القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بزيارة أي مدينة حول العالم بتقنية 3d



إليك عزيزى القارئ هذا الموقع المدهش و الذى من خلاله يمكنك التجول فى أى مدينة فى العالم و كأنك هناك فعلا ، و ذلك من خلال جهاز الحاسوب فقط.

هذا الموقع يضم البلاد العربية و الأجنبية و يقوم بإستمرار بتحديث هذه المدن و إضافة مدن جديدة.





الشرح 

موقع " AirPano"  هو الموقع المقصود لتقديم مثل هذه الخدمة المجانية ، فكل ما عليك فعلة هو كتابة إسم الدولة المراد التجول فيها باللغة الإنجليزية ليظهر لك عدة إختيارات للمدن المتاحة على الموقع و التى تخص تلك الدولة ، فبعد أن تختار مدينتك المفضلة ، تبدأ بالتجول فى هذه المدينة بتقنية "3D" لتستمتع بالتفاصيل مع سماع موسيقى لطيفة أثناء التجول و التى تتنوع مع إختلاف كل مدينة.





سافر بحاسوبك وانت داخل منزلك

يمكنك الأن السفر إفتراضيا إلى مدن كبيرة و مشهورة بدون حاجة إلى تذكرة سفر, بل فقط من حاسوبك و أنت جالس عبر موقع روسي رائع يوفر إمكانية زيارة مجموعة من المدن حول العالم والتعرف على بعض الأماكن المهمة والسياحية فيها ،هذا وكأنك على متن طائرة تحلق فوق سماء هذه المدن .



لا شك أننا جميعا نحب السفر و الرحلات و زيارة البلدان و الدول المختلفة للتعرف على الثقافات و الحضارات المختلفة ، و لكن ذلك قد يكون صعب جدا بالنسبة لمعظم الناس سواء كان بسبب التكلفة المادية او عدم إيجاد الوقت لفعل ذلك أو حتى بسبب الحالة الصحية للبعض و التى لا تسمح بالسفر




موقع  airpano  لا يدعم جميع المدن حول العالم ، ولكن يقوم باستعراض الأبرز منها، والتي لها مكانة نوعا ما  ومعالم سياحية ذاتشهرة إلى حد كبير ، ويوفر دائما عند اختيار أي مدينة أماكن معروفة فيها لزيارتها والتعرف أكثر عليها سواء في وضعية الطيران أو مشيا على الأقدام.





رابط الموقع 

هذا الموقع رائع إلى درجة كبيرة, يقدم لك خدمة السفر إفتراضيا بجودة عالية ستذهلك حتما, فببساطة تستطيع التجول في أكبر المد العالمية و أنت على متن طائرة مروحية, كما أنك ستنبهر من التقنية العالية التي تم إلتقاط الصورة بها و الوضوح الكبيرة الذي تبدوا عليه المباني و المنشأت. و يمكن زيارة الموقع عبر الرابط التالي  اضغط هنا






ولا تنس مشاركة المنشور ليستفيد غيرك 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات