القائمة الرئيسية

الصفحات

شقق للبيع في عمان




شقة فاخرة بجودة ممتازة ومؤجره - للبيع





التفاصيل 


شقة فاخرة مع تشطبيات بجودة ممتازة - للبيع

بالقرب من مول مسقط وأكثر الأماكن حيوية في منطقة المعبيلة:
الشقق مؤجرة
تشطبيات عالية
ابواب حديثة
مساحات واسعة



اسباب ارتفاع اسعار شقق للبيع في عمان

كما لوحظ، فإن عدد المقيمين في عمان آخذ في الارتفاع بسبب عدم الاستقرار وانعدام الأمن الذي حدث في المنطقة. جاء العديد من الناس إلى العاصمة بحثا عن الأمن والسلامة. لذلك كان الخيار الأفضل وأجمل واحد.






وأدى هجرة العديد من العرب إليها وارتفاع أسعار المشتقات النفطية وغيرها من المواد الأساسية إلى زيادة أسعار الشقق في المدينة وبالتالي أدى ارتفاع الطلب على الشقق السكنية إلى زيادة العرض. يتم حالياً بناء العديد من المباني الجديدة في عمان وجميع أحيائها مما يضيف المزيد من القيمة إلى المدينة وسيساعد على تخفيف أسعار سوق العقارات قليلاً.




شقق معروضة للبيع في عمان 



على الرغم من أن هناك الكثير من الشقق التي يتم عرضها للبيع، ومع ذلك فإن الأسعار لا تزال في ازدياد، ما هي مسألة غريبة! كما هو معروف في صناعة العقارات؛ أنه عندما يزيد العرض شقة، ينبغي أن تنخفض الأسعار. ولكن يبدو أن هذا لا ينطبق في عمان.





ويتوقع العديد من وكلاء العقارات أن يستمر هذا الارتفاع في الأسعار حتى في السنوات المقبلة. وينصح أي شخص لديه ما يكفي من المال وينوي شراء شقة على عجل وشرائها قريبا من أجل عدم الحصول على مفاجأة بعد أشهر قليلة أن ما يكلف 80.000 دينار في الوقت الحاضر سيكلف 90.000 دينار في غضون أشهر قليلة. وهذا من المرجح جدا، ويتوقع أن يحدث قريبا جدا. الجواب على "كم من الوقت سوف تستمر أسعار الشقق في الارتفاع؟" لا أحد يعرف




أجمل الشقق معروضة للبيع في عمان

شقة بغرفتين نوم

وتشير الأرقام والإحصاءات إلى أن العديد من العراقيين اشتروا 337 عقاراً في الشهرين الأولين من عام 2014، وأن 132 عقاراً اشتراها سعوديون، في حين اشترى السوريون 84 عقاراً. معظم هذه العقارات هي شقق بما في ذلك الشقق المفروشة وغير المفروشة والشقق المتخصصة والشقق الفاخرة.




ويقول العديد من المستثمرين في هذا المجال إن الطلب على الشقق لا يزال مرتفعاً وأضافوا أن العديد من العملاء يبحثون عن أحياء ومناطق جديدة لا تزال غير مكتظة بالسكان من أجل إيجاد الراحة والابتعاد عن ضجيج السيارات والبائعين وأحياناً حركة المرور. من ناحية أخرى، هناك مواطنون يبحثون عن مناطق معروفة وراقية داخل عمان على الرغم من حركة المرور التي قد يواجهونها أحياناً في دواتين مثل عبدون وحي السنوبر ومناطق على طريق المطار. تختلف أسعار الشقق حسب الخدمات المقدمة، لذلك تشتهر العديد من الشركات بالتشطيب الرائع وإضافة الخيارات التي تشجع العميل على الحصول عليها مثل التدفئة "تحت الأرض" ، الزى الكهربائي. بالإضافة إلى أرقى الدهانات والصرف الجيد. كل هذه الأمور – التي يعتقد البعض أنها بسيطة لكنها تشجع العملاء على شراء. ولا شك أن هذه الخدمات الإضافية تؤثر على أسعار الشقق. بعض الشقق يمكن أن تكلف أكثر من 200.000 دينار في حين أن البعض الآخر يمكن أن يكلف 120.000 دينار بنفس الحجم وفي نفس الحي ولكن مع ميزات مختلفة. أخيراً، الخيار لك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات