القائمة الرئيسية

الصفحات

منازل باسيفيكا أكويا أكسجين

منازل باسيفيكا أكويا أكسجين

حول باسيفيكا

باسيفيكا هي واحدة من العديد من المجموعات داخل أكويا أكسجين. يمكن وصف المنطقة بأنها مجتمع هادئ وهادئ تحيط به المساحات الخضراء المورقة. ويصنف الحي على أنه "منطقة سكنية خضراء" مما يجعله منطقة وفية لموضوعها. تم تطوير مجتمع باسيفيكا من أرض الواقع من قبل مجموعة داماك العقارية. وبالتالي، سيستمتع السكان بأعلى مستوى من المعيشة مع كل وسائل الراحة تقريبًا على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.

قبالة الطريق السريع أم Suqeim (D63)
موطن نادي ترامب العالمي للغولف
باسيفيكا لديها نادي خاص بها
يتكون من 3-4 منازل منزل
سلسلة من البحيرات من صنع الإنسان، تقدم خلفية ممتعة
قبة في المنطقة التي توفر مناظر خلابة
ستكون المنطقة موطنًا لمجموعة متنوعة من أماكن الترفيه

باسيفيكا هو مجتمع مثالي لمحبي الطبيعة. مع الغابات الاستوائية الخاصة جدا في التخطيط، ومن المتوقع أن تكون موطنا للعديد من أنواع النباتات والطيور.
العقارات في باسيفيكا

تشمل العقارات في باسيفيكا منازل تاون هاوس للبيع والتي تأتي مع 3 و 4 غرف نوم. وستختلف منطقة الاستيعاب بين 1800 قدم مربع إلى 2400 قدم مربع.

يمكن بيع المنازل ذات 3 أسرّة في باسيفيكا بين أسعار 1.4 مليون و1.5 مليون دولار
    يمكن شراء منازل من 4 غرف نوم بسعر متوسط قدره 1.69 مليون دولار

المجتمع قريب من العديد من وسائل الراحة. يمكن للمقيمين الوصول بسهولة إلى الصراف الي في مكان قريب والاعتماد على التخلص من القمامة بكفاءة. وعلاوة على ذلك، هناك موظفين مكرسين للمساعدة في صيانة وإصلاح البنية التحتية. قد تأتي بعض الوحدات مفروشة بالكامل ومركزية التدفئة والتبريد هو المعيار في جميع المنازل. 
النقل والمواصلات ومواقف السيارات في باسيفيكا

لن يضطر السكان أبدًا إلى الخروج من طريقهم للعثور على أماكن لوقوف السيارات في باسيفيكا. ستحتوي كل وحدة سكنية على مساحة مخصصة لوقوف السيارات لسيارة واحدة على الأقل. 

بالنسبة للركاب الذين يملكون سيارتهم الخاصة، فإن باسيفيكا مرتبطة بشكل جيد بشبكات الطرق الرئيسية. إلى الجنوب، هناك جبل علي - طريق ليباب الذي يربط مع طريق دبي العين يتجه شمالا ً وجنوباً. 

تشمل وسائل النقل العام بالقرب من باسيفيكا محطات للحافلات مثل طريق العين وممر أهازيج السفلي ومزرعة الروضة للدواجن، وكلاهما على مسافة 18 دقيقة عن طريق السيارة. وتشمل محطات الحافلات الأخرى القريبة المدينة المستدامة، المدخل الرئيسي على مسافة 19 دقيقة، والمرابع العربية 2، المدخل الرئيسي الذي يبعد 18 دقيقة. تشمل محطات المترو القريبة من باسيفيكا التي يمكن الوصول إليها في غضون 35 دقيقة أو أقل بنك أبوظبي الأول ومول الإمارات وشرف دي جي.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من باسيفيكا

تشمل محلات السوبر ماركت بالقرب من باسيفيكا سوبر ماركت نيو مارت الذي يقع على بعد 18 دقيقة. هذا هو سوبر ماركت صغير يحمل مواد البقالة الأساسية. يمكن للمقيمين الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من المواد الغذائية وFMCG زيارة سوبر ماركت West Zone Fresh الذي يقع على بعد 26 دقيقة. على بعد 27 دقيقة، هناك أيضا سوق كارفور - أبراج الإمارات.
المساجد بالقرب من باسيفيكا

هناك عدد قليل من المساجد بالقرب من باسيفيكا، أقرب واحد هو مسجد Remraam في 25 دقيقة بالسيارة. بعيدا قليلا على 26 دقيقة بالسيارة هي الواحة مسجد ومسجد شرباتلي. يمكن لجميع المساجد الثلاثة استيعاب عدة مئات من المصلين بصفتهم الفردية. 

أماكن عبادة أخرى بالقرب من باسيفيكا

عندما يتعلق الأمر بالكنائس القريبة من باسيفيكا، بالنسبة للمجتمع المعمداني، هناك كنيسة على بعد 35 دقيقة فقط تسمى الكنيسة المعمدانية الإماراتية. كما يقع على بعد 35 دقيقة من الزمالة: كنيسة مسيحية في دبي. بالنسبة لأولئك الذين ينتمون إلى طائفة السبتيين، هناك كنيسة السبتيين، على بعد 38 دقيقة بالسيارة، في جنوب دبي. 

تشمل معابد السيخ بالقرب من باسيفيكا غوردوارا صاحب ديب 2 الذي يبعد 28 دقيقة. يقع آخر أكبر غوردوارا على بعد 40 دقيقة وهو جوروناك داربار السيخ غوردوارا. بالنسبة للهندوس، تقع جميع المعابد تقريبًا في بر دبي على مسافة 45 دقيقة. وتشمل بعض أماكن العبادة هذه معبد شيفا وشري كريشنا هافيلي ومعبد شريناث جي. 
المدارس القريبة من باسيفيكا

تشمل خيارات الحضانة القريبة ما يلي:

حضانة خطوة بخطوة
منطقة الأطفال
حضانة بلوسوم مودون دبي

وتشمل المدارس الابتدائية والثانوية القريبة ما يلي:

مدرسة دلهي الخاصة
مدرسة فيرغرين الدولية
مدرسة جبل علي

عندما يتعلق الأمر بالمدارس بالقرب من باسيفيكا، لا يزال هذا المبنى قيد الإنشاء، لا يوجد في المنطقة أي مدارس ضمن المنطقة المجاورة مباشرة. ومع ذلك، تقع معظم المدارس على مسافة 30 دقيقة أو أقل. أقرب واحد هو مدرسة دلهي الخاصة التي فقط 12 دقيقة بعيدا. في 24 دقيقة، هناك مدرسة فيرمونت الدولية التي تقدم التعليم بعد المناهج الوطنية البريطانية. وتشمل المدارس الأخرى القريبة مدرسة جبل علي التي تقع على بعد 29 دقيقة.
العيادات والمستشفيات بالقرب من باسيفيكا

تشمل المرافق الطبية القريبة ما يلي: 

عيادة عنايا
ميديكلينيك باركفيو
مستشفى الإمارات

تشمل العيادات القريبة من باسيفيكا عيادة أنايا التي تقع على بعد 19 دقيقة. أنايا هي عيادة مجتمعية يديرها القطاع الخاص وتقدم الاستشارات في الطب العام.

تشمل المستشفيات القريبة من باسيفيكا Mediclinic Parkview التي ستتطلب وقتًا بالسيارة لمدة 27 دقيقة للوصول. مستشفى الإمارات الأكثر شهرة في مكان قريب هو مستشفى الإمارات، الذي يقع على بعد 39 دقيقة ويقع تحت منطقة خليج الأعمال. 

هناك حوالي اثنين من الصيدليات التي يمكن الوصول إليها في 20 دقيقة أو أقل. تعد صيدلية الحياة أقرب خيار يقع على بعد 17 دقيقة. بعيداً قليلاً عن سابقتك، هناك صيدلية باب الليسيلي تقع على بعد 18 دقيقة. ما إذا كان أحد يتطلب دواء وصفة طبية أو يحتاج إلى دواء من دون وصفة طبية، كل من الصيدليات تخزين الأدوية اللازمة. 
المناطق المجاورة

تشمل المناطق السكنية القريبة ما يلي:

مدينة دبي للسيارات
دبي للحدائق الاستثمارية
مدينة دبي الأكاديمية

مدينة دبي للسيارات هي مجتمع مميز مع موضوع السيارات. تحتوي المنطقة على مضمار سباق حيث تقام أحداث مختلفة لرياضة السيارات وتقع إلى الشمال من باسيفيكا. تقع مدينة دبي الأكاديمية شمال شرق باسيفيكا، وهي موطن للعديد من الجامعات ومعاهد التعليم العالي. تقع المنطقة التجارية لمجمعات دبي للاستثمار في شمال غرب باسيفيكا.  


تشمل مراكز التسوق القريبة ما يلي:

دبي أوتليت مول
سيتي لاند مول
سيتي سنتر مكارم

تشمل مراكز التسوق بالقرب من باسيفيكا دبي أوتليت مول الذي يبعد 26 دقيقة. إنه مركز تسوق وتناول الطعام والترفيه الكامل الذي يحظى بشعبية كبيرة مع الأطفال ، حيث أنه موطن لتشاك إي تشيز - سلسلة أمريكية تعد مركزًا لألعاب الممرات والبيتزا النكهة. مركز تجاري شعبي آخر هو سيتي سنتر مكارم، على بعد 32 دقيقة. يقع سيتي لاند مول على بعد 27 دقيقة بالسيارة، ولا يزال قيد الإنشاء ولكن هناك هايبر ماركت كارفور مفتوح في المركز التجاري. 

تشمل المتاجر الشهيرة داخل دبي أوتليت مول ما يلي:

منفذ مصنع أديداس
منفذ أوتوموبيلي لامبورغيني
منفذ التماسيح

أديداس مصنع منفذ هو الذهاب إلى مخزن لمحبي الرياضة، لأنها تحمل الملحقات والأحذية والملابس لكل نوع من أنواع الرياضة، ويكون ذلك كرة السلة، وكرة القدم أو الكريكيت. لمحبي لامبورغيني، منفذ أوتوموبيلي لامبورغيني هو المكان الذي يجب أن يكونوا فيه لأنه يضم جميع الأشياء المتعلقة بالعلامة التجارية لامبورغيني. بالنسبة لأولئك الذين يريدون التوازن المثالي بين الأناقة والراحة من الأحذية الخاصة بهم، هناك منفذ Crocs الذي يتخصص في بيع الأحذية فائقة الراحة. 
مطاعم بالقرب من باسيفيكا

تشمل المطاعم داخل دبي أوتليت مول ما يلي:

سكايلر الذواقة بيسترو
تشاك E. الجبن
مطعم دولما هاوس

Skyler's Gourmet Bistro هي موطن للمأكولات الأمريكية المعاصرة وأطباق الانصهار الغريبة. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن تجربة طعام أصيلة مع المأكولات الروسية والتركية زيارة مطعم Dolma House. 

تشمل المطاعم القريبة من باسيفيكا ما يلي:

مطعم التواون
مطعم جولدن لذيذ
ماو وآيسلاب

يقع مطعم غير رسمي يسمى مطعم التاون على بعد 17 دقيقة. هنا، سوف تجد مجموعة متنوعة من مواد الوجبات السريعة والأطباق التقليدية في جنوب آسيا. يقع مطعم Golden Tasty الذي يُعد على مسافة 18 دقيقة بالسيارة على بعد 18 دقيقة، وهو متخصص في تقديم أطباق الطعام المعاصرة مثل البرغر المشوي واللحوم المشوية واللفائف العربية التقليدية مثل الشاورما والعديد من أنواع الوجبات السريعة. كما يقع مطعم Maw & Icelab على بعد 18 دقيقة حيث سيجد أحد عناصر قائمة الوجبات السريعة إلى جانب مجموعة واسعة من عناصر الحلوى.
الشواطئ بالقرب من باسيفيكا

تشمل الشواطئ القريبة من باسيفيكا شاطئ السفوه الذي يقع على بعد 37 دقيقة بالسيارة. بالمقارنة مع الشواطئ الأخرى، فإن السفوه ليست مكتظة وستكون بمثابة ملاذ مثالي من الشواطئ المزدحمة الأخرى. بعيدا قليلا على مسافة 41 دقيقة، هناك شاطئ طائرة ورقية التي هي وجهة شعبية لأنشطة الرياضات المائية. 
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

تشمل المعالم القريبة ما يلي:

ملعب ترامب الدولي للجولف
حديقة دبي المعجزة
استاد دبي الدولي

يقع ملعب ترامب الدولي للغولف وحديقة دبي المعجزة على بعد 25 دقيقة فقط. يحتوي ملعب الغولف على نادٍ يتضمن وسائل الراحة الحصرية مثل مركز اللياقة البدنية. في حين أن حديقة دبي المعجزة هي حديقة زهور كبيرة مع هياكل بالحجم الطبيعي مزينة بالزهور. واحدة من أكثر المباني شعبية هي طائرة الإمارات، مصنوعة بالكامل من الزهور.  

الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

يمكن للمقيمين الحفاظ على لياقتهم البدنية في:

جاتون بارك
حديقة الفورادا
حديقة ميرادور

واحدة من أقرب الحدائق بالقرب من باسيفيكا هي حديقة ألفرادا، على بعد 23 دقيقة بالسيارة. تحتوي هذه الحديقة على مسارات للمشي وركوب الدراجات والركض، كما يوجد ملعب تنس مثالي لعشاق التنس. للوصول إلى حديقة جاتون، يمكن للمرء أن يتوقع القيادة لمدة 26 دقيقة. واصطف جاتون مع الأشجار وهو مثالي للحصول على الأسرة أو نزهات صغيرة في يوم جيد. وأخيراً، يقع Mirador Park على بعد 28 دقيقة وهو مثالي للعائلات التي لديها أطفال صغار حيث يحتوي على العديد من الخيارات للعب في الهواء الطلق. 

تشمل الصالونات والمنتجعات الصحية القريبة ما يلي:

صالة تجميل نمط
صالون الرجال الفحل الأسود
صالونات غروف

يمكن للمقيمين الحصول على علاجات التجميل في صالة Nstyle Beauty في غضون 19 دقيقة. يقدم هذا الصالون خدمات العناية بالشعر، وتجميل الأظافر، والعناية بالعناية بالوجه أو الوجه، ويحظى بشعبية كبيرة لمهنيته. يوفر صالون Black Stallion Mens خدمات صالون نموذجية مثل تقليم الشعر واللحية ويقع على بعد 27 دقيقة. صالون غروف هو صالون الراقي الذي يقدم مجموعة متنوعة من علاجات التجميل، وأنها متخصصة في تسريحات الشعر العصرية هوليوود وبوليوود للنساء. كما يقدم الصالون علاجات التجميل للرجال. يمكن للمقيمين الوصول إلى هذا الصالون في غضون 4 دقائق فقط. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات