القائمة الرئيسية

الصفحات

محلات فساتين في دبي

محلات فساتين في دبي

تعتبر دبي موطن للعديد من محلات الزفاف الراسخة التي تزورها العرائس المحتملات عادة للعثور على الفستان المثالي. كما يوجد العديد من محلات الزفاف المخصصة في مراكز التسوق في دبي التي تلبي احتياجات العروس الحديثة.

ما هي أفضل متاجر الزفاف في دبي؟


التسوق لفستان الزفاف هو في الواقع تحديا. ومع ذلك، لا داعي للقلق بعد الآن لأن هناك بعض محلات الزفاف مذهلة في دبي! منذ أن أصبحت الإمارة مكاناً شهيراً لحفلات الزفاف، هناك أيضاً الكثير من مخططي حفلات الزفاف الذين يمكنهم مساعدتك في العثور على خياط أو مصمم مثالي لتحقيق حلمك في اللباس. 

 بين العباءات البسيطة والدنيا والفساتين الباهظة للغاية، من المصممين المختلفين إلى التخفيضات والصور الظلية المختلفة، هناك عالم كامل لاستكشافه مع أفضل محلات فساتين الزفاف في دبي.

ذا برايدل شو روم


تقدم ذا برايدل شو روم مجموعة حالمة من فساتين الزفاف الخالدة بالإضافة إلى الإكسسوارات التي تشمل الحجاب والأحزمة والأحذية وغيرها. وتشمل بعض العلامات التجارية التي تفتخر بها صالة العرض هايلي بايج، وتارا لورين، وحواء ميلادي، وجاستن ألكسندر، وجاستن إم كوتور. ملتزمون بتقديم أفضل تجربة شخصية، وهناك فريق عاطفي من مستشاري الزفاف التي ستضمن لك العثور على فستان الزفاف المثالي.

واحدة من بين محلات الزفاف الشهيرة في دبي، ذا برايدل شو روم هو أول من يقدم أحجام حقيقية مع قياس تصل إلى الولايات المتحدة 26 والمملكة المتحدة 24. العرائس تبحث عن تعديلات اللباس متواضعة كما وعدت الكمال شبه أو كامل تغطية اللباس مع عدم وجود حل وسط على الجمال والأناقة. بالنسبة للزيارة الأولى، سيتم تطبيق رسوم استشارة قابلة للاسترداد بقيمة 200 100 جنيه.

الموقع: جناح رقم 901، مركز جميرا بيزنس سنتر 2، كلاستر ڤي – دبي
    أوقات الدوام: من الساعة 11:00 صباحًا حتى 9 مساءً (الأحد والثلاثاء والأرباء والأربّاء والخميس)؛ 12:00 ظهراً – 09:00 مساءً أيام الجمعة؛ 10:00 ص – 08:30 مساءً أيام السبت; يغلق يوم الاثنين
    الاتصال: +971-4-457-9400

 إسبوسا بريف دبي


سواء كنت تريد ثوب الزفاف الحديثة بوضوح أو تريد تصميم اللباس من الصفر، وقد حصلت على إسبوسا كنت مغطاة ليومك الخاص. من ارتداء الملابس في ثوب الزفاف المثالي لمساعدتك في اختيار الخناجر الصحيحة، يقدم ويدينج شوب هذا في دبي استشارة خبيرة من الرأس إلى القدمين للعرائس.

 كفريق مع العلامات التجارية المحلية والدولية المعروفة، وتكتظ إسبوسا مع مجموعات حصرية من قبل المصممين الراقية مثل لازارو، روزا كلارا، كارولينا هيريرا، مونيك Lhuillier وأوسكار دي لا رينتا. حتى إذا كنت تستطيع تحمل فساتين الزفاف الفاخرة في دبي، ثم هذا هو المكان الذي يستحق الزيارة. 

الموقع: فيلا 3, شارع الوصل, جميرا 1 – دبي
    التوقيت: 11:30 صباحاً – 08:30 مساءً (من السبت إلى الخميس)؛ 01:00 مساءً – 10:00 مساءً أيام الجمعة
    الاتصال: +971-4-385-4477

فانيلا ودنج بوتيك


وهي واحدة من متاجر الزفاف التي تم تأسيسها حديثاً وتديرها بنجاح في دبي وفي جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم فانيلا ويدينج بوتيك أكثر من 200 أنماط عينة في محاولة ومجموعة متنوعة جميلة من الملحقات الزفاف مثل التيجان والقفازات، boleros، وأغطية الرأس، والمجوهرات الزفاف، ووسائد خاتم، الخ.

المعروف على نطاق واسع باسم استوديو فانيلا، يقع هذا الويدينج بوتيك في دبي في أبراج بحيرة جميرا. مع المساعدة التي تقدمها المصممون المهنية، يمكن للعرائس ليكون اختيار من بين مجموعة من الأساليب الجديدة – كان ذلك في مجموعة الأزياء الراقية من الهولندية هيلين ميلر، وارتداء الفاخرة من قبل العلامة التجارية الإسبانية ودعا خيسوس بيرو أو فرقة ملكية من قبل مصمم المملكة المتحدة رونالد جويس. إذا كنت يحدث لإسقاط من قبل، لا تفوت كابتشينو الفانيليا التي يدعون هي خيرة في المدينة!

الموقع: ردهة الطابق الأرضي، مركز جميرا للأعمال 4، الكتلة N، JLT – دبي
    التوقيت: يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً
    الاتصال: +971-4-554-9010

كونتيسا بريدال


عند الحديث عن أفضل مصممي فساتين الزفاف ومحلات فساتين الزفاف الشهيرة في دبي، فإن كونتيسا هي العلامة التجارية التي تستفيد من أفضل المواهب الناشئة وأحدث اتجاهات الزفاف. سواء كنت تبحث عن صورة ظلية مقطوعة أو A-line، يقدم البوتيك مجموعة من فساتين الزفاف والمساء. 

يمكن للعرائس أن تختار من العلامات التجارية من الدرجة الأولى مثل YSA Makino، جوستين ألكسندر وغريس تايلور أو حاول القطع الحصرية من قبل المصممين الراقية مثل Ebru Sanci المتاحة في كونتيسا كوتور. على ميزانية ضيقة؟ كما تقدم كونتيسا بريدال دبي تأجيرات للملابس، مما يتيح الفرصة لكل عروس لتكون رائعة في يومها الكبير. كما أن لديهم مجموعة ساحرة من إكسسوارات الزفاف التي سوف تكمل فساتين الزفاف الخاصة بهم.

الموقع: سيتي بوليفارد 2، شارع السلام، الوصل – دبي
    التوقيت: يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً (موعد فقط)
    الاتصال: +971-4-364-9280

برونوفياس دبي


في حين أنها علامة تجارية رائدة في فساتين الزفاف في دبي، Pronovias هو أيضا اسم بارز في جميع أنحاء العالم. وهي واحدة من أفضل محلات الزفاف الإيطالية في دبي التي تفخر بفهم أنماط كل فترة والتفضيلات والصور الظلية المعقدة أفضل من أي شخص في المدينة.

على الرغم من كونها في الأعمال التجارية لأكثر من 50 عاما، يتم ضبطها دائما العلامة التجارية إلى الحساسيات الحديثة مع تصاميم تتميز خطوط نظيفة، وصور ظلية وضوحا والأقمشة الفخمة. لذا بغض النظر عن العمر والتفضيل، تتملق برونوفياس كل شخصية نسائية بينما تحقق حلمها في ارتداء ملابس الزفاف الجذابة.

الموقع: دبي مول، طريق المركز المالي، وسط مدينة دبي - دبي
    التوقيت: 10:00 صباحاً – 11:00 صباحاً (الأحد إلى الأربعاء)
    الاتصال: +971-4-339-8770

 إليزابيث دي نايا

إذا كنت في البحث عن فستان زفاف مخيط باليد مع الكمال تناسب، والتفاصيل الحساسة ولمسة خاصة من التألق سواروفسكي، يمكنك أن تنظر بأمان اليزابيث دي نايا الزفاف. في حين أنه يحمل أفضل مجموعة من فساتين السهرة الجاهزة وفساتين الزفاف في دبي ، إلا أن هذا الأتيليه هو أيضًا خبير في تخصيص ملابس الزفاف باستخدام الأربطة ذات الجودة الممتازة والتول والأقمشة الحريرية.

وبصرف النظر عن العرائس ليكون، اليزابيث دي نايا الزفاف أيضا أنماط وصيفات الشرف، والفتيات زهرة وغيرها من ضيوف الزفاف. يمكن للعرسان أيضا العثور على البدلة الرسمية حسب الطلب التي تناسب ذوقهم الشخصي في حين تكمل نمط العروس.

الموقع: المبنى 1B، منطقة دبي للتصميم – دبي
    التوقيت: 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً (من الأحد إلى السبت)
    الاتصال: +971-4-431-7592

ذا ويدينج شوب


هل ترغب في اتخاذ قرار سريع ولكن لا تعرف أي متاجر فساتين الزفاف في دبي تتفوق في فساتين الزفاف الجاهزة؟ لا ننظر إلى أبعد من ذا ويدينج شوب! لديها مجموعة واسعة من فساتين الزفاف مخيط تماما وعدد لا يحصى من اكسسوارات الزفاف لتتناسب مع الزي الخاص بك.

وهناك عدد قليل من العلامات التجارية التي تحسد عليها مصمم أنها تحمل سان باتريك، البجعة البيضاء، ميكيالا وإيلا روز من قبل كينيث وينستون. كما تتميز بمجموعة واسعة من الملابس الرسمية للرجال وتوفر خدمة تأجير ملابس السهرة للرجال. 


الموقع: مركز جميرا، طريق الشاطئ - دبي
    التوقيت: 10:00 صباحاً – 09:00 مساءً (من السبت إلى الخميس)؛ 12:00 ظهراً – 09:00 مساءً أيام الجمعة
    الاتصال: +971-4-344-1618

هذا يلخص دليلنا لأفضل محلات الزفاف في دبي التي اعجاب الإبداعات ومجموعات وصفت كل العروس، وضيوف الزفاف، والأهم من ذلك، لها العريس!

الآن بعد أن كنت قد قلت نعم للفستان، والوقت للتخطيط دش الزفاف! يمكنك الاختيار من بين توصياتنا لأفضل أماكن الاستحمام في دبي التي تحظى بشعبية لاستضافة تجمع ممتع للعرائس ليكون. هل قررت مكان الزفاف؟ احتفلوا بالإتحاد مع نصفكم الأفضل في هذه الأماكن الرائعة لحفل زفاف في دبي. ولكن إذا كان التخطيط لكل هذا يشعر بالتردد، لدينا كبار منظمي حفلات الزفاف دبي هنا لانقاذك!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات