القائمة الرئيسية

الصفحات

فلل برايم مدينة دبي الرياضية

 فلل برايم مدينة دبي الرياضية

معلومات عن فلل برايم


مدينة دبي الرياضية لا تفتخر فقط بشغفها بالرياضة ولكنها أيضاً موقع سكني متميز. برايم فيلاس هو مشروع بريسكوت للمطورين الواقعفي نهاية مدينة دبي الرياضية. مع كل وسائل الراحة الأساسية للعيش في المجتمع، تعتبر "برايم فيلاس" منطقة سكنية مثالية للعائلات الكبيرة.

مجتمع مسور مع خدمة أمنية على مدار 24 ساعة
يضم فيلات من 4 و 5 غرف نوم
بالقرب من المشاريع السكنية الراقية الأخرى بما في ذلك مدينة دبي للسيارات ومدينة دبي للإنتاج
على بعد مسافة قصيرة من طريق الشيخ زايد وطريق الخيل
بالقرب من العديد من المعاهد التعليمية ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت
حمام سباحة خاص
مرافق النادي لنادي إلس

تقع في مدينة دبي الرياضية، وتركز "برايم فيلاس" على تعزيز نمط حياة صحي ومعيشة مجتمعية سلمية. يوفر المجتمع لسكانه لمحة عامة عن الهدوء وبعض أنشطة التسوق وتناول الطعام والترفيه المذهلة.
عقارات في فيلات برايم

تشمل العقارات في فلل برايم منازل تاون هاوس وفلل. من بين هذه العقارات، والمنازل للبيع في الفيلات رئيس في ارتفاع الطلب. تبلغ المساحة المتوسطة لمنزل تاون هاوس المكون من 4 غرف نوم 3315 قدم مربع.

الطلب على تاون هاوس من 4 غرف نوم حوالي 2.5 متر إلى 2.7 مليون دولار

الفلل للبيع في الفيلات رئيس هو الخيار الأكثر أمانا للاستثمار. تتراوح مساحة التغطية من 4 غرف نوم من 3300 قدم مربع إلى 5291 قدم مربع.

سعر بيع فيلا المنازل ذات الـ 4 أسرّة في برايم هو 2.6 مليون إلى 2.7 مليون دولار
    سعر بيع الفيلا المكونة من 5 غرف نوم يقع بين 3.1 مليون و4.1 مليون دولار

يمكن للمرء استئجار الفيلات في الفيلات رئيس أيضا.السعر السنوي للفيلا المكونة من 4 غرف نوم للإيجار يقع بين 149 ألف و150 ألف جنيه

تحتوي الفلل في المنطقة على مطبخ حديث مجهز بإكسسوارات عالية المستوى. الوحدات السكنية هي المكان المثالي للعيش للعائلات أكبر كما فيلا من 5 غرف نوم يمكن أن تستوعب بسهولة عائلة من 10 أشخاص.
أماكن النقل ومواقف السيارات في فلل برايم

يحصل السكان على أماكن مخصصة لمواقف السيارات في فلل برايم. وهناك عدد قليل من المنازل تأتي مع أماكن وقوف السيارات المغطاة في حين يمكن للضيوف ركن سياراتهم على خليج وقوف السيارات على طول المسارات.

بالنسبة للنقل في فلل برايم ، يمكن للمقيمين الوصول إلى خدمة المترو أو الحافلات القريبة بينما يمكن للمقيمين الذين يحصلون على مركبات شخصية التنقل بسهولة. المدينة الرياضية رويال ريزيدنس 1، المدينة الرياضية برج الشامي والمدينة الرياضية جراند هورايزون 2 هي أقرب محطات الحافلات في الفيلات رئيس، وتقع على مسافة قريبة.

نخيل وشرف دي جي ومحطة مترو مدينة دبي للإنترنت هي عدد قليل من محطات المترو بالقرب من المجتمع. أقرب واحد هو داماك خصائص، 15 دقيقة بالسيارة.


محلات السوبر ماركت بالقرب من فلل برايم 


هناك العديد من محلات السوبر ماركت بالقرب من فلل برايم التي تستوعب كل حاجة من السكان من وسائل الراحة الأساسية إلى مسافات البقالة الكبيرة. مدينة كارفور في 3 دقائق بالسيارة هي الأقرب. مع أكثر من 4000 منتج وتقع في مساحة 100 إلى 400 متر مربع، كارفور سيتي هو مفهوم جديد أطلقه ماجد الفطيم مع متاجر صغيرة الحجم. يقع سوبر ماركت المايا على بعد 4 دقائق وسبيني، على بعد 12 دقيقة بالسيارة، وتوجد محلات سوبر ماركت أخرى حول الحي.
المساجد بالقرب من فلل برايم 

تشمل المساجد القريبة من فلل برايم مسجد مدينة دبي الرياضية ومسجد الإيمان ومسجد العدل - ويمكن الوصول إليها جميعًا في غضون 7-8 دقائق بالسيارة.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من فيلات برايم

المعابد الهندوسية بعيدة قليلا عن المنطقة. يقع Gurunanak Darbar على بعد 19 دقيقة بينما يقع معبد ماهاميفاناوا البوذي على بعد 29 دقيقة بالسيارة.

يمكن للمقيمين المسيحيين العثور على كنائس وافرة بالقرب من فلل برايم. تقع كنيسة القديس فرنسيس الأسيزي الكاثوليكية على بعد 19 دقيقة بينما يمكن الوصول إلى كنيسة المسيح جبل علي في غضون 20 دقيقة عبر طريق الشيخ محمد بن زايد E311.

المدارس القريبة من فلل برايم


حضانة سنة العجائب
حضانة الإمارات البريطانية
حضانة كيندر كاسل

تشمل المدارس القريبة ما يلي:

مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية
مدرسة جيمس المتحدة
مدرسة نورد أنجليا الدولية
تم تصميم المناهج الدراسية على غرار المنهج الوطني لإنجلترا في مدرسة فيكتوري هايتس. تقع مدرسة فيكتوري هايتس على مسافة قصيرة من مسافة 3 دقائق بالسيارة، وتهدف إلى خلق بيئة تعليمية ممتعة للأطفال. تقدم مدرسة GEMS United المناهج الدراسية في الولايات المتحدة للطلاب من KG إلى الصف 12. ويمكن الوصول إلى المدرسة في غضون 4 دقائق بالسيارة. تقع المدارس الأخرى القريبة من برايم في مدرسة نورد أنجليا الدولية، على بعد 11 دقيقة ومدرسة دبي البريطانية، على بعد 17 دقيقة بالسيارة.

للمقيمين الذين يبحثون عن المعاهد التي تقدم برامج التخرج وما بعد التخرج، هناك أكاديمية مانيبال للتعليم العالي التي تقدم أكثر من 40 برنامجا من 5 مدارس مختلفة. تقع الجامعة على بعد 26 دقيقة بالسيارة من الحي. وتشمل الجامعات الأخرى القريبة جامعة ميدلسك، على بعد 18 دقيقة وجامعة MODUL Dubai، على بعد 20 دقيقة بالسيارة.
العيادات والمستشفيات بالقرب من فيلات برايم

يمكن للمقيمين العثور على العديد من المراكز الصحية الطبية القريبة. عدد قليل من العيادات بالقرب من فيلات برايم هي،

عيادات أبيكس الطبية وعيادات طب الأسنان
عيادات الرعاية
عيادة أستر

يقدم الفريق الطبي وطب الأسنان في عيادة أبيكس الطبية وعيادة طب الأسنان أفضل علاج لمرضاه. تقع العيادة على مسافة قصيرة من 9 دقائق، وتقدم الإندودونتيكات وتقويم الأسنان وزراعة الأسنان وإزالة أسنان الحكمة. وقد شهدت عيادة iCare فريق من الأطباء الذين يقدمون علاجات للأمراض الجلدية والعلاج الطبيعي والجراحة العامة وطب العيون. يمكن الوصول إلى العيادة في غضون 18 دقيقة عبر طريق الشيخ محمد بن زايد E311.

المستشفيات الأخرى بالقرب من برايم فيلاس هي المستشفى الألماني السعودي، على بعد 14 دقيقة بالسيارة ومستشفى ميديكلينيك، على بعد 21 دقيقة.

تشمل المناطق السكنية بالقرب من فيلات برايم ما يلي:

موتور سيتي
جميرا جولف استيتس
داماك هيلز

تم تطوير مشروع تطوير يونيون العقارية، موتور سيتي دبي على موضوع رياضة السيارات. مع مجموعة جذابة أخرى من الخيارات لكل شيء، موتور سيتي هي موطن لدبي أوتودروم - حلبة رياضة السيارات في المدينة. ويقع بجوار مدينة دبي الرياضية.

تحيط شركة جميرا جولف أسيت بملعبين عالميي المستوى للجولف يستضيفان بطولة موانئ دبي العالمية للجولات السياحية في دبي. تقع الوحدات السكنية في جميرا جولف أسيت في مناظر طبيعية خلابة.

وجهات الترفيه الشعبية في مكان قريب هي،

طريق القدرا
استاد دبي الدولي للكريكيت
نادي إلس للغولف

86 كيلومترا طويلة مسار القرة للدراجات على طريق القدرا هي وجهة شعبية بين الباحثين عن المغامرة في دبي. يستخدم هذا المسار الرياضيون ونوادي ركوب الدراجات وراكبي الدراجات الترفيهية في دبي. على طول المسار، يمكن للمرء أن يمسك لمحة من مخلوقات الحياة البرية أو تأخذ الراحة في دورات المياه المتاحة.

مع سعة الجلوس لأكثر من 25,000 متفرج، يعتبر استاد دبي الدولي للكريكيت واحداً من نوعه في المنطقة. وقد استمتع مشجعو الكريكيت T20، والمباريات الدولية، والدوري الباكستاني الممتاز (PSL)، والدوري الهندي الممتاز (IPL) وكأس آسيا في الملعب العام الماضي.




مراكز التسوق بالقرب من فلل برايم هي،


سيتي سنتر مكارم
فيرست أفنيو مول
دبي مارينا مول

سيتي سنتر Me'aisem هو مركز تسوق موجه نحو المجتمع مع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية وخيارات تناول الطعام ومنافذ التسوق. يقع على بعد 8 دقائق بالسيارة، ويمكن للمرء أن يجد كارفور هايبرماركت، ومركز ماجيك بلانيت الترفيهي العائلي وH&M في سيتي سنتر Me'aisem.

فيرست أفنيو مول هو مركز تجاري آخر بالقرب من فيلات برايم. مع أكثر من 50 من تجار التجزئة في الشوارع العالية و 15 مقهى للأغذية والمشروبات ، فيرست هونت نالمول هو مركز للبيع بالتجزئة مصمم على الطراز الأوروبي. المركز التجاري هو وجهة على مدار أسبوع للعائلات التي تعيش في الحي.
مطاعم بالقرب من فيلات برايم

داخل سيتي سنتر Me'aisem، ستجد:

بول
اكشاك
تيم هورتون
دنكين دوناتس
باسكن روبن
ستاربكس

عدد قليل من المطاعم المنشأة بالقرب من فيلات برايم هي،

مطعم بولشينيلا
متجر الكباب
ناتالي

يقع مطعم Pulcinella على بعد 4 دقائق بالسيارة، وهو معروف بالمأكولات الإيطالية ومأكولات البحر الأبيض المتوسط والمأكولات البحرية. يستورد المطعم المكونات من أوروبا للحفاظ على النكهات الأصيلة للطعام.

يستخدم خبراء الأغذية في متجر كباب التوابل المطحونة والأعشاب العطرية في صنع أجود الكباب اللذيذ من جميع أنحاء العالم. يقع متجر الكباب على بعد 5 دقائق من الحي، ويحتوي على مزيج من جميع الوجهات الثلاث - التركية والشرق أوسطية والآسيوية. المطاعم الشهيرة الأخرى بالقرب من المجتمع هي ريدي شوي، وجريل القرية ومطعم ووك الصحراء.
الشواطئ بالقرب من فلل برايم 

يقع شاطئ السفوه، المعروف أيضًا باسم "الشاطئ السري" على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الحي. يتفوق السفوه على الشواطئ الأخرى في منطقة جميرا لهذا السبب تشتهر بكونها شاطئًا سريًا. الشواطئ الأخرى بالقرب من الفيلات رئيس هي JBR فتح بيتش، JBR مارينا بيتش وشاطئ طائرة ورقية من قبل ميراس. توفر هذه الشواطئ مجموعة واسعة من أنشطة الرياضات المائية وخيارات تناول الطعام.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

عدد قليل من المعالم الرائعة بالقرب من فيلات برايم هي،

دبي أوتودروم
فوبيا دبي
حديقة دبي المعجزة

دبي أوتودروم هي أول وجهة رياضية وترفيهية متكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة لسكان الحي والزوار. هناك دائرة طولها 5.39 km مع ستة تكوينات مختلفة المعتمدة من قبل FIA. لتسهيل المتفرج، تم إنشاء ساحة غراندستاند للبيع بالتجزئة وحديقة أعمال رياضة السيارات. دبي أوتودروم هو موقع مثالي لفعاليات الشركات الكبيرة.

فوبيا دبي هي وجهة ترفيهية شعبية. في لعبة لمدة 60 دقيقة من "الهروب من الغرفة"، سوف تكون مؤمنة في مكان غير عادي والهروب من الغرفة، تحتاج إلى فهم وإكمال المهمة. يمكن أن يتكون فريقك لهذه اللعبة من 2-5 أشخاص لا يقل عمرهم عن 6 سنوات برفقة البالغين. يبدأ سعر تذكرة الدخول من 115 دولار أمريكي للشخص الواحد.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

يمكن للمقيمين الاستمتاع بعدد قليل من الأنشطة داخل المنطقة بما في ذلك:

مركز اللياقة البدنية
سباحه

تقدم FitRepublik أكثر من 350 فصلًا في الأسبوع في ثلاثة استوديوهات واسعة لعشاق اللياقة البدنية. الاستوديو وفصول ممارسة الجماعية العمل لأولئك الذين يحتاجون إلى الدافع. ويمكن الوصول إلى مركز اللياقة البدنية في مسافة 3 دقائق بالسيارة. تعتبر صالة فيكتوري هايتس المجتمعية ومركز لوتس لليوغا الشاملة خيارات أخرى لنوادي اللياقة البدنية القريبة.

صالونات ومنتجعات بالقرب من فيلات برايم،

صالة الجمال توهج العضوية
تشي الأظافر سبا
صالون ماد ليليز

صالة التوهج العضوي للتجميل هي أول صالون أخضر بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة يوفر لعملائها علاجات آمنة وخالية من السموم بأسعار معقولة. تقع صالة التجميل على بعد 13 دقيقة بالسيارة، وهي معروفة بالخدمة الودية والاسترخاء القصوى للأمهات المقبلات. لجعل نفسك الاسترخاء بعد جدول زمني المحمومة، تشي الأظافر سبا هو الخيار الأفضل. يقع السبا على بعد 7 دقائق، ويحتوي على علاجات عطلة نهاية أسبوع فعالة من حيث التكلفة وفاخرة في خدماتها. المنتجعات الصحية الأخرى القريبة هي مركز تدليك Reflections وسبا تايلاندي محترف.
فعاليات المجتمع

القبة هي ملعب رياضي داخلي متعدد الأغراض في مدينة دبي الرياضية المعروف باستضافة البطولات الرياضية والفعاليات المجتمعية. يمكن للمقيمين الاستمتاع بأسبوعين مليئين بالأنشطة الملونة في أكبر مهرجان شعبي سنوي لمهرجان أكتوبر وفعاليات كرة القدم وغيرها من الأنشطة الرياضية في القبة. يمكن لمشجعي الكريكيت التوجه نحو استاد دبي الدولي للكريكيت لإلقاء نظرة على هذه الرياضة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات