القائمة الرئيسية

الصفحات

بشرى لـ أصحاب المعاشات : الحصول على 3 أضعاف راتبك من البريد

 

لـ أصحاب المعاشات.. شروط الحصول على 3 أضعاف راتبك من البريد

كشفت الهيئة القومية للبريد المصري، أنها أتاحت خدمة جديدة لـ أصحاب المعاشات، حيث يتم صرف 3 أضعاف قيمة المعاش مقابل رسوم إدارية بسيطة، ويتم تقسيطها على 12 شهر، وذلك بعد أن وقعت هيئة البريد اتفاق مع شركة خزنة للتكنولوجيا المالية، من أجل تمكين أصحاب المعاشات التأمينية من هذه الخدمة.




شروط الحصول على 3 أضعاف المعاش من البريد المصري عن طريق تطبيق خزنة

قال حاتم الصولي رئيس قطاع الجودة بهيئة البريد المصري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء dmc»: يسجل أصحاب المعاشات من خلال تطبيق «خزنة» للحصول على دفعات مقدمة من المعاشات تصل إلى 3 أضعاف قيمة المعاش


وأضاف رئيس قطاع الجودة بهيئة البريد المصري: يتم سداد السلفة على أقساط تصل لمدة 12 شهر بدون فوائد مقابل رسوم إدارية بسيطة تُقدر بنحو 15 جنيه فقط شهريا، ولا توجد أي اشتراطات للحد الأدنى أو الأقصى للمعاش.






تفاصيل الحصول على 3 أضعاف المعاش من البريد المصري عن طريق تطبيق «خزنة»

تابع حاتم الصولي: تتمثل الإجراءات المطلوبة في تسجيل صاحب المعاش على تطبيق خزنة، وبناء على موافقة تصدر له، يوقع على إقرار بالسماح للبريد بالخصم من حسابه، وبناء على ذلك تتم توفير المقدمة للمواطن، على أن يبدأ الخصم من الشهر التالي، تكون الخدمة متاحة خلال الربع الأول من عام 2023.





كيفية الحصول على 3 أضعاف المعاش من البريد المصري

أوضح رئيس قطاع الجودة بهيئة البريد المصري: إذا بلغ معاش المواطن 2000 جنيه كمتوسط، يمكنه أن يحصل على 6 آلاف جنيه، برسوم إدارية شهرية تبلغ 15 جنيه.


وأشار حاتم الصولي: من المتوقع أن يكون هناك إقبال كبير من قِبل المواطنين للإستفادة من هذه الخدمة، ومن يستفيد من الخدمة مرة يمكنه الاستفادة منها ثانية بعد الإنتهاء من سداد السلفة الأولى.





خطوات الحصول 3 أضعاف المعاش من البريد المصري عن طريق تطبيق «خزنة»

1 - يجب أن يقوم صاحب المعاش بتحميل تطبيق خزنة.


2 - يسجل صاحب المعاش بياناته الشخصية على تطبيق خزنة.


3 - يتوجه صاحب المعاش لمكتب البريد للتوقيع على المستندات لتفعيل الحساب على تطبيق خزنة.


4 - بعد التوقيع على المستندات، يتم تفعيل الحساب على تطبيق خزنة، ويمكن للعميل طلب المبلغ المراد صرفه بحد أقصي 3 أضعاف المعاش.


5 - يتم تحويل المبلغ على حساب العميل صاحب المعاش.


6 - ومن ثم يتم خصم القسط الشهري من المعاش تلقائيا دون الحاجة إلى قيام العميل بالسداد في أي جهة










هل اعجبك الموضوع :

تعليقات