القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط التقديم في وظائف وزارة الزراعة


وظائف وزارة الزراعة


أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ممثلة في الإدارة المركزية للحجر الزراعي عن وظائف خالية لطلب شغل وظيفة أخصائي زراعي ثالث للعمل في بالحجر الزراعي بنظام التعاقد.


إعلان الوظائف الخالية في وزارة الزراعة

وجاء نص الإعلان كما يلي: تعلن الإدارة المركزية للحجر الزراعي عن فتح الباب للتعاقد لشغل وظيفة أخصائي زراعي ثالث بنظام التعاقد استنادًا للأحكام الواردة تفصيلاً بقرار من وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والصادر برقم 125 لسنة 2018، بشأن نظام التعاقد الوظيفي.


التخصصات المطلوبه 

وحدد إلاعلان الوظائف الخالية في وزارة الزراعة الشروط التالية لشغل الوظيفة بنظام التعاقد وهي 

  • أن يكون المتقدم من بين خريجي كليات الزراعة 
  • ويفضل أن يكون ضمن خريجي التخصصات الآتيه :
  • وقاية نباتات 
  • أمراض نباتات 
  • شعبة عامة 
  • زراعة دولية وبساتين
  •  بيوتكنولوجي
  •  أو من خريجي كليات العلوم تخصص نبات أو حشرات.

شروط أخرى 

واشترط اعلان الوظائف الشاغرة ألا يقل التقدير التراكمي للمتقدم في المؤهل الدراسي عن جيد، وألا يزيد سن المتقدم للإعلان وقت التقدم عن 27 سنة، وتكون الأولوية للأصغر سنًا، مع استثناء من يكون لديه خبرة في إحدي مجالات العمل ذات الصلة المباشرة بأعمال الحجر الزراعي وفقًا لشهادة رسمية معتمدة من جهة العمل، كما يشترط أيضًا إجادة اللغة الإنجليزية، كما يشترط أيضًا إجادة المتقدم لاستخدام الحاسب الآلي إجادة تامة.

ويشترط للفوز بالوظيفة اجتياز المتقدم للاختبارات المحددة والمقابلة الشخصية المقدمة من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وأن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأن يكون حسن السيرة والسمعة


وظائف خالية في خمس محافظات

يتم التقدم لشغل الوظائف الخالية الواردة في الإعلان في المحافظات التالية «القاهرة- الجيزة- بورسعيد- السويس- الإسكندرية»، ويتم تقديم الطلب بصيغة PDF أو JPG ولن يلتفت إلى الملفات المقدمة بصيغة وورد.


المستندات المطلوب للتقديم لشغل الوظائف الخالية

  1. شهادة المؤهل الدراسي.
  2. صورة من بطاقة الرقم القومي.
  3. صورة من موقف التجنيد.
  4. السيرة الذاتية ووسيلة التواصل.
  5. صورة شخصية حديثة.
  6. صحيفة الحالة الجنائية.
  7. شهادة خبرة معتمدة في حال وجودها.


طريقة التقديم في إعلان الوظائف الخالية

يتم تقديم الطلبات الكترونيًا عبر شبكة الانترنت، وذلك عبر بوابة الوظائف الحكومية بالضغط عبر الرابط التالي للتقديم عبر موقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة .


وتكون استمارة التقديم كما في الشكل التالي:

وظائف وزارة الزراعة


استمارة التقديم فى وظائف خالية فى وزارة الزراعة للعمل فى خمس محافظات والتقديم الكترونيًا عبر بوابة الوظائف بموقع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة


مواعيد التقديم لشغل الوظائف الشاغرة الكترونيًا

حدد الإعلان الموقع من الدكتور أحمد كما العطار، رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي، موعد التقديم لشغل الوظائف الخالية ليكون متاحًا حتى يوم الإثنين 5 إبريل 2021، وفى حال وجود أسئلة يتم التواصل عبر رقم 02376085575.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات