القائمة الرئيسية

الصفحات

فلل الينابيع 7

فلل الينابيع 7

حول الينابيع 7
الينابيع 7 هي مجموعة من الفلل والمنازل داخل مجتمع الينابيع في دبي. يتميز المشروع، الذي طورته إعمار، بالممرات المائية ذات المناظر الخلابة والمناظر الطبيعية المورقة، مما يوفر ملاذًا طبيعيًا من صخب المدينة. تعتبر الفلل المثالية والمنازل مثالية للعائلات، مع جميع المرافق ووسائل الراحة الحديثة ضمن سهولة الوصول إليها. وكان ذلك متوقعاً منذ أن طورت إعمار مجتمع الينابيع لإعادة تعريف العيش الحديث في دبي، ولا يستثنى من ذلك "الينابيع 7".

مجموعة من الفلل شبه المنفصلة والمنازل للإيجار والبيع
منازل من غرفتي نوم و3 غرف نوم
مثالية للأزواج الشباب والأسر
البيئة السلمية
نمط حياة حديث بعيد عن وسط المدينة
أسعار عقارية معقولة
حي صديق للحيوانات الأليفة

 الينابيع 7 هو المجتمع السكني الذي يستخدم بالكامل المساحات في الهواء الطلق. وتشمل أبرز ما في المجتمع الفرعي ما يلي:

المناظر الطبيعية المورقة
بحيرات جميلة
وسائل الراحة نمط حياة مذهلة

وكجزء من مجتمع الينابيع الرئيسي، فإنه يتمتع بإمكانية الوصول إلى أفضل المرافق الطبية والتعليمية. ناهيك عن أن الينابيع 7 هي جزء من مشاريع المعيشة الإماراتية التي تشمل مناطق مثل مجتمع البحيرات والمروج وتلال الإمارات، وتقع جميعها في مكان قريب.
مميزات واسعار عقارات الينابيع 7

الينابيع هي المنطقة الرابعة الأكثر شعبية لشراء الفلل وفقا لتقرير سوق العقارات Bayut.com 2018. يوفر المجتمع منازل التملك الحر المتاحة للمغتربين بأسعار عقارية جذابة.

تتراوح أسعار تأجير الفلل في ربيع 7 من 95 ألف و145 ألف دولار سنوياً
    فلل التملك الحر في الينابيع 7 تبدأ من 1.35 مليون دولار

الفيلات ذات السريرين في المنطقة واسعة، مع مناطق مغطاة تتراوح بين 1650 قدم مربع إلى 3000 قدم مربع. تتميز هذه المنازل بغرفتي نوم رئيسيات و3 حمامات، بالإضافة إلى غرفة إضافية يمكن أن تكون غرفة نوم أو دراسة. في الطابق الأرضي، يتوفر مطبخ مفتوح مع خزائن، بالإضافة إلى غرف لتناول الطعام والمعيشة مع أرضيات خشبية. تطل هذه الغرف على الهواء الطلق حيث توجد منطقة حديقة لطيفة بالإضافة إلى مواقف السيارات المغطاة.

تبلغ تكلفة الفلل المكونة من غرفتي نوم للإيجار في الينابيع 7 95 ألف جنيه إلى 110 ألف جنيه سنوياً.
    يمكنك أيضًا شراء فيلات من غرفتي نوم مقابل 1.35 مليون دولار إلى 1.8 مليون دولار.

وبالانتقال إلى الفيلات المكونة من 3 غرف نوم في الينابيع 7 تتراوح بين 2200 قدم مربع تقريبًا و3400 قدم مربع. لديك 3 غرف نوم داخلية في الطابق العلوي مع الحمامات المرفقة وجود أفضل التجهيزات والتجهيزات. هناك غرفة دراسة مع منطقة معيشة. في الطابق السفلي، لديك مطبخ مفتوح يؤدي إلى منطقة تناول الطعام.

تحت الدرج، هناك مساحة تخزين إضافية وهناك غرفة خادمة في الخارج. جنبا إلى جنب مع مساحة كافية للعيش داخل الفيلا، وهناك فناء كبير، فضلا عن منطقة للشواء ومساحة واسعة من العشب. كما يحصل السكان على مساحة مغطاة لوقوف سيارتين في الفيلا.

يمكنك استئجار فيلا من 3 غرف نوم في الينابيع 7 مقابل 130 ألف جنيه إلى 145 ألف جنيه في السنة.
    شراء فيلا من 3 غرف نوم في المجتمع الفرعي يمكن أن يكلف ما يصل إلى 2.5M.

وأخيرا، فإن منطقة التغطية النموذجية من المنازل في الينابيع 7 هو 2200 قدم مربع. تحتوي هذه المنازل على 3 غرف نوم (بالإضافة إلى غرفة خادمة) و4 حمامات. هناك مطبخ مفتوح يؤدي إلى منطقة تناول الطعام. خارج المنزل، هناك حديقة المناظر الطبيعية ومواقف مغطاة لسيارتين.

يمكنك استئجار منزل في المدينة مقابل 135 ألف دولار أمريكي في السنة أو شراء واحدة مقابل 1.8 مليون دولار.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لسكان المجتمع الفرعي الاستمتاع بمرافق مختلفة، مثل أماكن وقوف السيارات ومنطقة لعب الأطفال والحدائق وحمامات السباحة المشتركة وصالات الألعاب الرياضية والأمن على مدار 24 ساعة والصيانة على مدار السنة. يتم سرد وسائل الراحة المجتمعية أدناه.
أماكن النقل ومواقف السيارات في الينابيع 7

على الرغم من أن جيب الفيلا يحتوي على موقع رائع والهندسة المعمارية الحديثة ، إلا أنه ليس أفضل مكان لأولئك الذين يستخدمون وسائل النقل العام. ولنتأمل هنا حقيقة عدم وجود محطات مترو دبي في المنطقة. وتقع أقرب هاوها على بعد 10 دقائق بالسيارة في مرسى دبي ومركز دبي للسلع المتعددة. وبالمثل ، من الصعب العثور على سيارات الأجرة RTA ، ومن الأفضل أن تقوم بحجزها من خلال هاتفك. أما وقد قلت ذلك، فإن حافلة RTA F31 تخدم الحي.

هذا هو السبب في قيادة سيارتك الخاصة هي وسيلة النقل الأكثر ملاءمة في الينابيع 7. مع موقعه المريح في الإمارات للمعيشة، يرتبط المجتمع بالطرق الرئيسية والمناطق المحيطة بها (انظر المناطق القريبة). تتوفر مساحات واسعة لوقوف السيارات في الينابيع 7، حيث يمكن لكل فيلا وتاون هاوس استيعاب سيارتين على الأقل. يمكن لأولئك الذين يزورون المنطقة أيضا العثور على أماكن وقوف السيارات على الممرات الممرات

محلات السوبر ماركت بالقرب من الينابيع 7

هناك العديد من محلات السوبر ماركت بالقرب من الينابيع 7 لتلبية احتياجات التسوق اليومية للسكان. على سبيل المثال، هناك سوق كارفور ومنفذ ماركس وسبنسر في سوق الربيع، على بعد 3 دقائق فقط من المجتمع الفرعي. يقع أقرب متجر سبينيس في وسط المدينة، على بعد 8 دقائق فقط.
المساجد في الينابيع 7

هناك مسجد واحد في الينابيع 7، مسجد وحيد. هذا هو المسجد الوحيد في مجتمع الينابيع وهو أيضا بمثابة معلم.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من الينابيع 7

يقع أقرب معلمودوارا على بعد 16 دقيقة في منطقة جبل علي. تشمل الكنائس القريبة على بعد 16 دقيقة الكنيسة الإنجيلية للزمالة وكنيسة الإمارات المعمدانية والكنيسة المسيحية المتحدة في دبي وكنيسة القديس فرنسيس الكاثوليكية.

أقرب المعابد الهندوسية على بعد 30 دقيقة تشمل معبد ساي بابا على طريق الوصل، معبد شيفا، شيردي ساي بابا ماندير، ومعبد شريناثجي.
المدارس القريبة من الينابيع 7

هناك العديد من الخيارات المريحة للعائلات عندما يتعلق الأمر بالمدارس بالقرب من الينابيع 7، مثل:

مدرسة دبي البريطانية
مدرسة JSS الدولية
مدرسة سونماركي

تقع مدرسة دبي البريطانية في الينابيع 3، خلف سبينيس في مركز المدينة، وتقدم المناهج الدراسية البريطانية من FS1 إلى السنة 12.

هناك أيضا زوجين من دور الحضانة جيدة بالقرب من الينابيع 7، مثل:

حضانة رافلز
حضانة جبل علي

تقع حضانة رافلز على بعد دقيقتين فقط من The Springs 7، وهناك أيضًا فرع لحضانة جبل علي في مركز مدينة المروج المجتمعية.

وتشمل الجامعات القريبة جامعة ميشيغان وجامعة ولونغونغ والجامعة الأمريكية في دبي. تقع هذه الجامعات في وبالقرب من قرية المعرفة، والتي تقع على بعد 15 دقيقة من الينابيع 7.
العيادات والمستشفيات بالقرب من الينابيع 7

هناك العديد من مرافق الرعاية الصحية ذات الجودة العالية التي تقع بالقرب من المجتمع الفرعي. تشمل العيادات والمستشفيات القريبة من الينابيع 7 ما يلي:

عيادة أستر
المستشفى السعودي الألماني
ميديكلينيك معاصم
مستشفى الزهراء
ميديكلينيك

تقع عيادة أستر في البرشا، على بعد 20 دقيقة من الينابيع 7. وهي واحدة من أفضل العيادات في دبي للرعاية الطبية للمرضى الخارجيين.

يمكنك أيضًا العثور على صيدلية Life في سوق الينابيع، على بعد دقيقة واحدة من المجتمع الفرعي.
المناطق المجاورة

الطرق الشريانية والمناطق التجارية الرئيسية هي في متناول بسهولة الوصول إلى الينابيع 7، وذلك بفضل موقعها. ومن الأمثلة على ذلك:

طريق الشيخ زايد - E11 (16 دقيقة)
مرسى دبي (14 دقيقة)
مجتمع جبل علي (25 دقيقة)
مدينة دبي للإعلام (على بعد 16 دقيقة)
وسط مدينة دبي (25 دقيقة)
حديقة دبي للاستثمارات (على بعد 22 دقيقة)
مطار دبي الدولي (35 دقيقة)

كما سبق ذكره، فإن الينابيع هي جزء من تطوير الإمارات للمعيشة، الذي يضم أيضا ً مجتمعات مثل البحيرات والمروج وتلال الإمارات. كما يوجد على مقربة من الينابيع 7 مثلث قرية جميرا (JVT) ودائرة قرية جميرا (JVC)، وكلاهما متصل بطريق الكحيل.

التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من الينابيع 7

يعمل سوق الينابيع كمركز تجاري مجتمعي من طابقين مع منافذ مثل كارفور وماركس آند سبنسر، وحتى خيارات الترفيه مثل Reel Cinemas ومنطقة لعب الأطفال Dig It. يمتد سوق الينابيع على مساحة 23,000 قدم مربع، وهو أكبر مركز تجاري في الينابيع 7 مع أكثر من 100 منفذ وخيارات ترفيهية. تشمل مراكز التسوق الكاملة بالقرب من المجتمع ما يلي:

سيتي سنتر Me'aisam (18 دقيقة)
مول الإمارات (20 دقيقة)

مركز المدينة Me'aisam أصغر بالمقارنة مع مراكز التسوق الأخرى في المدينة، ولكن جميع منافذ البيع في سهولة الوصول إليها. خاصة منفذ Carrefour ، الذي يقع في المركز مباشرة مع الكثير من المقاهي والمطاعم حوله. سوف تجد أيضا منافذ جيدة للتسوق البنود ماكياج، والملابس، والساعات وحتى المجوهرات.

من ناحية أخرى، يعد مول الإمارات أحد أكبر وجهات التسوق والترفيه في دبي، حيث يمكنك القيام بالكثير بجانب التسوق. ومن الأمثلة على ذلك البطانة البريدية وتسلق الصخور والتزلج على الجليد.
مطاعم بالقرب من الينابيع 7

هناك العديد من المقاهي والمطاعم بالقرب من الينابيع 7. ويقع العديد منها في مركز المدينة ومركز المروج المجتمعي. ومن الأمثلة على ذلك:

شكسبير وشركاه
المخبز الملكي
ماكدونالدز
تكساس تشيكن
مترو الانفاق
تيم هورتون
زعتر و زيت
ستاربكس
ويندي
كوستا كوفي

وتشمل المطاعم الشعبية الأخرى بالقرب من الينابيع 7 إصلاح الاجتماعية & شواء الذي يقدم المأكولات البريطانية، فضلا عن المشتركة الآسيوية الشعبية، واغاماما. إذا كنت تبحث عن خيارات مغذية لأطفالك، فإن الأطعمة العضوية والمقهى يقع أيضًا في مكان قريب.
الشواطئ بالقرب من الينابيع 7

واحدة من أفضل الشواطئ بالقرب من الينابيع 7 هو شاطئ JBR. يقع شاطئ JBR على بعد 15 دقيقة من المجتمع، ويوفر مجموعة من الأنشطة القائمة على المياه وحتى الملاحقات الترفيهية مثل ركوب الجمال والكرة الطائرة الشاطئية. يمكنك حتى التوجه إلى مركز بيتش مول المجاور حيث لديهم SplashPad. وتشمل الشواطئ الأخرى بالقرب من الينابيع 7 شاطئ جميرا وشاطئ مارينا.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

الينابيع 7 هو الجنة لعشاق الغولف. يقع داخل المجمع ملعب البطولة الذي يبلغ طوله 7,396 ياردة، وهو نادي مونتغومري للغولف في دبي. يمكن لعشاق السينما التوجه إلى سينما بكرة في سوق الربيع أو سينما روكسي في مركز بيتش مول. الإصلاح المذكورة أعلاه الاجتماعية وجريل يحمل أيضا ليالي الفيلم كل أسبوع. يعتبر مسجد الشكور معلماً بارزاً في المنطقة.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

سوف الينابيع 7 نداء لأولئك الذين يحبون في الهواء الطلق مع المناظر الطبيعية الخلابة الحدائق والبحيرات والمسارات للركض وحتى الكلب المشي. يمكن لعشاق اللياقة البدنية التوجه إلى نادي اللياقة الصحية First.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات