القائمة الرئيسية

الصفحات

شقق بدرة واجهة دبي البحرية


نبذة عن بدرة

بدرة هي مجتمع فرعي من منطقة الواجهة البحرية الكبرى في دبي. وهو مشروع تنموي لنخيل العقارية يطل على نخلة جبل علي. وستكون المنطقة منطقة جديدة داخل دبي، بنيت من الأرض إلى الأعلى. والهدف من هذا المجتمع هو تقديم خيارات الإسكان الصديقة للميزانية. وستحتوي المنطقة على فيلات وشقق ومباني مكاتب ومنافذ بيع بالتجزئة، مما يجعلها مكتفية ذاتياً بالكامل. 

على بعد بضعة كيلومترات جنوب المنطقة الحرة في جبل علي
يرتبط بشكل ملائم مع طريق الشيخ زايد (E11)
المجتمع لديه مساحات كبيرة وخضراء مفتوحة
بعيدا عن صخب وصخب وضجيج المدينة
شيدت باستخدام أفضل المعايير في الهندسة المدنية

نظرة عامة على المجتمع فى بدره

وفي الوقت الراهن، لا يوجد المجتمع المحلي في طوره الإنمائي. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سوف تجذب العديد من المستثمرين لأول مرة الذين يتطلعون إلى شراء منزلهم الأول، بالنظر إلى أنه سيكون في الغالب مساكن بأسعار معقولة. 

مجمع البيع بالتجزئة الخاص به يسمى مركز بدرا للبيع بالتجزئة
بالقرب من المجمعات الترفيهية، التي تقدم نادي الألوان والرماية
 منطقة مخصصة للعب الأطفال والحدائق والملاعب 

كما أنها قريبة جدا من المجمعات الترفيهية التي هي بوليوود باركس وMotionGate دبي. 
مميزات العقارات في بدرة

تشمل العقارات في بدرة شقق للإيجار والبيع. يمكن العثور على الشقق مع 1 و 2 و 3 غرف نوم. عادة ما تحتوي الشقق ذات السرير الواحدة على مساحة أرضية تتراوح بين 700 قدم مربع و1000 قدم مربع. ستكون المساحة الأرضية للشقق ذات السريرين أكثر من 1000 قدم مربع. مع شقق من 3 أسرّة، فإن مساحة الطابق المتوسط التي يمكن للمرء أن يتوقعها ستكون حوالي 1400 قدم مربع. 

سيتم تسعير شقق تأجير سرير واحد في بدرة بين 32 ألف و52 ألف دولار سنوياً
    متوسط سعر الإيجار الطلب على الشقق ذات السريرين سيكون حوالي 48k سنويا
    يمكن استئجار شقق بـ 3 أسرّة للإيجار بين أسعار 65 ك إلى 63 ك سنوياً

الشقق متاحة للبيع أيضا، وينطبق اتجاه البيع التالي لهذه الوحدات.

يمكن شراء شقق بسرير واحد بين أسعار 450 ألف و650 ألف جنيه
    سوف تتطلب الشقق ذات السريرين سعر شراء متوسط قدره 600 ألف جنيه

هناك أيضا فيلات للإيجار في بدرة، اعتبارا من الآن، هناك فقط 2 سرير الفيلات المتاحة التي لديها مساحة أرضية متوسط من 1000 قدم مربع. 

هناك خيار استئجار فيلا من سريرين في بدرة والتي سوف تتطلب معدل إيجار قدره 66k دولار في السنة.

تقع هذه الفلل في مجتمع مسور، والذي يحتوي على موظفي صيانة مخصصين يطلون على التخلص من النفايات وإصلاح البنية التحتية والصيانة الشاملة للمجتمع. وبالتالي، سيجد السكان أنه من المريح العيش هنا.

أماكن النقل ومواقف السيارات في بدرة

هذا هو مجتمع مخطط الرئيسي، مما يعني أنه سيتم تخصيص عدد محدد من أماكن وقوف السيارات في بدرة. وبصرف النظر عن هذا، سيكون هناك العديد من أماكن وقوف السيارات في الشوارع الجانبية حيث يمكن للسكان، فضلا عن زوار المنطقة، إيقاف سياراتهم. 

تشمل وسائل النقل العام بالقرب من بدرة العديد من محطات الحافلات، وتقع جميعها على بعد 8 دقائق عن طريق السيارة. وتشمل بعض محطات الحافلات جبل علي، ومحطة الحافلات 1، وهيئة موانئ دبي، ومقر الموظفين 2 والمنطقة الحرة في جبل علي، الدوار 12 - A. في المجموع، هناك 10 محطات للحافلات تقع على طول الطريق الذي يمتد بالتوازي مع المنطقة. تشمل محطات المترو بالقرب من بدرة محطة مترو الإمارات للتبادل. تقع هذه المحطة على بعد 10 دقائق عن طريق السيارة. جميع المحطات الأخرى على مسافة تتجاوز 10 دقائق بالسيارة. 
وسائل الراحة والمدارس والرعاية الصحية
محلات السوبر ماركت بالقرب من بدراه

تشمل محلات السوبر ماركت بالقرب من بدرة كارفور الموجود داخل مركز بدرة للبيع بالتجزئة. هذا هو سوبر ماركت كبير أن الأسهم جميع الضروريات اليومية اللازمة للعيش يوما بعد يوم. يمكن للمرء الوصول إلى كارفور في غضون 11 دقيقة عن طريق السيارة. يقع سوق آخر قريب، على بعد 9 دقائق، وهو مركز Meena الذي يحتوي على سوبر ماركت متوسط الحجم. هنا، يمكن للمرء ببساطة انتزاع وتذهب مع ما يحتاجونإليه، كما هو أصغر بكثير بالمقارنة مع كارفور.
المساجد بالقرب من بدرة

هناك العديد من المساجد بالقرب من بدرة، أقرب واحد هو مسجد جبل علي 1، الذي يبعد 7 دقائق فقط. وتشمل المساجد الأخرى القريبة مسجد محطة الإمارات على بعد 10 دقائق ومسجد مخيم Dp العالمي الذي يقع على بعد 9 دقائق.
أماكن عبادة أخرى بالقرب من بدرة

تقع معظم الكنائس القريبة من بدرة في منطقة واحدة، وهي قرية جبل علي. وتتراوح مدة القيادة المطلوبة للوصول إلى هذه الكنائس بين 16 إلى 18 دقيقة. بعض الكنائس هي الكنيسة المسيحية المتحدة في دبي، وكنيسة القديس فرنسيس الأسيزي الكاثوليكية، ومركز كنيسة دبي الإنجيلية. في المجموع، هناك حوالي 8 كنائس تلبي احتياجات مختلف طوائف المسيحيين. 

عندما يتعلق الأمر بالمعابد بالقرب من بدرة، هناك معبد واحد للسيخ يسمى جوروناك داربار السيخ غورودوارا الذي يبعد 18 دقيقة. وبالنسبة للهندوس، سيتعين عليهم القيادة إلى بر دبي لحضور صلاة. ومع ذلك ، مرة واحدة هناك ، وسوف تجد أنواع مختلفة من المعابد المكرسة للآلهة الأكثر شعبية في الهندوسية. بعض المعابد هي معبد شيفا، شري كريشنا هافيلي وشريدي ساي بابا ماندير. 
مدارس بالقرب من بدرة

تشمل خيارات الحضانة القريبة ما يلي:

حضانة ليتل وودز
حضانة كيندروود
حضانة تشوبي الخدين

وتشمل المدارس الابتدائية في بدرة ما يلي:

مدرسة أربور
مدرسة هاملتون الابتدائية
مدرسة وينشستر

تشمل المدارس القريبة من بدرة مدرسة أربور التي تقع على بعد 22 دقيقة في منطقة الفورجان. وتشمل المدارس الأخرى القريبة مدرسة هاملتون الابتدائية ومدرسة وينشستر، ويقع كلاهما على بعد 19 دقيقة. تعمل مدرسة أربور على مفهوم فريد من نوعه، مفهوم يركز على تدريس وتعزيز مفهوم الحفاظ على البيئة. وهي تقدم محتواها التعليمي الرسمي باتباع المنهج الوطني لإنكلترا. 

تقع معظم الجامعات القريبة من بدرة على بعد 20 دقيقة على الأقل. أقرب جامعة هي جامعة البلمند دبي، وهي جامعة مقرها لبنان موجودة منذ عام 1988. يمكن للمرء الوصول إلى هذه الجامعة في 21 دقيقة. وعلى نفس المسافة توجد جامعة سينرجي وجامعة سان بطرسبرغ الاقتصادية الحكومية، وكلاهما من معاهد التعليم العالي التي تتخذ من روسيا مقرا ً لها. 
العيادات والمستشفيات القريبة من بدرة

تشمل المرافق الطبية القريبة ما يلي:

عيادة الوصول جافزا
مستشفى أستر سيدارز
مركز أرمادا الجراحي

تشمل العيادات القريبة من بدرة عيادة Access Jafza التي تقع على بعد 13 دقيقة. تضم هذه العيادة ثلاثة أقسام متخصصة هي الطب العام وطب الأسنان وجراحة العظام. وتشمل العيادات الأخرى القريبة عيادة نور الشفا - جافزا الجنوبية على بعد 10 دقائق وعيادة موانئ دبي العالمية على بعد 11 دقيقة.

يتكون المستشفى بالقرب من بدرة من مستشفى أستر سيدارز الذي يبعد 17 دقيقة. وتشمل المستشفيات الأخرى، التي تقع على بعد قليل، مركز أرمادا الجراحي والمستشفى الأمريكي مدينة دبي للإعلام، الواقعة على مسافة 22 و23 دقيقة على التوالي. يحتوي مستشفى أستر سيدارز على مسرحين مجهزين بالكامل للعمليات ووحدتين للعناية المركزة.

تشمل الصيدليات القريبة من بدرة صيدلية المدينة JAFZA التي تقع على بعد 11 دقيقة. صيدلية أخرى قريبة هي صيدلية أستر التي أبعد قليلاً، على بعد 13 دقيقة بالسيارة.  

وتشمل المناطق القريبة من بدرة ما يلي:

مينا جبل علي
منطقة جبل علي الحرة
دبي الجنوبية
دبي باركس آند ريزورتس

في مكان قريب، تتكون المجتمعات المحيطة من أحياء سكنية وتجارية. وإلى الشمال، سيجد المرء منطقة مينا جبل علي وجبل علي المنطقة الحرة. جبل علي هي منطقة منطقة حرة حيث يمكن للمرء أن إقامة الأعمال دون وجود كفيل محلي. إلى الجنوب، سيجد المرء منطقة دبي الجنوبية. هذا هو المجتمع الجديد الذي يجري تطويره ويقع بجوار مطار آل مكتوم الدولي مباشرة. إلى الغرب، هناك منطقة دبي باركس آند ريزورت التي تعد مركزاً لحدائق الترفيه والملاهي.

التسوق وتناول الطعام والحياة الليلية
مراكز التسوق بالقرب من بدرة

تشمل مراكز التسوق بالقرب من بدرة ما يلي:

مركز جافزا التجاري
كريستال مول
ابن بطوطة مول

تشمل مراكز التسوق بالقرب من بدرة مركز جافزا التجاري الذي هو مركز تجاري مجتمعي صغير مع العديد من المطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة. يمكن للمرء الوصول إلى هذا المركز التجاري في 13 دقيقة. وتشمل مراكز التسوق الأخرى القريبة كريستال مول الذي يبعد 18 دقيقة وابن بطوطة مول الذي يعد واحدا من أكبر مراكز التسوق في دبي، كما أنها فريدة من نوعها من حيث أنها تحت عنوان حول رحلات ابن بطوطة الذي كان مستكشف مسلم قديم. 

وتشمل المتاجر الشعبية داخل ابن بطوطة ما يلي: 

الفجوه
اجهزة الآس
ديكاتلون

GAP هي سلسلة شعبية أمريكية متخصصة في بيع الملابس العصرية ، ولكن بأسعار معقولة مثل القمصان والجينز والملابس غير الرسمية. يمكن للمرء أن يجد مجموعة متنوعة من الملابس لكل من الفتيان والفتيات. الآس الأجهزة هي أيضا سلسلة الأمريكية، لكنها متخصصة في بيع تحسين المنزل والأدوات ذات الصلة DIY لأولئك الذين يتطلعون إلى ترقية منازلهم أو إجراء إصلاحات. بل هو محطة واحدة لجميع الأشياء تحسين المنزل والتجديد. Decathlon هو متجر متخصص رياضي يحمل مجموعة متنوعة من المعدات الرياضية. 
مطاعم بالقرب من بدرة

تشمل المطاعم داخل مول ابن بطوطة ما يلي:

مطعم فيردورا البحر الأبيض المتوسط
توني روما
إيتشيكورا

مطعم Verdura Mediterranean لا يقدم الطعام المتوسطي فحسب ، بل يتمتع أيضًا بسمعة طيبة في تقديم الطعام العربي المشوي الأصيل. توني روما هي سلسلة الأمريكية التي تشتهر بتقديم شرائح اللحم أصيلة. توني روما هي شركة تديرها عائلة بدأت في عام 1972. إذا كان أحد لديه حنين لramen النمط الياباني، ينبغي أن تحاول Ichikura. هنا سوف تجد واحدة عروض القائمة التي تشمل teriyaki، رامين غيوزا والدجاج كاراج. ومع ذلك ، هذه مجرد قائمة قصيرة من العروض الموجودة في هذا المطعم. 

تشمل المطاعم القريبة من بدرة ما يلي:

مطعم رويال فيو
بار البحارة والمطبخ
مطعم بيبر هاوس

أحد أقرب المطاعم يشمل مطعم رويال فيو. هذا هو كافتيريا عارضة حيث واحد سوف تجد في الغالب مواد الوجبات السريعة مثل برغر الدجاج متموج وأنواع مختلفة من السندويشات. يحتوي هذا المطعم أيضًا على بار عصير، وهو مثالي للاستمتاع بالعصائر الطازجة. وتشمل المطاعم الأخرى بار والمطبخ البحارة الذي يقدم الذي يحتوي على بار كامل للاستمتاع بالمشروبات الكحولية. كما تتوفر مجموعة واسعة من الأطباق الأمريكية والإيطالية للاختيار من بينها. يمكن للمرء الوصول إلى هذا المطعم غير الرسمي في 10 دقائق. يقع مطعم Pepper House على مسافة 11 دقيقة.
الشواطئ بالقرب من بدراه

هناك عدد قليل من الشواطئ بالقرب من بدرة، وتشمل هذه شاطئ جبل علي على مسافة 13 دقيقة. كما يقع شاطئ آخر قريب على شاطئ بانان الذي يقع أيضاً على بعد 13 دقيقة. يعتبر شاطئ جبل علي شاطئًا في جميع الأحوال الجوية حيث يمكن للمرء المشاركة في أنواع مختلفة من الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج الشراعية.
الأنشطة الترفيهية والمعالم البارزة

تشمل المعالم القريبة ما يلي:

ألعاب المطاردة كرات الطلاء
 JA نادي الرماية
 MotionGate دبي
وتبعد ألعاب المطاردة 11 دقيقة. هذا هو المكان الذي يمكن لمجموعات من الناس معركة بها مع مباراة كرة الطلاء. هناك العديد من الدورات المختلفة للاختيار من بينها ، وتشمل بعضها ملء الدلو ، الهجوم والدفاع عن العلم والتقاطه. JA نادي الرماية لديه داخلي فضلا عن مجموعة الرماية في الهواء الطلق. هنا يمكن للزوار تجربة مهاراتهم اطلاق النار في سيناريوهات مختلفة مثل اطلاق النار حمامة الطين واطلاق النار في الأماكن المغلقة الهدف. يمكن الوصول إلى نادي JA للرماية في غضون 12 دقيقة. موشن جيت دبي هو أبعد، في وقت بالسيارة من 14 دقيقة. هنا، يمكن للمقيمين تجربة عروض نمط هوليوود وركوب السمة.
الأنشطة في الهواء الطلق واللياقة البدنية والجمال

يمكن للمقيمين الحفاظ على لياقتهم البدنية في:

حمام سباحة دبي العالمي
مركز ميا للياقة البدنية
اللياقة البدنية المجتمع الأخضر الأول

يمكن للمقيمين الحفاظ على لياقتهم البدنية من خلال الذهاب للسباحة في مسبح DP World للسباحة، الذي يقع على بعد 7 دقائق. يقع مركز ميا للياقة البدنية على بعد 15 دقيقة. تم تجهيز هذا الجيم بالكامل مع آلات ممارسة المطلوبة لتدريب القلب والقوة. وتشمل صالة الألعاب الرياضية القريبة الأخرى المجتمع الأخضر للياقة البدنية أولاً، على بعد 24 دقيقة.

تشمل الصالونات والمنتجعات الصحية القريبة:

أطوال ورموش السيدات صالون التجميل
القدمين أولا التفكير
أولا سبا

هناك صالون واحد للسيدات فقط في مكان قريب وهو أطوال ورموش السيدات صالون التجميل. ويقع على بعد 13 دقيقة فقط. هنا سوف تجد النساء خدمات مثل العناية بالشعر، ماكياج الحزب، ماكياج الزفاف، باديكيرس وأظافر. 

وتشمل المنتجعات الصحية القريبة "القدمون فيرست إنكاسيولوجيا" وسبا أولا، وكلاهما على بعد 16 دقيقة. قدم أول انعكاس يقدم نهجا شاملا للعافية باستخدام أساليب التفكير، وهذا يشبه الوخز بالإبر حيث يتم تدليك نقاط مختلفة على القدمين لتحسين أو علاج نوع معين من الأعراض.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات