القائمة الرئيسية

الصفحات

" ميني كار " بــ 55 ألف جنيه "مصرية الصنع"

 

ميني كار بـ 55 ألف جنيه


هي بديلة لـ«التوكتوك».. سيارة «مني كار» المصرية بنسبة 80%، انتشرت صور لها خلال الشهور الماضية وسط حالة من الرضا على مشروع السيارة بسبب سعرها المناسب للجميع. لمعرفة مواصفات السيارة الكهربائية e-motion اضغط هنا





تحقق السيارة المصرية نسبة أمان عالية، والأهم أن نسبة التصنيع المحلي في السيارة وصلت إلى 80%


لمعرفة أسهل طريقة لإزالة الروائح الكريهة في سيارتك اضغط هنا





محمد الكيلاني، وأحمد سعيد الفقي هما من الشباب القائمين على المشروع وكانت بدايتهم عام 2016.


ميني كار بـ 55 ألف جنيه بديل التوكتوك



مكونات السيارة 80% من تصنيعها محليا عدا «آلة الجر» وهي صينية والموتور والكورونا والفتيس، وبدأ يظهر المشروع للنور خلال الشهور الماضية أعقب ذلك افتتاح معارض ووكلاء للسيارة في العديد من مراكز السيارات وبدأ الطلب عليها كبديل لـ التوك توك.


وتتراوح سعرها ما بين 55 و60 ألف جنيه، وبدأ طرح السيارة بـ 33 ألف جنيه في عام 2017، وفي نهاية 2018 بدأت مرحلة "التقيفل" وزيادة عومل الأمان والثبات، ودخلت السوق المصرية بشكل رسمي وأخذت رقم شاسية وموتور.



e-motion بديل التوكتوك



المشروع بدأ في ورشة كرداسة وكانت متخصصصة في التعديل على التروسيكل، حيث يتم التعديل على 14 نوعا من التروسيكل، وبعدها انطلق المشروع وهنا فكرنا في بديل لـ التوك توك، وجاءت فكرة الميني كار، وكانت نسبة العمالة تتراوح ما بين 50 و100 عامل، وبعدها بدأنا التعاقد مع مصانع كبيرة لتصنيع الزجاج والأبواب وضفائر الكهرباء بالإضافة إلى التعاقد مع مصانع كبيرة للتجميع.


وفي بداية 2019 جرى اعتماد المواصفات العالمية من وزارة الصناعة، وصدر للسيارة رقم شاسية وشهادة للمنشأ، وما ينقصنا هو نشر منشور لوحدات الجمهور للتعامل مع السيارة وإطلاعهم عليها، فهناك العديد من المحافظات حصلت على ترخيص السيارة وبالتحديد القاهرة والجيرة وكفر الشيخ .


وهناك ما يقرب من 3 طرازات صدرت منذ بداية المشروع، وتم بيع نحو ما يقرب من 900 سيارة في السوق.

فقط اسألنا في التعليقات عن أي تفاصيل تريدها ونحن سوف نقوم بالرد عليك إن شاء الله. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات