القائمة الرئيسية

الصفحات

خريطة الحى 31 بالعاشر من رمضان pdf

خريطة الحي 31 بالعاشر من رمضان pdf


زوار موقعنا الكرام سوف نعرض لكم اليوم خريطة الحى 31 بمدينة العاشر من رمضان pdf بجودة عالية . فهي أحدث خريطة وصلتنا حتى الآن. توضح جميع عقارات الحي 31 بالعاشر من رمضان. سواء كنت تبحث عن شقق أو منازل أو عمارات سكنية في هذا الحي فما عليك إلا أن تقوم بتحميل هذه الخريطه. ومن مميزات صيغة pdf انها تكون عالية الدقة وتزداد الدقه مع زيادة التقريب. 







وسوف نقدم لكم بعد قليل خريطة الحي 30. من المعروف أن الحى الثلاثون بمدينة العاشر من رمضان من ضمن الأحياء المميزة بالمدينة ،ويقع الحى 30 فى غرب المدينة خلف الحى الثامن والعشرين وشرق الحى رقم 29 وغرب الحى رقم 31.







كما نعلم يتكون الحى الثلاثون من 4 مجاورات ،مجاورة رقم واحد بمساحة 61 فدان وتحتوى على 407 قطعة أرض ،ومجاورة 2 بمساحة 77 فدان وتحتوى على 543 قطعة أرض ، ومجاورة 3 بمساحة 66 فدان تحتوى على عمارات إسكان إجتماعى جارى تسليمها الآن ، ومجاورة 4 بمساحة 95 فدان وتحتوى على 920 قطعة أرض ، مساحة الحى الإجمالية 299 فدان .








تكفينا فقط كلمة شكر في التعليقات. ولا تنسى عزيزي القارئ إن واجهتك أي مشكله في تحميل الخرائط عليك بقراءة هذا الموضوع حيث يوجد به الحل لمشاكل التحميل. 





أما اذا كنت تبحث عن خريطة العاشر من رمضان dwg أوتوكاد فعليك بتحميلها من هنا









كما يمكنك تحميل عقود وتوكيلات جاهزه للطباعه من هنا

وتم  إنشاء عدد ثلاث مدارس تعليم أساسى بمجاورات 1 و 3 و 4  ومدرسة ثانوى بنين فى منطقة خدمات الحى كما تم  إنشاء عدد 5 حضانات  موزعة على كل المجاورات بالإضافة إلى المساجد والمراكز التجارية ومركز شباب.

تحميل خريطة الحى 31 بالعاشر من رمضان pdf 

والآن يمكنكم تحميل خريطة الحي 31 بالعاشر من رمضان pdf  بجودة عالية من خلال الضغط هنا








اذا واجهتك أي مشكلة في التحميل فقط اترك لنا تعليقا 

أو قم بقراءة هذا الموضوع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق