القائمة الرئيسية

الصفحات

كود معرفة الهاتف الأصلي من المقلد

كود معرفة الهاتف الأصلي من المقلد


خطوات الكشف علي هواتف اندرويد أصلية ام مقلد:

سوف نتحدث اليوم عن طريقة معرفة ما إذا كان الهاتف مقلد أو أصلي من خلال كود بسيط جدا في حال قمت بإدخاله على هاتفك في خانة الاتصال سوف تظهر لك مجموعة من الارقام من خلال تلك الارقام سوف تكتشف ما اذا الهاتف اصلي ام مقلد فقد اتبع الخطوات القليلة التالية :


1. قم بالذهاب الى خانة الاتصال في هاتفك والضغط على هذا الكود *#06# اكتبه من اليمين الى اليسار ليظهر كما بالصوره التاليه :


هاتف اصلي أم مقلد



2. سوف تظهر لك مجموعة من الارقام مكونة من خمسة عشر رقم في هذه الأرقام عليك التركيز فقط في الرقم ذو الترتيب السابع والترتيب الثامن.







الهواتف ذات التصنيع الجيد :

في حالة كان الرقم صاحب الترتيب السابع والثامن هو 91 فأعلم أن هاتفك تم تصنيعه بطريقة جيدة ولا بأس بها في فنلندا.



وفي حالة كان الرقم صاحب الترتيب السابع والثامن هو 04 او رقم 40 فأعلم أن هاتفك تم تصنيعه بطريقة جيدة ولا بأس بها في الصين.



اما في حالة كان الرقم صاحب الترتيب السابع والثامن هو 05 او رقم 50 فأعلم أن هاتفك مصنع بشكل جيد في أحد الدول الأتية امريكا او البرازيل او فنلندا.


الهواتف المقلدة او التي ليست اصلية :

وفي حالة كان الرقم صاحب الترتيب السابع والثامن هو 03 فأعلم أن هاتفك مقلد أو تقليد يعني ليس اصلي وقد تم تصنيعه في الصين.


الهواتف ذات التصنيع السيئ للغاية :

في حالة كان الرقم صاحب الترتيب السابع والثامن هو 13 فأعلم ان هاتفك مصنع بشكل سيئ للغاية كما انه يعتبر خطير على صحة الانسان وقد تم تصنيعه في دولة اذربيجان.



بينما في حالة كان الرقم صاحب الترتيب السابع والثامن هو 06 او رقم 60 فأعلم ان هاتفك ذو تصنيع سيئ وقد تم تصنيعه في هونغ كونغ.



اما في حالة كان الرقم صاحب الترتيب السابع والثامن هو 20 او رقم 02 فأعلم ان هاتفك مصنع بشكل سيئ وجودته ليست جيدة على الاطلاق كما انه تم تصنيعه في دولة الامارات العربية المتحدة.




الهواتف ذات التصنيع عالي الجودة والكفاءة :

بينما في حالة كان الرقم صاحب الترتيب السابع والثامن هو 80 او رقم 08 فأعلم أن هاتفك ذو تصنيع عالي الجودة والكفاءة وقد تم تصنيعه في المانيا.



اما في حالة كان الرقم صاحب الترتيب السابع والثامن هو 10 او رقم 01 فأعلم ان هاتفك مصنع بجودة وكفاءة ممتازة جدا كما انه تم تصنيعه في فيتنام.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات