القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل عقارات هتان في دبي


نبذة عن هتان
يقع على مشارف دبي يقع المجتمع الفرعي من هتان الذي هو جزء من المنطقة الكبرى من البحيرات دبي. وينقسم المجتمع الفرعي كذلك إلى مناطق فرعية تشمل هتان 1 هتان 2 وهتان 3. وقد تم تطويره لتوفير بيئة معيشية هادئة قريبة من الطبيعة، مع إطلالات جميلة على البحيرة والمتنزهات والمناطق المحيطة التي تتسم بالمناظر الطبيعية المثالية. هذا هو المجتمع الفرعي الذي يقدم حصرا الفلل للبيع والإيجار. يعتبر مكانا لأولئك الذين يتطلعون إلى الهروب من الغابة الحضرية. ويرتبط استراتيجيا مع أول شارع الخيل الذي يعتبر طريقا رئيسيا يربط مع بقية دبي. 

يحيط به نادي مونتغومري للغولف وملعب الإمارات للغولف.
 فلل ذات 12 طرازمعماري متميز وخطط أرضية.
 سيتمكن السكان من الوصول إلى مركز مجتمعي مساحته 30,000 قدم مربع يعرف باسم نادي البحيرات.

نظرة عامة على المجتمع

يقدم المجتمع أجواء الضواحي وجذب المغتربين والمواطنين للاستقرار هنا. كونها ضاحية قائمة بذاتها، نادراً ما يشعر السكان بالحاجة إلى القيادة إلى المدينة الداخلية. 

حمام سباحة مشترك مخصص
نادي التمارين الرياضية ومركز اللياقة البدنية
الرعاية النهارية للوالدين العاملين

كما تتوفر ملاعب الكرة الطائرة والاسكواش والتنس هنا، وهي مثالية لأولئك الذين يشاركونهم شغفًا بهذه الرياضات ويستمتعون بالانخراط في هذه الأنشطة بانتظام. كما يضم المجتمع مسارات مخصصة للدراجات والمتنزهات والملاعب. كما يوجد مسجد مجتمعي وأمن على مدار 24 ساعة في المبنى. 
عقارات في هتان
من حيث العقارات في هتان، هناك مجموعة مختارة من المنازل للبيع والفلل للإيجار في هتان. سوف تأتي الفلل هنا مع 5 و 6 غرف نوم خطط الطابق، وتشمل بعض الأمثلة:

سوف تأتي الفيلات من 5 إلى 7 حمامات ولقطات مربعة والتي ستتراوح بين 5400 قدم مربع إلى 6400 قدم مربع المنازل مع 6 غرف نوم سوف تقدم في أي مكان بين 6 إلى 9 حمامات مع خيارات لقطات مربعة تتراوح بين 9000 قدم مربع إلى 7000 قدم مربع. 

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون في استئجار منزل في هذا المجتمع الفرعي ، يمكنهم توقع الاتجاهات التالية مع أسعار الإيجار:

سوف تتطلب الفيلا المستأجرة التي تحتوي على 5 أسرّة سعر إيجار يختلف بين 350 ألف و475 ألف جنيه سنوياً
     سيكون للمساكن المكونة من 6 غرف نوم للإيجار سعر إيجار سنوي يتراوح بين 410 ألف و550 ألف جنيه

ويمكن أيضا أن تعتبر هذه الفلل فرصة استثمارية كبيرة. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في شراء فيلا هنا ، يمكنهم توقع اتجاهات المبيعات التالية: 

وتتراوح الفلل المعروضة للبيع مع 5 أسرّة بين 6.5 مليون و11.8 مليون دولار.
    سيكون للمنازل المكونة من 6 غرف نوم للبيع تباين في الأسعار يتراوح بين 8.0 مليون و17.9 مليون جنيه 

وتتوقف فروق الأسعار على الإضافات التي يتم تقديمها، مثل عدد الحمامات واللقطات المربعة ووسائل الراحة الإضافية مثل حمام السباحة في الحديقة والمنازل المعاد تشكيلها مع المواد المطورة.
أماكن النقل ومواقف السيارات في هتان
عندما يتعلق الأمر بالعثور على مواقف للسيارات في هتان، سيكون لدى السكان الذين يعيشون في فيلات مرآب سيارات ملحق. للزوار، هناك الكثير من أماكن وقوف السيارات في الشوارع الجانبية، ومن المرجح جدا أن تجد وقوف السيارات بالقرب من مكان وجودهم. 

وسيجد السكان الذين يتنقلون للعمل في سياراتهم الخاصة أن هتان على صلة جيدة بالمناطق التجارية الرئيسية داخل دبي. يمكن للمقيمين الوصول إلى شارع الشيخ زايد الرئيسي في غضون دقائق قليلة عبر شارع أول الخيل. 

وبالنسبة للسكان الذين سيعتمدون على وسائل النقل العام فى هتان ، سيكون لديهم منفذان الى محطتين قريبتين للاتوبيسات ، وهما البحيرات تانتوف 2 وبحيرات الانطفال 1 على مسافة ست دقائق وثمانى دقائق على التوالى . 

بالنسبة للسكان الذين يتطلعون إلى اتخاذ المترو بالقرب من هتان، أقرب واحد هو داماك العقارية - محطة الخط الأحمر الذي يقع على بعد خمس دقائق بالسيارة إلى الشمال، وتقع على شارع الشيخ زايد. يمكن للمرء ببساطة الحصول على حافلة RTA القريبة والوصول إلى محطة المترو هذه. 

وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
 محلات السوبر ماركت بالقرب من هتان
بالنسبة لمحلات السوبر ماركت بالقرب من هتان، سيجد المرء أن بحيرات Choithrams هي الأقرب في غضون خمس دقائق بالسيارة، وتقع في نادي البحيرات. هنا يمكن للسكان شراء جميع البقالة وFMCGs دون الحاجة إلى القيادة خارج المجتمع الأكبر. وهناك أيضا سوبر ماركت المنطقة الغربية التي هي أبعد قليلا، على مسافة سبع دقائق بالقرب من JLT الكتلة X. يقع سوبر ماركت Spinneys على الجانب الآخر من الشارع من المنطقة الغربية، والذي يقدم مجموعة مختارة أكثر تنوعًا من البقالة والخدمات التي لا توجد في محلات السوبر ماركت التعاونية الأخرى.
المساجد بالقرب من هتان
هناك حوالي ثلاثة مساجد رئيسية بالقرب من هتان. على بعد عشر دقائق عن طريق السيارة، يوجد مسجد نقفي الذي يقع في الشارع الثاني ليلاك. ثم هناك استاد وحيد على مسافة تسع دقائق في الينابيع 7 المجتمع. مسجد آخر على بعد عشر دقائق فقط جنوب غرب هتان هو مسجد الوهاب الواقع في مجتمع الينابيع 1.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من هتان
هناك حوالي أربع كنائس بالقرب من هتان. أقرب واحد هو اليوم السابع كنيسة السبتية التي تقع شمال هتان في مجتمع مدينة دبي للإعلام. كنيسة أخرى تسمى الزمالة: كنيسة في دبي تقع تسع دقائق شمال غرب في مجتمع حديقة المعرفة. الكنيسة التي هي أبعد هي الكنيسة المعمدانية الإماراتية على مسافة 15 دقيقة في مجتمع البرشاء 1. 

بالنسبة للسكان الهندوس، يمكن أن يكون العثور على المعابد بالقرب من هتان عاملاً مهماً. وسوف يجدون أن جميع المعابد تقريبا التي تخدم الطوائف المختلفة داخل الهندوسية تتركز في مجتمع بر دبي الذي يقع على بعد 25 دقيقة شمال شرق هتان. على الرغم من أن المعبد الأكثر زيارة في هذه المنطقة هو معبد شيفا الذي يكرس لشيفا وكريشنا التي هي واحدة من الآلهة القليلة التبجيل للغاية في الهندوسية. بالنسبة لطائفة السيخ، يقع أقرب غوردوارا على بعد 13 دقيقة، وهو جوروناك داربار السيخ غورودوارا.
المدارس القريبة من هتان
تشمل خيارات الحضانة القريبة ما يلي:

رافلز حضانة حدائق
هتان حضانة قرية جبل علي البحيرات
 بحيرات حضانة رافلز
تشمل المدارس القريبة من هتان ما يلي:
مدرسة دبي البريطانية
 أكاديمية دبي الدولية - تلال الإمارات
 مروج مدارس الإمارات الدولية

هناك ثلاث مدارس قريبة يمكن الوصول إليها في فترة زمنية معقولة. أقرب هاوية أكاديمية دبي الدولية التي يمكن الوصول إليها ست دقائق باتجاه الشرق في أول شارع الخيل. أحد الجوانب الفريدة حول هذه المدرسة هو اعتمادها ، وهو جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات. وهذا يعني أن هذه المدرسة معتمدة إقليميا في الولايات المتحدة وهو المعيار الذهبي لاعتماد المدارس. سبع دقائق جنوب غرب، سيجد أولياء الأمور مدرسة الإمارات الدولية ميدوز. تأسست هذه المدرسة في عام 2004 ولديها هيئة طلابية تتراوح بين سن 3 إلى 18 سنة. ثم هناك مدرسة دبي البريطانية التي تقع على بعد 11 دقيقة بالسيارة جنوبا في مجتمع تلال الإمارات. تقدم هذه المدرسة فصولاً من K إلى 12، وتدور الثقافة حول تبني القيم المحلية والبريطانية، حيث التسامح واحترام الآخرين هو المفتاح للتعليم الناجح.  

العيادات والمستشفيات القريبة من هتان
المرافق الطبية القريبة:

عيادة المستشفى الأمريكي - مدينة دبي للإعلام
ميديكلينيك ميدوز
مستشفى ميديكلينيك باركفيو

وستقدم العيادات القريبة من هتان مجموعة واسعة من الخدمات الطبية من فحوصات ما قبل الولادة إلى الطب العام. عيادة أخرى على بعد 11 دقيقة فقط شرق عيادة المستشفى الأمريكي - مدينة دبي للإعلام، وتقدم هذه العيادة أيضا مجموعة واسعة من الخدمات الطبية OPD. 

بالنسبة للمقيمين الذين يواجهون حالة طبية طارئة أو تتطلب استشارة OPD ، هناك العديد من المستشفيات المصنفة العليا بالقرب من هتان. على بعد ست دقائق فقط، يقع Mediclinic في المروج، أوب مدرسة الإمارة الدولية ميدوز. على مسافة 18 دقيقة جنوبا هو مستشفى ميديكلينيك باركفيو الذي يقدم تقريبا نفس الخدمات الطبية مثل فرع ميدوز Mediclinic. 
المناطق المجاورة

مدينة دبي للإنترنت
دائرة قرية جميرا
البرشاء
 جميرا جزر

إلى الشمال يقع مجتمع مدينة دبي للإنترنت. وهي موطن لشركات تكنولوجيا المعلومات الوطنية والمتعددة الجنسيات. ويتجه السكان جنوباً، وسيجدون منطقة دائرة قرية جميرا( JVC). JVC هو مشروع تطوير سكني من قبل مجموعة نخيل العقارية ويعتبر منطقة سكنية للمغتربين والمحليين الذين ينتمون إلى مجموعة الطبقة المتوسطة العليا. إلى الشرق، تقع منطقة البرشا الكبرى. هذا المجتمع هو موطن لمجموعة متنوعة من الناس. وهي منطقة شعبية مع المهنيين الشباب كما أن هناك مجموعة متنوعة من الخيارات مع الإقامة في هذا المجال. تتجه نحو الغرب، وهناك جميرا جزر التي ربما تكون المنطقة الأكثر تفردا في المنطقة، وهذا يرجع إلى 50 جزيرة من صنع الإنسان التي تضم 46 مجموعة سكنية مع الفيلات الفاخرة جدا، فضلا عن المنازل. 

التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من هتان
تشمل مراكز التسوق بالقرب من هتان ما يلي:

دبي مارينا مول
 سوق المروج
 سوق الينابيع

يقع دبي مارينا مول على بعد 6 دقائق فقط من شارع الشيخ زايد الرئيسي، وهو يعتبر مركز ًا تجاريًا كبيرًا مع مجمعات للتسوق وتناول الطعام والترفيه. تقع مراكز التسوق الصغيرة الأخرى مثل سوق المروج على بعد 12 دقيقة جنوبًا. يقع سوق الينابيع على بعد 11 دقيقة جنوبًا وهو مركز تجاري متوسط الحجم مع هايبر ماركت كارفور داخله.  

بعض من المتاجر الأكثر شعبية في هذا المركز التجاري تشمل 

التغذية الصحية الجيدة
السمه المميزه
 متجر ليغو

تشمل المتاجر الشهيرة الأخرى في مارينا مول التغذية الصحية الجيدة حيث يمكنك شراء المكملات العشبية. هولمارك متجر بطاقة المعايدة الشعبية التي لديها أيضا قسم الهدايا، وهناك أيضا متجر ليغو الذي يحمل كل الأشياء المتعلقة ليغو بناء اللعب كتلة.

مطاعم بالقرب من هتان
تشمل خيارات المطاعم داخل مارينا مول ما يلي:

الرجل برغر المشتركة
ستاربكس
 كارلوتشيو

للمقيمين الذين يتمتعون البرغر الذواقة، والذهاب إلى بقعة هو غاي برغر المشتركة التي تقدم البرغر على الطراز الأمريكي قسط. مرة واحدة في المركز التجاري، وهناك احتمالات كنت تبحث للحصول على إصلاح الكافيين، إذا كان هذا هو الحال، وجها لوجه إلى ستاربكس الذي يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات التي تحتوي على الكافيين على حد سواء الساخنة أو الباردة. يجب على عشاق الطعام الإيطالي زيارة Carluccio حيث يمكنهم الاختيار من بين مجموعة مختارة من المنتجات الطازجة المعبأة بأناقة المستوردة من إيطاليا. 

تشمل أفضل المطاعم القريبة من هتان ما يلي:

تسعة عشر
مطعم سيرتو الإيطالي
مصنع تشيز كيك JBR

في التاسعة عشرة، يمكنك الاستمتاع بأرقى المأكولات المصنوعة من الأطباق المصنوعة من الأطباق في دبي. يمكن للمرء الوصول إلى هذا المكان في ست دقائق، ويقع في مستوى اللوبي، عنوان مونتغومري تلال الإمارات. للاستمتاع بالطعام الإيطالي الجيد، قد لا يضطر المرء إلى القيادة بعيداً، على مسافة ست دقائق شمالاً، يمكن للمقيمين تناول الطعام في مطعم سيرتو الإيطالي الذي يقع داخل فندق راديسون بلو. للنزلاء الذين يفضلون تجربة تناول الطعام عارضة لا معنى له، وهناك مصنع تشيز كيك الذي يقدم الأطباق الأمريكية الكلاسيكية، يمكن للمرء أن يصل إلى هذا المكان في 13 دقيقة تتجه شمال غرب، وهذا المطعم مفتوح حتى 2 صباحا وهو مثالي لتناول الطعام في وقت متأخر من الليل.   

تشمل المرافق المرخصة القريبة Reform Social وGrill وهي حانة معوّلة، وتصل إلى هذا المكان في دقيقتين فقط. بار آخر على بعد سبع دقائق هو مطعم Nola & Social House، ويقع داخل فندق Armada Blue Bay.  

الشواطئ بالقرب من هتان

يمكن للمقيمين الوصول بشكل مريح إلى شاطئين على الأقل بالقرب من هتان. هذه هي JBR بيتش وشاطئ السفوه. يقع شاطئ JBR على بعد 14 دقيقة شمال غرب، مرة واحدة هنا، يمكن للمقيمين أن يتوقعوا الاستمتاع بأنشطة مثل الرياضات المائية والتزلج على البحر والتزحلق على الماء وتناول الطعام على شاطئ المحيط. أفضل للجميع، هذا هو شاطئ صديقة للأسرة التي توفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة. يقع شاطئ السفوه على بعد 12 دقيقة شمال غرب البلاد. بالنسبة للمقيمين الذين لا يحبون الشاطئ المزدحم ، يعد شاطئ Sufouh الوجهة المثالية ، حيث يعتبر شاطئًا أقل ازدحامًا ، في الواقع تم تسميته أيضًا باسم "الشاطئ السري فقط لهذا السبب. 
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

معالم بارزة مع مجمعات ترفيهية:

حديقة دبي المعجزة
دبي أوتودروم

ربما تكون حديقة دبي المعجزة أبرز معلم في المنطقة الكبرى، ويمكن الوصول إليها في غضون 19 دقيقة. ما يجعل هذا المكان فريدًا جدًا هو حقيقة أنه تبلغ مساحته 72,000 متر مربع ، مما يجعله أكبر حديقة زهور طبيعية في العالم تتكون من حوالي 50 مليون نوع من الزهور وحوالي 250 مليون نوع نباتي. بجوار هذا الأخير مباشرة دبي أوتودروم الذي هو مجمع للأنشطة المتعلقة لرياضة السيارات. على سبيل التحديد، فمن FIA المعتمدة 5.40 كم سباق دائرة السيارات. يمكن للمقيمين شراء تذاكر للمشاركة في دروس القيادة خلف عجلة القيادة من المركبات عالية الأداء مثل فيراري وبورش وأودي. 
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

يمكن للمقيمين الحفاظ على لياقتهم البدنية في:

محاكم البحيرات المجتمعية
البحيرات لكرة القدم الملعب
حديقة الكلب

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الحدائق بالقرب من هتان، هناك محكمة البحيرات المجتمعية التي يمكن الوصول إليها في خمس دقائق سيرا على الأقدام. هنا، سيجد السكان ملعب كرة سلة كبير في الهواء الطلق، وهو مثالي للبطولات أو ألعاب كرة السلة الحرة. يقع ملعب البحيرات لكرة القدم على بعد ثلاث دقائق، وهو ملعب كبير وعشبي لكرة القدم مثالي لألعاب كرة القدم. على مسافة تسع دقائق، وهناك حديقة الكلب، وهنا كنت حرة للسماح الكلب الخاص بك قبالة على الأقل والسماح له أو تشغيل بحرية. لا تتردد في اللعب جلب أو frisbee معك الكلب، وهذا هو المكان المثالي للحصول على صالح لكل من المالكين والكلاب. 

تشمل الصالات الرياضية القريبة بحيرات المجتمع المعيشة في ليتنس فيرست الإمارات حيث يوجد مسبح كبير. يمكن للمقيمين الوصول إلى هذا المسبح المشترك في غضون ست دقائق سيرًا على الأقدام. السكان الذين يتمتعون بالبقاء لائقا من خلال crossfit، القلب أو قوة التدريب، فإنها يمكن أن تنضم ارتفاع اللياقة البدنية JLT الصالة الرياضية التي هي سبع دقائق بالسيارة متجهة شمال غرب. هذا هو صالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزا كاملا مع معدات اللياقة البدنية مثل كل شيء في آلات واحدة، ويضغط مقاعد البدلاء، والحانات القرد ومجموعات متنوعة من الدمى. 

تشمل الصالونات والمنتجعات القريبة ما يلي:

سبا الأظافر (TNS)
صالون الشعر سرادق - نادي البحيرات
كركلا سبا لو رويال ميريديان بيتش ريزورت آند سبا

تشمل الصالونات القريبة من هتان سبا الأظافر (TNS) وصالون الشعر سرادق - نادي البحيرات، وكلاهما على بعد ثلاث دقائق فقط. يقدم كلاهما خدمات مماثلة تتعلق بالعناية بهاري والعناية بالبشرة والعناية بالأظافر. تشمل المنتجعات الصحية بالقرب من هتان سبا كركلا الذي يقع داخل منتجع وسبا شاطئ لو رويال ميريديان. بعض الأمثلة على الخدمات المقدمة هنا هي برو الكولاجين المضادة للشيخوخة الوجه، ونشط الجلد للرجال الوجه، والتدليك السويدية وعلاج الانتعاش المناعي. 
فعاليات المجتمع

هاتن هو جزء من المجتمع الأكبر من البحيرات التي غالبا ما يكون لها مختلف الأحداث المجتمعية التي تجري على مدار السنة. خلال عيد الميلاد، هناك حدث تحت عنوان عيد الميلاد الذي السكان إعداد الأكشاك والأطفال المشاركة في الألعاب تحت عنوان الرنة، والرسم على الوجه وجلسات الصورة. وتشمل الأعياد الأخرى التي يتم الاحتفال بها مع الكثير من الضجة السنة الصينية الجديدة. في بعض المناسبات، قد ينظم المجتمع ليلة سينمائية يمكن أن تشارك فيها العائلة بأكملها. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات