القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم النصائح عند شراء فيلا للاستثمار فى الشارقه

استثمار شراء فيلا الشارقة

أنواع الفلل فى امارة الشارقه

ان امارة الشارقة هى احدى مدن الامارات العربية المتحدة والتى تقع على الخليج العربى كما هو معلوم . هذه الامارة تعتبر ذات طابع تقليدى اكثر بقليل من امارة دبى المجاورة لها . بالاضافة الى ذلك فان الشارقة تعتبر العاصمة الثقافيه لدولة الامارات .فهى تمتلئ بالمتاحف والمنازل التى تعكس العادات والتقاليد الاماراتيه . ايضا يوجد بها حصن الشارقة . فما هو حصن الشارقه ؟ انه مبنى ملكى يرجع تاريخه للقرن التاسع عشر . وتمتلئ امارة الشارقة بالانشطة الترفيهية المختلفة التى تناسب العائلات والجو الاسرى .فانك ان اشتريت عقارا فى امارة الشارقة تسطيع التنزه فى متنزهاتها الاكثر من رائعه ز كما يمكنك اللعب على الشاطئ  او الاستمتاع باستكشاف الكثير من مواقع التراث والعديد من المتاحف التاريخية  . هذا بالاضافة الى جمال طبيعة الصحراء والجبال والبحار . كما يمكنك التجول فى الاسواق القديمة فى الشارقة . كل هذه الاسباب كافية لتجعلك تمتلك عقار فى الشارقة سواء كان شقة او قطعة ارض او فيلا او شاليه .

تتعدد امامك اختيارات الفلل المعروضه للبيع فى امارة الشارقةابتداء من الوحدات المكونة من غرفتين نوم او ثلاث غرف نوم وحتى عشر غرف نوم . كل الفلل تتميز باتساع المساحه ووجود حدائق خضراء محيطه بها . كما تتوفر كثير من اماكن الترفيه مثل الجيم او صالات اللياقة البدنية وحمامات السباحه الامنه لكل افراد العائلة بدرجة فائقه واماكن جراجات السيارات .تجدر الاشارة الى ان الفلل فى امارة الشارقة تحظى بوافر من التقدير من قبل السكان الذين يبحثون عن مساحات واسعه واماكن هادئة وجمال الطبيعه فى الامارات .لقد تم بناء فلل فى الشارقة بهدف البيع وقد تم تجهيزها على اكمل وجه وباحدث الطرق العصرية .وقد اكتملت جميع المرافق والبنية التحتية عالية الجوده.تتوفر ايضا ساحات فناء واسعة مناسبة لركن السيارات بامان تام . كما تتوفر غرف واسعة ذات حمامات داخلية . كما تجدر الاشارة الى وجود المناطق الهادئة الغنية بالمساحات الخضراء .

اسعار الفلل الان فى الشارقة 

عند شراء فلل من المعروضة للبيع فى امارة الشارقة ستجد الاسعار تبدأ من 890.000 درهم اماراتى وهذا السعر للفلل الكونة من غرفتين نوم فى الشارقة . ام ان كنت تبحث عن مساحات اوسع بثلاث غرف نوم فسعرها يبدأ من 700.000 درهم اماراتى . يجب مراعاة ان السعر قد يختلف باختلاف المنطقة بمعنى ان سعر الفيلا ذات الواجهة البحرية يرتفع عن غيرها ذات الواجهة القبلية مثلا وهكذا .ويصل سعر الفلل المكونة من اربع غرف نوم 1.200.000 درهم اماراتى. وتبدأ اسعار الفلل ذات الخمس غرف نوم من 1.700.000 درهم اماراتى . للمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.

انسب الاماكن لشراء فلل فى الشارقة:
كما هو معلوم ان امارة الشارقة بها كثير من المناطق الرائجة والتى يكثر الطلب عليها عند شراء فيلا .هذه المناطق تشمل : منطقة القاسمية والطى والسيوح والشرقان ومويلح ومدينة الواجهة المائية للأمارة الشارقة .فمثلا منطقة الطى : تتنوع بها خيارات الفلل الراقية حيث تضم كمية لا بأس بها من الفلل الحديثة والتى تتكون من غرفتين نوم حتى خمس غرف نوم . وتتنيز هذه النوعية من الفلل فى الشارقة بالتصميمات المعاصرة وطرزها الحديثة فى منتصف ومركز المدينه الاهم ثقافيا وحضاريا .

وصف الحياه فى الشارقة:
ان امارة الشارقة تتميز بانها تجمع بين ثلاثة اشياء فى وقت واحد ( الحضارة + الثقافه + الادب) . ايضا تحتوى على اهم الجامعات وافضل المدارس ذات جوده مرتفعة فى العملية التعليمية . هذه المدارس والجامعات تخضع لاشراف ورقابة هيئة لضمان جودة التعليم . كما ان العقارات المعروضة للبيع فى امارة الشارقة محاطة بكل ما يخص الثقافة والفنون والتراث .علاوة على ذلك يوجد بها مختلف الحضارات الاسلامية وغيرها من الحضارات والثقافات المختلفة .ايضا تحتوى مدينة الشارقة على كل ما يلزم الاسرة من مرافق اساسية وترفيهية ، حيث يمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة وواسعه من الحدائق الخضراء الواسعه وعديد من النتزهات والمولات او مراكز التسوق الرئيسية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات