القائمة الرئيسية

الصفحات

فلل فرات البحيرات

فلل فرات البحيرات

نبذة عن فرات البحيرات

 هي واحدة من ستة مجتمعات فرعية راسخة في البحيرات التي توفر نمط حياة هادئ لسكانها. يقع فرات بين حتان وديما، وهو مجتمع فيلا مثالي لأولئك الذين يفضلون العيش في بيئة هادئة وسلمية.

توفر فرات مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق للمقيمين. ويغطي المجتمع الصديق للأسرة جميع الاحتياجات الأساسية للناس داخل المجتمع المحلي.

مجتمع مسور محاط بالحدائق الخضراء المورقة والممرات المائية
الفيلات من 3 غرف نوم تحظى بشعبية في المنطقة
نظام أمان عالي التقنية جيد الصيانة
أرفق طريق الكحيل الأول
المعاهد التعليمية ومراكز التسوق والمعالم البارزة أو دبي في مكان قريب
حي هادئ
موقع مثالي للعائلات
حمام سباحة مشترك وخاص

فرات هو مجتمع مسور في البحيرات، وسط ملعبي الغولف الشهيرين - نادي الإمارات للغولف ونادي مونتغومري للغولف. يتمتع المجتمع بنظام أمني متقدم وتحيط به مناظر لالتقاط الأنفاس للممرات المائية.

تتكون الوحدات السكنية في فرات من فيلات من 3 غرف نوم مع جميع وسائل الراحة الأساسية. تحتوي العديد من الفلل في فرات على غرفة خادمة وصالة عائلية وغرفة دراسة أيضًا.
العقارات في فرات
تتكون العقارات في فرات في الغالب من الفلل. معظم الفيلات على الإيجار في فرات هي بحيرة تواجه. تتراوح مساحة الفلل من 2000 قدم مربع إلى 2910 قدم مربع.

فيلا من 3 غرف نوم للإيجار تتراوح بين 170 ألف دولار في السنة و225 ألف دولار سنوياً
    لشراء فيلا منزل 3 سرير، يتراوح السعر بين 2.8مليون و3.5 مليون دولار

يمكن أن تكون الفلل المعروضة للبيع في فرات خيارًا استثماريًا آمنًا للمستثمرين لأنها مركز استثماري متزايد.
أماكن النقل ومواقف السيارات في فرات
العثور على مكان لوقوف السيارات في فرات ليس من المتاعب للسكان كما الفيلات في المنطقة قد خصصت مساحة لوقوف السيارات. ومع ذلك، يمكن للزوار استخدام مواقف السيارات في الشوارع لسياراتهم.

بالنسبة للنقل في فرات ، يمكن للمقيمين الاستفادة من خدمة المترو والحافلات. أقرب محطة مترو هي نخيل، على بعد 6 دقائق أو يمكن للمقيمين الوصول إلى داماك العقارية التي تقع على بعد 7 دقائق بالسيارة. JLT Diamond و JLT Damas و JLT Tiffany Towers هي عدد قليل من محطات الحافلات القريبة لوسائل النقل العام.


محلات السوبر ماركت بالقرب من فرات
واحدة من سلاسل محلات السوبر ماركت الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، Choithrams لديها منفذ بالقرب من الحي، الذي يقع على بعد 3 دقائق. يخدم السوبر ماركت العملاء من العقود الثلاثة الماضية من خلال منتجاتها وخدماتها عالية الجودة.

من الأغذية المجمدة إلى منتجات الألبان والمشروبات إلى منتجات التجميل، لدى Choithrams كل ما هو متاح للمقيمين. وتشمل محلات السوبر ماركت الأخرى بالقرب من فورتا سبينيز دبي مارينا، على بعد 8 دقائق، ومتجر أسواق، على بعد 9 دقائق بالسيارة.
المساجد بالقرب من فرات
الوصول إلى مسجد في الحي مهمة سهلة نسبيا للسكان. يمكن الوصول إلى مسجد مسعود نقفي بسهولة من قبل أفراد المجتمع في غضون 11 دقيقة. مسجد الرحيم في الطرف الجنوبي من مرسى دبي يتسع لـ 2000 شخص، على بعد 9 دقائق من المنطقة. مسجد حمل الغيث ومسجد الخضر ومسجد محمد بن أحمد الملا هي عدد قليل من المساجد بالقرب من فرات.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من فرات
أقرب معبد بالقرب من فرات هو جوروناك داربار. على المرء أن يسافر أكثر قليلاً إذا كنت ترغب في زيارة معابد أخرى بالقرب من المنطقة. يقع كل من معبد شيفا وشيردي ساي بابا ماندير على بعد حوالي 30 دقيقة إذا كان أحدهما يقود سيارته عبر طريق الشيخ زايد E11.

بالنسبة لرواد الكنيسة، هناك عدد قليل من الكنائس بالقرب من فرات. تقع كنيسة المسيح جبل علي على بعد 14 دقيقة بالسيارة. يمكن أن تستغرق كنيسة القديس مينا القبطية الأرثوذكسية ما يصل إلى 15 دقيقة للوصول إليها في حين يمكن الوصول إلى الكنيسة المعمدانية في الإمارات في غضون 15 دقيقة إذا كنت تقود السيارة.
المدارس القريبة من فرات
هناك معاهد تعليمية واسعة متاحة بالقرب من المجتمع.

تشمل خيارات الحضانة ما يلي:

حضانة رافلز، البحيرات
حضانة ديوقطرات، JLT
حضانة الغاردينيا


وتشمل بعض المدارس القريبة من فرات ما يلي:

مدرسة الإمارات الدولية
مدرسة ريجنت الدولية
المدرسة الأمريكية في دبي

مدرسة الإمارات الدولية هي واحدة من المدارس القريبة. تمنح المدرسة، بإذن من مدرسة البكالوريا الدولية، تعليمًا جيدًا لأكثر من 1655 طالبًا من KG 1 إلى السنة 13 (3 إلى 18 عامًا).

مدرسة ريجنت الدولية هي مرحلة تأسيسية إلى مدرسة السنة 6 بعد المنهج الوطني في إنجلترا. ويمكن الوصول إليه عبر شارع أول الخيل D86 في 7 دقائق.

يمكن للمقيمين العثور على عدد من الخيارات للتعليم العالي بالقرب من المجتمع. وتشمل الكلية القريبة من المنطقة كلية لندن للماكياج وكلية دبي وأماكن الإقامة ميدلسيسيكس. تقع جامعة ولونغونغ دبي على بعد 10 دقائق بينما تقع جامعة سينرجي على بعد 11 دقيقة ويمكن الوصول إليها عبر شارع أول الخيل.
العيادات والمستشفيات القريبة من فرات
تشمل العيادات القريبة من فرات ما يلي:

معهد العلاقات الإنسانية والعيادات
عيادة أستر
عيادات جي إم سي

مع نهج الرعاية الصحية الخاصة، وعيادات GMC تخدم المرضى منذ عام 1976. 11 دقيقة بالسيارة من المنطقة، تقدم العيادة الخدمة الطبية في طب الأطفال والتوليد وعلم الأمراض وغيرها الكثير.

تعتبر ميديكلينيك ميدوز ومستشفى الزهراء والمستشفى السعودي الألماني عدد قليل من المستشفيات القريبة من فرات. يمكن للمرء الوصول إلى ميديكلينيك ميدوز في غضون 10 دقائق بالسيارة في حين يقع مستشفى الزهراء على بعد 13 دقيقة.

المناطق المجاورة
فرات هو مجتمع فرعي من البحيرات، وبالتالي فإن عددا من المجتمعات الفرعية الأخرى المحيطة بالمنطقة هي:

ماين
غدير
حطان
ديما

يقع مجتمع Maeen المسور على مقربة من ملاعب الغولف مع فيلات راسخة ومفروشة. حتان هي منطقة سكنية مجاورة أخرى توفر كل سحر المجتمع الذي يعيش حتى الآن مع الخصوصية المطلوبة.

وجهات الترفيه الشهيرة في مكان قريب هي:

فوكس سينما، مول الإمارات
مضمار سباق جبل علي
نادي البحيرات

يمكن للمقيمين الاستمتاع بعرض الأفلام الرائجة في سينما فوكس، مول الإمارات الواقع ة على بعد 18 دقيقة بالسيارة عبر شارع أول الخيل D86. يقع مضمار سباق جبل علي على مسافة قصيرة من 10 دقائق لأولئك الذين يستمتعون بمشاهدة سباق الخيل.

مراكز التسوق بالقرب من فرات
هناك عدد قليل من مراكز التسوق التي تقع بالقرب من المنطقة مثل:

دبي مارينا مول
سوق الخضر
مول الإمارات

يقع دبي مارينا مول على بعد 7 دقائق، وهو أحد مراكز التسوق بالقرب من فرات. يمتد المركز التجاري على مساحة تزيد عن 390,000 قدم مربع على أربعة مستويات، ويوفر أكثر من 140 منفذًا من العلامات التجارية للأزياء الراقية والمطاعم وسينما وسوبر ماركت وواجهة مائية متلألئة. وتشمل أفضل متاجر البيع بالتجزئة في دبي مارينا مول تشارلز وكيث وأديداس وألدو وسيفورا ومتجر الهيئة.

السوق الأخضر هو مركز تسوق شهير آخر ومركز للبيع بالتجزئة في المجتمع القريب. مع الكثير من المقاعد في الهواء الطلق والمقاهي والمطاعم، يمكن للمرء الاستمتاع بالطقس أثناء تناول فنجان من القهوة.
مطاعم بالقرب من فرات
يتضمن عدد من خيارات تناول الطعام للمقيمين في دبي مارينا مول ما يلي:

كاف نيرو
باسكن روبن
خمسة رجال
ستاربكس
التورتيا


عدد قليل من المطاعم المنشأة بالقرب من فرات هي:

إصلاح الاجتماعية وجريل
مطعم سيرتو الإيطالي
جونز البقال، نادي الإمارات للجولف

يقدم Reform Social Grill الإفطار البريطاني التقليدي والغداء والشواء الموسمي وقوائم الوجبات المحدودة. يقع gastropub النابض بالحياة في دبي على مسافة قريبة من الحي. يمكنكم الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية الجالسة في أجواء هادئة في مطعم Certo الإيطالي، على بعد 7 دقائق بالسيارة. المطاعم الأخرى بالقرب من المنطقة هي تسعة عشر، جونز البقال والرصيف 7.
الشواطئ القريبة من فرات
تقع معظم الوجهات الساحلية على بعد 15 إلى 20 دقيقة من المجتمع. وتشمل بعض الشواطئ القريبة من فورتا شاطئ JBR وشاطئ مارينا والشاطئ العام. هذه يمكن أن تختار ليوم ممتع على طول الساحل.

بخلاف ذلك، يمكن الوصول إلى شاطئ كيت وشاطئ باراستي عبر طريق الشيخ زايد E11 إذا كان المرء يبحث عن مكان للكرة الطائرة الشاطئية أو ركوب المجداف أو التجديف. يعتبر الشاطئ الأكثر رياضية في دبي مكانًا في عطلة عائلية. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالرياضات غير المائية في شاطئ Kite أيضًا.

الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

يبعد السكان مسافة قصيرة بالسيارة عن المعالم التالية:

إطار دبي
برج خليفة
برج العرب

دبي الإطار هو معلم مع الممر لربط ماضي الإمارة مع حاضرها المزدهر. المنظر البانورامي المذهل للمدينة بأكملها من إطار دبي سيفتنك. جسر زجاجي واضح حديث، معرض دبي الماضي في الطابق الأرضي وSky Deck Level هي عدد قليل من ميزات إطار دبي. يمكن للمرء أن يتمتع الرقص الماء مضيئة على الألحان الموسيقية أمام نافورة من الزجاج.

ومن المعالم الأخرى القريبة برج العرب، الذي حصل على جائزة أفضل فندق في العالم. يوفر الفندق مطاعم عالمية المستوى وحمامات سباحة وسبا ومركز للياقة البدنية وإمكانية الوصول المجاني إلى منتزه وايلد وادي المائي - الحديقة المائية التي توفر ركوب الخيل المثير والمثير. برج العرب هو حقا وجهة فاخرة غير عادية في الإمارة.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

يقدم المجتمع ما يلي للحفاظ على لياقة السكان:

الحدائق المجتمعية
مسارات ركوب الدراجات
حمامات السباحة

بالنسبة لنزوات اللياقة البدنية من كل عمر ، فإن عائلة نادي البحيرات هي الخيار الأفضل. يقع Fitness First Gym على مسافة قريبة من الحي. أفضل وزن في فئتها، وتدريب القوة ومعدات حرة الحفاظ على أعضاء اللياقة البدنية أولا دوافع. تشمل الصالات الرياضية الأخرى القريبة نادي فيت بويز للملاكمة، على بعد 5 دقائق والارتفاع للياقة البدنية JLT، على بعد 8 دقائق بالسيارة.

تشمل الصالونات والمنتجعات بالقرب من فورات ما يلي:

سبا الأظافر
صالون الشعر سرادق
سبا سينساسيا الحضري
صالون نيكولا وجان للتجميل

غرف البيئة الجوية الخاصة مع أضواء باهتة للصبح والتدليك وعلاجات الوجه وغيرها من علاجات التجميل في سبا الأظافر هو كل ما تريد الاسترخاء. يقع The Nails Spa على مسافة قريبة من الحي، وقد انتشر في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة مع أكثر من 15 منفذًا. يقع صالون سرادق للشعر على بعد 3 دقائق من بينما يمكن الوصول إلى سبا SensAsia Urban من قبل First Al Khail Street D86 في غضون 13 دقيقة.
فعاليات المجتمع

يقدم نادي البحيرات القريب مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والفعاليات للمقيمين. صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة للبالغين وحمام سباحة للأطفال وملاعب تنس وسوبر ماركت مع مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية هي عدد قليل من مناطق الجذب في النادي. بالإضافة إلى كل هذا، هناك مطعم عائلي مفتوح طوال اليوم من الإفطار إلى العشاء للمقيمين.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات