القائمة الرئيسية

الصفحات

هاتف أرضي ذكي بنظام اندرويد

هاتف أرضي ذكي بنظام اندرويد


 هاتفك الأرضي أصبح الآن الأذكى على الإطلاق. ليس فقط بشاشة لمس إنسيابية بل و أيضًا نظام تشغيل اندرويد 6.0 الذي يوفر لك كل الإمكانيات التى تبحث عنها في الهاتف المحمول فمن خلاله تستطيع استخدام جميع تطبيقات Google Play … 



هاتف أرضي ذكي





هذا الهاتف الأرضي تستطيع توصيله بـ :

– خط هاتف أرضي

– كابل انترنت (ايثرنت)

– شبكة واى فاى

– خط هاتف محمول SIM card

كل هذا في جهاز واحد يضيف على مكتبك مظهر احترافي و يعطيك فرصة الاختيار بين كل هذه الإمكانيات … مزود بكاميرا مثالية للـ video calls للاجتماعات عن بعد و أيضًا للاتصال و رؤية أحبتك في كل مكان. و هو أيضًا الحل الأمثل في البيت فهو يمثل عدة أجهزة في جهاز واحد فيقوم بكل هذه الوظائف و يوفر لكل فرد في أفراد الأسرة المزايا و المواصفات التى يبحث عنها أولًا سهولة استخدامه كهاتف ثابت و تصميمه المألوف لكبار السن و الأطفال. ثانيًا نظام تشغيل اندرويد مما يتيح للصغار استخدامه كأى جهاز ذكي للعب الجيمز، والاستمتاع بالموسيقى، واستخدام كافة تطبيقات google play المختلفة. الهاتف الأرضي اللاسلكي الذكي (اندرويد 6.0 ) LTE 4G جهاز لا غنى عنه في المكتب و في البيت.



تليفون أرضي ذكي اندرويد



هاتف ارضي ذكي بنظام اندرويد 😍


هذا الهاتف الأرضي تستطيع توصيله بـ :

– خط هاتف أرضي

– كابل انترنت (ايثرنت)

– شبكة واى فاى

– خط هاتف محمول SIM card

– مزود بكاميرا مثالية للـ video calls


يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد الذي يوفر لك كل الإمكانيات التى تبحث عنها في الهاتف المحمول فمن خلاله تستطيع استخدام جميع تطبيقات Google Play.



اترك سؤالك في التعليقات وإن شاء الله سوف نرد عليك 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات