القائمة الرئيسية

الصفحات

فلل جاردن فيو جبل علي

 فلل جاردن فيو جبل علي


حول فلل جاردن فيو



جبل علي هو الحي الصناعي في دبي مع عدد قليل من المناطق السكنية داخل وخارج المنطقة، جاردن فيو فلل هي واحدة منها. تم تطوير المجمع السكني الصديق للعائلة من قبل نخيل العقارية، ويقع ضمن محيط أخضر خصب. وهي تتألف من الفلل والمنازل.

يقدم فلل ومنازل من 3 غرف نوم
عدد من المرافق الراقية المتاحة
يقع في الحدائق، وهي منطقة سكنية في قرية جبل علي
بالقرب من مركز التسوق الشهير، ابن بطوطة مول
سهولة الوصول إلى طريق الشيخ زايد E11
يقدم المجمع السكني مجموعة واسعة من وسائل الراحة المتميزة .
حمام سباحة خاص
ملعب رياضي

حديقة فيو فلل يعزز نمط حياة صحي وفاخر. توفر الهندسة المعمارية المذهلة للفلل المكونة من 3 غرف نوم في المنطقة السكان العيش الهادئ في حي هادئ.

عقارات في فلل جاردن فيو


تتكون العقارات في فلل جاردن فيو من وحدات سكنية من 3 غرف نوم. متوسط مساحة التغطية في الفيلا المكونة من 3 غرف نوم هو 4,216 قدم مربع. يمكن للمرء استئجار فيلا من 3 غرف نوم مقابل 135 ألف دولار أمريكي سنوياً إلى 145 ألف دولار سنوياً.
مساحات النقل ومواقف السيارات في فلل جاردن فيو

هناك مساحة واسعة لوقوف السيارات في فلل جاردن فيو. يركن السكان سياراتهم في موقف السيارات المخصص داخل الفلل بينما يتعين على الزوار العثور على مواقف للسيارات في الشارع.

عندما يتعلق الأمر بوسائل النقل العام في فلل جاردن فيو، يمكن للمرء بسهولة العثور على طرق الحافلات ومحطات المترو للتنقل. يُعِد ابن بطوطة وميناء نخيل وبرجهما أقرب محطات المترو، على مسافة 8 دقائق بالسيارة. للاستفادة من خدمة الحافلات، يمكن للمقيمين التوجه إلى حديقة جبل علي 9، على بعد 6 دقائق وحديقة جبل علي على بعد 10 دقائق، على بعد 3 دقائق.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من حديقة عرض فيلات

هناك الكثير من محلات السوبر ماركت المعروفة بالقرب من فلل جاردن فيو. يمكن للمقيمين القيام بتسوق البقالة من سوبر ماركت المدينة، الذي يقع على بعد 6 دقائق بالسيارة. ويست زون فريش سوبر ماركت هو سلسلة محلات السوبر ماركت المحلية الرائدة في دبي مع مجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة والمنتجات المنتجة محليا والمستوردة. ويقع على بعد 6 دقائق من المجتمع. يقع سوبر ماركت باركو نكهات وكارفور هايبرماركت في مراكز بيع بالتجزئة الأخرى القريبة.

المساجد بالقرب من جاردن فيو فيلات جبل علي 


السكان لا يحتاجون إلى الذهاب بعيدا جدا لصلواتهم اليومية. يقع مسجد نخيل على بعد 5 دقائق بالسيارة. ويقع بين حدائق ديسكفري والتجمعات المعاصرة. يمكن للمسجد استيعاب 700 مصل في وقت. المساجد الأخرى بالقرب من فلل جاردن فيو هي مسجد الرحيم، على بعد 13 دقيقة ومسجد محمد بن أحمد الملا، على بعد 16 دقيقة.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من فلل جاردن فيو

يمكن للمقيمين الهندوس التوجه إلى بر دبي لزيارة المعابد بالقرب من فلل جاردن فيو مثل معبد سري كريشنا ومعبد ماهاميفاناوا البوذي. تستغرق هذه المعابد حوالي نصف ساعة للوصول إليها من فلل جاردن فيو. بالنسبة لأفراد مجتمع السيخ، يقع Gurunanak Darbar على بعد 10 دقائق بالسيارة.

هناك العديد من الكنائس بالقرب من فلل جاردن فيو للمقيمين المسيحيين. يمكن للمرء العثور على كنيسة القديس فرنسيس الأسيزي الكاثوليكية وكنيسة المسيح جبل علي وكنيسة القديس مينا القبطية الأرثوذكسية ومركز كنيسة دبي الإنجيلية على بعد 10-12 دقيقة.


المدارس القريبة من فلل جاردن فيو



تشمل خيارات الحضانة القريبة ما يلي:

حضانة قرية جبل علي
حضانة تشوبي الخدين
حضانة الفقاعات والقهقهة

تشمل المدارس القريبة من فلل جاردن فيو ما يلي:

مدرسة وينشستر
مدرسة أربور
مدرسة دبي البريطانية، حديقة جميرا

بعد المنهج الوطني لإنجلترا (NCFE) ، توفر مدرسة وينشستر للطلاب نهجًا مختلفًا للتعلم يتجاوز تهيئة الحقائق. ويقع على بعد 6 دقائق بالسيارة. جعلت مدرسة أربور التعلم سهلاً للطلاب من خلال مشاريع الحياة الحقيقية، حيث تقع المدرسة على بعد 6 دقائق عبر جاردن بوليفارد D591. مدرسة دبي البريطانية ومدرسة دلهي الخاصة هي مدارس أخرى في مكان قريب.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خيارات التعليم العالي، جامعة ولونغونغ هناك في 17 دقيقة بالسيارة. تقدم الجامعة برامج الدراسات العليا والدراسات العليا والتدريب اللغوي والبرامج المهنية. تقع جامعة MODUL في دبي على بعد 14 دقيقة وجامعة ميدلسك سعلى بعد 17 دقيقة بالسيارة من الجامعات الأخرى القريبة.

العيادات والمستشفيات بالقرب من فلل جاردن فيو


يتمتع المقيمون بسهولة الوصول إلى العديد من معاهد الرعاية الصحية، وعدد قليل من المستشفيات القريبة هي:

ميديكلينيك ابن بطوطة
مستشفى الزهراء
مركز ميدكير الطبي

يقع هذا المنفذ في ميديكلينيك على بعد 10 دقائق بالسيارة في مول ابن بطوطة، ويقدم الخبرة في مجموعة واسعة من التخصصات الطبية. تم تجهيز مستشفى الزهراء بتكنولوجيا تشخيصية متطورة وحديثة لخدمة المرضى. المستشفى هو واحد من نوعه في المنطقة مع أكثر من 35 عاما من الخبرة في مجال الرعاية الصحية. يمكن الوصول إلى المستشفى في 16 دقيقة بالسيارة عبر شارع الشيخ زايد E11.

تشمل العيادات الأخرى القريبة من فلل جاردن فيو عيادات iCare وعيادة الدكتور إسماعيل الطبية وعيادة صحة الأسنان، وتقع العيادات الثلاث على بعد 6 دقائق بالسيارة من المنطقة.
المناطق المجاورة

تشمل المناطق السكنية القريبة ما يلي:

الفرجان
دائرة قرية جميرا (JVC)
مدينة دبي للإنترنت

الفرجان هو مجتمع مسور مع بيئة آمنة للعائلات. وهو يتألف من فلل ومنازل وبضعة مبان سكنية. تقع دائرة قرية جميرا (JVC) على الجانب الشرقي من المنطقة. وهو مشروع رئيسي من قبل نخيل الذي يقدم مزيجا غير عادي من العيش في المناطق الحضرية في بيئة القرية.

وجهات الترفيه الشهيرة في مكان قريب هي:

بكرة دين في السينما
جبل علي للفروسية
Legoland

جنبا إلى جنب مع مطعم غي فييري الشهير عالميا، يمكن للمقيمين الاستمتاع بالفيلم مع بداية ودورة رئيسية في Reel Dine-In Cinema. إنه يجب أن تجرب دور السينما في دبي. سيتم تقديم الوجبة على طاولة على طراز مقاعد البدلاء أمام مقعدك. يحتوي الجدول على ضوء صغير يوضع في الأعلى والكثير من المساحة للحفاظ على أطباق الطعام وزجاج المشروبات عليه.

يقوم المدربون المؤهلون من جمعية الخيول البريطانية والاتحاد الكندي للفروسية بتدريس جميع مستويات دروس ركوب الخيل في نادي جبل علي للفروسية. وتشمل هذه الدروس الترويض، والكبد، والقرصنة والقفز. هناك مجموعة متنوعة من الحزم للقادمين الجدد الذين يمكنهم الاشتراك في الدروس أو دروس التدريب الشعبية. يقدم النادي دروسًا للبالغين والأطفال على حد سواء.

التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من فلل جاردن فيو

يمكن للمقيمين زيارة هذه المراكز بالقرب من فلل جاردن فيو:

ابن بطوطة مول
سوق المروج
سيتي سنتر مقاسم

يقع ابن بطوطة مول على بعد 6 دقائق بالسيارة، وهو أكبر مول تحت عنوان وبقعة سياحية لا بد من رؤيتها في دبي. مع أكثر من 1000 متجر، 400 منفذ للأزياء، حوالي 20 مطعما، ابن بطوطة مول هو بالفعل وجهة الترفيه والترفيه المثالي. المتحدة للأثاث، ماركس وسبنسر، ديكاتالون، باريس غاليري هي عدد قليل من العلامات التجارية الفاخرة التي تقع في المركز التجاري.

سوق المروج هو مركز التسوق لمجتمعات الإمارات الحية. يتوفر سوبر ماركت كبير ومركز للياقة البدنية ومتجر للمجوهرات ومتجر للحيوانات الأليفة في المركز. كما تتوفر مجموعة واسعة من المطاعم لمأكولات الطعام. ويقع على بعد 18 دقيقة من المنطقة.
مطاعم بالقرب من جاردن فيو

يمكن للمرء الاستمتاع بالمطاعم الشهيرة في سيتي سنتر مكارم بما في ذلك:

عرراب اكسبريس
كنتاكي
نون - أو - كباب
سانتينو
بيتزا هت
مترو الانفاق
الحجر البارد
لندن للألبان
باباروتي
غلوريا جينز

عدد قليل من المطاعم المنشأة بالقرب من فلل جاردن فيو هي:

مطعم دونر إكسبريس
توابل
بيت الكرم
مهراجا بهوغ، حدائق ديسكفري

يقدم مطعم Donner Express المأكولات البريطانية والهندية والباكستانية مع لمسة عصرية للأطباق التقليدية. يقع المطعم على بعد 6 دقائق بالسيارة، ويحتوي على مجموعة واسعة من الكاري البريطاني والبرياني ونان ودونر كباب. أوريجانو هو مشروع مشترك بين ثلاثة أصدقاء قرروا تقديم الليغورية (مدينة صغيرة في الساحل الشمالي الإيطالي) مستوحاة من المطبخ في دبي. ويمكن الوصول إلى المطعم في رحلة تستغرق 7 دقائق بالسيارة. يمكن لـ Foodies الاستمتاع بالمأكولات الهندية بأسلوب التقديم التقليدي في مهراجا بهوغ، على بعد 6 دقائق من المجتمع.
الشواطئ القريبة من حديقة عرض فيلات

يقع JBR Beach على بعد 18 دقيقة بالسيارة، وهو مكان صديق للعائلة يقدم مجموعة واسعة من الرياضات المائية وتناول الطعام والتسوق. يمكن للمرء الاستمتاع بالإبحار بالمظلات وركوب قارب الموز وركوب الجمال على الشاطئ. الشواطئ الأخرى بالقرب من فلل جاردن فيو هي شاطئ JBR مارينا وشاطئ مارينا، وكلاهما يمكن الوصول إليهما في 15 دقيقة بالسيارة.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

بعض المعالم البارزة القريبة هي:

متحف المستقبل
بوليوود باركس
حديقة البركة البرشا

لاستكشاف مستقبل العلوم، سوف يأخذك متحف المستقبل في رحلة إلى عام 2035 حيث يمكنك أن ترى كيف تغيرت التكنولوجيا وغيرت حياتنا. وكجزء من مؤتمر القمة العالمي للحكومات، سيعرض المتحف مستقبل الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الحياة البشرية من خلال المعارض. سيفتح المتحف بابه للجمهور في عام 2020.

بوليوود بارك هي أول حديقة ملاهي بوليوود في العالم تغطي مساحة 1.7M قدم مربع. ركوب الخيل السينمائية، وخيارات الطعام الهندية، والعروض على خشبة المسرح الحي هي عدد قليل من ميزات الحديقة. تم بناء المناطق الخمس للحديقة المستوحاة من مومباي الكلاسيكية الحديثة مع مناطق جذب ملونة للزوار.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات