القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار فلل نادي خور دبي

اسعار فلل نادي خور دبي

نبذة عن  فلل  نادي خور دبي

يقع نادي خور دبي للفلل  من 4 غرف نوم فيلا فاخرة تتميز بالمرافق الراقية التي تتميز بشقق الجولف الخصبة. مع منازل واسعة من 4 غرف نوم، تعتبر المنطقة مثالية للعائلات. يعكس الطراز المعماري للعقارات جوهر دبي القديم. يحصل السكان على العديد من الامتيازات الإضافية بما في ذلك مرافق الغولف وعضوية النادي الترفيهية الكاملة والصيانة الكاملة الفيلا الخاصة بك. توفر  فلل  نادي خور دبي أو تسمى أحيانًا مساكن نادي خور دبي للجولف واليخوت سهولة الوصول إلى طريق الشيخ راشد وشارع ربطات.

بجوار نادي الغولف واليخوت الفخم
يتميز بفلل  فاخرة من 4 غرف نوم 
التشطيب متفوقة والديكورات الداخلية الجميلة
غرفة خادمة مع وصول منفصل
مرآب مزدوج قابل للقفل
يوفر العديد من وسائل الراحة المذهلة
بالقرب من العديد من المرافق التعليمية
العديد من المطاعم الأنيقة القريبة
حمامات سباحة خاصة
نادي خور دبي للجولف واليخوت
حدائق خاصة

تطل بعض المنازل في المجتمع على الخور، في حين توفر منازل أخرى إطلالات خلابة على نادي الغولف. تحتوي كل فيلا على حدائق مشذبة خاصة.

عقارات في  فلل  نادي خور دبي


تتكون العقارات في  فلل  نادي خور دبي من 92 فيلا فاخرة. تبلغ مساحة المناطق المغطاة لهذه الفلل حوالي 3500 قدم مربع.

يتم تقديم فلل للإيجار في  فلل  نادي خور دبي بأسعار تنافسية
    استئجار فيلا من 4 غرف نوم في نادي خور دبي بتكلفة 300 ألف دولار

هذه هي وحدات واسعة التي تشمل مطبخ ومنطقة معيشة ومنطقة لتناول الطعام وغرفة نوم الضيوف وغرفة خادمة. يحتوي الطابق العلوي على أربع غرف نوم مع حمامات داخلية. كما يمكنك العثور على مسبح حديث وحديقة خاصة وتراس مغطى.
أماكن النقل ومواقف السيارات في  فلل  نادي خور دبي

تتوفر مساحات واسعة لوقوف السيارات في  فلل  نادي خور دبي. كل فيلا تأتي مع المرآب الذي لديه القدرة على استيعاب سيارتين.

عندما يتعلق الأمر بالنقل في  فلل  نادي خور دبي - يفضل السكان النقل الخاص في الغالب. محطة مترو مدينة ديرة 2 هي أقرب محطة مترو على بعد عشر دقائق بالسيارة. يمكن للمرء أيضًا الاتصال بسيارات الأجرة الرقمية من خلال Uber أو Careem.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من  فلل  نادي خور دبي

هناك العديد من محلات السوبر ماركت بالقرب من  فلل  نادي خور دبي لتلبية احتياجات البقالة اليومية للسكان. يقع ليفكو على بعد 9 دقائق عن طريق السيارة. كارفور في سيتي سنتر ديرة هو خيار آخر يستغرق 13 دقيقة بالسيارة للوصول. كما يمكن للمرء الوصول إلى ماسكو سوبر ماركت ذ م م بالقرب من فندق حدائق الجوهرة. كما يقع على بعد ثلاث عشرة دقيقة بالسيارة.
المساجد بالقرب من  فلل  نادي خور دبي

يمكن للمرء العثور على عدد قليل من المساجد بالقرب من  فلل  نادي خور دبي. يمكن الوصول إلى مسجد Garhoud بعد 10 دقائق بالسيارة. يستغرق الوصول إلى مسجد الشيخ حمدان بن راشد بالقرب من ساحة بورت سعيد 12 دقيقة عبر السيارة. خليفة التاجير مجد هو خيار آخر على بعد 13 دقيقة بالسيارة.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من  فلل  نادي خور دبي

من عادات الشرق الأوسط إلى التقاليد الغربية، تمتلئ مدينة دبي النابضة بالحياة بمزيج من الثقافات. لتلبية الحاجة الروحية للسكان متعددي الثقافات - تضم الإمارة العديد من الكنائس والمعابد. كنيسة القديسة مريم الكاثوليكية وكنيسة مدينة دبي وكاتدرائية القديس توما الأرثوذكسية هي بعض الكنائس بالقرب من نادي خور دبي  فلل  ريزيدنس، والتي تقع في عود ميثا على بعد 14 دقيقة بالسيارة.

يمكن لأولئك الذين يبحثون عن معابد بالقرب من  فلل  نادي خور دبي زيارة معبد شيفا في بر دبي الذي يستغرق 19 دقيقة للوصول عن طريق السيارة. يمكن لسكان السيخ زيارة جوروناك داربار السيخ غورودوارا التي تستغرق نصف ساعة بالسيارة للوصول.

المدارس القريبة من  فلل  نادي خور دبي

هناك العديد من المؤسسات التعليمية بالقرب من المنطقة بما في ذلك:

دور الحضانة بالقرب من  فلل  نادي خور دبي:

مركز كيندرفيل للتعلم المبكر
حضانة الطريق الطوب الأصفر
حضانة ريدوود مونتيسوري

المدارس القريبة من  فلل  نادي خور دبي:

مدرسة دبي الدولية
مدرسة جيمس وينشستر
مدرسة دبي الناطقة باللغة الإنجليزية 

تقع مدرسة دبي الدولية بالقرب من فندق مطار الألفية دبي على بعد تسع دقائق بالسيارة. توفير التعليم من رياض الأطفال إلى المرحلة الثانوية - يقدم مركز التعلم المنهج الدراسي الأمريكي (كاليفورنيا CCSS و NGSS). مدرسة GEMS وينشستر هي خيار آخر بارز على طريق عود ميثا، على بعد 13 دقيقة بالسيارة. وبعد المنهج الوطني لإنكلترا، يقدم التعليم من المرحلة التأسيسية الثانية إلى السنة الحادية عشرة. كما يمكن للمرء الوصول إلى مدرسة دبي الناطقة باللغة الإنجليزية التي تستغرق أيضًا 13 دقيقة للوصول عبر السيارة.

يمكن للمرء أيضا بقعة العديد من الخيارات للتعليم العالي بالقرب من المنطقة مثل الكلية الأمريكية في دبي، جامعة الفلاح وجامعة كامبريدج CIE.
عيادات ومستشفيات بالقرب من  فلل  نادي خور دبي

يمكنك العثور على العديد من المستشفيات والعيادات بالقرب من  فلل  نادي خور دبي:

ميديكلينيك ديرة
عيادة التوقيع
المستشفى الأمريكي دبي

يقع Mediclinic ديرة في مبنى مكاتب سيتي سنتر المجاور لفندق بولمان على بعد 12 دقيقة بالسيارة. يتخصص المركز الصحي في مختلف المجالات الطبية بما في ذلك وحدة الرعاية النهارية والتمريض من ذوي الخبرة ومركز التصوير التشخيصي في الموقع. عيادة التوقيع هو خيار آخر في محرك الأقراص من عشر دقائق.

إذا كنت تبحث عن مستشفيات بالقرب من  فلل  نادي خور دبي، يمكنك زيارة المستشفى الأمريكي دبي. يستغرق الوصول عبر السيارة 12 دقيقة. تقدم المؤسسة الطبية خدمات الرعاية الصحية في مختلف الأقسام بما في ذلك القلب والأوعية الدموية وأمراض الجهاز الهضمي والأمراض الجلدية وغيرها الكثير.
المناطق المجاورة

يقع مجتمع الواجهة البحرية في زاوية واحدة ولكنه لا يزال يوفر إمكانية الوصول إلى العديد من المناطق الشهيرة بما في ذلك:

ديره
عود ميثا
مدينة دبي للمهرجانات

على الجانب الشمالي من المجتمع يمكنك العثور عليها، ديرة - حي يتميز بالعديد من خيارات نمط الحياة والتعليم. يقع عود ميثا على الجانب الغربي. تقع مدينة دبي فيستيفال سيتي، وهي مشروع متكامل مع مجموعة من الخيارات السكنية والتجارية، على الجانب الجنوبي من  فلل  نادي خور دبي.

مراكز التسوق بالقرب من  فلل  نادي خور دبي

بعض مراكز التسوق بالقرب من  فلل  نادي خور دبي هي:

سيتي سنتر ديرة
مركز الغرير
برجمان

يقع City Center Dira على بعد 12 دقيقة بالسيارة. تضم وجهة التسوق العديد من منافذ البيع بالتجزئة مع خيارات للمطاعم والترفيه وفندق. تمتد على مساحة 120,000 متر مربع. في قسم الترفيه، يضم مركز التسوق ماجيك بلانيت - وهي وجهة مليئة بالمرح تضم العديد من الأنشطة الداخلية وسينما Vaux - وهو دار سينما تحتوي على أكثر من 20 عرضًا و3000 مقعد. تشمل بعض المتاجر الشهيرة في مركز التسوق ما يلي:

نايكي
اديداس
الشرطه
مارك وسبنسر
H & M

يمكنك أيضا العثور على الدو، إيكو وكلاركس. كما أنها موطن لداينرز، الألغام، كالفن كلاين والسهم. وتشمل بعض المنافذ المصرفية بنك الإمارات دبي الوطني وبنك الاتحاد الوطني وبنك الإمارات الإسلامي. بعض الصيدليات الملحوظة هي أيضا جزء من مركز التسوق مثل BinSina وBoots. 
مطاعم بالقرب من  فلل  نادي خور دبي

سيتي سنتر ديرة، على بعد 12 دقيقة - يضم العديد من المطاعم بما في ذلك:

باسكن روبنز
ستاربكس
دنكين دوناتس
برجر كينج
هارديز

وبصرف النظر عن هذه، تجد العديد من أماكن تناول الطعام الأخرى بالقرب من المجتمع. سواء كنت في مزاج للمأكولات البحرية شهي أو شرائح اللحم العطاء - المقاهي الانتقائية والمطاعم بالقرب من  فلل  نادي خور دبي سوف ترضي رغباتك.

بعض المطاعم المعروفة هي:

كوخ السمك
TGI الجمعة
مطعم شوغون
تكساس رودهاوس
اكشاك

المعروف عن المواد البحرية لذيذ - كوخ السمك يقدم الجمبري والحساء والمحار والروبيان. ويقع في الطابق الأرضي في مبنى عود ميثا على بعد 12 دقيقة بالسيارة. TGI الجمعة، مطعم مريح - يغري لك مع مجموعة واسعة من الأجرة الأمريكية والمكسيكية. يقع هذا المطعم في مركز الغرير على طريق الرغا.

تكساس رودهاوس هو مطعم آخر معروف في غضون 20 دقيقة بالسيارة. تتراوح قائمة المبتدئين من أجنحة الجاموس بدون عظم إلى الجمبري المشوي ، في حين تتكون الشركات الرئيسية من شرائح اللحم المقطوعة باليد التي تُسقي الفم بما في ذلك Bone in Ribeye و Dallas Fillet و Texas T-Bone وغيرها الكثير. كما يقدم البرغر والسندويشات والحلويات.

الشواطئ بالقرب من  فلل  نادي خور دبي

يمكن لأولئك الذين يبحثون عن الشواطئ بالقرب من  فلل  نادي خور دبي زيارة شاطئ المزار - على بعد 18 دقيقة أو شاطئ جميرا - على بعد 22 دقيقة بالسيارة. شاطئ جميرا هو وجهة ساحلية شهيرة مع العديد من الأنشطة المثيرة مثل السباحة والغوص والرياضات المائية. هناك مسارات الركض والمشي. يمكنك الاستمتاع بالتزلج على الماء والتزلج على الماء.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

نادي خور دبي للجولف واليخوت
دبي جاردن توهج
دبي دولفيناريوم

نظرًا لأن المجتمع يقع داخل نادي دبي كريك للغولف واليخوت - يمكن للمقيمين الاستمتاع بالعديد من وسائل الراحة الفخمة. يقع مكان الغولف المترامي الأطراف ببذخ على بعد 7000 ياردة، ويتميز بملعب غولف بطول 18 حفرة. يتم عرض الممرات المصممة بدقة مع التلال وأشجار النخيل والبحيرات. كما يمكن للمقيمين الوصول إلى النادي الترفيهي الذي يوفر العديد من وسائل الراحة الفاخرة بما في ذلك حمام سباحة يشبه المنتجع وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وملاعب بادل للتنس. 

تم إطلاق أكثر من 500 من المهندسين المعماريين والمهندسين والحرفيين المشهورين في عام 2015 ، وشاركوا في إنشاء هذه الحديقة ذات العلامات المذهلة بشكل استثنائي. وتغري البقعة الترفيهية الفريدة الناس من جميع الفئات العمرية — من الأطفال إلى البالغين. تنتشر الحديقة على مساحة 40 فدانًا، وتتميز بالعديد من مناطق الجذب السياحي بما في ذلك حديقة الجليد - وهو المكان الذي تم تعيين درجة حرارته إلى -7 درجة مئوية وحديقة الديناصورات - وهو عامل جذب يضم أكثر من 100 ديناصور الرسوم المتحركة. كما أنه يحتوي على بلاد العجائب تحت الماء، حديقة الفن وكاندي لاند. يستغرق الوصول عبر السيارة 14 دقيقة.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

هناك مساحات خضراء واسعة حيث يمكنك أداء مختلف الأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك المشي والركض والجري. يوفر النادي في المجتمع وسائل الراحة الحصرية للمقيمين. ويضم مسبحًا حديثًا وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.

يمكنك العثور على العديد من الصالات الرياضية الأخرى بالقرب من  فلل  نادي خور دبي. يقع Eagle على بعد 11 دقيقة بالسيارة. تقع Fitness First في سيتي سنتر ديرة على بعد 12 دقيقة عن طريق السيارة. يقع فرع اللياقة البدنية المتطرف على بعد 14 دقيقة عن طريق السيارة.

الصالونات والمنتجعات بالقرب من  فلل  نادي خور دبي هي:

صالون بيبي بلو للتجميل للسيدات
صالون تجميل الزعفران
صالون تجميل الحجم

بيبي بلو السيدات صالون التجميل يستغرق 10 دقائق للوصول عن طريق السيارة. يقع صالون تجميل الحجم على بعد 12 دقيقة بالسيارة. يعد صالون تجميل الزعفران خيارًا بارزًا آخر، على بعد 14 دقيقة بالسيارة.
فعاليات المجتمع

يضم نادي دبي كريك للغولف واليخوت أربعة أماكن داخلية وخارجية، ويسمح للسكان بتنظيم الفعاليات، من حفلات الشركات الخاصة إلى الحفلات الموسيقية - يقدم النادي خدمات من الدرجة الأولى وفريق مناسبات تحت الطلب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات