القائمة الرئيسية

الصفحات

أسهل طريقة للتعاقد على نت منزلي المصرية للاتصالات في العاشر والأوراق المطلوبة

 

أسهل طريقة للتعاقد على نت منزلي

يبحث العديد من سكان العاشر في موقع البحث الشهير جوجل وغيرها من محركات البحث عن طريقة التعاقد على التليفون الأرضي والإنترنت المنزلي والأوراق المطلوبة. وقد لاحظنا ذلك في الآونة الأخيرة في مدينة العاشر من رمضان. حيث تزايد طلبات التقديم للنت الأرضي نظراً لانخفاض سعر اشتراكه الشهري مقارنة بشركات المحمول. 

تعرف على مسار القطار المكهرب بالعاشر من رمضان



نقدم لكم اليوم طريقتين لكيفية التعاقد على خط أرضي من المنزل، ولكن قبل شرح طريقة التقديم على نت أرضي في العاشر من رمضان يجب أن تتعرف أولاً على الأوراق المطلوبة للإشتراك في خدمة الانترنت من الشركة المصرية للاتصالات. 

اقرأ عن مكان الجامعة الأهلية بمدينة العاشر من رمضان


الأوراق المطلوبة 


لإستكمال إجراءات تركيب الخط الأرضي، سواء كانت يدوي أوعن طريق  خدمة الدليفري.

  1. مستند تحقيق الشخصية + صورة منه. يجب تجهيز مستند تحقيق الشخصية سارية التاريخ سواء كانت بطاقة الرقم القومي، أو جواز السفر أو  رخصة قيادة، موضح بها نفس العنوان المراد التركيب به.
  2. محضر إستلام الوحدة السكنية، أو عقد ملكية، أو عقد إيجارعقار، مع  إيصال مرافق حديث (كهرباء / مياه / غاز) باسم صاحب الخط وصورة منه أو من ينوب عنه بموجب توكيل رسمي، وصورة البطاقة الشخصية وصورة عقد الإيجار.
  3. بالنسبة للإسكان الإجتماعي فيكفي  عقد إيجار عادي بدون توثيق + وصل مرافق حديث لنفس العنوان الموجود بعقد الإيجار والمراد توصيل الخدمة به إذا أراد المستأجر توصيل الخط بإسمه .
لتحميل خريطة العاشر من رمضان pdf عالية الدقة اضغط هنا

كانت هذه هي الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم على نت أرضي من شركة الاتصالات المصرية في مدينة العاشر من رمضان. والآن مع شرح طريقتين للتعاقد على النت المنزلي. ولو في أي أسئلة أكتبوها بالتعليقات وهيتم الإجابة عليها في أسرع وقت ممكن بإذن الله. 




هناك طريقتان للتعاقد على خط أرضى منزلي من الشركة المصرية للاتصالات.

وهو ما سنوضحه لحضراتكم  خلال السطور التالية :




الطريقة الأولى تسمى " طريقة التقديم اليدوي" 


وهذه الطريقة من خلال ذهاب طالب الخدمة (العميل) إلى أقرب فرع لشركة المصرية للاتصالات ولمعرفة أقرب فرع يمكن الاتصال على مركز خدمة العملاء 111 وتحديد المكان المناسب .




الطريقة الثانية تسمى " خدمة الدليفري "



  وهذه الطريقة تكون من خلال الإتصال من أي تليفون أرضى لمركز خدمة العملاء على الرقم (111 ) ويتم التعاقد من خلال ملئ استمارة طلب خط تليفون و إلحاقها بصورة من بطاقة إثبات الشخصية الرقم القومي ، حيث يتم بحث الإمكانية الفنية للتعاقد على التليفون المنزلى من عدمه .


وعقب انتهاء المكالمة وتقديم الطلب يتم التواصل مع العميل من خلال قسم التركيبات والدعم الفني  بالشركة خلال 72 ساعة عمل ، لتحديد أقرب موعد لإستكمال باقي إجراءات التعاقد وتوصيل الخدمة للعميل .



  إذا كنت من سكان مدينة العاشر من رمضان وانتهيت من القراءه شارك المقال ليستفيد غيرك. يمكنك المشاركة على فيسبوك وتويتر وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي لنشر التعاون في مدينتنا الجميلة. تحياتي لكم. 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات