القائمة الرئيسية

الصفحات

احصل فوراً على اجمل توقيع بإسمك

 

توقيع سهل

اذا كنت تريد برنامج لعمل توقيع شخصي مميز اضغط هنا




نقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل نماذج تواقيع شخصية عربية ، ونماذج تواقيع باليد، وتوقيع جميل وسهل، وتوقيع شخصي سهل، وتوقيع عربي مميز . يجب أن يكتب التوقيع بأسلوب واحد فقط، ويعتمد من قبل صاحبه، ولا يغير في شكله عندما يعيد كتابته مرة أخرى، حتى لا يظهر بأن التوقيع ليس له، وبإمكان الشخص إتقان توقيعه، من خلال تكرار كتابته أكثر من مرة على الأوراق، قبل اعتماده بشكل نهائي.









اطلب توقيعك الآن 

زائرنا الكريم
يسعدنا تواجدك معنا دائمأ، كما يسعدنا تلبية طلباتك بخصوص التوقيعات كل مايلزم فقط هو ان تملأ هذا النموذج ثم اضغط على كلمة ارسال⬇️
   



وكما هو معروف فإن التوقيع هو عبارة عن رمز مُكوّن من أحرف، أو خطوط، أو منحنيات، أو دوائر يرسمه الشخص بيده على ورقة لتسهيل معاملاته اليومية، وهذا التوقيع يُلزم صاحبه بصحة ما وقّع عليه، ويمكن أن يُقاضى في المستقبل؛ خاصة إن كان توقيعه على شيك، أو كمبيالة، أو غيرها من الأوراق التجارية، لذلك فإن للتوقيع أهمية خاصة؛ نظراً لما سيترتب عليه من نتائج قانونية، لِتعلّقه بالحقوق والالتزامات. تحديد شكل التوقيع، يجب أن يحدد الشخص شكل توقيعه، وطبيعة تكوينه من الحروف والرموز، فمن الممكن أن يحتوي على الاسم الأول أو الأخير من اسمه، أو على مقطعيْن من اسمه يتخللهما بعض من الرموز، كالخطوط، أو الأشكال، أو النقاط، ويختار الشخص توقيعه، بناء على قدرته لكتابته بسهولة، وعلى عدم المقدرة على تزويره من قبل الأشخاص الآخرين.…تابعوا معنا.

ملحوظه هامه :

صفحتنا على الفيسبوك تقدم خدمة انشاء التوقيعات الشخصية مجانا. للوصول لصفحتنا ع الفيس بوك اضغط هنا










التوقيعات التي سنعرضها لكم هي عبارة عن رسم، ولكنه رسم بسيط من نوع خاص، بحيث يستطيع الشخص رسم الرمز الذي يعجبه ويُناسبه، ويجد سهولة في تأديته، فالمجال مفتوح للشخص أن يختار أي رسمة مناسبة، يكون عليها شكل توقيعه.






من الممكن أن يختار الشخص توقيعه الخاص، من خلال حروف اسمه الأولى، ويعتمد هذا التوقيع أحياناً على استخدام حروف اللغة الإنجليزية، ويرتبط بالمعاملات المكتوبة بها، أو باللغات الأخرى، ويعد التوقيع بالحروف الأولى اختصاراً سهلاً للتوقيع، وللدلالة على صفة الشخص وعلاقته المباشرة بالوثائق التي وقع عليها.






نماذج تواقيع باليد

يُعد التوقيع من الأمور المهمة للضمان والثقة، ويعبر كثيرًا عن شخصية الفرد، إذ تُشير الطريقة التي يُوقع بها الفرد فيما إذا كان متفائلًا أو قائدًا أو صريحًا أو غيره، كما أنَ فهم توقيع الشخص من شأنه أن يساعده على العيش بحياة سعيدة وناجحة، وفيما يأتي أبرز أشكال التوقيعات بخط اليد:






















توقيع جميل وسهل


لكي تتقن كتابة التوقيع الآمر بسيط لا يحتاج إلى مزيد من التعقيد فقط حتى تدخل كتابه التوقيع لا يحتاج منك الأمر جوه التدريب على كتابة تعليقات مميزة وهذا الأمر لا يستغرق المزيد من الوقت فقط في كل يوم يمر عليك كتابه توقيع مختلف واحفظ هذا التوقيع، ثم بعد ذلك قم بعمل مقارنة بين تواقيعك كلها في الأيام السابقة، عند الاستقرار على توقيع معين يتم وضعها وإضافته إلى جهازك لعمل اللمسات الأخيرة عليه وجعله مختلف، وبهذا تكون صنعت لنفسك توقيع مختلف عن البقية.






توقيع شخصي مميز

كما هو معروف فالتوقيع هو كالبصمة المميزة في الشخص، والذي تجعله معروفاً عند تعامله مع الآخرين، وخصوصاً في الأمور الرسمية، كالتوقيع على الوثائق والمعاملات أو الأوراق المالية المتعلقة بالمصارف، أو الفواتير التجارية ويجب أن يحرص الشخص على أن يكون توقيعه مميزاً، أي مرتبطاً فيه بشكل مباشر، وأن يبتعد عن تقليد أي تواقيع لأشخاص آخرين، أو يحاول استخدامها؛ لأنّ ذلك يدرج تحت مسمى (التزوير، وانتحال الشخصية)، لذلك جاءت فكرة التوقيع للتمييز بين الأفراد، والتفريق بينهم لضمان حقوقهم الخاصة.


عمل توقيع بنكي:

يجب أن يختلف التوقيع الخاص بالبنك، عن التوقيع الشخصي، وذلك حتى يتمكن الشخص من المحافظة على أصوله المالية بأمان، ولمنع تقليد توقيعه، أو تزويره، لذلك ينصح بعمل توقيع خاص بالمعاملات البنكية، وأن لا يستخدم إلا في داخل فرع البنك، للمحافظة على سلامة الحساب البنكي من السرقة.









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

21 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. Maram Mashnouk

    ردحذف
  2. كامل محمد

    ردحذف
  3. خدماتكم مميزه

    ردحذف
  4. جزاكم الله خيراً

    ردحذف
  5. سابقون دائماً

    ردحذف
  6. صفحة محترمة وأدمن خدووووم

    ردحذف
  7. خالص تحياتنا

    ردحذف
  8. توقيع باسم أواب

    ردحذف
  9. قناتك ع اليوتيوب أكثر من رائعه

    ردحذف
  10. انت من الناس المحبة للخير. برجاء نشر تعليقي

    ردحذف
  11. مهما وصفت لن أوفيك حقك

    ردحذف
  12. ندعو لك بظهر الغيب لأنك منبع خير ومثال مشرف نحتذي به.. تقبل مروري

    ردحذف
  13. بكلمك خاص معلش هتقل عليك عشان محتاج أكتر من توقيع

    ردحذف
  14. أحتاج تواصل

    ردحذف
  15. نبغى اسم بونواف

    ردحذف
  16. بو منصور رد علينا

    ردحذف

إرسال تعليق