القائمة الرئيسية

الصفحات

أداة إصلاح واستعدال صدمات السيارة

 


فيديو يشرح كيفية الاستخدام 




طريقة الاستعمال 

فقط ضع بقوة على سطح منطقة الانبعاج ، واضغط بقوة وتأكد من أن كوب الشفط مناسب بسلاسة ثم ارفع المقبض لأعلى لضخ الهواء. استخدم مجتذب الانبعاج التلقائي من الخط المقعر الضحل وقم بالعملية بصبر شيئًا فشيئًا ، سيتم سحب السطح المنبعج للخارج. إذا كانت السيارة مغطاة بالطلاء أو الطلاء الممزق أو الخدش أو المتصدع بشدة ، فمن الأفضل عدم استخدام مجتذب إصلاح الانبعاجات.


لطلب المنتج  إضغط هنا







كيفية إزالة الخدوش القوية للسيارة:

 يمكن استخدامها لإصلاح انبعاجات هيكل السيارة الصغيرة ، أداة إصلاح انبعاجات السيارة مصنوعة من المطاط الطبيعي وتقاسم المنافع عالية الجودة. تلائم الوسادة المطاطية سيارتك بسلاسة ، مما يضمن قبضة شفط قوية دون خدش الطلاء. يمكن أن يتحمل ABS المتين ضغطًا كبيرًا ، بغض النظر عن كيفية سحب أداة إصلاح انبعاج كوب الشفط ، فلن يتشوه أبدًا.[قوة الشفط القوية] - يمكن لسحب الانبعاج 1 × 4.7 بوصة رفع الجسم 176 رطلاً ؛ 2 × 2.2 بوصة رفع الالتصاق أكثر من 25 جنيه البند. مع الشفط الفائق ، تساعد أدوات الإصلاح التلقائي في إزالة الخدوش بسهولة في مناطق معينة بدون خدوش. قم باستعادة خدوش سيارتك وكأنها لم تتضرر من قبل.






استخدامات أخرى

 يمكن لصق رافع كوب الشفط القوي هذا بإحكام على أي سطح أملس نظيف غير مسامي ، وهو أداة مثالية لرفع وتحريك الأشياء المسطحة ، مثل الزجاج ، بلاط السيراميك ، المرايا ، الجرانيت! تجنب خطر الإصابة أثناء تحريك الأجسام.


لطلب المنتج  إضغط هنا










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات