القائمة الرئيسية

الصفحات

شراء شقة متميزة فى ابو ظبى للاستثمار العقارى

شقة فى ابوظبى 
مميزات شراء شقة فى ابو ظبى 
امارة ابو ظبى هى عاصمة الامارات العربية المتحدة. هذه المدينة كبيرة جدا من حيث المساحة مقارنة بالمدن الاخرى فى الامارات . حيث تمثل اكثر من 80% من مساحة الدولة ككل . ويبلغ تعداد السكان فيها قرابة 2.8 مليون نسمة ولكن ليس كلهم سكان اصليين او مواطنين اماراتيين , وذلك لان نسبة مواطنى دولة الامارات تبلغ 20% والباقى عبارة عن مغتربين مقيمين من جميع انحاء العالم . اما عن الموقع الجغرافى لامارة ابو ظبى فهذه المدينة تتمتع بموقع جذاب . هذا الموقع الجغرافى كان سببا فى زيادة عدد السكان وبالتالى زادت نسبة الاستثمار فى شتى المجالات وخصوصا  الاستثمار فى مجال العقارات المعروضه للبيع او الشراء فى ابو ظبى.

ما هو نمط الحياه فى مدينة ابو ظبى ؟
تشتهر مدينة ابو ظبى الاماراتية بانها صديقة للاسرة التى تطمح فى التنعم بحياة اجتماعية مفعمة بالنشاط والرقى فى نفس الوقت . ان الشقق المعروضة للبيع فى ابو ظبى تنعم بمراكز الشوبنج المختلفة والمولات التجاية الرئيسية . كما يتوافر بها فنادق كبرى ذات مستوى خدمه عالى ودور السينيما والمنتجعات الصحية . كما يوجد العديد من المطاعم والكافيهات علاوة على تعدد المهرجانات والاساليب الترفيهية التى تروق للاسر بجميع افرادها باختلاف اعمارهم وميولهم الثقافية . استمتع بالمعالم الاثرية الشهيره مثل مسجد الشيخ زايد  ومتحف اللوفر ابو ظبى وهو اول متحف عالمى فى العالم العربى . استمتع بمدينة مصدر . فما هى مدينة مصدر ؟ انها واحدة من اكثر مدن العالم ابتكارا وهى ايضا واحده من اقدم مستوطنات العالم الماهولة فى العين .
 اسعار الشقق فى مدينة ابو ظبى  
 280.000 درهم اماراتى شقق الاستوديو .
430.000 درهم اماراتى شقق مكونة من غرفة نوم واحدة .
650.000 درهم اماراتى شقق ذات غرفتين نوم .
لقد اصبح متاحا فى الامارات العربية المتحده للمقيمين ان يستثمروا ويشتروا العقارات بها وهذا ما يسمى بالتملك الحر والذى اصدرته حكومة ابو ظبى عام 2005. مما ادى الى زيادة العدد المعروض للبيع من الفلل والشقق فى ابو ظبى . ايضا تترنح الاسعار حسب العرض والطلب فى سوق العقارات ما بين ارتفاع وانخفاض لتلبى كافة قدرات جميع الطوائف من المشترين والمستثمرين كل حسب ميزانيته .يمكنك الاختيار من بين الشقق المعروضة للبيع فى ابو ظبى من بين شقق الاستوديو  والتى تتكون من غرفة نوم واحده او غرفتين حتى خمس غرف نوم . ايضا تتنوع الشقق ما بين مفروشة وغير مفروشة ذاات مطابخ فخمة وعالية الجوده . كما تمميز جميعها بالمستوى الراقى بمقاييس عالمية .

ما هى افضل الاماكن لشراء شقه فى ابو ظبى ؟ 
اكثر الاماكن طلبا للشراء والاستثمار فى الشقق فى ابو ظبى هى : جزيرة الريم وجزيرة السعديات وقرية هيدرا و جزيرة ياس والريف . كما تتفوق مدينة خليفة أ على باقى المناطق نظرا لتنوع خيارات الشقق المطروحة للبيع فى ابو ظبى . وماذا عن جزيرة الريم ومميزاتها ؟ انها تضم مجموعة ضخمة من المشاريع التجارية والسكنية وبهذا اصبحت المنطقة الاكثر رواجا فى الاستثمار العقارى فى ابو ظبى . اما عن جزيرة ياس فهى الملاذ المثالى لمحبى الرياضات المائية وركوب الامواج.لماذا ؟ لانها المنطقة الاكثر رواجا فى ابو ظبى لكونها موطنا لعالم الفيرارى بالاضافة لوجود ياس مول وهو يعد اكبر مركز تسوق فى امارة ابو ظبى.
فى حالة وجود اى استفسار او رغبة فى الشراء يرجى التواصل معنا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات