القائمة الرئيسية

الصفحات

شقق للايجار في لا ريفييرا ايستيتس

شقق للايجار في لا ريفييرا ايستيتس

حول لا ريفييرا ايستيتس
يقع لا ريفييرا ايستيتس على طول طريق الخيل، وهو مجتمع فرعي سكني في المنطقة 15 من قرية جميرا الدائرية (JVC)، دبي. تم إطلاق المشروع في عام 2008 من قبل B&m FZCO وتم تسليمه في عام 2014. يتميز لا ريفييرا ايستيتس بمنازل تاون هاوس وفلل ومبنيين سكنيين منخفضي الارتفاع.

الحدائق المناظر الطبيعية القريبة
 حي صديق للحيوانات الأليفة
 فرص استثمارية مربحة
 وسائل الراحة الممتازة ضمن سهولة الوصول
 مجموعة متنوعة من العقارات السكنية للاختيار من بينها
قبل الانتقال، دعونا نلقي نظرة عامة على الحي. كما يوحي الاسم ، يقدم مجتمع JVC نمط حياة حديث في بيئة القرية. وتشمل بعض النقاط البارزة في المجتمع ما يلي:

القنوات
 ملاعب الغولف
حدائق المناظر الطبيعية

ناهيك عن أن المجتمع الفرعي يقع بالقرب من مرسى دبي وأبراج بحيرات جميرا (JLT)، وهي أماكن معروفة بخياراتها الترفيهية. بشكل عام، تعتبر لا ريفييرا ايستيتس مجتمعًا فرعيًا صديقًا للعائلة هو أحد أكثر المواقع شعبية في دبي.
عقارات في لا ريفييرا ايستيتس
سنبدأ بمناقشة العقارات في عقارات لا ريفييرا. وتشمل هذه المباني مبنيين سكنيين و 26 فيلا وتاون هاوس. هذه توفر مجموعة متنوعة من أماكن المعيشة مثالية للمهنيين والأزواج والأسر على حد سواء.

بدءا من الشقق، يمكن للمرء شراء واستئجار وحدات من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في المجتمع الفرعي.

تتراوح أسعار إيجار الشقق من 45 ألف إلى 70 ألف دولار سنوياً
    يمكن للمرء أيضا شراء شقة لمدة تصل إلى 8.3M

تتراوح مساحة الشقق المغطاة بغرفة نوم واحدة من 600 إلى 900 قدم مربع تقريبًا. وتشمل هذه غرف نوم واحدة وحمام. قد يكون هناك مرحاض الضيوف في بعض الوحدات أيضا.

تتراوح أسعار إيجار الشقق ذات غرفة النوم الواحده من 45 ألف و50 ألف دولار في السنة
    يمكن للمرء شراء وحدة من غرفة نوم واحدة لمدة تصل إلى 600k

الانتقال إلى, 2 غرف نوم وحدات من الواضح أكثر اتساعا, مع المناطق المغطاة تصل إلى 1,350 قدم مربع. وتشمل هذه غرفتي نوم وحمامات، بالإضافة إلى حمام للضيوف في بعض الوحدات.

أسعار الإيجار للشقق المكونة من غرفتي نوم ترتفع إلى 75 k.
    يمكن للمرء أيضا شراء 2 غرفة نوم لمدة تصل إلى 1.15M

من حيث المرافق، يمكن للمقيمين الوصول إلى الشرفة والتراس، بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية مشتركة وحمام سباحة، بالإضافة إلى الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وبصرف النظر عن المباني السكنية، يمكن للمرء أيضا أن تختار من 4 غرف نوم الفيلات والمنازل في المجتمع الفرعي. هذه لديها متوسط مساحة مغطاة من 4000 قدم مربع.

يمكن للمرء شراء فيلا من 4 غرف نوم لمدة تصل إلى 2M
    أسعار المبيعات لمنازل المنازل المكونة من 4 غرف نوم من 1.6 مليون دولار
    تبدأ أسعار إيجار المنازل من 110 ألف دولار سنوياً

وتشمل هذه المنازل أربع غرف نوم، ما يصل إلى ستة حمامات وغرفة خادمة. هناك منطقة معيشة واسعة أيضا. وأخيراً، تضم المساحة الخارجية حديقة خاصة ومواقف مغطاة للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يحصل السكان أيضًا على إمكانية الوصول إلى السطح.

المواصلات ومواقف السيارات في لا ريفييرا ايستيتس
عندما يتعلق الأمر بوسائل النقل العام في لا ريفييرا ايستيتس، تشمل الخيارات المتاحة للمقيمين خدمات الحافلات وسيارات الأجرة. في حين لا توجد محطة مترو في JVC حتى الآن (على الرغم من أن هذا سيتغير قريبًا) ، يمكن للمرء أن يأخذ رحلة بالحافلة للوصول إلى محطة مترو مول الإمارات.

وعلاوة على ذلك، فإن العثور على أماكن لوقوف السيارات في لا ريفييرا العقارية ليس مشكلة. توفر المنازل والفيلات والمباني السكنية أماكن لوقوف السيارات للسكان. من ناحية أخرى، يمكن للمرء أيضا العثور على أماكن وقوف السيارات العامة بالقرب من أماكن المجتمع.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من لوس انجليس ريفييرا العقارات

وسائل الراحة الرئيسية هي في متناول المجتمع الفرعي بسهولة. وتشمل هذه محلات السوبر ماركت بالقرب من عقارات لا ريفييرا مثل سوبر ماركت طوال اليوم وChoithrams وSpinneys. وتقع جميع هذه محلات السوبر ماركت في JVC وهي أكثر من كافية لاحتياجات التسوق اليومية للمجتمع.
المساجد بالقرب من لا ريفييرا ايستيتس
وبالانتقال إلى هنا، هناك مسجدان بالقرب من لا ريفييرا العقارية المنتشرة في جميع أنحاء المجتمع. وتشمل هذه مسجد JVC ومسجد صالح محمد بن لحج.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من لا ريفييرا ايستيتس
من بين مكان العبادة من مختلف الأديان، وهناك بضع كنائس بالقرب من العقارات لا ريفييرا على بعد 15 دقيقة بالسيارة. وتشمل هذه الكنيسة اليوم السابع، وكنيسة الزمالة، وكنيسة الإمارات المعمدانية.

فيما يتعلق بالمعابد القريبة من عقارات لا ريفييرا، يمكن للمرء العثور على غورودوارا السيخ (جوروناك داربار) على بعد 16 دقيقة في منطقة جبل علي. كما يوجد معبد بوديست في مكان قريب باسم ماهاميفاناوا. وأخيراً، تقع المعابد الهندوسية على بعد 30 دقيقة في بر دبي.
المدارس القريبة من لوس ايراماي ايتس

أحد الأسباب العديدة التي تجعل JVC تعتبر مجتمعًا صديقًا للأسرة هو وجود خيارات تعليمية جيدة في المنطقة المجاورة. تشمل المدارس القريبة من عقارات لا ريفييرا ما يلي:

مدرسة JSS الدولية
مدارس سونماركي
مدرسة نورد أنجليا الدولية

مدرسة JSS الدولية هي واحدة من أبرز ما في المجتمع. تم إطلاق هذه المدرسة في عام 2017 وتقدم المنهج الهندي حتى السنة الثانية عشرة. من ناحية أخرى، مدرسة سونماركي ومدرسة نورد أنجليا الدولية، وكلاهما يقدم المناهج الدراسية في المملكة المتحدة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال الصغار حضور دور الحضانة بالقرب من عقارات لا ريفييرا، مثل:

حضانة الأطفال العالمية
مركز ليديبيرد للتعلم المبكر
حضانة جميرا الدولية

وأخيراً، تشمل الجامعات القريبة من لا ريفييرا العقارية الجامعة البريطانية دبي وجامعة ولونغونغ دبي وهيريوت وات دبي. وتقع هذه في دبي للمعرفة بارك، وتقع على بعد حوالي 15 دقيقة من المجتمع.

 العيادات والمستشفيات بالقرب من لا ريفييرا ايستيتس
جنبا إلى جنب مع وسائل الراحة المذكورة أعلاه، وهناك أيضا اثنين من العيادات والمستشفيات بالقرب من العقارات لا ريفييرا. وتشمل هذه المجالات ما يلي:

مركز الكرامة الطبي
جراحة يوم مستشفى الإمارات
مستشفى ميديكلينيك بارك فيو

مركز الكرامة الطبي الواقع داخل JVC يكفي لتلبية معظم احتياجات الرعاية الصحية. ومع ذلك، يمكنك التوجه إلى مستشفى الإمارات ومستشفى ميديكلينيك بارك فيو للحصول على خدمات متخصصة. وتقع هاتان المستشفيان على بعد 15 دقيقة فقط من الحي.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الصيدليات في جميع أنحاء المجتمع ، والصحة أولا الصيدلة9 كونها الأقرب إلى المجتمع الفرعي.
المناطق المجاورة

ومن بين المجتمعات السكنية في الإمارة، تشمل الأقربات إلى عقارات لا ريفييرا ما يلي:

مثلث قرية جميرا (JVT)
 مرسى دبي
 مجتمع الينابيع

وتشمل المناطق الأخرى القريبة JLT والمدينة الرياضية ومنطقة جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)، وهي المناطق المعروفة بخياراتها الترفيهية. كما ترون، يرتبط المجتمع الفرعي بالعديد من المناطق الرئيسية في دبي.

مراكز التسوق بالقرب من لا ريفييرا ايستيتس
بالنسبة لأولئك الذين يحبون التسوق، هناك اثنين من مراكز التسوق الصغيرة والكبيرة بالقرب من العقارات لا ريفييرا.

يمكن للمرء، على سبيل المثال، التوجه إلى سيتي سنتر مكارم على شارع الشيخ محمد بن زايد.هذا مول المجتمع المكون من طابق واحد لديه العديد من المنافذ لعناصر المكياج والملابس والساعات وحتى المجوهرات. ومن الأمثلة على ذلك:

سنتربوينت
 H & M
أعمال الحمام والجسم

كما سيكون السكان سعداء لمعرفة أن سيركل مول سيتم إطلاقه قريبًا في  قرية جميراالدائرية . بمجرد الانتهاء، سيضم سيركل مول 200 متجر إلى جانب سوبر ماركت ومتجرين.

وفي الوقت نفسه، يمكن للمقيمين التوجه إلى مول الإمارات. وتشمل أفضل المتاجر في المركز التجاري متجر أبل، سنتر بوينت، كارفور، دبنهامز، ماركس آند سبنسر وهارفي نيكولز.

ناهيك عن أن مول الإمارات معروف أيضًا بالترويج لمختلف الأنشطة الترفيهية، مثل بطانة الرمز البريدي وتسلق الصخور والتزلج والتزلج على الجليد.
مطاعم بالقرب من لا ريفييرا ايستيتس
من حيث خيارات تناول الطعام، تشمل المطاعم القريبة من لا ريفييرا ايستيتس ما يلي:

لكمات بلدنا
مطعم كوب
مطعم مارماريتا
مطعم جعتا
مطعم الصحراء

يمكن للمرء أيضا الاستيلاء على لدغة في وسط المدينة Me'aisem، مع خيارات مثل:

اكشاك
ملحمة الغذاء
دنكين دوناتس
 تيم هورتون
 بول مخبز ومطعم
 وووك الكبير
 800 درجة نابولي بيتزا
ماكدونالدز

كما يمكن للمرء الاستمتاع بالحياة الليلية المثيرة في دبي من خلال أخذ عينات من العديد من البارات والنوادي الليلية في المناطق القريبة من مرسى دبي وJBR وJLT.

 الشواطئ بالقرب من لوس انجليس ريفييرا العقارات

بالنسبة لأولئك الذين يحبون رش الأمواج والمشي على الرمل، هناك العديد من الشواطئ بالقرب من عقارات لا ريفييرا على بعد 20 دقيقة. وتشمل هذه الشاطئ JBR وشاطئ طائرة ورقية، والتي توفر مجموعة من الأنشطة بالنسبة لك للاستمتاع. ومن الأمثلة على ذلك التزلج على الماء، والتزلج على الماء، والغوص، والتجديف، والإبحار.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

وإلى جانب التسوق وتناول الطعام، يوفر المجتمع العديد من السبل للأنشطة الترفيهية للسكان. تشمل بعض المواقع الترفيهية الشهيرة بالقرب من لا ريفييرا ايستيتس ما يلي:

العنوان مونتغمري
الكوكب السحري
مول الإمارات

موقع المجتمع الفرعي مثالي لعشاق الغولف، حيث يمكنهم الوصول بسهولة إلى عنوان مونتغومري ونادي Els Golf Club القريب. يتميز نادي الغولف في Address Montgomerie بملعب غولف من 18 حفرة تحيط به الحدائق والبحيرات ذات المناظر الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك 9 حفرة par-3 دورة أكاديمية كذلك.

الانتقال، يقع ماجيك بلانيت في وسط المدينة المذكورة أعلاه Me'aisem. تتميز مدينة الملاهي الداخلية هذه بمجموعة من الألعاب وركوب الخيل وغيرها من الأنشطة المليئة بالمرح لجميع الأعمار.

وأخيراً، تشتهر مول الإمارات بخياراتالترفيه التي تشمل أكبر حلبة تزلج داخلية في العالم بالإضافة إلى يلا! منطقة البولينج. كما يمكن للمرء الاستمتاع بالأفلام في المركز التجاري. ناهيك عن ذلك، هناك أيضا كوكب سحري في مول الإمارات.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

عندما يتعلق الأمر بالأنشطة في الهواء الطلق، يوفر المجتمع مرافق لا تضاهى. هناك أكثر من 30 حديقة ذات مناظر طبيعية في المنطقة المجاورة حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالتنزه والركض أثناء اصطحاب أطفالهم وكذلك الحيوانات الأليفة للعب.

وتشمل المرافق الأخرى مسارات الدراجات وحمامات السباحة المجتمعية، وكلها مصممة للحفاظ على السكان نشطين.

بالإضافة إلى ذلك، توفر المدينة الرياضية القريبة مرافق لمجموعة من الأنشطة الرياضية، مثل كرة القدم وكرة السلة والكيك بوكسينغ.

تشمل صالات الألعاب الرياضية بالقرب من لا ريفييرا ايستيتس ما يلي:

جديد الحياة اللياقة الرياضية
خطة اليوغا
برايم فيتنس

وبالمثل، تشمل الصالونات القريبة من المجتمع الفرعي ما يلي:

صالون الحي الشمالي للشعر والجمال
صالون تجميل اللوالب
صالون بلو بيتش جنتس

بالإضافة إلى ذلك ، هناك اثنين من المنتجعات الصحية القريبة أيضًا ، مثل السيدات بارلور - الكوخ الحضري بالإضافة إلى مكان كريغ / سيلفي.
فعاليات المجتمع

وتشمل المناسبات المجتمعية الاحتفالات العامة في مناسبات مثل اليوم الوطني. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكان التوجه إلى المجتمعات المحلية المجاورة للمشاركة في أحداث أخرى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات