القائمة الرئيسية

الصفحات

عقارات للايجار في مجمع القرم

عقارات مجمع القرم

نبذة عن مجمع القرم

يقع مجمع القرم داخل القرم، وهو مشروع صغير مختلط في العاصمة. يقع المجمع بالقرب من أبوظبي - طريق الشهامة (E10) وشارع الشيخ زايد بن سلطان، بالإضافة إلى اتصال ملائم بوسط المدينة. مجمع القرم لديه فيلات مبنية بشكل جيد مع الضروريات الأساسية.

نظرة عامة على المجتمع

يوفر مجمع القرم بيئة هادئة وسلمية للسكان. مثل معظم المناطق الصديقة للأسرة، المجمع هو كتلة فيلا فقط مع عدد من وسائل الراحة. وهو مجتمع متماسك يوفر الوصول السريع إلى الحدائق ومحلات السوبر ماركت ومراكز الرعاية الصحية.

مميزات عقارات مجمع القرم هي:
  • انخفاض أسعار الإيجار والبيع
  • فيلات واسعة
  • القرب من مول قرية السفيف
  • مثالية للعائلات
  • القرب من مسجد الشيخ زايد ومجمع الوزارات
  • اتجاه البيع والإيجار بأسعار معقولة
  • بيئة هادئة بعيدا عن وسط المدينة

اسعارعقارات في مجمع القرم:

تتراوح العقارات في مجمع القرم من 4 غرف نوم إلى فيلات واسعة من 5 غرف نوم. الفلل المستأجرة في مجمع القرم أكبر من حيث العدد مقارنة بالفيلات المعروضة للبيع.

تبلغ مساحة الفيلا المغطاة بـ 4 غرف نوم في مجمع القرم 2600 إلى 4618 قدم مربع. تحتوي غرف النوم على حمامات داخلية. في الطابق الأرضي، هناك غرفة مجلس كبير وغرفة طعام كبيرة ومطبخ شبه مفتوح. تحتوي غرفة السائق على مدخل منفصل.

إيجار فيلا من 4 غرف نوم بين 150 ألف و200 ألف دولار سنوياً.

تبلغ مساحة الفيلا المكونة من 5 غرف نوم من 3000 إلى 5000 قدم مربع. هناك ستة حمامات في الوحدة. هناك قاعة كبيرة ومطبخ واسع وغرفة خادمة وغرفة ضيوف في الطابق الأرضي. كما تحتوي الوحدة على شرفة صغيرة. يتوفر مكان مغطى لوقوف السيارات لسيارة واحدة.

يبلغ الإيجار السنوي لفيلا من 5 غرف نوم حوالي 220 ألف دولار.
أماكن النقل ومواقف السيارات في مجمع القرم

يمكن للمرء السفر إلى مجمع القرم عبر الحافلة 56. أقرب محطة للحافلات هي محطة الحافلات في حديقة القرم. وتقع محطة الحافلات المركزية في أبوظبي على بعد 16 دقيقة. يمكن للمرء السفر إلى الإمارات الأخرى من محطة الحافلات هذه.

يحصل السكان على مساحة لوقوف السيارات داخل الفلل. وقد حددت كل من الكتل السكنية والتجارية أماكن وقوف السيارات وأماكن وقوف السيارات المدفوعة.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت في مجمع القرم

لشراء البقالة، يمكن للمقيمين الذهاب إلى أحد محلات السوبر ماركت في مجمع القرم بما في ذلك سوق كارفور. خيارات أخرى ذات موقع وثيق هي سوق Yum-Your Urban Market و Metro Mart، وكلاهما على بعد 4 دقائق بالسيارة. يمكن للمرء أن يُبعد عن جمعية أبوظبي التعاونية، وهي سوبر ماركت قديم في المدينة، في غضون 10 دقائق بالسيارة. كما تقع SPAR Express على نفس المسافة بالقرب من المورور.
المساجد بالقرب من مجمع القرم:

هناك العديد من المساجد بالقرب من مجمع القرم. يقع مسجد المقطع على بعد 3 دقائق. يقع مسجد الشيخ منصور بن زايد على بعد 5 دقائق بالسيارة. على نفس المسافة تقريبا مسجد خليفة بارك بالقرب من مجمع الوزارات. في 10 دقائق بالسيارة، يمكن للمرء العثور على مسجد بنك أبوظبي الإسلامي ومسجد عبد الجليل محمد الفهيم.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من مجمع القرم

يمكن للسكان المسيحيين زيارة بعض الكنائس بالقرب من مجمع القرم بما في ذلك كنيسة كاتدرائية القديس يوسف وكنيسة الطائفة الإنجيلية وكنيسة أبو ظبي الرسولية التاميلية وكنيسة القديسة تريزيا وكنيسة الله في فيلادلفيا. تقع جميعها على بعد 15 دقيقة من مجمع القرم.

المعبد الهندوسي بالقرب من مجمع القرم هو حاليا قيد الإنشاء. يمكن للمؤمنين السيخ زيارة نيو غورودوارا، الذي يبعد 17 دقيقة عن المجمع.
المدارس القريبة من مجمع القرم

بالنسبة للتعليم في السنة المبكرة، يمكن للوالدين الاختيار من بين بعض رياض الأطفال ذات الموقع القريب بما في ذلك أمثال:

  • حضانة مايندشامب
  • حضانة Educare

وقد فاز مايندشامب الحضانة جائزة لمفهومها بطل 3-العقل. ويستند الهيكل الطبقي لهذه الحضانة على علم نفس الأطفال. تقدم حضانة Educare فصولًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سنة واحدة إلى 4 سنوات. ويقع على بعد 7 دقائق من مجمع القرم.

هناك عدد من المدارس الابتدائية والثانوية بالقرب من مجمع القرم ليختار منها أولياء الأمور. تتضمن القائمة ما يلي
  • مدرسة الشيخ خليفة بن زايد البنغلاديشية الإسلامية الخاصة
  •  مدرسة عبد الجليل الفهيم
  •  المدرسة الأمريكية الدولية في أبوظبي

تأسست مدرسة الشيخ خليفة بن زايد في بنغلاديش الإسلامية الخاصة في عام 1980. والهدف من المدرسة هو توفير تعليم جيد للمجتمع البنغلاديشي. ويقع على بعد 7 دقائق من المنطقة. تقع المدرسة الأمريكية الدولية على بعد 12 دقيقة بالسيارة. تأسست في عام 1995 وتستند إلى المعايير الأمريكية للتعليم. ويقدم دروساً من رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر.

العيادات والمستشفيات بالقرب من مجمع القرم:

للحصول على المساعدة في مجال الرعاية الصحية، يمكن للمقيمين العثور على الكثير من العيادات والمستشفيات بالقرب من مجمع القرم. وفيما يلي ذكر عدد قليل من البذاءة الطيبة.

  • ميديكلينيك – مستشفى طريق المطار
  •  هيلث بوينت
  • مستشفى دانات الكمارات للنساء والأطفال

تم إنشاء مستشفى طريق مطار ميديكلينيك في عام 2008. ويوفر مجموعة واسعة من المرافق الطبية للمرضى الداخليين والخارجيين إلى جانب قسم طوارئ يعمل على مدار 24 ساعة. يتبع المستشفى معايير JCI. تقع هيلث بوينت على بعد 13 دقيقة من مجمع القرم. وهو جزء من شبكة مبادلة المتكاملة لإعداد الرعاية الصحية. لدى هيلث بوينت ثلاثة مراكز متخصصة.
المناطق المجاورة

مجمع الكريم يحد مع بعض المناطق السكنية المعروفة في الضواحي من المدينة مثل:

  • مدينة زايد الرياضية
  •  الان
  •  المقطع

مدينة زايد الرياضية هي موطن لأكبر ملعب رياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يقع مسجد الشيخ زايد الكبير بالقرب من مباني مدينة زايد الرياضية. وتشمل المناطق المجاورة الأخرى آل أمان والمقطع، وهذه هي المناطق متعددة الاستخدامات التي تتكوّن من العديد من العقارات التجارية والسكنية.

التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من مجمع القرم

بعض مراكز التسوق المعروفة بالقرب من مجمع القرم هي:

  • المول القرية السف
  • السوق
  •  مُرفف مول

يقع مول قرية السف على بعد 8 دقائق من المجمع. وهو مركز تجاري تم بناؤه بشكل جميل تم افتتاحه في عام 2017. يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من المطاعم ومحلات البيع بالتجزئة.

يقع السوق على بعد 10 دقائق بالسيارة. من وحي العمارة العربية التقليدية، يغطي مرفق التسوق مساحة تزيد عن 6000 متر مربع بين جسري المقطع والمسافة.

مركز المشرف هو مجمع من ثلاثة طوابق، يمتد على مساحة 56,000 متر مربع. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة، لولو هايبر مارت، قاعات للصلاة، مناطق ترفيهية ومرافق لوقوف السيارات.
مطاعم بالقرب من مجمع القرم

سيجد من يحبون تناول الطعام في الخارج عدداً من المقاهي والمطاعم بالقرب من مجمع القرم. بعض منها ذات موقع وثيق هي:

  • مطعم رويال برياني
  •  مطعم نولو
  •  دونر وجيروس
  •   منصهر لي
  •  ألويت كريبيري
  •  مطعم كال

إذا كنت تتوق إلى البرياني اللذيذ، فإن رويال برياني في المول السفيل على بعد 3 دقائق بالسيارة. تشمل المطاعم الأخرى في مول قرية السف مطعم نولو. كما أنه مطعم حائز على جوائز تم التصويت عليه كأفضل مقهى في أبوظبي لمدة 3 سنوات متتالية. دونر وجيروس هي سلسلة دولية تقدم السندويشات ويلتف بخلاف دونر والجيروسكوب.
الشواطئ بالقرب من مجمع القرم:

يقع شاطئ البطين على بعد 16 دقيقة بالسيارة ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر شارع الخليج العربي. يطل الشاطئ على جزيرة هوديريات. يمكن للزوار الاستمتاع بصيد الأسماك والسباحة على الشاطئ. فاز شاطئ البطين بجائزة الاستدامة المرموقة للعلم الأزرق من قبل هيئة الإمارات للحياة البرية. يقع شاطئ كورنيش أبوظبي الأكثر شعبية على بعد 17 دقيقة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات