القائمة الرئيسية

الصفحات

جوي المرابع العربية 3

 جوي المرابع العربية 3

عن جوي
جوي هو مجتمع فرعي من المرابع العربية 3، واحدة من المجتمعات السكنية الشعبية في المدينة. جوي هو مجتمع مسور مع خمس نقاط دخول. وهي تقع بين شارع الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان وطريق الإمارات.
الخطة الرئيسية للمزارع العربية 3 لا يوجد الكثير من المرئيات لمشاركتها ، والخطة الرئيسية أعلاه يعطي نظرة شاملة للمجتمع. المرابع العربية 3 هي حاليا قيد الإنشاء، على الرغم من أن المجتمعات الفرعية الشمس وجوي قد بدأت بالفعل مع العقارات المتاحة للسكان المهتمين. جوي لديها العديد من الأنشطة في الهواء الطلق مثل منصات البداية والأراجيح الاسترخاء. وهو مكان سيستمتع به الأطفال أكثر من معظم المجتمعات الأخرى.

مشروع إعمار العقارية
المجتمع الفرعي للمزارع العربية 3
مجموعة جيدة من المرافق ووسائل الراحة للسكان
يمكن الوصول إليها بسهولة من مناطق أخرى من المدينة
تمامًا مثل المجتمعات الأخرى في إعمار، تتميز جوي بمجموعة من وسائل الراحة المتميزة في بيئة آمنة وهادئة.
بيئة هادئة وهادئة.
سهولة الوصول إلى مناطق أخرى من المدينة.
مجموعة جيدة من المرافق ووسائل الراحة.

يقف بين الأشجار الخضراء الجميلة والمناظر الطبيعية واسعة النطاق، جوي يوفر نمط حياة مثالي مثل منتجع.
العقارات في جوي 



تشمل العقارات في جوي فيلات فاخرة تقع في بيئة سلمية وتقدمية. تنقسم الفلل في جوي إلى فئات من 3 غرف نوم و4 غرف نوم. يمكن للأشخاص الذين يتطلعون إلى شراء الفيلات في جوي الاطلاع على تفاصيل التسعير أدناه:

تتراوح أسعار بيع الفيلات المكونة من 3 غرف نوم في جوي من 1.2 مليون دولار إلى 1.8 مليون دولار.
    الفيلات المكونة من 4 غرف نوم في جوي لديها أسعار بيع تتراوح بين 1.3 مليون و1.8 مليون دولار.

الفيلات في جوي واسعة ولها هندسة معمارية جيدة. يمكن شراء الفلل على أقساط سهلة تقدمها شركات عقارية متعددة وتجار.

يمكن للمشترين المهتمين أيضا التحقق من المنازل للبيع في جوي.

تتوفر منازل من 3 غرف نوم للبيع مقابل 1.2 مليون و1.8 مليون دولار
    يمكنك شراء منزل من 4 غرف نوم مقابل 1.7 مليون دولار إلى 1.9 مليون دولار

وسائل النقل ومواقف السيارات في جوي
لن يجد السكان أي مشكلة فيما يتعلق بأماكن وقوف السيارات في جوي . تحتوي جميع الفيلات على مواقف خاصة للسيارات يمكن أن تستوعب سيارتين.

جوي يقع بين اثنين من الطرق الرئيسية في المدينة. يقع طريق الإمارات وطريق الشيخ محمد بن زايد على بعد أقل من 10 دقائق من جوي وتوصيله بمناطق أخرى من دبي.

تتوفر وسائل النقل العام في جوي بسهولة. سيجد السكان الكثير من سيارات الأجرة في جميع أنحاء ويمكن أيضا استخدام خدمات مثل كريم وأوبر وتاكسي دبي. أقرب محطة للحافلات هي محطة حافلات مقر واحة السيليكون، على بعد حوالي 13 دقيقة.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من جوي
يجب على السكان التوجه إلى المناطق المجاورة للعثور على محلات السوبر ماركت بالقرب من جوي. يقع سوبر ماركت المايا على طريق المركز المالي، وهو أقرب سوبر ماركت، على بعد حوالي 24 دقيقة. تشمل الخطة الرئيسية للمزارع العربية 3 مركز بيع بالتجزئة ، قريبًا سيكون هناك العديد من منافذ البيع بالتجزئة وسوبر ماركت داخل المجتمع.
المساجد بالقرب من جوي
وبما أن المجتمع الأم لم يتطور بشكل كامل بعد، فلا يوجد العديد من المساجد بالقرب من جوي. أقرب واحد هو مسجد شرباتلي في موتور سيتي، على بعد حوالي 20 دقيقة. هناك العديد من المساجد الأخرى التي يمكن الوصول إليها في أقل من 30 دقيقة بما في ذلك مسجد القييم ومسجد الفاروق عمر بن الخطاب وخليج أعمال مسجد الغفور ومسجد خليفة بن دعن.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من جوي
يمكن للمقيمين العثور على العديد من الكنائس بالقرب من جوي. هناك مجموعة من الكنائس على طريق عود ميثا التي تبعد حوالي 24 إلى 26 دقيقة عن المجتمع. وتشمل الكنائس كنيسة مدينة دبي، وكنيسة الثالوث الأقدس، وجمعيات عمانوئيل التابعة لكنيسة الله، وكنيسة الزمالة المسيحية، دبي.

سيتعين على سكان جوي الهندوس السفر لمدة 33 دقيقة لزيارة أي من المعابد في مجتمع بر دبي. وتشمل المعابد معبد شيفا، وشريدا ساي بابا ماندير، ومعبد شريناثجي، وشري كريشنا هافيلي. أقرب سيخ جورودوارا هو غوروناك داربار في منطقة جبل علي، على بعد حوالي 31 دقيقة من جوي.
المدارس القريبة من جوي
سيكون هناك العديد من دور الحضانة والمدارس بالقرب من جوي بمجرد اكتمال المرابع العربية 3 بالكامل. تشمل دور الحضانة الشهيرة في الوقت الحالي:

ورش الحجارة الحضانة ومرحلة ما قبل المدرسة (23 دقيقة)
حضانة جميرا الدولية (على بعد 26 دقيقة)
بحيرات حضانة رافلز (29 دقيقة)

تقع حضانة دوس ستونز في مجتمع البرشاء. وهو واحد من الجامعات الثلاثة للسلسلة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويركز المنهج على غرس تركيز الطلاب لفترات طويلة، والتعلق بالواقع، والاستقلال، والفرح والاحترام. تقع حضانة يخطو ستونز على بعد 23 دقيقة فقط من جوي .

وتشمل بعض المدارس بالقرب من جوي:

مدرسة الأحجار الكريمة النقطة الأولى
مدرسة جيمس يونايتد
مدرسة كينغز دبي

مدرسة الأحجار الكريمة أول نقطة هي مدرسة شعبية تقع على طريق العين في الفيلا. ويقدم المنهج الوطني لإنجلترا إلى جانب القيم والمعايير الإماراتية. توفر المدرسة التعليم من المرحلة التأسيسية 1 (FS1) إلى السنة 12 و13.

العيادات والمستشفيات القريبة من

جوي
وبصرف النظر عن العيادة التي يجري بناؤها داخل المرابع العربية 3، هناك عدد قليل من العيادات والمستشفيات بالقرب من جوي. وتشمل هذه المجالات ما يلي:

مستشفى ميديكلينيك باركفيو
عيادة أستر
ميديكلينيك ميدوز

يمكن الوصول إلى فرعين من Mediclinic في أقل من 30 دقيقة من جوي . ميديكلينيك هو اسم محترم في صناعة الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتشتهر بالجودة الطبية والجراحية في مجالات متعددة.
المناطق المجاورة

جوي هي جزء من المرابع العربية 3 والجيران مجتمعاتها الفرعية الأخرى. سيتمكن الأشخاص المقيمون في الحي من الوصول إلى العديد من المناطق المعروفة في دبي. وتشمل بعض هذه المجالات ما يلي:

مدينة العرب 
المرابع العربية (المرحلة الأولى والثانية)
ذا فيلا

وتشمل المناطق المجاورة الأخرى البراري وواحة دبي للسيليكون والمدينة الأكاديمية. توفر هذه المناطق السكنية الشعبية مجموعة جيدة من وسائل الراحة.

مراكز التسوق بالقرب من جوي
وبمجرد تطوير المجتمع بالكامل، سيكون لوسطه المجتمعي مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة. في الوقت الحاضر، تشمل مراكز التسوق بالقرب من جوي ما يلي:

دبي أوتليت مول
سوق المرابع
دبي مول

يقع دبي أوتليت مول على بعد 11 دقيقة فقط من جوي . يضم المركز التجاري علامات تجارية شهيرة مثل ألدو وأديداس وريبوك والعربي للصرافة ومتجر الأطفال ورانجلر.

دبي مول هو حاليا أكبر مول في العالم. وبصرف النظر عن التسوق، يمكن للزوار الانغماس في عدد من الأنشطة الأخرى في دبي مول. ويقع على بعد حوالي 28 دقيقة.
مطاعم بالقرب من جوي

بمجرد تطوير المجتمع الرئيسي بالكامل ، سيكون لدى السكان مركز مجتمعي مليء بأماكن تناول الطعام المذهلة. تشمل المطاعم الأخرى القريبة من جوي ما يلي: 

سكايلر الذواقة بيسترو
طماطم وباسيليكو
مطعم بودومادام
شكسبير وشركاه

ويمكن الوصول إلى هذه المطاعم في حوالي 10 إلى 15 دقيقة. هناك بعض الخيارات الأخرى المتاحة أيضا للسكان على نفس المسافة تقريبا.

حانة ومطبخ السيد التوعد على طريق الشيخ محمد بن زايد هو أقرب بار. ويقع على بعد حوالي 12 دقيقة.
الشواطئ بالقرب من جوي
الوصول إلى أقرب شاطئ سوف يستغرق حوالي نصف ساعة بالسيارة. يقع شاطئ جميرا العام هو أقرب شاطئ ويتميز بأنشطة مثل الإبحار والتجديف والتزلج على الماء. الشواطئ الأخرى بالقرب من جوي هي شاطئ مارينا، شاطئ طائرة ورقية وشاطئ JBR. كما تحتوي الشواطئ على بعض المطاعم والمطاعم الواقعة في مكان قريب.

الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

المعالم القريبة من المجتمع هي:

حديقة دبي المعجزة
IMG عوالم المغامرة

حديقة دبي المعجزة هي موطن لأكثر من 150 مليون زهرة مرتبة في نمط متقن. وقد تلقت المناظر الطبيعية واسعة النطاق اثنين من موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية. ويقع على بعد 10 دقائق عن طريق السيارة.

IMG Worlds of Adventure هي أكبر مدينة ملاهي داخلية في العالم تغطي مساحة تزيد عن 1.5 مليون قدم مربع. وتنقسم الحديقة إلى خمس مناطق مغامرة بما في ذلك شبكة الكرتون، فقدت الوادي، الأعجوبة وشارع IMG.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال
وسائل الراحة في المرابع العربية 3
هناك العديد من وسائل الراحة التي يمكن لسكان جوي و العربية للمزارع 3 الاستمتاع بها . يمكن لسكان جوي الاستمتاع بالعديد من المرافق في الهواء الطلق بما في ذلك الصالات الرياضية والمتنزهات ومناطق لعب الأطفال والممرات والملاعب الرياضية. وتشمل الصالات الرياضية القريبة أوريكس فيت وإنغروبيتو ونيترو جيم.

الصالونات الشعبية والمنتجعات بالقرب من جوي هي:

منتجع هافن الصحي
صالة تكرير الجمال
سبا الغرفة البيضاء

كما تتوفر خيارات أخرى للرعاية الذاتية في مكان قريب لكل من الرجال والنساء.
فعاليات المجتمع

بمجرد الانتهاء من تطويرها بالكامل ، ستستضيف المرابع العربية 3 العديد من الأحداث. تستضيف المرابع العربية 1 و 2 الكثير من الأحداث على مدار العام. وتشمل الفعاليات حفلة عيد الهالوين والسنة الصينية الجديدة ومهرجان الأضواء. كما تقام الاحتفالات السينمائية والمعارض التعليمية بانتظام.
أشياء يجب مراعاتها

جوي يقع في الجزء من ضواحي دبي، وسائل الراحة الفخمة. ولا يزال المجتمع المحلي والمناطق المحيطة به في مرحلة التطوير، ولذلك قد يواجه الناس الذين يعتمدون على وسائل النقل العام صعوبات.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات