القائمة الرئيسية

الصفحات

الإسكان: لا صحة لتبديل وحدات الإسكان الاجتماعى بإسكان متوسط

تبديل شقق الإسكان



الإسكان لا تسمح بتبديل شقق الإسكان الاجتماعي بشقق المتوسط

نفت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، الأخبار الكاذبة التى تم نشرها على أحد المواقع الإلكترونية، حول توقف شركة التعمير التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية، عن أعمال الصيانة المُكلفة بها، لوحدات الإسكان الاجتماعي ودار مصر، مستنكرة نشر مثل هذه التصريحات التي لا تمت للواقع بصلة، ومؤكدة أن جميع المعلومات الواردة في هذا التقرير من نسج خيال الصحفي المسئول عن الموضوع، وغير صحيحة على الإطلاق.






وكانت قد تداولت بعض المواقع الإخبارية إنه يمكن لمن تقدم على وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي أن يتقدم لحجز شقة بمشروع الإسكان المتوسط، بشرط ألا يكون قد تعاقد على شقته بالإسكان الاجتماعي، حيث ينسحب من الإسكان الاجتماعي ويتقدم للإسكان المتوسط. وهذا ما تم نفيه من قبل وزارة الإسكان. 

لحجز شقق في دار مصر أو جنه أو سكن مصر اضغط هنا







وأكدت مي عبدالحميد، أن الفترة المقبلة سواء تشهد طرح المزيد من الوحدات السكنية، خاصة متوسطي الدخل، بكافة المدن الجديدة، مشيرة إلى أن الطرح الحالي لوحدات محدودي ومتوسطي الدخل ضمن «سكن لكل المصريين 2»، مستمر حتى 9 سبتمبر المقبل.

لمعرفة تفاصيل الحصول على أرخص شقة متشطبة من الإسكان ب 250 جنيها قسطا شهريا فقط اضغط هنا






وكان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أعلن اليوم الأحد 29 أغسطس،  عن سحب 74 ألف كراسة شروط لحجز الوحدات السكنية التى يطرحها صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «سكن لكل المصريين 2» لمنخفضي ومتوسطي الدخل، لافتًا إلى أنهلم يقم سوى 14 ألف و500 مواطن بسداد مقدمات الحجز حتى الآن.

لتحميل عقود إيجار شقه أو سيارة أو محل جاهزة للطباعه وقابله للتعديلات إضغط هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات