القائمة الرئيسية

الصفحات

فيلات كانال كوف نخلة جميرا

فيلات كانال كوف نخلة جميرا

حول كانال كوف

كانال كوف هي فيلا فاخرة وتاون هاوس المجتمعية الفرعية تقع على سعف نخلة جميرا في دبي. يتميز هذا الجيب، الذي طوره نخيل، ببعض من أكثر الوحدات السكنية الراقية على شاطئ البحر في الإمارة. تتميز كانال كوف بما مجموعه 118 منزلًا تم بناؤها على سعف مختلفة من الجزيرة التي صنعها الإنسان. وتنقسم العقارات إلى مجموعات من 6-12 وحدة وتضم كل مجموعة حديقة صغيرة يتقاسمها السكان. وقد بدأ المشروع في عام 2002 واكتمل في عام 2007.

منازل عند مدخل كل سعف من نخلة جميرا
منازل فاخرة للإيجار والبيع
وحدات سكنية من 3- و 4 غرف نوم
خصائص التملك الحر
الموقع المرغوب في دبي
تم بناء كانال كوف على نخلة جميرا، وهي أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم. الجزيرة تشبه شكل كف التمر.عقارات سكنية فاخرة
 فنادق ومنتجعات عالمية المستوى
أماكن ممتازة للتسوق وتناول الطعام

ناهيك عن أن القرب من الشاطئ هو سمة مميزة أخرى للمجتمع. ولهذه الأسباب، تم تصنيف نخلة جميرا كأكثر المناطق شعبية في دبي لشراء الفلل، وفقاً لتقرير سوق العقارات H1 لـ Bayut لدبي 2019.

داخل الجزيرة، كانال كوف هو المجتمع 3 الأكثر شعبية. يقع أكبر مجتمعين فرعيين ، وهما التواقيع الفلل وحديقة المنازل المجتمع ، كما تقع على سعف الجزيرة ، وقد تم تطويرها من قبل نخيل كذلك.
عقارات في كانال كوف 
عندما يتعلق الأمر بالعقارات في Canal Cove ، يمكن للمرء الاختيار بين الفيلات والمنازل المكونة من 3 و 4 غرف نوم.

تتراوح أسعار مبيعات الفلل في المجتمع الفرعي من 4.8 مليون و9 مليون دولار
    يمكن للمرء أيضا شراء تاون هاوس في كانال كوف لمدة تصل إلى 8M
    تتراوح أسعار الإيجار من 270 ألف إلى 500 ألف دولار سنوياً

وقد غطت الفيلات من 3 غرف نوم في قناة القرن فلمساحات تتراوح بين 3800 قدم مربع إلى 4600 قدم مربع. هذه منازل من مستويين مع منطقة واسعة في الهواء الطلق. واحد في الطابق الأول لديك ثلاث غرف نوم داخلية مع خزائن مدمجة.

كما تحتوي غرفة النوم الرئيسية على شرفة. في الطابق السفلي لديك صالة وغرفة عائلية وحمام للضيوف، بالإضافة إلى غرف الخادمة والتخزين والغسيل. هناك أيضا مطبخ مجهز بالكامل. تؤدي منطقة المعيشة وتناول الطعام المفتوحة إلى المنطقة الخارجية عبر الأبواب المزدوجة. تشمل الهواء الطلق حديقة ومنطقة لوقوف السيارات وحمام سباحة.

تتراوح أسعار مبيعات الفلل ذات الـ 3 أسرّة من 5 ملايين و7.8 مليون دولار

وبالانتقال إلى الفيلات المكونة من 4 غرف نوم في كانال كوفيس، غطت مساحات تتراوح بين 4,100 قدم مربع و7,770 قدم مربع. وتتألف هذه المنازل من أربع غرف نوم وخمسة حمامات. جميع غرف النوم داخلية، كما تأتي غرفة النوم الرئيسية مع مرافق جاكوزي في الحمام.

هناك غرف أخرى للترفيه والغسيل والتخزين، فضلا عن غرفة خادمة داخلية. تحتوي هذه المنازل أيضًا على تراس خاص، ويوفر إطلالات خلابة على البحر. يوجد في الخارج مكان لوقوف سيارتين بالإضافة إلى حديقة خاصة ومسبح مشترك لا متناهي. كما يحتوي مرآب السيارات على غرفة تخزين.

تتراوح أسعار تأجير الفلل المكونة من 4 غرف نوم من 270 ألف إلى 500 ألف جنيه سنوياً
    يمكن للمرء أيضا شراء فيلا من 4 غرف نوم في كانال كوف لمدة تصل إلى 9M

وأخيرا، لدينا 3-4 غرف نوم تاون هاوس في المجتمع الفرعي. وقد غطت هذه الأخيرة مناطق تتراوح بين 4100 قدم مربع إلى 5000 قدم مربع.

يمكنك استئجار منزل من 4 غرف نوم في كانال كوف مقابل 300 ألف جنيه إسترليني سنويًا
    تتراوح أسعار المبيعات لمنازل المنازل المكونة من 4 غرف نوم من 7 مليون و8.1 مليون دولار

كما تحتوي هذه الوحدات على غرف نوم داخلية وغرف للضيوف ومساحات معيشة كبيرة وشرفة/تراس وحدائق ومناطق مغطاة لوقوف السيارات.
أماكن النقل ومواقف السيارات في كانال كوف 
عندما يتعلق الأمر بوسائل النقل العام بالقرب من كانال كوف، يمكن للمقيمين الاختيار بين الحافلات والترام. وتشمل أقرب محطات الترام بالم جميرا وميديا سيتي ومحطات ترام السفوه. هناك خدمة السكك الحديدية الأحادية التي تأخذك من وإلى أتلانتس النخلة.

بالإضافة إلى ذلك، تخدم حافلات RTA F44 و 21 و F55A المنطقة. نظرًا لموقعها، لا تتوفر لنخلة جميرا إمكانية الوصول إلى المترو، وتقع أقرب محطة مترو على بعد 13 دقيقة بالسيارة في مدينة دبي للإنترنت.

أما بالنسبة لمواقف السيارات في كانال كوف، فإن كل منزل يأتي مرفق وقوف السيارات المغطى الخاص به لمدة تصل إلى سيارتين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار الاستفادة من مواقف السيارات في الشوارع في الجزيرة.

محلات السوبر ماركت بالقرب من كانال كوف 
لا يوجد نقص في محلات السوبر ماركت بالقرب من كانال كوف. هذه تثبت أنها كافية لتلبية احتياجات التسوق اليومية للسكان. تشمل محلات السوبر ماركت القريبة المنطقة الغربية والشراء السريع والطازجة طوال اليوم وSpinneys. وتقع كل هذه الأقراص على بعد 10 دقائق بالسيارة من المجتمع الفرعي.
المساجد بالقرب من كانال كوف 
المسجد الرئيسي بالقرب من كانال كوف هو مسجد عبد الرحمن الصديق. يقع المسجد على صندوق نخلة جميرا، كما أنه بمثابة معلم بارز بالقرب من المجتمع الفرعي. ويرجع ذلك إلى تصميمالزجاج غير التقليدي. كما يضم مناطق صلاة منفصلة للرجال والنساء.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من كانال كوف 
يجب على السكان السفر إلى مناطق أخرى في دبي للعثور على أماكن العبادة من الأديان الأخرى. تشمل الكنائس القريبة من كانال كوف في البر الرئيسي كنيسة السبتية في اليوم السابع وكنيسة الزمالة والكنيسة المعمدانية الإماراتية.

وبالمثل، تشمل المعابد الهندوسية بالقرب من كانال كوف معبد شيفا ومعبد شريناثجي وشيردي ساي بابا ماندير.
المدارس القريبة من كانال كوف 
يمكن للعائلات التي تعيش في نخلة جميرا العثور على مرافق تعليمية في المجتمعات المحلية القريبة. تشمل المدارس القريبة من كانال كوف ما يلي:

المدرسة الأمريكية في دبي
أكاديمية جيمس دبي الأمريكية
مدرسة جيمس ولينغتون الدولية

تقع المدرسة الأمريكية في دبي في البرشاء 1 وتقدم المنهج الأمريكي من مرحلة ما قبل K حتى الصف الثاني عشر. كما تقع أكاديمية جيمس دبي الأمريكية في البرشة، والتي تتبع كلاً من المناهج الدراسية الأمريكية وكذلك برنامج دبلوم البكالوريا الدولية حتى الصف الثاني عشر. المدرسة أيضا مرافق ممتازة لألعاب القوى والفنون المسرحية. وأخيراً، يمكن للآباء الذين يفضلون منهج المملكة المتحدة/البكالوريا الدولية لأطفالهم إرسالهم إلى مدرسة GEMS Wellington International في السفوه 1.

للأطفال الصغار، هناك زوج من دور الحضانة بالقرب من كانال كوف، مثل:

حضانة ريدوود مونتيسوري
حضانة أسيا
بابلو بالم جميرا

وتقع هذه في نخلة جميرا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال أيضا متابعة اهتماماتهم في مراكز الموسيقى والفنون والرقص الموجودة في المنطقة، مثل مركز بروكلين للألحان الموسيقية.

بالنسبة لأولئك الذين يتابعون التعليم العالي، تقع قرية المعرفة على بعد 10 دقائق من الجزيرة. يمكن للطلاب التسجيل في جامعات مثل الجامعة الأمريكية في دبي وجامعة ولونغونغ وجامعة ميدلسكس.
العيادات والمستشفيات بالقرب من كانال كوف 
من حيث المرافق الطبية ومرافق الرعاية الصحية، تشمل المستشفيات القريبة من كانال كوف ما يلي:

مستشفى الزهراء دبي
المستشفى الكندي دبي
مستشفى الإمارات

مستشفى الزهراء دبي هو أول وأكبر مستشفى خاص في المدينة. ويقدم العلاج الشامل لجميع المشاكل الطبية، ومن المقرر أن يفتتح مستشفى جديد متعدد التخصصات في الإمارة بـ 200 سرير في أوائل العام المقبل. ناهيك عن، هناك العديد من العيادات بالقرب من كانال كوف كذلك. وتشمل هذه المجالات ما يلي:

عيادة الـ"الـ"الـ"السس" الطبية
عيادة الدكتورة جوي لطب الأسنان
كونفيدنت دبي بالم

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمقيمين التوجه إلى صيدلية سيف القريبة في مركز بوينت التجاري لشراء الأدوية وغيرها من الإمدادات الطبية.
المناطق المجاورة

كما سبق ذكره، كانال كوف هي واحدة من العديد من المجتمعات السكنية في نخلة جميرا. وتشمل المجتمعات الشعبية الأخرى منازل الحديقة والفيلات التوقيع وفيرمونت بالم ريزيدنسز.

وبالإضافة إلى ذلك، تشمل المناطق المجاورة ما يلي:

مرسى دبي
وسط مدينة دبي
مدينة دبي للاستوديوهات

وتقع هذه المناطق على بعد 15 إلى 20 دقيقة من الجزيرة. وتقع مناطق أخرى مثل منطقة جبل علي ومجتمع مردف أبعد من ذلك.
نمط الحياه
التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من كانال كوف 
عندما نتحدث عن مراكز التسوق بالقرب من كانال كوف، فإن مول نخيل من المقرر افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام. هذا هو واحد من أحدث التطورات من قبل نخيل التي من شأنها توسيع وجهات البيع بالتجزئة والترفيه على نخلة جميرا.

سيضم مركز نخيل مول قبة بلورية بارتفاع 25 مترًا لتكون محوره. كما سيكون هناك مجمع سينما فوكس مع 15 مسرح ً امتدت على مساحة 60,000 قدم مربع، بالإضافة إلى ساحة لتناول الطعام على السطح تطل على الخليج العربي وأفق دبي.

وتشمل مراكز التسوق الأخرى في الجزيرة بوينت وغولدن مايل غاليريا مول. هذه توفر ماركات التجزئة الفاخرة، وأماكن تناول الطعام عارضة وخيارات الترفيه.
مطاعم بالقرب من كانال كوف 
لا يوجد نقص في المطاعم بالقرب من Canal Cove، وتقدم تجارب طعام غير رسمية.

على سبيل المثال، يضم نادي Vista Mare مجموعة رائعة من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. وتشمل هذه المجالات ما يلي:



مطعم غورشا الإثيوبي
بريز بيتش جريل
ببساطة الإيطالية
مطعم إيجي بيرو
ابن البحر

كما يمكن للمقيمين التوجه إلى مطعم ستيك هاوس الرابع عشر الغربي في نادي شاطئ المحيط.

ناهيك عن أن المطاعم في جولدن مايل غاليريا تشمل: 

الأغذية العضوية والمقهى
أو دونر
إيتزو
برجر فيول
بيت البيتزا
Toss'd
شركة البيتزا
زاروب
شارع برياني

يمكن للمرء أيضا العثور على اثنين من المقاهي في المركز التجاري، مثل ستاربكس، كافيه نيرو، لندن الألبان كافيه ونادي القهوة.
الشواطئ بالقرب من كانال كوف 
بالنظر إلى موقعه ، فمن الضروري الحديث عن الشواطئ بالقرب من كانال كوف. المنازل الواقعة على سعف الشواطئ الخاصة بها. أولئك الذين يحبون السباحة (أو مجرد غمس في الماء) لديهم إمكانية الوصول إلى حمامات السباحة المشتركة في كل مجموعة. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المنتجعات الشاطئية والمتنزهات المائية في الجزيرة لأولئك الذين يتمتعون بالرياضات المائية. أكوافنتشر الحديقة المائية في اتلانتيس النخيل هو مثال رئيسي.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

تتحرك على طول، وهناك بعض المعالم البارزة، فضلا عن وجهات الترفيه بالقرب من كانال كوف :

مسجد عبد الرحمن الصديق
نخلة جميرا الهلال
أتلانتس النخلة

أتلانتس النخلة هو فندق فاخر، ولكن أيضا بمثابة الوجهة الترفيهية في نهاية المطاف في الجزيرة. يمكن لعشاق الرياضات المائية التوجه إلى أماكن مثل أكوافنتشر ووتربارك وخليج دولفين وأكوارال تشامبرز أكواريوم ونقطة أسد البحر داخل أتلانتس.

عشاق السينما، من ناحية أخرى، يمكن الحصول على بكرات السينما في غولدن مايل غاليريا للقبض على أحدث نقرات.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

ويهدف المجتمع نحو نمط حياة نشط. تشمل الحدائق القريبة من غطاء القناة الممر ومنتزه الاتحاد ومنتزه نخلة جميرا. يمكن للمرء أيضا أن تأخذ الحيوانات الأليفة للخروج للنزهة في هذه الحدائق.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الحفاظ على لياقتهم البدنية، تشمل الصالات الرياضية بالقرب من كانال كوف ما يلي:

تناسب بوكس جيم
اللياقة البدنية أولاً
المصارعون الصغار

بالإضافة إلى ذلك، تشمل صالونات التجميل بالقرب من كانال كوف ما يلي:

فانيلا من يلينا
إحساس الإسبتي
الجادة الخامسة لوفت

هناك أيضا مكان ترتيبات الزفاف بالقرب من المجتمع الفرعي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات