القائمة الرئيسية

الصفحات

فلل سجنتشر XIV قرية جميرا الدائرية

 فلل سجنتشر XIV  قرية جميرا الدائرية

حول فلل سجنتشر XIV


فلل سجنتشر XIV هو مجتمع فيلا في إمارة دبي. يقع المجتمع في دائرة قرية جميرا اللامعة، ويوفر مساكن أنيقة ومجموعة من المرافق في متناول اليد. وتحيط المنطقة مع صالونات والمطاعم ومحلات السوبر ماركت وغيرها من وسائل الراحة التي توفر للسكان راحة كبيرة.

يضم مجموعة من الفلل الراقية
سهولة الوصول إلى مجموعة من المرافق
العديد من المدارس المرموقة على مقربة
يقع استاد دبي الدولي للكريكيت على بعد مسافة قصيرة
يقع سكان المجتمع في دائرة قرية جميرا، ويمكنهم العثور على العديد من المرافق في متناول اليد.
يقدم فلل حديثة مع وسائل الراحة المختلفة
مسافة سير من حديقة المجتمع
تقع العديد من الصالونات على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام

تقع العديد من المطاعم ومحلات السوبر ماركت على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المجتمع. وبالمثل، تقع المدارس والمستشفيات الشهيرة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.

العقارات في فلل سجنتشر XIV 


يوفر المجتمع فلل حديثة من 4 غرف نوم. تتميز الفلل بالتصاميم المعاصرة، وهي مبنية بهندسة معمارية أنيقة. تضم الفلل المعروضة للبيع تشطيبات راقية وتجهيزات حديثة وعدد من وسائل الراحة التي توفر تجربة معيشية فاخرة للسكان. 

توفر العقارات السكنية في فلل سجنتشرXIV ع 4 غرف نوم لكل منها مع غرفة الخادمة. كما تحتوي الفلل على خزائن مدمجة وغرف معيشة عائلية وحديقة خاصة ومساحات وقوف للسيارات وتراس على السطح ومطبخ مفتوح. 

جنبا إلى جنب مع المواصفات المذكورة أعلاه، والفلل تأتي أيضا مع أجهزة المطبخ عالية الجودة والمفروشات.
المواصلات ومواقف السيارات في فلل سجنتشر XIV.
يتم منح السكان مواقف للسيارات في فلل سجنتشر XIV. هناك عدد قليل من أماكن وقوف السيارات في أماكن مختلفة في جميرا قرية دائرة كذلك.

بالنسبة لوسائل النقل العام في فلل سجنتشرXIV ، هناك عدد قليل من محطات الحافلات التي يمكن الوصول إليها بسهولة. يمكن للمقيمين ركوب حافلة J01 من هذه المحطات التي ستأخذهم إلى محطة حافلات مترو مول الإمارات - 05.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من فلل سجنتشر XIV 

هناك عدد من محلات السوبر ماركت في جميرا قرية الدائرة. يمكن للمقيمين في المجتمع العثور على العديد من محلات البقالة ومحلات السوبر ماركت بالقرب من فلل Signature XIV بما في ذلك Spinneys وWest Zone Fresh Super وBluemart سوبر ماركت. 

المساجد بالقرب من فلل سجنتشر XIV


يمكن للمقيمين العثور على عدد قليل من المساجد بالقرب من فلل Signature XIV XIV . ومن بين هذه المساجد مسجد صالح محمد بن لحج، ومسجد JVC، ومسجد وحيد. وتقع هذه المساجد على بعد 6 إلى 12 دقيقة بالسيارة.

أماكن عبادة أخرى بالقرب من فلل سجنتشر XIV 

وتقع الكنائس القريبة من فلل سجنتشر XIV على بعد 11 إلى 16 دقيقة بالسيارة. أقرب الكنائس للمقيمين هي كاسا دي أوراسيون توري فويرتي، كنيسة الإمارات المعمدانية وكنيسة الزمالة. 

يمكن لرواد المعبد في المجتمع العثور على Gurunanak Darbar Sikh Gurudwara بعد 20 دقيقة بالسيارة. وبصرف النظر عن هذا، معبد شيفا وشيريدي ساي بابا ماندير على بعد نصف ساعة بالسيارة.

المدارس القريبة من فلل سجنتشر XIV 


يمكن للآباء الذين هم أطفال يذهبون إلى المدرسة العثور على العديد من المدارس الشهيرة داخل المنطقة المجاورة. تشمل المدارس القريبة من "سفيلا سجنتشر XIV ":

مدرسة JSS الدولية
مدرسة مؤسسي GEMS
مدرسة سونماركي

تقع مدرسة JSS الدولية على بعد 5 إلى 6 دقائق بالسيارة من المجتمع. تقدم المدرسة المناهج الهندية ، وهي واحدة من أبرز المدارس في المنطقة. GEMS Founders School هي خيار شعبي آخر بين السكان. تقدم المدرسة التعليم وفقًا للمنهج البريطاني. مدرسة Sunmarke هو خيار آخر بعد المناهج الدراسية في المملكة المتحدة.

تشمل دور الحضانة القريبة من فلل سجنتشر XIV ما يلي:

حضانة السنوات المعجزة
حضانة الأطفال العالمية
رافلز حضانة سبرينغز

نظرًا لأن Knowledge Village تقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المجتمع، يمكن لأولئك الذين يبحثون عن الجامعات اختيار أحد المعاهد هناك. ومن أبرز الجامعات جامعة ولونغونغ دبي وجامعة دبي البريطانية و"هيريوت وات دبي".
العيادات والمستشفيات بالقرب من فلل سجنتشر XIV

هناك العديد من العيادات والمستشفيات بالقرب من فلل سجنتشر XIV . أقرب المرافق الطبية هي:

مركز الكرامة الطبي
مستشفى ميديكلينيك باركفيو
مركز مستشفى الإمارات للجراحة اليومية والطبية

يمكن للمقيمين التوجه إلى مركز الكرامة الطبي داخل JVC لمرافق الرعاية الصحية الأساسية وحالات الطوارئ. يقع مستشفى ميديكلينيك باركفيو على بعد 15 دقيقة بالسيارة. يقدم المستشفى مرافق طبية في مختلف المجالات. كما يقع مركز جراحة اليوم الطبي في مستشفى الإمارات على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. تشمل العيادات الأخرى القريبة من "سبينت فيلتين" XIV عيادتك الصحية وعيادة أبيكس الطبية وعيادة طب الأسنان.  

المناطق السكنية القريبة هي:

مثلث قرية جميرا
البرشاء
تلال الإمارات

وعلاوة على ذلك، تقع "سفيل سجنتشر XIV " أيضاً بالقرب من مدينة دبي الرياضية ومدينة دبي للإنتاج ومدينة السيارات.
نمط الحياه
التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية

مراكز التسوق بالقرب من فلل سجنتشر XIV 


تشمل مراكز التسوق بالقرب من "سفيل سجنتشر XIV ":

سيتي سنتر مكارم
سوق الينابيع
مول الإمارات

سيتي سنتر Me'aisem هو مركز للتسوق يقدم مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة. يقع المركز التجاري على بعد 15 دقيقة، وهو خيار شعبي في المنطقة. وتشمل العلامات التجارية الشهيرة في مركز التسوق H&m وSkechers وAldo. يقع سوق سبرينغز في مركز تجاري مجتمعي على بعد 12 دقيقة بالسيارة. هنا ، يمكن للزوار العثور على مجموعة مصممة بعناية من العلامات التجارية للبيع بالتجزئة وهايبر ماركت ، كارفور. 

للحصول على تجربة تسوق شاملة، يمكن للمقيمين في المجتمع زيارة مول الإمارات، الذي يبعد 15 إلى 17 دقيقة بالسيارة. يتميز المركز بالهندسة المعمارية المذهلة، وهو يرتكز على علامات تجارية متميزة تجذب العديد من السكان المحليين والسياح.
مطاعم بالقرب من فلل سجنتشر XIV

هناك مجموعة متنوعة من المطاعم بالقرب من فلل سجنتشر XIV . الأكثر شعبية في المنطقة هي:

مطعم مارماريتا
اجتماعي
مطعم "ديزرت ووك"
بينزا
برجر لايف
مخبز الكارية
بوبيس
فاني
زعيم
مطعم واسع النطاق

الشواطئ بالقرب من الفلل سجنتشر XIV


ليوم واحد على الشاطئ، يجب على السكان التنقل لمدة 20 إلى 22 دقيقة. تشمل الشواطئ القريبة من شقق فلل سجنتشرXIV شاطئ جميرا العام وشاطئ JBR وشاطئ الغروب. يمكن للمقيمين التوجه إلى شاطئ JBR للحصول على تجربة شاطئ ية صحية. هنا، يمكن للزوار الانغماس في أنشطة مختلفة مثل الكرة الطائرة واليوغا الشاطئية والتجديف والتزلج على الماء. 
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

المعالم البارزة بالقرب من المجتمع هي:

مونتغمري
دبي أوتودروم
استاد دبي الدولي للكريكيت

يمكن لعشاق الغولف التوجه إلى نادي مونتغومري للغولف في العنوان مونتغمري. يضم النادي ملعب جولف على مساحة 265 فدانًا و18 حفرة، ويقدم تجربة متميزة للاعبي الغولف. يقع هذا الدور وسط مناظر طبيعية وبحيرات واسعة، ويطل على ناطحات السحاب الرائعة في الإمارة. هناك عدد قليل من المطاعم الراقية في النادي أيضا. 

يمكن لعشاق رياضة السيارات الذهاب إلى دبي أوتودروم للمشاركة في الأنشطة المغامرة ومشاهدة سباقات مثيرة. يقع هذا المكان على بعد 15 دقيقة بالسيارة، ويسمح للزوار بقيادة سياراتهم الرياضية المفضلة. كما تستضيف الساحة عددًا من فعاليات رياضة السيارات التي تحظى بشعبية كبيرة بين المشجعين. 

بقعة أخرى لعشاق الرياضة تقع على مسافة قصيرة هي استاد دبي الدولي للكريكيت. يمكن لمشجعي الكريكيت الذين يعيشون في المجتمع التنقل بسهولة إلى الاستاد لمشاهدة المباريات بأنفسهم.  

الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

لدى JVC العديد من الحدائق المجتمعية على عدة فترات للمقيمين. هناك حديقة تقع بجوار مجتمع الفيلا، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق مسافة قصيرة سيرا على الأقدام. تتكون الحديقة من مسارات المشي والركض ومنطقة لعب للأطفال. 

يمكن لأولئك الذين ضربوا صالة الألعاب الرياضية على أساس منتظم العثور على العديد من الصالات الرياضية بالقرب من الفلل سجنتشر XIV. وتشمل هذه المجالات ما يلي:

جديد الحياة اللياقة الرياضية
صالة التخزين
برايم فيتنس

أقرب صالونات للمقيمين هي:

صالون للسيدات رمز اللون
صالون تجميل اللوالب
صالة الجمال توهج العضوية

هذه الصالونات سوف يستغرق بالكاد 2 أو 3 دقائق للوصول. وعلاوة على ذلك، يقع سبا دريم ووركس وسبا فينكا روزا للسيدات على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.
فعاليات المجتمع

يمكن للمقيمين في المجتمع الذهاب إلى سيتي سنتر مكارم للمشاركة في الفعاليات العائلية، والتي من المقرر عقدها على مدار العام. ينظم مركز التسوق مهرجانات التسوق والأنشطة الصيفية المختلفة للأطفال.
مجموعات المجتمع الاجتماعي

يمكن للمقيمين الانضمام إلى عدد قليل من مجموعات فيسبوك للحصول على تحديثات حول أحداث وأحداث المجتمع. وتشمل هذه دائرة قرية جميرا، وقرية جميرا سيركل ريزيدنس ومجتمع جميرا فيليدج سيركل.
أشياء يجب مراعاتها

تقدم فلل أنيقة، الفلل سجنتشر XIV في JVC هو خيار كبير للعائلات. يمكن للمقيمين الوصول إلى كل مرفق تقريبًا مطلوب للعيش المريح. ومع ذلك، يحتوي المشروع على فلل من 4 غرف نوم فقط. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن مواصفات أخرى العثور على العديد من الخيارات داخل دائرة قرية جميرا. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات