القائمة الرئيسية

الصفحات

مارينا وارف دبي مارينا


 مارينا وارف دبي مارينا

مارينا وارف فى دبي مارينا

دبي مارينا هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة أنيق ومتطور. يضم المجتمع ناطحات السحاب ويوفر الواجهة البحرية التي تعيش لسكانها. مارينا وارف هو مجمع شعبي متعدد المباني في مرسى دبي تم تطويره من قبل Dheeraj & East Coast LLC.

يضم المجمع برجين سكنيين فرديين مارينا وارف الأول ومارينا وارف الثاني. يوفر كلا البرجين شققللإيجار والبيع في حين تتوفر بعض الفلل للإيجار.
يحتوي على شقق من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم
الشقق تفتخر بوسائل الراحة الفاخرة، مثالية للأزواج والمهنيين
سهولة الوصول إلى طريق الشيخ زايد
يقع بجوار مارينا ممشى
مسار الركض
مجمع رياضي
ويتألف البرجان من 29 طابقا. يقع السكن بالقرب من العديد من المواقع الترفيهية والشواطئ.
العقارات في مارينا وارف

تشمل العقارات في مارينا وارف شقق وفيلات من 3 غرف نوم. هنا متهدمة من الشقق للإيجار في مارينا وارف.

تتراوح مساحة التغطية من الشقق المكونة من غرفتي نوم من 950 قدم مربع إلى 1600 قدم مربع. بالإضافة إلى ذلك، تغطي شقة من 3 غرف نوم مساحة 1400 قدم مربع. إلى 3,475 قدم مربع.

يتراوح الإيجار السنوي للشقق المكونة من غرفتي نوم من 75 ألف و105 ألف جنيه
    تبدأ مجموعة تأجير شقق المنازل ذات 3 أسرّة من 89 ألف إلى 165 ألف دولار في السنة

يمكن للمرء شراء شقق في مارينا وارف بسعر اقتصادي

يبدأ سعر بيع الشقق المكونة من غرفتي نوم من 99 ألف دولار أمريكي ويصل إلى 1.8 مليون دولار
    يتراوح سعر بيع الشقق المكونة من 3 غرف نوم من 1.1 مليون و2.3 مليون دولار

تتميز الشقق في المجتمع بنوافذ على الطراز الفرنسي في غرفة المعيشة وأرضيات من الجرانيت الحجري وحمامات داخلية.
أماكن النقل ومواقف السيارات في مارينا وارف

العثور على مكان لوقوف السيارات في مارينا وارف ليس من المتاعب للسكان والشقق في المجتمع توفر مكان وقوف السيارات لأكثر من 2 السيارات. كما تحتوي المنطقة على عدد قليل من أماكن وقوف السيارات العامة المتاحة للزوار.

يمكن للمقيمين الذين يبحثون عن وسائل نقل أخرى في مارينا وارف العثور على العديد من محطات الحافلات والمترو في مكان قريب. محطة جميرا بيتش ريزيدنس 2 هي أقرب محطة للحافلات، وتقع على مسافة قريبة من الحي. محطة مترو مركز دبي للسلع المتعددة 1، ميناء وبرج نخيل وابن بطوطة هي عدد قليل من محطات المترو. داماك العقارية هي أقرب واحد الذي هو 5 دقائق بالسيارة.
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من مارينا وارف

محلات السوبر ماركت بالقرب من مارينا وارف تشمل سوبر ماركت المايا والصفقات. على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام عبر شارع السيوورة، يقدم سوبر ماركت المايا أكثر من 50 من أرقى العلامات التجارية الغذائية في العالم لعملائها. يقع Deal Super على بعد 7 دقائق بالسيارة، ويهدف إلى توفير منتجات الجودة والمزرعة الطازجة والنظافة الصحية. محلات السوبر ماركت الأخرى القريبة هي نجمة الأوروبية، Choithrams وسبيني.
المساجد بالقرب من مارينا وارف

يقع مسجد الرحيم في الطرف الجنوبي من مرسى دبي وعلى بعد 3 دقائق بالسيارة من الحي. المسجد لديه القدرة على استيعاب أكثر من 2000 من المصلين. وهي مجهزة بمكتبة ومدرسة حيث يمكن للأطفال حفظ القرآن الكريم. المساجد الأخرى بالقرب من مارينا وارف هي مسجد JBR، على بعد دقيقتين. مسجد مصعب الفتان، على بعد 6 دقائق بالسيارة ومسجد محمد بن أحمد الملا، على بعد 9 دقائق بالسيارة.

أماكن عبادة أخرى بالقرب من مارينا وارف

يمكن لأولئك الذين يبحثون عن المعابد بالقرب من مارينا وارف التوجه إلى جوروناك داربار، على بعد 9 دقائق بالسيارة. ومن المعروف المعبد كبقعة سياحية رئيسية في دبي. وسوف يستغرق 30 دقيقة للوصول إلى المعابد الأخرى في دبي التي تشمل معبد شيفا، معبد ماهاميفاناوا البوذي وشيردي ساي بابا ماندير.

يمكن للسكان المسيحيين زيارة الكنائس القريبة من مارينا وارف التي تشمل كنيسة السبتيين وكنيسة القديس فرنسيس الأسيزي الكاثوليكية وكنيسة المسيح جبل علي التي تقع على بعد 10 دقائق.
المدارس القريبة من مارينا وارف

يمكن للوالدين اختيار واحدة من رياض الأطفال القريبة لأطفالهم. تقع تلك التي تقع على بعد 5-10 دقائق من مارينا وارف هي:

حضانة البستان البريطانية - JBR
حضانة موزاييك – JLT
حضانة بلوسوم مارينا

تشمل المدارس القريبة من مارينا وارف ما يلي:

مدرسة الإمارات الدولية، المروج
مدرسة دوايت دبي
مدرسة أربور

مدرسة الإمارات الدولية ميدوز هي مدرسة معتمدة لـ Baccalaureate Continuum School توفر التعليم لأكثر من 1655 طالبًا من السنوات الأولى من 1 إلى السنة 13. وقد تم تجهيز المدرسة مع المكتبات وحمامات السباحة الداخلية وأجنحة تكنولوجيا المعلومات وحقل AstroTurf الرياضية. وتقع المدرسة على بعد 12 دقيقة بالسيارة.

مدرسة دوايت هي مدرسة مرشحة للبكالوريا الدولية مع فروع في ثلاث قارات. المدرسة هي تسجيل الطلاب من مرحلة ما قبل رياض الأطفال إلى الصف 10. ويقع على بعد 18 دقيقة بالسيارة عبر شارع الهسا/D61.

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خيارات التعليم العالي، أقرب معهد هو جامعة MODUL، على بعد 8 دقائق بالسيارة. وهي أول جامعة نمساوية معتمدة دولياً في الشرق الأوسط. وتشمل الجامعات الأخرى القريبة جامعة ولونغونغ في دبي، على بعد 8 دقائق بالسيارة وجامعة ميدلسك دبي، على بعد 12 دقيقة.
العيادات والمستشفيات بالقرب من مارينا وارف

تشمل عيادة الرعاية الصحية الطبية بالقرب من مارينا وارف ما يلي:

عيادة فينكير
الدكتور باترا المثلية
عيادة البحيرات (طب الأسنان)

عيادة VeinCure هي شركة الإمارات للرعاية الصحية، وعيادة الأوردة والمستقيم هي واحدة من نوعها في المنطقة مع فريق من الجراحين والمهنيين المهرة. تعالج العيادة مختلف الحالات الأنوية والوريدية بطريقة الليزر غير المؤلمة. ويمكن الوصول إليه في الدقيقة 9 بالسيارة عبر شارع أول الخيل.

تعد المعالجة المثلية للدكتور باترا معياراً للعيادات المثلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقدم العيادة خدمات صحية خاصة تشمل الأمراض الجلدية وأمراض الجهاز التنفسي وفقدان الشعر. المستشفيات الأخرى بالقرب من مارينا وارف هي مركز ميدكير الطبي، على بعد 4 دقائق وميديكلينيك ميدوز، على بعد 9 دقائق بالسيارة.

صيدلية الحياة والصحة أولا الصيدلة هي الصيدليات تقع في مكان قريب. صيدلية أخرى هي صيدلية أستر، على بعد 7 دقائق بالسيارة. وهو صيدلي على دراية في المنطقة بسبب توافر 24/7.
المناطق المجاورة

تشمل المنطقة السكنية القريبة ما يلي:

أبراج بحيرة جميرا (JLT)
 نخلة جميرا
جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)

الكورنيش الواجهة البحرية ممتعة من أبراج بحيرة جميرا (JLT) يجعلها منطقة سكنية مثالية للعائلات والمهنيين الشباب الذين يرغبون في استئجار أو شراء شقة. ويقع على الجانب الشرقي من مرسى دبي.

تقع نخلة جميرا على الجانب الشمالي من مارينا وارف. وهي أكبر جزيرة من صنع الإنسان وأعجوبة الثامنة التي نصبت نفسها في العالم على ساحل بحر العرب. تتكون الوحدات السكنية في نخلة جميرا من فيلات وشقق وبنتهاوس.

أماكن الترفيه الشهيرة في مكان قريب هي:

سفاري الصحراء دبي
أكوا المرح
بكرة سينما

لتجربة الألوان التقليدية والأصيلة في دبي، يجب على المرء تجربة سفاري دبي الصحراوية. مخيمات تخصيص والنظافة، وجميع سيارات الدفع الرباعي، محرك الكثبان الرملية، وزيارة مزرعة الجمال هي بعض الميزات من سفاري الصحراء. تعتبر أكوافون دبي أكبر حديقة مائية قابلة للنفخ في العالم. ويقع بجوار شاطئ JBR.

التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من مارينا وارف

هناك الكثير من مراكز التسوق بالقرب من مارينا وارف حيث يمكن للمقيمين الذهاب للتسوق. وهناك عدد قليل منها:

دبي مارينا مول
الشاطئ من مريس
نخيل مول

يضم دبي مارينا مول حوالي 140 منفذ تسوق وسوبر ماركت وسينما. وهي مصممة ملاذا لمساعي التسوق من المجتمع والزوار. دبي مارينا مول يضم علامات تجارية مثل،

متجر الجسم
هوغو بوس
كيت سبيد
خمر الأمريكية
تشارلز وكيث

يوفر الشاطئ by Meraas تجربة تسوق في الهواء الطلق وخالية من الضربات. يقع المركز التجاري على بعد 5 دقائق بالسيارة، ويحتوي على مركز للياقة البدنية ومنطقة لعب للأطفال والبالغين ورياضات مائية وسينما. ماك مستحضرات التجميل، سيفورا، أديداس وصن آي هي عدد قليل من العلامات التجارية للبيع بالتجزئة في المركز التجاري.
مطاعم بالقرب من مارينا وارف

يمكن للمقيمين الوصول إلى منافذ الطعام الشهيرة في الشاطئ من قبل مرداس التي تشمل:

البيض pectation
بابا روتي
سبعة من الأحجار
الأعياد الرجعية
تيك
ياسلة

هناك مجموعة متنوعة من المطاعم بالقرب من مارينا وارف، وبعض ها هي:

مطعم المحيط الأبيض
مطعم الزيتون
مصنع تشيز كيك

يحتوي الرصيف 7 على سبعة مطاعم مختلفة في سبعة طوابق مختلفة من المبنى الدائري المميز. يمكن للمرء الاستمتاع بالطعام أثناء تجربة المناظر الخلابة لمرسى دبي والخليج العربي. فن الطهي الفرنسي من أتيليه M في الطابق السابع والمأكولات البحرية عبد الوهاب في الخامس لا بد من محاولة للزوار. يقع الرصيف 7 على بعد 8 دقائق بالسيارة من الحي.

يمكن للمقيمين الذين لديهم أسنان حلوة زيارة مصنع تشيز كيك، على بعد 5 دقائق. كعكة الجبن الفراولة وأوريو حلم الجبن المدقع هي المفضلة منها. وتشمل المطاعم الأخرى القريبة مطعم White Ambient، على بعد 8 دقائق من حين يقع مطعم Olives على بعد 11 دقيقة بالسيارة.

يمكن للمقيمين التوجه إلى حانة نيل غوين الإنجليزية، وهي بقعة حفلة ليلية شهيرة. تقدم الحانة الطعام الإنجليزي والتغطية الرياضية الحية إلى جانب المشروبات الممتازة. ويقع على بعد 5 دقائق بالسيارة. وتشمل الحانات الأخرى القريبة مقهى "جي بي" في حانة "دي جي" على بعد دقيقتين وJLT من McGettigan على بعد 8 دقائق بالسيارة.
الشواطئ بالقرب من مارينا وارف

الشواطئ الشهيرة بالقرب من مارينا وارف هي JBR مارينا بيتش، شاطئ طائرة ورقية، شاطئ باراستي وشاطئ JBR. يتميز Walk at JBR بمنافذ التسوق والمطاعم وسينما المنطقة المفتوحة إلى جانب الرياضات المائية الأخرى. شاطئ طائرة ورقية من قبل Meraas تشتهر بين راكبي الأمواج طائرة ورقية، مجداف الحدود ولاعبي الكرة الطائرة كما الشاطئ تقديم معدات الرياضات المائية عالية الجودة.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

وهناك عدد قليل من المعالم البارزة بالقرب من مارينا وارف هي،

القفز بالمظلات دبي
حديقة دبي المعجزة
برج خليفة

تقدم سكاي دايف دبي سقوطاً حراً لالتقاط الأنفاس في سماء دبي في نخلة جميرا أو فوق الصحراء العربية. سيقوم المدربون المؤهلون بإرشادك طوال رحلتك إذا كنت تعاني من القفز بالمظلات لأول مرة.

تقع حديقة دبي المعجزة في البرشا الجنوبية على مساحة 72,000 متر مربع. ويضم أكثر من 50 مليون زهرة تزهر في جميع أنحاء المعارض المختلفة. كما تعرض الحديقة هياكل يمكن التعرف عليها مغطاة بالكامل بالزهور.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات