القائمة الرئيسية

الصفحات

فيلات فينيتو داماك هيلز

فيلات فينيتو داماك هيلز

حول فينيتو

فينيتو هو مجتمع فيلا فقط يقع في داماك هيلز (أكويا من DAMAC). كما يوحي الاسم ، يتم تطوير المجتمع من قبل المطور الشهير داماك العقارية. تشتهر المنطقة بعقاراتها السكنية الفاخرة المجانية. يقع المجتمع بجوار طريق القدرا (D63)، ويقع بجوار نادي ترامب الدولي للغولف.
باختصار

يضم فيلات فاخرة من 3 إلى 6 غرف نوم
الوصول الوثيق إلى نادي ترامب الدولي للغولف
 يقدم العديد من المرافق للمقيمين
 حي هادئ، بعيدا عن وسط المدينة
نظرة عامة على المجتمع

يوفر فينيتو للسكان نمط حياة فخم. مع الفيلات الفاخرة والعديد من المرافق، يوفر المجتمع مستويات معيشة متميزة. وبما أن المجتمع يقع بعيدا عن وسط المدينة، سيجد السكان الذين يعيشون هنا مسالمين تماما. هناك عدد من المرافق ضمن الوصول القريب بما في ذلك

الصالات الرياضيه
ملاعب الغولف
 محلات السوبر ماركت

وعلاوة على ذلك، يمكن للسكان العثور على المساجد والمدارس والعديد من المطاعم في متناول سريع.
مميزات فيلات فينيتو داماك هيلز :

يضم المجمع السكني فيلات من 3 إلى 5 غرف نوم. الخصائص السكنية في فينيتو مفروشة في الغالب، وتتميز بنوافذ زجاجية ومطابخ مجهزة وغرفة خادمة وغرف تخزين وحدائق ومساحات متعددة لوقوف السيارات. 

تتراوح مساحات الفلل المغطاة للبيع من 1,781 قدم مربع إلى أكثر من 7,500 قدم مربع. تم بناء العقارات مع الأساليب الحديثة، مما يعطي كل فيلا غرف خارجية أنيقة وواسعة. 

ويبلغ سعر الفيلات التي تحتوي على 3 أسرّة للبيع حوالي 2.5 مليون دولار. تمتد معظم الفلل على مساحة 2600 قدم مربع. 
    يمكن أن تكلف الفيلا المكونة من 5 غرف نوم في فينيتو المستثمرين 3.8 مليون يد. ويبلغ متوسط المناطق المشمولة لهذه المنازل 200 3 قدم مربع. 
    الفيلات من 6 غرف نوم في المجتمع تأتي في تكوينات مختلفة. يمكن أن تكلفك الفيلا التي تبلغ مساحتها 6 أسرّة والتي تبلغ مساحتها 5500 قدم مربع 6.1 مليون دولار.

المواصلات ومواقف السيارات في فينيتو

سيجد السكان مساحات واسعة لركن سياراتهم. يمكن للمرء أن بقعة أماكن وقوف السيارات متعددة في فيلات فينيتو. 

بالنسبة لوسائل النقل العام في فينيتو، أقرب محطة للحافلات للسكان هي مركز مدينة مودون السلام الذي يبعد حوالي 6 دقائق عن المجتمع. من محطة الحافلات، يمكن للمرء أن استقل الحافلة F32، والتي سوف يأخذك إلى مول محطة حافلات مترو الإمارات. لا توجد حاليًا محطات للحافلات داخل المجتمع، وقد يكون العثور على سيارات الأجرة أمرًا مزعجًا ، لذلك سيتعين على السكان الاعتماد على تطبيقات سيارات الأجرة مثل كريم وأوبر.  
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من فينيتو

هناك عدد قليل من محلات السوبر ماركت بالقرب من فينيتو حيث يمكن للسكان الذهاب للتسوق البقالة. أقرب واحد هو Geant اكسبرس التي تقع على بعد 5 إلى 7 دقائق. محلات السوبر ماركت الأخرى القريبة هي كارفور وزوم وتشويثرامز. 

المساجد القريبة من فينيتو

يمكن للسكان العثور على المساجد على بعد حوالي 8 إلى 10 دقائق من المجتمع. تشمل المساجد القريبة من فينيتو مسجد سلام ومسجد مودون ومسجد الإيمان ومدينة المسجد المستدامة.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من فينيتو

وسيتعين على مرتادي الكنيسة التنقل لمدة 20 إلى 25 دقيقة للوصول إلى جبل علي حيث يوجد عدد من الكنائس بما في ذلك مار تهوم باريش دبي والكنيسة المسيحية المتحدة في دبي وكنيسة القديس فرنسيس الأسيزي الكاثوليكية وكنيسة القديس مينا القبطية الأرثوذكسية.

أما بالنسبة للمعابد، يقع Gurunanak Darbar Sikh Gurudwara أيضًا في جبل علي، على بعد حوالي 25 دقيقة بالسيارة. يمكن لرواد المعبد الهندوسي زيارة معبد شيفا الذي يبعد حوالي نصف ساعة بالسيارة.
المدارس القريبة من فينيتو

هناك عدد قليل من المدارس ذات التصنيف العالي على مقربة. وتشمل هذه المجالات ما يلي:

مدرسة جبل علي
مدرسة رانشز الابتدائية
مدرسة جيمس متروبول

تقع مدرسة جبل علي على بعد مسافة قصيرة من فينيتو. بعد المناهج الدراسية في المملكة المتحدة، تقدم المدرسة التعليم من FS1 إلى السنة 10. يمكن أن يكون خيار آخر لرواد المدرسة هو مدرسة رانشز الابتدائية التي تقع في مجتمع قريب من المرابع العربية 2. تتبع المدرسة المناهج الدراسية في المملكة المتحدة ولديها تصنيف عالي على موقع KHDA. مدرسة GEMS Metropole هي مدرسة أخرى بالقرب من فينيتو.

هناك عدد من دور الحضانة بالقرب من فينيتو أيضا. بعض هذه هي:

حضانة زهر
حضانة خطوة بخطوة
حضانة قرية جبل علي

هناك عدد من الجامعات التي يمكن للمقيمين الوصول إليها في غضون 20 إلى 22 دقيقة. وتشمل هذه جامعة زايد وجامعة دبي والجامعة الأمريكية في دبي وجامعة ولونغونغ في دبي.
العيادات والمستشفيات القريبة من فينيتو

يمكن للسكان العثور على عدد قليل من المستشفيات الشهيرة بالقرب من Veneto. وتشمل هذه المجالات ما يلي:

جراحة يوم مستشفى الإمارات في موتور سيتي
مستشفى ميديكلينيك باركفيو في البرشا
 NMC رويال هوسبتيال في دبي للاستثمارات بارك

وسيكون أقرب مستشفى للسكان هو جراحة يوم مستشفى الإمارات. يقع المستشفى على بعد 10 دقائق بالسيارة، ويقدم العلاج في عدد من المجالات الطبية. وتشمل هذه الجراحة العامة، طب الأسنان، الطب النفسي، الأمراض الجلدية وطب الأسرة.

يقع مستشفى Mediclinic Parkview على بعد حوالي 13 دقيقة بينما تستغرق NMC Royal Hosptial مسافة 22 دقيقة بالسيارة. 

سيجد السكان العديد من العيادات في متناول همأيضاً. وتشمل هذه المجالات ما يلي:

عيادة أستر في المرابع العربية 2
عيادتك الصحية في مدينة دبي الرياضية
ميديكلينيك في المرابع العربية

وتشمل الخيارات الأخرى Apex الطبية وعيادة طب الأسنان وعيادة 7DMC بتقويم العمود الفقري. وسيستغرق الوصول إلى هذه الدقائق 10 إلى 12 دقيقة.
المناطق المجاورة

تقع فينيتو وسط مجتمعات فرعية أخرى في داماك هيلز (أكويا من DAMAC). وتشمل هذه المجالات ما يلي:

وايتفيلد
سيلفر سبرينغز
وفلورا

وتشمل المحليات الأخرى القريبة المرابع العربية والمرابع العربية 2 ومودون ومدينة دبي للاستوديوهات.  

التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من فينيتو

تشمل مراكز التسوق بالقرب من فينيتو ما يلي:

مركز مدينة السلام
سيتي سنتر مكارم
 مول الإمارات

يقع مركز مدينة السلام على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من فينيتو. تم تطويره من قبل دبي العقارية، ويقع في مودون. يمتد المشروع متعدد الاستخدامات على مساحة 64,000 قدم مربع، ويوفر عددًا من متاجر البيع بالتجزئة ومنافذ الطعام. 

يقع سيتي سنتر مكارم في مدينة دبي للإنتاج، وهو وجهة تسوق أخرى للمقيمين. ويرتكز المركز التجاري مع مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة بما في ذلك سكيتشرز، H&m وكلير. ينظم مركز التسوق العديد من الفعاليات العائلية ويضم أماكن لتناول الطعام والترفيه.

يقع مول الإمارات على بعد 22 دقيقة بالسيارة من فينيتو. مع أكثر من 630 علامة تجارية، يعد المركز التجاري أحد مراكز التسوق الأكثر شعبية في المنطقة. وعلاوة على ذلك، فإنه يضم أيضا مناطق الجذب السياحي مثل الكوكب السحري وتزلج دبي. 
مطاعم بالقرب من فينيتو

يمكن للمرء العثور على عدد من المطاعم بالقرب من Veneto. تقع المطاعم التالية على بعد 15 دقيقة من المجتمع:

أباتجور بيسترو
 لاكي
التوك توك التايلاندية المطبخ
كارلوتشيو
 باليرمو
 تشيز سوشي
سكب بين
مطعم بولشينيلا الإيطالي
طماطم وباسيليكو

يمكن للمقيمين العثور على خيارات مختلفة لتناول الطعام في الخارج في مودون والمرابع العربية والمدينة المستدامة ومدينة السيارات. وتشمل هذه المقاهي ومفاصل الوجبات السريعة ومطاعم الطعام الفاخر.
الشواطئ القريبة من فينيتو

يمكن للمقيمين التوجه إلى شاطئ JBR لمدة يوم على الشاطئ، على بعد 25 دقيقة بالسيارة. يعتبر شاطئ JBR مكانًا مثاليًا للاسترخاء على الشاطئ وتناول الطعام على الواجهة البحرية. كما يضم الشاطئ مسار الركض ومرافق الاستحمام ومنطقة اللعب للأطفال وعدد من المرافق الأخرى. وتشمل الشواطئ الأخرى القريبة من فينيتو شاطئ جميرا العام وشاطئ كيت.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

للترفيه، لدى السكان العديد من المواقع للذهاب إليها. بعض هذه هي:

دبي أوتودروم
ملعب ترامب الدولي للجولف
نادي دبي للبولو والفروسية

يمكن لعشاق الرياضة التوجه إلى دبي أوتودروم للقيام بأنشطة مثيرة مثل قيادة السيارات الرياضية والعربات ذات المستوى العالمي. ومن المعروف أيضا مكان لتنظيم أحداث سباقات مثيرة أيضا. 

يمكن لعشاق الغولف الذهاب إلى نادي ترامب الدولي للغولف الذي يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة. يمتد ملعب الغولف الذي يبلغ عدده 71 ملعبًا على بعد 7300 ياردة. ليس فقط الزوار لديهم تجربة جيدة في الغولف هنا، ولكن يمكنهم أيضًا الاستمتاع بخيارات تناول الطعام وصالة رياضية وحمام سباحة فاخر.  

يقع نادي دبي للبولو والفروسية على مسافة قصيرة من المجتمع. يقدم النادي أنشطة الفروسية وخيارات تناول الطعام والسبا والعديد من الفعاليات.  

الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

يمكن للمقيمين في فينيتو التوجه إلى ملاعب الغولف القريبة مثل ملعب ترامب الدولي للغولف ونادي Els. يمكن لعشاق اللياقة البدنية العثور على عدد من الصالات الرياضية بالقرب من Veneto.
لمواكبة اتجاهات الجمال، وهناك العديد من الصالونات داخل المنطقة المجاورة. بعض هذه هي:

شارع لوف الخامس
إظهار صالون تجميل نمط
صالون لمس الشعر جنتس

وبصرف النظر عن هذه، سبا هافن، وحلاق الزاوية وصالون السيدات 4HER هي أيضا في مكان قريب.
ينظم نادي ترامب الدولي للغولف العديد من الفعاليات. نظرًا لأن النادي يبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن المجتمع، يمكن للمقيمين المشاركة بسهولة في الفعاليات. وتشمل هذه الاحتفالات عطلة مثل عيد الميلاد واحتفالات عيد استقلال الإمارات العربية المتحدة. كما ينظم النادي مخيمات الربيع للأطفال. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات