بما فيها من الطابع العصرى المتطور . كل هذه المميزات جعلت من الشارقة اختيار افضل امام المشتثمرين العقاريين الذين يطمحون فى الربح من بيع وشراء العقارات . وهذا بسبب ما ذكرناه  بشأن تمتع الشارقة بموقع جغرافى استراتيجى هام يتوسط باقى الامارات السبعة للدولة . هذا بالاضافة الى الاسعار المعتدلة للشقق والفلل اذا ما قورنت مع باقى مناطق دولة الامارات العربية المتحده .
 المجالات التى تتميز فيها امارة الشارقه : 
  • المجال الطبى والصحى .
  • مجال التعليم . فهى تضم مدارس عامة وخاصة وجامعات مثل : جامعة الشارقة - الجامعة الامريكية فى الشارقة - كلية سكاى لاين - كلية الشارقة للطلاب - كلية الشارقة للطالبات - مدرسة الشارقة الهندية - مدرسة الشارقة الانجليزية - مدرسة الامارات الوطنية - المدرسة الهندية فى الشارقة - المدرسة الدولية للشويفات .
ماهى افضل منطقة لشراء شقة فى الشارقة ؟
من حسن حظ المستثمرين العقاريين فى الشارقة ان مناطق المدينة الرائجة فى مجال العقارات متتعدة ومتفاوته لتلبى بذلك جميع فئات المستثمرين . من هذه المناطق :
  1. منطقة النهضة .
  2. الخان , وتتميز باحتوائها على خيارات متنوعه من الشقق وباحجام ومساحات متنوعه .
  3. المجاز .
  4. الممزر .
  5. مويلح .
  6. التعاون .
  7. بحيرة خالد .
  8. القاسمية .
 وصف دقيق للحياه فى الشارقة :
بالاضافة لكون الشارقه مدينة سكنية وتجارية فى المقام الاول , فانها تعتبر وبلا منازع عاصمة ثقافية تحتوى على اهم المواقع التاريخية والتراثية . فمدينة الشارقة تحتوى على عدة متاحف مثل :
  • متحف الشارقة للخط .
  • متحف الشارقة للتراث .
  • متحف قلعة الحصن .
ان مدينة الشارقة الاماراتيه هى عنوان للحضارتين الاسلامية والعربية . هذا بسبب انها تجمع ما بين التاريخ الاسلامى العريق وبين عراقة العمارة الاسلامية الاصلية . من الملفت للنظر ان سكان الشارقة ينعمون  بخليط من الهدوء والطمأنينة والثقافة ايضا . توفر حكومة الشارقة دعما ملحوظا للقراءة والثقافة  - حيث توفر مجموعة متنوعة من معارض الكتب والمكتبات المختلفة .
 الاسعار الحالية للبيع وشراء الشقق فى الشارقة :
  • 245.000 درهم اماراتى ثمن شقة استوديو فى الشارقة .
  • 310.000 درهم اماراتى للشقة المكونة من غرفة نوم واحدة .
  • 385.000 درهم اماراتى للشقة المكونة من غرفتين نوم .
  • 555.000 درهم اماراتى للشقة المكونة من 3 غرف نوم .
  • 2.210.000 درهم اماراتى ثمن الشقة المكونة من 4 غرف نوم فى الشارقة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات