القائمة الرئيسية

الصفحات

خريطة مدينة الشيخ زايد أوتوكاد وتعمل على الموبايل

 

خريطة الشيخ زايد

ملحوظه مهمه: لكي تعمل الخريطة بدون مشاكل على الموبايل عليك بتحميل برنامج fastview dwg من متجر جوجل بلاى من هنا






تحميل خريطة مدينة الشيخ زايد dwg

لتحميل خريطة مدينة الشيخ زايد بالكامل بصيغة أوتوكاد dwg وتعمل ع الموبايل  اضغط هنا




تعتبر مدينة الشيخ زايد من أحدث وأرقى المدن السكنية في القاهرة وتتبع محافظة الجيزة إداريا . وتنفرد مدينة الشيخ زايد بموقع استراتيجي حيث تقع بالقرب من المناطق الحيوية بوسط البلد ويربط بينها وبين تلك المناطق عدد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري و محور 26 يوليو وطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي وطريق الواحات . ولذلك فهي تتميز بسهولة الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى .


وتحتوي مدينة الشيخ زايد على المواصلات العامة ووسائل النقل . الأمر الذي يسهل على سكان المدينة الذهاب إلى العمل كل صباح أو إلى أي مكان آخر بكل سهولة ويسر . كما تتميز المدينة باعتدال المناخ فيها صيفا وشتاءا بسبب ارتفاعها عن سطح البحر . ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالشيخ زايد .

مساحة مدينة الشيخ زايد

تم بناء مدينة الشيخ زايد على مساحة 9500 فدان من قبل الحكومة المصرية بالتعاون مع القطاع العقاري الخاص في مصر . وتم استغلال تلك المساحات من قبل الدولة في إنشاء العديد من المنشآت التعليمية . مثل جامعة النيل والمدرسة البريطانية الدولية والكلية الدولية الكندية ومدرسة بيفرلي هيلز للغات . ودور العبادة مثل مسجد الايمان و مسجد هايبر وان ومسجد النور ومسجد خليل الرحمن ومسجد بلال بن رباح . والمراكز الخدمية من عيادات طبية ومستشفيات ومحلات التجارية ومراكز تسوق – مثل “هايبر وان” الذي يعد من اكبر مراكز التسوق في القاهرة .


الشقق في الشيخ زايد 

تتنوع شقق للبيع في الشيخ زايد بتنوع كبير في المساحات والاسعار . وتستمر أسعار التمليك والايجار في الارتفاع . مع تزايد الطلب على الوحدات في المدينة . وتطوير المزيد من المشاريع السكنية الفاخرة . ومن الاسباب التي تقع وراء ارتفاع الأسعار وزيادة الطلب على الشقق في مدينة الشيخ زايد . هو أن المدينة لها مستقبل استثماري جيد للغاية . ويدعم هذا المستقبل الاستمرار في تطوير المشاريع الجديدة هو المناطق العمرانية والمشاريع التجارية . مما يجعل الاسعار ترتفع عام بعد عام . هو توفر المدينة نفسها كل ما يريده شخص من مجتمع سكني راقي . بداية من المعمار المتميز والمتجانس والشوارع الواسعة التي تم التخطيط لها جيدا بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة واللاندسكيب .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات