القائمة الرئيسية

الصفحات

شقق الأندلس جميرا جولف إستيت

شقق الأندلس جميرا جولف إستيت

عن الأندلس 
الأندلس  هو أحدث مجمع سكني  في جميرا جولف استيتس (JGE) الذي هو في مرحلة النامية. يقع هذا المشروع متعدد الاستخدامات في الركن الشمالي الشرقي من المجتمع الرئيسي، ويقع على مساحة 10 أفدنة. يتكون المجمع الفرعي على الطراز الأندلسي من العقارات السكنية بنظام التملك الحر بالإضافة إلى المرافق التجارية والترفيهية. يوفر موقعها الاستراتيجي سهولة الوصول إلى المجمع سكني والخروج منه، بالإضافة إلى الوصول السريع إلى طريق الخيل السريع (E44). إذا كنت تبحث عن شقق أو منازل جديدة في جميرا جولف استيتس، قد يكون الأندلس   خيارًا مثاليًا لك.

جزء من مجتمع متميز تحت عنوان الغولف
يمكن الوصول إليها بسهولة عبر طريق الفي
يضم مزيجا من المنازل والشقق
عقارات بأسعار جيدة مع وسائل الراحة الراقية
يضم خمسة أنواع من المناطق ذات المناظر الطبيعية
مثالية للناس في الهواء الطلق
يتكون المجتمع الفرعي في الأندلس   من 715 شقة متعددة الأسرّة و95 منزلًا رائعًا وناديًا مبنيًا على مساحة 131,000 قدم مربع. كما يضم مسجداً وفندقاً بوتيكياً ومنافذ بيع بالتجزئة المختلفة.
نادي شامل
الكثير من مناطق اللياقة البدنية والترفيهية والاجتماعية
فندق بوتيك يُمثل 130 مفتاحًا للضيوف

ومن بين المساحة التي تبلغ مساحتها 10 أفدنة، تم تعيين ستة هكتارات للمناطق ذات المناظر الطبيعية وخمسة مواقع تراثية. ويشار إلى هذه المناطق الخمس المتميزة باسم الأندلس وكوستا ديل سول وقصر الحمراء وحدائق جنرال والمسجد. يحيط بقصر قمة تل مترامي الأطراف يسمى قصر الحمراء البحيرات وأحواض الزهور، في حين أن حدائق Generalife مستوحاة من جاردين دي لا سلطانة (حديقة السلطانة) في إسبانيا. وقد خصصت الهكتارات الأربعة المتبقية للمنازل والمباني.
العقارات في الأندلس 

تشمل العقارات السكنية في الأندلس  التي تقدم خدماتها لسوق الدخل المتوسط شقق ًا من سرير واحد و2 و3 و4 أسرّة بالإضافة إلى منازل منزل ية من سريرين و3 أسرّة. وسيتم توزيع الشقق الـ 715 المعروضة للبيع بين سبعة مبان ٍ تحمل اسم البرج A وB وC وD وE وF وG. وقد قام المطور بالفعل بتسليم شقق في البرج A وB، في حين أن تسليم شقق البرج C يجري حالياً. كما تم تأجير العديد من الشقق الجاهزة في الأندلس  من قبل المالكين الحاليين. ومن المقرر تسليم الباقي في الربع الثاني من عام 2020. 

في المجموع ، هناك 54 تاون هاوس التملك الحر التي تطوق فناء الحضرية. مستوحاة من العمارة البحر الأبيض المتوسط، وهذه المنازل على الطراز الأندلسي تأتي مع نوافذ خليج كبيرة التي تغمر الغرف مع الضوء الطبيعي خلال النهار. كما تشمل مناطق خارجية مجهزة جيدًا مثل تراس ومسبح يغرق وحديقة فناء فناء خاصة وفناء. 

وقد تلقت عقارات الأندلس   التي تم إصدارها مسبقًا استجابة ساحقة حيث تم بيعها بالكامل. يمكن للعملاء الاستفادة من رسوم الإعفاء بنسبة 100٪ من دائرة الأراضي في دبي (DLD) على مشتريات العقارات التي تم إطلاقها حديثًا. يمكن لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الاستفادة من عرض خاص يتضمن دفعة مقدمة بنسبة 2٪ وخطة دفع شهرية لمدة أربع سنوات. يمكن للمستثمرين المميزين وأصحاب المنازل أن يحيطوا علماً بأسعار المبيعات التالية:


أدنى سعر للشقق ذات السرير الواحد يقع في 685k 
    الطلب على منزل بسريرين يقع بين 1.5 مليون و1.68 مليون دولار 

أما بالنسبة لأسعار الشقق الأخرى من أنواع الأسرّة، فإن متوسط مساحة الشقق ذات السريرين في الأندلس  تبلغ 1.32 مليون وتكلفة ثلاثة أسرّة حوالي 1.7 مليون دولار. تصل قيمة الشقق ذات الأربعة أسرّة إلى 2.6 مليون دولار. أحجامها الإجمالية تبدأ من 728 قدم مربع ويمكن أن تتجاوز أكثر من 2890 قدم مربع. تبلغ مساحة المنازل المكونة من سريرين حوالي 1632 قدمًا مربعًا ، في حين يبلغ متوسط حجم تاون هاوس المكون من 3 غرف نوم في الأندلس ، والذي تبلغ تكلفته حوالي 2 مليون دولار أمريكي ، 1931 قدمًا مربعًا. 

العديد من العقارات في  الأندلس ، وخاصة الشقق، هي للبيع للإيجار. يتم سرد اتجاهات الإيجار الخاصة بهم على النحو التالي:

يبدأ سعر شقق 1BHK للإيجار من 49 ألف دولار ويرتفع إلى 75 ألف دولار سنوياً
    سعر استئجار شقق 2BHK يقع بين 80k - 86k

رسمت مع لون كريم كقاعدة، تم تأثيث الديكورات الداخلية لهذه الخصائص بأسعار جيدة مع التجهيزات الحديثة عالية الجودة. وتشمل هذه الخزائن البيضاء أنيق النهاية، والأدوات الصحية الأوروبية، كونترتوب كوريان مصقول، والأرضيات الخزف والبلاط الفسيفساء كلهجة.
المواصلات ومواقف السيارات في الأندالس

تحتوي كل شقة على مساحة مخصصة لوقوف السيارات في الطابق السفلي للمبنى، في حين يوجد مكانان لوقوف السيارات في منازل الأندلس  . 

وبما أنه متصل ببوابة الوصول إلى المجمع سكني، فإن طريق الفي هو الطريق الأكثر استخداماً للنقل بالقرب من  الأندلس . وباتجاه الشمال، يندمج طريق الفي لاحقاً في أحد الطرق الرئيسية التي تسمى طريق الخيل (E44). مستخدمي وسائل النقل العام لديهم الكثير لنتطلع إليه كمشروع الموجهة نحو العبور في جميرا جولف العقارات في خط الأنابيب. سيتمكن المسافرون بعد ذلك من الوصول إلى محطتي مترو قادمين. تقع أقرب محطات الحافلات، وهي المنطقة الدولية لإنتاج وسائل الإعلام - محطة حافلات الهلال والمدينة الرياضية - فيكتوري هايتس ويست غيت 1، على بعد 15 دقيقة على الأقل سيرًا على الأقدام.

محلات السوبر ماركت بالقرب من الأندلس  

وتشمل الخطة الرئيسية للمجمع سكني مركزاً مجتمعياً سيضم سبينيك كمتجر مرساة. كما سيكون سوبر ماركت لأولئك الذين يتنقلون عبر طريق الفاي. في الوقت الراهن، تشمل محلات السوبر ماركت بالقرب من الأندلس  سويس مارت وسوبر ماركت دبليو مارت وسوبر ماركت المنطقة الغربية الطازجة. وجميعها موجودة في مدينة دبي للإنتاج ويمكن الوصول إليها في غضون سبع دقائق.
المساجد في الأندلس 

مستوحى من المسجد الكبير في قرطبة في إسبانيا، يتميز المسجد في الأندلس  بعمارة مغاربية جميلة. وهو يقيم على الحافة الغربية من المجمع سكني ويمكن للسكان الوصول إليه بشكل مريح حتى سيرا على الأقدام. بخلاف ذلك، هناك ثلاثة مساجد بالقرب من الأندلس  على مسافة ثماني دقائق بالسيارة. وهي معروفة باسم مسجد جمعة ومسجد المدينة الرياضية والمسجد في النخبة 1 Sports Residence.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من الأندلس 

مع وقت سفر صعب من 16 إلى 18 دقيقة، يمكن للمقيمين الوصول إلى عدد من الكنائس بالقرب من  الأندلس . وتشمل هذه الكنيسة المعمدانية الإماراتية، والكنيسة المسيحية المتحدة في دبي، والزمالة: كنيسة مسيحية في دبي، وكنيسة السبتيين، وكنيسة الجالية النيبالية الدولية. 

مع فترة سفر مماثلة من 17 إلى 18 دقيقة، يمكن للمرء أن يصل إلى أحد المعبدين بالقرب من  الأندلس . يقع في اتجاه الشمال الشرقي، الهند Harnath كي جامع مسجد هو معبد بارسي. يقع معبد السيخ يسمى جوروناك داربار السيخ غورودوارا نحو الاتجاه الجنوبي الغربي.

المدارس القريبة من الأندلس 

تشمل بعض المدارس الراسخة بالقرب من الأندلس  ما يلي:

مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية
مدرسة جيمس متروبول
مدرسة أركاديا الإعدادية

تتضمن الخيارات القريبة لمرحلة ما قبل المدرسة ما يلي:

مدرسة حضانة الأطفال المملكة IMPZ
IDEA ELC
حضانة السنوات المعجزة

تم تصنيف مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية في مدينة دبي الرياضية مؤخرًا على أنها "جيدة جدًا" وفقًا لتقييم هيئة المعرفة والتنمية البشرية (KHDA)، وتقدم تعليمًا عالي الجودة استنادًا إلى المناهج الدراسية البريطانية. مدرسة GEMS Metropole هي مدرسة بريطانية أخرى مقرها في موتور سيتي. 

تم اعتماد مدرسة حضانة المملكة للأطفال IMPZ على بعد سبع دقائق بالسيارة من قبل KHDA. وهي تلبي احتياجات الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث وست سنوات مع اتباع منهج المرحلة التأسيسية للسنوات الأولى. على بعد حوالي تسع دقائق، تحتوي حضانة Wonder Years على مجموعة من المرافق مثل منطقة لعب داخلية ووكر للقراءة ومنطقة فنية وصالة ألعاب رياضية للأطفال وعيادة و12 فصلًا دراسيًا متجدد الهواء. كما تتوفر مناطق في الهواء الطلق مثل حديقة حسية ومضمار للدراجات وملعب معلّم.
العيادات والمستشفيات القريبة من الأندلس 

في حالة حدوث أي طارئ طبي، يبعد سكان آل أندالس مسافة دقيقة قليلة بالسيارة عن مرافق الرعاية الصحية هذه:

ميديكلينيك معاصم
عيادتك الصحية
مستشفى NMC الملكي - DIP

أحد أكبر المستشفيات بالقرب من الأندلس  هو مستشفى NMC الملكي - DIP الذي يلبي احتياجات المنطقة الجنوبية من دبي. ويمكن الوصول إليه بسهولة عبر طريق الشيخ محمد بن زايد في غضون 12 دقيقة. ويضم 73 سريرًا موزعة بين أجنحة كبار الشخصيات والغرف الخاصة والغرف المشتركة. بالإضافة إلى ذلك، هناك 40 غرفة للاستشارات، وأربعة مسارح للعمليات، وثلاث غرف للأمومة والعديد من مرافق الرعاية الصحية. 

تقع عيادتك الصحية وميديكلينيك مع مكارم على بعد ثماني دقائق بالسيارة، وهما عيادتان متعددتان التخصصات بالقرب من الأندلس  ، وتوجدان في موقعين مختلفين. تقع عيادتك الصحية في مدينة دبي الرياضية، في حين يقع مقر ميديكلينيك مكارم في مدينة دبي للإنتاج.
المناطق المجاورة

يقع AlAlus في الجوار من قبل المجتمعات الفرعية التالية في جميرا جولف استيتس:

همس بينس
جميرا الفاخرة
رويال جولف فيلا

مجمع فلل، همس بينس المجتمع يحيط  الأندلس من الغرب. وتنتشر مع الفيلات من ثلاثة وأربعة سرير. تقع رويال جولف فيلا في الطرف الجنوبي من جميرا جولف استيتس ولديها إمكانية الوصول إلى السوق بواسطة Choithrams. بل هو أيضا مجمع فلل فقط، ومع ذلك، رويال جولف فيلا يقدم فيلات التملك الحر على الطراز الإسباني مع خمسة تخطيطات مختلفة.

هناك العديد من المجتمعات الرئيسية الشعبية في جميع أنحاء الحي أيضا. وهناك بعض التنويه البارزة هي مثلث قرية جميرا (JVT) المجتمع المسور ة الواقعة إلى الشمال ومدينة السيارات القائمة بذاتها التي هي على بعد عشر دقائق إلى الشرق.  

التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من آل أندوس

لدى الأندلس  قربمن مراكز التسوق التالية:

سيتي سنتر مكارم
أوتو مول
وسط مدينتي البرشا

معظم مراكز التسوق بالقرب من الأندلس   هي مراكز المدينة أو مراكز التسوق المجتمعية، ومع ذلك، فإن الوجهة القريبة لتجربة البيع بالتجزئة الشاملة هي سيتي سنتر مكارم. يقع سيتي سنتر مكارم على مسافة ثماني دقائق بالقرب من شارع الخيل (E44) وتقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد (E311). تنتشر على مستوى واحد ، وهذه هي بعض العروض في هذا المركز التجاري :

الكوكب السحري
كلير
لا سينزا

تعتبر ماجيك بلانيت دبي منطقة جذب داخلية صديقة للأسرة، ولديها فروع موزعة على ثمانية مواقع مختلفة في المدينة. واحد منهم يقع في سيتي سنتر مكارم. تقدم متعة للأطفال من جميع الأعمار، ويتميز الدولة من بين الفن البولينج الأزقة، لعبة اطلاق النار القائم على الليزر من أسترو Blasters، ألعاب الفيديو الممرات المتطورة، الجاذبية الترامبولين بارك وعدد كبير من ركوب الخيل للأصغر سنا.
مطاعم بالقرب من الأندلس  

يمكن للمقيمين الوصول إلى المطاعم غير الرسمية وكذلك المطاعم الراقية بالقرب من  الأندلس التي يتم توزيعها على جانبي المنطقة. نحو الشرق ، لديهم الخيارات التالية:

مطعم بولشينيلا
ناتالي
متجر الكباب

يمكن لأولئك الذين يتوقون للحصول على نكهة إيطالية أصيلة التوجه إلى مطعم Pulcinella في Canal Residence. تديرهعائلة مقرها نابولي، وهو مكان تناول الطعام العادية التي يوصي رعاة لمجموعة من البيتزا مثل مارغريتا، نابوليتانا، مارينارا، بوفالينا فورماغي، الخ. متجر الكباب المجاور هو مطعم انصهار يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الهندية والتركية. 

إذا كان أحد المقيمين يقود إلى الجانب الغربي، سوف يصادفون:

وووك الكبير
مطعم ديفود الجديد
وادي اكسبريس

يمكن لأولئك الذين هم من محبي الطعام الصيني أو الهندي زيارة Big Wok الذي يبعد حوالي تسع دقائق في مدينة دبي للإنتاج. وهناك عدد قليل من الأطباق الشعبية هناك تشمل المبالغ الخافتة، جراد البحر، بطة بكين، لحم الضأن البرياني، بانير بالاك، الخ. وادي اكسبريس مثالية للأشخاص الذين يميلون نحو المطبخ الشرق أوسطي.
الشواطئ بالقرب من الأنديلوس

في حين أن الشواطئ العامة في دبي مثل شاطئ لا مير وشاطئ السفوه مثالية ليوم عائلي، يمكن للأشخاص الذين يبحثون عن وجهة حصرية على الواجهة البحرية زيارة عدد قليل من الشواطئ الخاصة بالقرب من الأندلس  . تتطلب دخول مدفوعة الأجر، وغالبية الشواطئ الخاصة في دبي تفتخر المنتجعات الفاخرة والفنادق الراقية. بعض هذه المواقع الساحلية العصرية هي مدينة جميرا، خمس نخلة جميرا، فضلا عن سراب ملكي واحد ووحيد.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

يتيح الموقع الاستراتيجي للأندالس للسكان الاستمتاع بالقرب من أرقى وجهات الغولف في دبي وغيرها من المعالم البارزة. 

نادي إلس
ملعب العبئات للجولف الأرض والنار
استاد دبي الدولي

يقع Els Club في قلب مدينة دبي الرياضية، ويتميز بملعب غولف حائز على جوائز تم وضعه مع ممرات عشب برمودا المشذبة تمامًا. منذ أن تم تصميمه من قبل لاعب الغولف الأسطوري إرني إلس الذي لديه أكثر من 20 عاما من الخبرة، وينظر إلى النادي على أنه لا شيء أقل من المثالية. الترحيب كل من المهنيين والمبتدئين، ونادي إلس يضم أيضا مدرسة بوتش هارمون للجولف الذي يقدم التدريب للهواة. كما يوجد نادي يضم 261 مطعم وبار Big Easy & Grill. يقع ملعب الغولف هذا عبر طريق الفي، على بعد مرمى حجر من منازل الأندلس  .
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

هذه هي المرافق في الهواء الطلق داخل المبنى:

حدائق المناظر الطبيعية
سباحه
مسارات الركض/ركوب الدراجات

كل يوم، ومحيط الخلابة من المجتمع الفرعي تحية السكان. يمكن للناهبين في وقت مبكر التأمل في الحدائق المناظر الطبيعية أو الاستمتاع بهرولة الصباح على المسارات المعبدة. ستكون الأمسيات مثالية للتنزه على مهل حول البحيرات المؤطرة للزهور أو لركوب الدراجات تحت ظلال أشجار الزيتون والحمضيات التي تصطف على طول الشوارع. وتشمل المزيد من المرافق مناطق لتناول الطعام في الهواء الطلق، وبقع الشواء، فضلا عن حمامات السباحة للبالغين والأطفال. 

يستضيف النادي المتطور في المجمع سكني مجموعة من المرافق للصحة والعافية واللياقة البدنية، مثل جاكوزي، وغرفة البخار، واستوديو الرقص/التمارين الرياضية، وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل، وملاعب التنس، وطاولات البلياردو والسنوكر. كما يتوفر لعشاق اللياقة البدنية خيار زيارة مركز FitRepublik للياقة البدنية في مدينة دبي الرياضية أو واحة Sands Fitness/CrossFit في مدينة دبي للسيارات. بالحديث عن العافية، هناك العديد من الصالونات ذات التصنيف بشكل جيد في الطريق إذا كنت تأخذ طريق الفي. وتشمل هذه المجالات ما يلي:



Caractère من صالونات داني
غرفة سيرا للتجميل
صالون الجمال غلاديس

تقديم الطعام لكل من السيدات والسادة، Caractère من قبل صالونات داني هو خبير في العناية بالشعر. يمكنك الحصول على مجموعة من الخدمات مثل حلاقة الشعر، استقامة، ملحقات، ويبرز، علاج الكيراتين، علاج الزيت الساخن، علاجات تساقط الشعر، الخ. كما أنها توفر ماني-سيدي والتدليك وعلاجات الوجه والمكياج. لعلاج سبا مريح، يمكن لسكان آل أندالس أن يشعروا بالتدليل في منتجع Essence Healing الصحي الذي يقع على الجانب الآخر من الحي ويمكن الوصول إليه بالسيارة لمدة ست دقائق.
فعاليات المجتمع

ومن المتوقع أن تقام في المستقبل عدة أحداث في الأندلس  . سوف الفراشات الاجتماعية نتطلع إليها لأنها ستكون وسيلة ممتعة للتفاعل مع جيرانهم. اعتبارا من الآن، يمكن للسكان الوصول إلى الأحداث المجتمعية جميرا جولف عقارات تستضيف في كثير من الأحيان، مثل مهرجانات الربيع، والاحتفال بالعيد الوطني، ومعارض عيد الميلاد، وحفلات هالوين والأنشطة المختلفة للأطفال.
مجموعات المجتمع الاجتماعي

يمكن لسكان  الأندلس توسيع دائرتهم الاجتماعية رقميًا أيضًا من خلال الانضمام إلى مجموعات فيسبوك مثل جميرا جولف استيتس وجميرا جولف استيتس وجميرا جولف استيتس - جولف وكونتري كلوب.
أشياء يجب مراعاتها

الناس الذين يحبون الاختلاط، ويريدون أن يعيشوا نمط حياة نشط ويطمحون إلى العيش في مجتمع متماسك سيستقرون بسعادة في الأندلس  . ومع ذلك ، إذا كان شخص ما يبحث عن منازل أو شقق في مجتمع كبير مع وجود تجاري معتدل ، يمكنهم التحقق من دائرة قرية جميرا (JVC) أو مثلث قرية جميرا (JVT).
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات