القائمة الرئيسية

الصفحات

 

شقق للبيع في الجبيهة


شقق للبيع في الجبيهة


غالبية الناس يجدون في الجبيهة حي هادئ وجميل يتمتع بأهم الخدمات وأهمها. ومن المعروف أن المنطقة حية خلال النهار، تماما في الليل. وقد اختار كثير من الناس للعيش في هذه المنطقة بسبب الراحة. يمكنك الوصول إلى العديد من الأماكن بسهولة باستخدام الطرق الرئيسية مثل شارع الأردن الذي يمر عبر الجبيهة وشارع يجوز الذي يعبر شارع الأردن ويمر عبر الجبيهة أيضا. وعلاوة على ذلك، فإن الجبيهة منطقة كبيرة بها العديد من الأحياء مثل حي ضحية الرشيد، لكن الناس كانوا ينفصلون بينهم. 



ولهذا السبب، تعتبر منطقة كبيرة، ولها العديد من الأحياء الأنيقة مثل أم زويتناي، الصديق، قطنا، ضاحية الرشيد، حي البلدية، حي الجاة، وابن عوف. في السنوات القليلة الماضية، أودعت شركة الجبيهة ازدهاراً واسعاً من الأسواق التجارية والمرافق الأساسية التي تعرف بسكانها وزوارها مثل المنهال والجامعة الأردنية وبوابتها الشمالية.



لماذا يجب أن أفكر في شراء شقة هنا؟



إن شراء أرض أو فيلا أو شقة في الجبيهة يجب أن يكون واحداً من أفضل القرارات التي سوف تتخذها لعائلتك. وبما أن المنطقة بها خدمات ومستشفيات مختلفة مثل مستشفى الجُمّى ومستشفى أليسرا ومركز الحسين للسرطان. كما عدد المرافق التعليمية مثل أكبر جامعة "جامعة الأردن" جامعة الأمير سمية، والجامعة الألمانية. تعتبر المنطقة من أكثر المناطق أناقة في عمان من خلال تميزها ومميزاتها. بالإضافة إلى ذلك، الطرق الرئيسية التي توفر سهولة الوصول إلى عدة أجزاء من عمان. سوف تتمتع عائلتك بالراحة في العيش في منطقة مثل الجبيهة . توفر المنطقة العديد من الشقق الجميلة للبيع أو الإيجار ويمكنك العثور على منزلك المثالي بسهولة. وهنا بعض نقطة عليك أن تنظر أولا:


شقق للبيع في جبيهة



- النظر في الحد الأقصى للميزانية لديك.


- النظر في المساحة التي تحتاج إليها.


-الأرضية


- جودة الخدمات.


يمكنك أيضا توفير بعض المال عند البحث عن شقة قديمة، ولكن ليس أكثر من 10 سنة.



وفقا لأسعار الشقق في الجبيهة، فإن الحد الأقصى للسعر للشقة هو 90 دينار، في حين يمكنك دفع أكثر من 130 دينار في منطقة مختلفة، على سبيل المثال، في دبوق أو عبدون لنفس الميزات. تشير هذه المقارنة إلى أن المنطقة هي استثمار جيد للخطة طويلة الأجل في واحدة من أكثر المناطق جذباً في عمان.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات