القائمة الرئيسية

الصفحات

فلل الضاحية 10

فلل الضاحية 10

مميزات عقارات الضاحية 10 

الضاحية 10 هي مجتمع فرعي قائم على الفيلا يقع داخل المجتمع الأكبر من دائرة قرية جميرا (JVC). هذا هو مجتمع الأسرة المنحى التي وضعتها مجموعة نخيل الملكية

خيار إما استئجار أو شراء الفلل
سهولة الوصول إلى مراكز الأعمال مثل مدينة الإنترنت ومدينة ميديا وأبراج بحيرة جميرا
ما يقرب من أكثر من 30 حديقة في المجتمعات المجاورة
يعتبر خيارا شعبيا للاستثمار العقاري

الضاحية 10 يقدم مزيجا فريدا من نمط القرية الذين يعيشون في المناطق المحيطة بها كثيفة سكان المناطق الحضرية. إنه مجتمع فرعي منعزل وسلمي يقع بعيدا ً عن صخب وصخب حياة المدينة المزدحمة. على الرغم من عزلة سكانها يمكن بسهولة الوصول إلى دبي مارينا وأبراج بحيرة جميرا. المناطق الشعبية لحياتهم الليلية. 

وتشمل النقاط الشائعة المثيرة للاهتمام ما يلي:

مراكز اللياقة البدنية داخل المجتمع الأكبر
حمامات السباحة المشتركة
ملاعب التنس وكرة السلة للمقيمين

وتقع العديد من المتنزهات في مكان قريب حيث يمكن للمقيمين الذهاب للتنزه أو الركض أو ممارسة الرياضات في الهواء الطلق مثل كرة القدم أو لعبة الكريكيت. 
العقارات في الضاحية 10 

تشمل العقارات في الضاحية 10 الفلل للبيع أو الإيجار. سوف تجد واحدة مجموعة مختارة من 3 و 4 غرف نوم الشقق مع مساحات أرضية تتراوح بين 3000 قدم مربع و 3600 قدم مربع. 

فلل للايجار فى الضاحية 10

يمكن للمرء استئجار فيلا من 3 غرف نوم في منطقة 10 بسعر متوسط 140k سنويا 
    تتوفر فيلا تأجير الضاحية 10 مع 4 أسرة للإيجار السنوي الذي يتراوح بين 120k و 140k                                                                     

يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء الفلل في الضاحية 10 أن يتوقعوا دفع الأسعار التالية.

الفيلات ذات 3 أسرّة المعروضة للبيع في الضاحية 10 يتراوح سعرها بين 2.3 مليون و2.4 مليون دولار
    فلل للبيع في الضاحية 10 بتكلفة 4 أسرّة بين 2.0 مليون و2.3 مليون دولار

يمكن للمرء أيضا أن يختار لشراء أو استئجار المنازل. مساحة أرضية من هذه الوحدات تتراوح بين 3000 قدم مربع و 4000 قدم مربع. هذه الوحدات السكنية تأتي مع 3 و 4 غرف نوم. 

3 سرير استئجار المنازل في منطقة 10 تذهب للإيجار السنوي تتراوح بين 130k و 140k
    يمكن استئجار منازل من 4 أسرّة للإيجار مقابل 100 ألف و130 ألف دولار سنوياً

اتجاهات المبيعات لتاون هاوس للبيع في الضاحية 10 هي كما يلي: 

شراء 3 سرير منطقة 10 تاون هاوس يمكن أن يكلف في أي مكان من 2.3M الي 2.6M.
    تتراوح الفيلات ذات الـ 4 أسرّة بين 2.0 مليون و2.1 مليون جنيه

تحتوي معظم المنازل ذات الـ 3 أسرّة على العديد من الخيارات مثل مساحة أرضية أكبر ووسائل راحة إضافية.
أماكن النقل ومواقف السيارات بالقرب من الضاحية 10 

سيستمتع السكان بمواقف مجانية للسيارات في الضاحية 10 حيث أن جميع الفلل والمنازل تقريبًا تأتي مع مرآب ملحق. يمكن للزوار العثور بسهولة على أماكن لوقوف السيارات في الضاحية 10 حيث أن هذا حي سكني مع أنشطة تجارية قليلة أو معدومة. 

العديد من الطرق الرئيسية ربط إلى المقاطعة 10. وتشمل هذه الطرق طريق الخيل (E44)، الذي يحتوي على تقاطع يربط مع طريق الشيخ محمد بن زايد (E311). 

تشمل خيارات وسائل النقل العام بالقرب من الضاحية 10 محطة حافلات RTA الواقعة في مجتمع JVC Seasons، والتي تقع على بعد 12 دقيقة. أقرب محطة مترو هي محطة مترو بوابة الينابيع 51، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق أي حافلة.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من منطقة 10

تشمل محلات السوبر ماركت الشهيرة بالقرب من الضاحية 10 سوبر ماركت الخضر الذي يقع على بعد دقيقتين وبلو مارت JVC1 الذي يقع على بعد 7 دقائق. وبصرف النظر عن هذه، هناك العديد من محلات السوبر ماركت الصغيرة المملوكة بشكل مستقل التي تحيط بالمنطقة. 

 المساجد بالقرب من الضاحية 10 

هناك عدد قليل من المساجد بالقرب من الضاحية 10 . الخيار الأقرب هو Masjid JVC. هذا هو مسجد صغير يمكن أن تستوعب أقل من مائة من المصلين. وتشمل المساجد الكبيرة الأخرى القريبة مسجد المدينة الرياضية، الذي يبعد 10 دقائق بالسيارة، ويقع مسجد وحيد على مسافة 12 دقيقة. 
أماكن عبادة أخرى بالقرب من الضاحية 10 

هناك العديد من الكنائس بالقرب من الضاحية 10 . وتشمل Casa de Oración Torre Fuerte، والتي يمكن الوصول إليها في غضون 11 دقيقة. كما تتوفر كنيسة الإمارات المعمدانية التي يمكن الوصول إليها في غضون 15 دقيقة. كنيسة شعبية أخرى هي الزمالة: كنيسة في دبي. هذه الكنيسة تلبي احتياجات الطائفة المسيحية الإنجيلية. 

هناك العديد من المعابد بالقرب من منطقة 10. وتشمل معبد شيفا، معبد شريناثجي وشيريدي ساي بابا ماندير. وتقع جميع هذه المعابد بجانب بعضها البعض ويمكن الوصول إليها في غضون 30 دقيقة.
المدارس القريبة من الضاحية 10 

سيجد السكان مجموعة لائقة من المرافق التعليمية ذات السمعة الطيبة في مكان قريب.

تشمل دور الحضانة القريبة من الضاحية 10 ما يلي: 

حضانة الأطفال العالمية JVC
حضانة الحجارة ومرحلة ما قبل المدرسة
مدرسة حضانة الأطفال المملكة IMPZ

تقع حضانة ستون ومرحلة ما قبل المدرسة على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة. الهدف الرئيسي من هذه الحضانة هو تزويد الأطفال بالأنشطة التعليمية التي من شأنها أن تخلق في داخلها الرغبة في استكشاف العالم من حولهم.

تشمل المدارس القريبة من الضاحية 10 ما يلي:

مدرسة نورد أنجليا الدولية دبي
الجامعة الدولية العالمية الهندية في دبي
 مدرسة JSS الدولية

واحدة من أقرب المدارس بالقرب من الضاحية 10 هي مدرسة JSS الدولية، والتي يمكن الوصول إليها في 3 دقائق. تتبع هذه المدرسة المنهج المعياري للشهادة الهندية للتعليم الثانوي (ICSE) ، مما يجعلها شائعة لدى المغتربين الهنود. وتشمل المدارس الأخرى المدرسة الهندية الدولية العالمية - حرم دبي الجامعي (10 دقائق) ومدرسة نورد أنجليا الدولية في دبي (على بعد 13 دقيقة). تتبع هذه المدارس المنهج الوطني الإنجليزي حتى الصف الحادي عشر. 

هناك بعض الجامعات ذات السمعة الطيبة للغاية بالقرب من الضاحية 10 للمقيمين الذين يرغبون في متابعة التعليم العالي. على مسافة 13 دقيقة فقط، سيجد المقيمون جامعة ولونغونغ في دبي (UoWD) وجامعة ميدلسك - دبي. جامعة UoWD هي جامعة أسترالية خاصة، في حين أن جامعة ميدلسك دبي هي معهد مقره المملكة المتحدة. 
العيادات والمستشفيات بالقرب من الضاحية 10 

تشمل المرافق الطبية القريبة من الضاحية 10 ما يلي:

مركز الكرامة الطبي
عيادتك الصحية
مستشفى ميديكلينيك باركفيو
مستشفى برجيل للجراحة المتقدمة دبي

هناك عدد قليل من العيادات بالقرب من الضاحية 10 . أقرب عيادة هي مركز الكرامة الطبي على بعد دقيقتين فقط. هنا، يمكن للمقيمين العثور على علاجات OPD العامة. أبعد قليلا ً عن عيادتك الصحية، والتي يمكن أن تستغرق حوالي 9 دقائق للوصول إليها. 

وهناك أيضا العديد من المستشفيات بالقرب من المقاطعة 10. وتشمل هذه المستشفيات مستشفى ميديكلينيك باركفيو (الذي يقع على بعد 13 دقيقة) ومستشفى برجيل للجراحة المتقدمة في دبي (يقع على بعد 15 دقيقة). يتخصص هذا المستشفى في جراحات العظام التي تشمل أيضًا جراحة العمود الفقري المتقدمة للغاية.
المناطق المجاورة

تشمل المناطق السكنية القريبة بالقرب من الضاحية 10 ما يلي:

مثلث قرية جميرا
البرشا الجنوبية
تلال الإمارات
 مدينة دبي الرياضية

إلى الغرب يقع مجتمع مثلث قرية جميرا (JVT). التركيبة السكانية لهذا المجتمع تشبه إلى حد كبير المقاطعة 10. نحو الشرق يوجد مجتمع البرشا الجنوبي، الذي يضم حديقة دبي المعجزة وحديقة دبي للفراشات. نحو الشمال هناك تلال الإمارات، وهي مجتمع راقي مسور طورته مجموعة إعمار العقارية. وبالتوجه إلى الجنوب، سيجد المرء ضاحية رياضية تحت عنوان مدينة دبي الرياضية.

 التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من الضاحية 10 

تشمل بعض مراكز التسوق القريبة ما يلي:

سيتي سنتر مكارم
سوق الينابيع
وسط مدينتي البرشا

تشمل مراكز التسوق بالقرب من الضاحية 10 سيتي سنتر مكارم ومركز مدينتي البرشا. ويمكن الوصول إلى كليهما في غضون 12 دقيقة. خيار آخر، يقع سوق الينابيع على بعد 13 دقيقة من المجتمع الفرعي. 

تشمل المتاجر الشهيرة في وسط مدينتي البرشاء ما يلي: 

الرفاعي المكسرات اللبنانية المختلطة
منزل الحرف اليدوية
دقائق الخدمات السريعة

الرفاعي المكسرات المختلطة اللبنانية تقدم مجموعة فريدة من المكسرات والفواكه الجافة والوجبات الخفيفة الصحية. كما أنها توفر مزيج فريد من القهوة. منزل الحرف اليدوية هو الذهاب إلى مخزن لأدوات الديكور المنزلي والأدوات. أولئك الذين يتطلعون إلى إصلاح ساعاتهم من قبل أيدي الخبراء يجب أن يزوروا Minutes Quick Services. وهو واحد من المتاجر القليلة في دبي التي تقدم إصلاحات الساعات الخبراء. 
مطاعم بالقرب من الضاحية 10 

تشمل المطاعم القريبة من الضاحية 10 ما يلي:

مطعم مارماريتا
اجتماعي
مطعم "ديزرت ووك" JVC
 PINZA (دائرة قرية جميرا)

يقدم مطعم Marmarita (3 دقائق) المأكولات السورية الأصيلة. يقدم Socialicious (4 دقائق) مزيجًا فريدًا من المأكولات الآسيوية. تشمل المطاعم الأخرى التي تقل عن 5 دقائق مطعم Desert Wok - JVC و PINZA - JVC. 

يقع بار بار باراستي الرياضي الذي يمكن الوصول إليه في غضون 18 دقيقة. خيار آخر، يقع على بعد 16 دقيقة، هو صالة جيتي. يقدم هذا المرفق تجربة متطورة لتناول الطعام والشرب على شاطئ البحر. 

تشمل المطاعم داخل وسط مدينتي البرشا ما يلي:

مطعم حاتم
ماكدونالدز
تيم هورتون
بابا ميرفي
شكسبير وشركاه

أولئك الذين يبحثون عن القهوة والخبز، يجب أن يتوجهوا مباشرة إلى تيم هورتون. وهي سلاسل شعبية من المقاهي من كندا ومحبوب جدا من قبل المغتربين الكنديين. 

بابا ميرفي هو مطعم فريد من نوعه يقدم البيتزا الذواقة. وتشمل المطاعم الشهيرة الأخرى التي تقدم تجربة تناول الطعام غير الرسمية مطعم هاتام وشكسبير وشركاه وماكدونالدز.
الشواطئ بالقرب من منطقة قريبة 10

تشمل الشواطئ القريبة من الضاحية 10 شاطئ السوفوه، والذي يمكن الوصول إليه في غضون 15 دقيقة. هذا هو أقل إلى حد ما ازدحاما، الشاطئ الرملي الأبيض حيث الزوار سوف تتمتع بإطلالة على أفق دبي. شاطئ شعبي آخر يستحق الزيارة هو شاطئ جميرا، الذي خصص محطات الشواء والمنقذين وأمن الموقع.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

تتضمن أقرب المعالم بالقرب من الضاحية 10 ما يلي:

متحف العتيقة
نادي الفروسية والبولو في المزارع
محمية رأس الخور للحياة البرية
موشنجيت دبي

ويقع نادي الفروسية والبولو في مزرعة على بعد 13 دقيقة. يقع محمية رأس الخور للحياة البرية على بعد 18 دقيقة بالسيارة، ويعتبر جنة مراقبي الطيور. موشنجيت دبي هو أبعد معلم من الضاحية 10 في 28 دقيقة. ولكن الأمر يستحق الزيارة كما هو شعبية هوليوود تحت عنوان مدينة ملاهي. 
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

تشمل بعض الحدائق بالقرب من الضاحية 10 ما يلي:

حديقة البركة البرشا
سبرينغز 9 بارك
سبرينغز 15 بركة وحديقة

هناك العديد من الحدائق بالقرب من الضاحية 10 . حديقة البركة البرشا هي حديقة شعبية جدا في المنطقة. هذه حديقة كبيرة مع منطقة لعب للأطفال وممرات حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالركض أو التنزه غير الرسمي. يمكن للمرء الوصول إلى هذه الحديقة في حوالي 13 دقيقة. وهناك أيضا بعض الحدائق المثيرة للاهتمام في المجتمع القريب من الينابيع. سبرينغز 9 بارك هي حديقة كبيرة مع منطقة لعب مخصصة للأطفال. يمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالسباحة الجيدة زيارة Springs 15 Pool و Park. 

وتشمل الصالات الرياضية القريبة نيو لايف جيم، الذي يقع على بعد 6 دقائق فقط. وقد تم تجهيز هذا الصالة الرياضية مع أحدث المعدات للتدريب على القوة والقلب. Prime Gym هو خيار آخر. هنا، يمكن للمقيمين الحصول على تدريب شخصي من مدربين شخصيين ذوي خبرة عالية. 

تشمل الصالونات والمنتجعات الصحية القريبة ما يلي: 

صالون تجميل أفضل
    صالون إيل وآخرون للسيدات
    صالون هالة للتجميل
    Colorcode السيدات صالون

يقع صالون التجميل الأفضل وصالون Elle et Il للسيدات على بعد 3 دقائق فقط. يقدم كلا المرافقخدمات مثل المكياج الاحترافي والوجه وتصفيف الشعر وعلاجات الأظافر. تشمل صالونات التجميل الأخرى التي يمكن الوصول إليها في أقل من 6 دقائق صالون هالة للتجميل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات