القائمة الرئيسية

الصفحات

شراء فيلا فى مدينة خليفة A وقائمة باحدث الاسعار

شراء فيلا بمدينة خليفة
ما الذى يجعلك تشترى فيلا فى مدينة خليفة A  ؟
ان مدينة خليفة فى الامارات هى من المناطق التى طبق فيها نظام التملك الحصرى والذى يقتصر على مواطنى دولة الامارات العربية المتحده فقط . وبهذا الشكل فإن هذه المنطقة لا تسمح التملك للوافدين او الاجانب  . اذن ما الخيار المتاح للوافدين والاجانب فى مدينة خليفة A ؟ ببساطة يمكنهم استئجار الفلل فيها .من حيث الموقع فإن مدينة خليفة A  تمتاز بموقع استراتيجى هام , حيث تبعد عن امارة دبى اقل من 50 دقيقة . وتبعد عن مطار ابو ظبى الدولى 10 دقائق . كما تبعد عن مدينة ابو ظبى مسافة 20 دقيقة . ومن اهم الاسباب التى تجعلك تشترى فيلا فى مدينة خليفة A هى تنوع العقارات المتاحه للبيع فى ابو ظبى . وتتنوع هذه العقارات ما بين سكنيى وتجارية .
انواع الفلل المتاحه للبيع فى مدينة خليفة A:
ان التصميم الفريد لفلل مدينة خليفة A جعلها تضم مجموعة مناسبة من غرف النوم والتى تناسب العائلات . وتبدأ هذه الفلل من 3 غرف نوم الى ان تصل الى فلل ذات 10 غرف نوم . كذلك فإن معظم فلل مدينة خليفة تحتوى على حمام سباحة خاص كما تضم حديقة ملحقة بها بالاضافة لجراج خاص بكل فيلا مخصص للسيارات بالتأكيد . كل هذه الاسباب مجتمعه تجعل من مدينة خليفة A مقصدا يتهافت عليه المستثمرون فى مجال العقارات . اضف الى ذلك موقعها القريب من :
المرافق الترفيهية - المولات التجارية - مراكز التسوق التجارية -الحدئق العامة - الاتحاد بلازا - المقاهى - مارينا البندر - مول الراحة الكبير -مؤسسات تعليمية - مراكز رعاية صحية .
اسعار الفلل فى مدينة خليفة A :
  •  4.200.000 درهم اماراتى للفلل المكونة من 4 غرف نوم .
  • 4.600.000 درهم اماراتى للفلل المكونة من5 غرف نوم .
  • 5.500.000 درهم اماراتى للفلل المكونة من 6 غرف نوم .
وصف موجز لنمط الحياه فى مدينة خليفة A
ان مدينة خليفة A  تمتازباتاحة انشطة متنوعة للسكان هناك . على سبيل المثال : الفرسان للرياضات الدولية - هذا المركز يوفر لرواده رياضة ركوب الخيل ورياضة الرماية ايضا . علاوة على ذلك فان النادى يوفر للاطفال تنظيم مخيمات صيفية وتكون اثنا العطلات المدرسية  . اما من ناحية المرافق والخدمات العامة , فان مدينة خليفة A  تتيح : صالونات التجميل -  المستشفيات - دور الرعاية الصحية - وغيرها الكثير من الخدمات العامة والمرافق المتاحة فى المدينة .
اسباب الاتجاه للاستثمار فى الفلل فى مدينة خليفة A :
  • تعدد وتنوع المرافق التعليمية الموجودة فى مدينة خليفة مثل : مدرسة السائل الابتدائية للبنات - مدرسة مدينة خليفة المختلطة - مدرسة ساس للبنين .
  • بالنسبة للتعليم العالى , فتوجد جامعة زايد على مسافة ليست بعيدة عن مدينة خليفة A  .
  • من الناحية الترفيهية فإن مدينة خليفة A  تبعد مسافة 20 دقيقة من عالم فيرارى ابو ظبى و جزيرة ياس وحديقة ياس المائية .
  • ولمحبى ركوب القوارب فإن المشروع يجاور مرسى البندر والذى يتكون من 131 موقف مائى تبدأ أبعادهم من 9 متر وصولا الى 24 متر .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات