القائمة الرئيسية

الصفحات

فلل الوصل البدع

فلل الوصل البدع

اهم مميزات فيلات الوصل

فيلات الوصل هي مجموعة فيلا تقع في منطقة  البدع، دبي. يحيط بالمجمع مناطق سكنية شهيرة مثل جميرا والوصل ووسط مدينة دبي. كما تقع المنطقة بالقرب من بعض المعالم الشهيرة مثل سيتي ووك ولا مير ودبي مول وبرج خليفة الشهير عالمياً.

يضم فيلات أنيقة من 3 إلى 5 غرف نوم
يقع في منطقة  البدع
بالقرب من العديد من المرافق مثل المساجد والمدارس ومحلات السوبر ماركت
تقع شواطئ دبي الرائعة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة
 يوفر نمط حياة حافل بالأحداث مع مناطق وسط المدينة على مقربة 

توفر فلل الوصل نمط حياة صديق ًا للعائلات للسكان. هناك عدد من المرافق التي يمكن الوصول إليها بسهولة. وبما أن المجتمع قريب جداً من جميرا والالوصل وشارع الشيخ زايد، يمكن للمرء أن يجد عدداً من المدارس والمطاعم ومراكز التسوق ومحلات البيع بالتجزئة على مقربة. أقرب خيارات الترفيه هي:

ممشى المدينة
لا مير
شاطئ جميرا

يقع السكان في وسط المدينة، وسيجدوا التنقل ملائمًا جدًا. كما تقع المنطقة على بعد مسافة قصيرة من منطقة الأعمال الصاخبة، خليج الأعمال.
عقارات في فيلات الوصل

يوفر المجتمع فيلات واسعة من 3 إلى 5 غرف نوم. تمتد العقارات في فيلات الوصل على مساحة 3000 قدم مربع إلى أكثر من 4500 قدم مربع تم بناؤها بتصاميم مبسطة ولكنحديثة ، وتشمل هذه الفلل غرفًا واسعة وحمامات ومطابخ مجهزة تجهيزًا جيدًا ووسائل الراحة مثل حمامات السباحة وغرف الخادمة ومواقف السيارات المتعددة. 

يتم توفير فلل الوصل للإيجار مع الأمن على مدار الساعة وصالة ألعاب رياضية مشتركة كذلك. 

يبلغ متوسط إيجار الفيلات المكونة من 3 غرف نوم 150 ألف جنيه سنوياً.
    يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى استئجار فيلا من 4 سرير أن يتوقعوا دفع 150 ألف دولار أمريكي إلى 190 ألف دولار أمريكي سنوياً. 
    متوسط إيجار الفلل المكونة من 5 غرف نوم هو 220 ألف جنيه سنوياً.

المواصلات ومواقف السيارات في فيلات الوصل

فيما يتعلق بالنقل العام في فيلات الوصل، تقع أقرب محطات الحافلات على بعد كيلومتر واحد. وتشمل هذه محطة الوصل امارات للبنزين 2، وساتوا، والطريق – 02 ومركز التأهيل – 02. أقرب محطة مترو هي محطة مترو برج خليفة/دبي مول. 

أما بالنسبة لمواقف السيارات في المجتمع، يتم توفير مواقف مغطاة للسيارات للسكان. معظم الوحدات السكنية في  البدع لديها مساحات لمركبات متعددة.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من فيلات الوصل

هناك عدد من محلات السوبر ماركت بالقرب من فيلات الوصل التي يمكن للمقيمين زيارتها بسهولة لتسوق البقالة. وتشمل هذه سوبر ماركت المنطقة الغربية، سوبر ماركت المايا، Choithrams والتكبير.
المساجد بالقرب من فيلات الوصل

يمكن للمقيمين العثور على عدد من المساجد بالقرب من فيلات الوصل. أقرب هم مسجد بلال بن رباح الذي لا يكاد يبعد دقيقتين بالسيارة. ومن المساجد الأخرى القريبة من المجمع مسجد رمضان جمعة ومسجد خضري ومسجد أبو بكر الصديق.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من فيلات الوصل

أقرب كنيسة للسكان هي مدينة الأحلام التي تقع بجوار طريق الشيخ زايد. الكنائس الأخرى بالقرب من فيلات الوصل هي كنيسة مدينة دبي وتجمعات عمانوئيل التابعة لكنيسة الله وكاتدرائية القديس توما الأرثوذكسية. تقع هذه الكنائس على طريق عود ميثا، على بعد حوالي 15 دقيقة. 

يوجد معبد بوذي يقع على بعد 8 دقائق بالسيارة، دير ماهاميفاناوا البوذي. يمكن لرواد المعبد الهندوس زيارة بر دبي التي تقع على بعد 20 دقيقة. هنا، يقع معبد شريناثجي ومعبد شيفا. 

المدارس القريبة من فيلات الوصل

يمكن للآباء الذين يعيشون في المجتمع العثور على مدرسة مناسبة لأطفالهم بسهولة تامة. هناك مدارس مختلفة بالقرب من فيلات الوصل بما في ذلك:

مدرسة جميرا للبكالوريا
مدرسة جيمس ولينغتون الابتدائية
مدرسة الشروق

تتميز مدرسة جميرا للبكالوريا بتقييمات عالية على الموقع الرسمي لـ KHDA، وتقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من المجتمع. بعد منهج البكالوريا الدولية، تقدم  المدرسة التعليم من مرحلة ما قبل المرحلة الابتدائية إلى GR 12. تتبع مدرسة  GEMS Wellington الابتدائية منهج المملكة المتحدة في حين تقدم مدرسة الشروق التعليم وفقًا لمناهج وزارة التربية والتعليم. 

هناك العديد من دور الحضانة بالقرب من فيلات الوصل وكذلك:

حضانة الأطفال كامبوس
حضانة التوت البريطانية
حضانة سفاري كيد الشيخ زايد رود

كما يمكن للمقيمين العثور على عدد من الجامعات على مقربة. وتشمل الجامعات القريبة من فيلات الوصل الجامعة الكندية دبي ومعهد دبي للتصميم والابتكار وجامعة الفلاح.
العيادات والمستشفيات بالقرب من فيلات الوصل

يمكن للسكان الوصول بسهولة إلى بعض المستشفيات الشهيرة في المدينة، وذلك بفضل موقعها المثالي. تشمل المستشفيات القريبة من فلل الوصل ما يلي:

مستشفى الإمارات
مستشفى بلحول الأوروبي
المستشفى الإيراني – دبي

يمكن للمرء الوصول إلى المستشفيات المذكورة أعلاه في حوالي 5 إلى 10 دقائق. تقدم هذه المستشفيات خدمات الرعاية الصحية في مختلف التخصصات الطبية. وإلى جانب هذه العيادات، يمكن للمقيمين أيضاً العثور على عدد من العيادات بالقرب من فلل الوصل. وتشمل هذه المجالات ما يلي:

مركز الدكتور شيام في الأيورفيدا
مركز هيرشي الطبي
عيادة بوليتستايل بوليتين

ويمكن الوصول إلى هذه العيادات في غضون دقائق. كما تقع عيادة الدكتوردينا لطب أسنان الأطفال وعيادة أستر في مكان قريب.
المناطق المجاورة

ويحيط بالمجمع مجتمعات سكنية شعبية. وتشمل المناطق المتاخمة ما يلي:

جميرا
الوصل
الستوا

كما أن  البدع قريبة جداً من ساحل دبي وطريق الشيخ زايد. وعلاوة على ذلك، يمكن للمقيمين الوصول إلى المناطق المزدحمة مثل وسط مدينة دبي والخليج التجاري بسرعة.

التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من فيلات الوصل

يمكن للتسوق أن يكون ملائمًا جدًا للعيش في المجتمع. يمكن للمرء أن يجد مراكز التسوق المتميزة في دبي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من  البدع. أفضل مراكز التسوق بالقرب من فيلات الوصل هي:

دبي مول
ميركاتو مول للتسوق
مجمع الغزال ومركز التسوق

يمكن للمقيمين الوصول إلى دبي مول في أقل من 10 دقائق. يقدم مركز التسوق العالمي للمتسوقين مجموعة واسعة من العلامات التجارية الراقية. يضم المركز التجاري أكثر من 1200 متجر، ومجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام، ويزوره السكان والسياح كثيرًا. يضم مركز التسوق أيضًا عددًا من الوجهات الترفيهية مثل حديقة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء وحلبة دبي للتزلج على الجليد. 

ميركاتو مول هو مركز تجاري آخر يقع على بعد مسافة قصيرة. يمكن للمرء أن يجد مختلف العلامات التجارية الشعبية هنا مثل المانجو، نايكي، ناين ويست وAldo. مجمع الغزال ومركز التسوق هو خيار آخر قريب. تم بناء المركز التجاري على نطاق أصغر نسبيًا ، وهو مثالي للأشخاص الذين يحبون التسوق في أماكن أقل ازدحامًا.  

 مطاعم بالقرب من فيلات الوصل

سيجد عشاق الطعام العيش في  البدع لذيذ حيث يمكن للمرء أن يجد مجموعة واسعة من المطاعم في متناول اليد. هناك عدد كبير من المقاهي والمطاعم بالقرب من فيلات الوصل. بعض هذه هي:

ميابي اليابانية فيوجن
مطعم سداف الفارسي
 ناندو
 ويندي
 شكسبير وشركاه
 زاروب
 مسرح
 مطعم وصالة كراميل
 كاريبو كوفي
 مطعم "أكل وشرب" ساتوا

ويمكن الوصول إلى المطاعم المذكورة أعلاه تحت 10 دقائق. تقع العديد من المطاعم على طريق الشيخ زايد. من المقاهي غير الرسمية إلى مطاعم الطعام الفاخر، يمكن للمقيمين الاستمتاع بالنكهات من جميع أنحاء العالم.
الشواطئ بالقرب من فيلات الوصل

تقع  البدع على مقربة من ساحل دبي، وهي ليست بعيدة عن الشواطئ. يمكن للسكان ضرب الشواطئ في غضون دقائق معدودة. تشمل الشواطئ القريبة من فيلات الوصل شاطئ جميرا ولا مير وشاطئ الغروب.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

السكان لديهم خيارات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالترفيه. بعض الوجهات الترفيهية الأكثر شعبية هي:

لا مير
    ممشى المدينة
    وسط مدينة دبي

تقع الوجهة الحضرية متعددة الاستخدامات، سيتي ووك، على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من فيلات الوصل. يعرض المكان الهندسة المعمارية الأنيقة، ويضم العديد من المطاعم ومحلات البيع بالتجزئة. وعلاوة على ذلك، فإنه يضم أيضا مساحات الترفيه في الأماكن المغلقة للأطفال، روكسي سينما وbiodome داخلي، الكوكب الأخضر. المكان يناشد الكثيرين بسبب طبيعته الحديثة والأحداث النابضة بالحياة التي تجري على مدار العام. 

تقع وجهة الترفيه La Mer التي تم تطويرها من قبل Meraas على بعد 5 دقائق بالسيارة من المجتمع. يوفر التطوير الحضري مزيجًا من متاجر البيع بالتجزئة ومجموعة متنوعة من المطاعم على طول ساحل دبي. هناك جدران الكتابة على الجدران، وعربات الطعام مثيرة للاهتمام ومناطق اللعب للأطفال التي تضيف إلى جاذبيتها. نظرًا لأن وسط مدينة دبي يقع أيضًا على بعد مسافة قصيرة، يمكن للمقيمين التوجه إلى هناك لقضاء وقت الفراغ. هنا، يمكنك العثور على العديد من خيارات تناول الطعام، والحانات في الفنادق، والأحداث المختلفة التي تجعل للحياة الليلية مثيرة للاهتمام. 
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

هناك طن من الأنشطة في الهواء الطلق التي يمكن للسكان تنغمس في. وتشمل هذه الشواطئ والمتنزهات القريبة مثل حديقة زعبيل وحديقة الصفا، والتي تقع على بعد مسافة قصيرة من المجتمع.

هناك صالات رياضية مختلفة بالقرب من فيلات الوصل أيضا، وبعضها:

اللياقة البدنية 57
    بلدي 30 دقيقة
    دايموند جيم

كما يمكن للمقيمين العثور على العديد من الصالونات والمنتجعات الصحية في متناول كُل ّ وقت الوصول السريع. أقربها هي:

العسل روز الجمال وسبا
    بينك لاين سبا
    الجوهر الشرقية سبا

ويمكن الوصول إلى المنتجعات المذكورة أعلاه في غضون 5 دقائق. بخلاف هذه، يمكن للمقيمين زيارة PhiCasa دبي وصالون كاريوسا للسيدات.
فعاليات المجتمع

يمكن للمقيمين في فيلات الوصل المشاركة في مختلف الفعاليات التي تحدث على مدار العام. ينظم عدد من الأماكن القريبة من المجتمع مثل سيتي ووك وشاطئ كيت ودبي مول فعاليات احتفالية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات